رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: أول تعليق من والدة الطفل "أخو أخته" بعد التفاعل الكبير معه.. وزايد يكشف عن أمنيته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت والدة الطفلين زايد وليان الخيبري، إنها سعيدة بردود الفعل حول ابنها ومشاعرها لا توصف، بعد التفاعل الكبير مع ابنها الذي وثّق مقطع فيديو اهتمامه الشديد بأخته، ليتم تكريمه من قِبل إدارة تعليم تبوك ورائدة النشاط في الروضة التي تدرس بها شقيقته.
وأضافت أم زايد في لقاء ببرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، أن زوجها متوفّى منذ عامين  والأمور فيها صعوبة وماهي سهلة ، وأنها فخورة بزايد ولديها أمل كبير في مستقبل كبير له بإذن الله، دائما يسأل عن أخته ليان .
فيما قدمت رائدة النشاط في روضة الأطفال بتبوك ،عزيزة البلوي التي كرّمت الطفل زايد، شكرها لأم زايد وليان واصفة إياها بالأم والأب لطفليها، وتوجهت بالشكر لمدير تعليم تبوك وكل مَن دعمها وأشاد بها عبر مواقع التواصل.
وأوضحت أن تكريمها لزايد يأتي من باب حرصها على دعمه، لافتة إلى أنها تقدم الكثير من المبادرات من بينها مبادرة الحد الجنوبي للطلاب الذي يرابط آباؤهم في الحد الجنوبي تكريماً لهم ولآبائهم.
من جانبه عبّر الطفل زايد عن سعادته بتفاعل وإشادة المغردين به لاهتمامه بأخته، مشيراً إلى أنه يدرس في الصف الثالث الابتدائي ويشجع نادي الهلال، ويتمنى أن يشاهد مبارياته من الملعب.
 

arrow up