شاهد: كاظم الساهر يرمي شاله على الجمهور خلال حفله بالرياض.. و”ليلى” تفوز به وتنشر صورة وتعليق على تويتر

شاهد: كاظم الساهر يرمي شاله على الجمهور خلال حفله بالرياض.. و”ليلى” تفوز به وتنشر صورة وتعليق على تويتر

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان العراقي كاظم الساهر، وهو يرمي شاله للجمهور خلال حفله الغنائي الذي أحياه أمس الأربعاء، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

وقدم كاظم باقة من أشهر وأجمل أغانيه وأشعل حماس الجمهور، وفي أحد الفيديوهات قال لأحد من جمهوره “شو تحتاج الشال؟ أعطيكم الشال هسه هسه”، في إشارة إلى شدة برودة الطقس.

وعلى وقع أغنية “قولي أحبك”، تخلى الساهر عن شاله ورماه على الجمهور، فيما علت الصرخات، لتحظى به فتاة تحمل اسم ليلى حيث قامت بنشر صورة على “تويتر”، وهي تحمله. وعلقت قائلة: “اليوم قام حظي في حفلة كاظم الساهر في الرياض، رمى سكارفه (الشال الخاص به) وصار لي”.

التعليقات مغلقة.

78 تعليق

  • 78
    العراق مسقط راسي

    56
    ساميه
    هكذا العاهرات بنات الملاهي والمراقص تمجد العفن الفني هذي التربية الفاسدة من يثق فيك وفي سلوكياتك لاتتزوجين حتى لاتغشين رجل يضرب بة المثل والشرف والشجاعة هم يتزوج عاهرة مثلك لاتقدر الشرف

  • 77
    عبدالله

    تعليق 76العراق صدقت وربي فالمدعوة ساميه فاسدة. كما قلت فيها. فهي ذبابه تحب القذارة وتعيش عليها

  • 76
    العراق

    تعليق مخالف

  • 75
    عبدالله

    تعليق 56 خايسة الطيبين للطيبات والخبيثين للخبيثات. اهل الدين الصحوة من اهل الطيب والخير وانتي خبيثه احببتي فنان خبيث

  • 74
    خالد…

    👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  • 73
    سائق الشاص

    ت 70 ـ هههههههههه صادق

  • 72
    زائر

    تعليق مخالف

  • 71
    .

    🤦🏻‍♂️🙈والله طاح حظك شال مين بس عشان تحل عليك البركه ويقوم حظك !! مسكييينه والله مثل هذول الناس تنظر لهم بعين الشفقه وتدعو لهم بالهدايه وتساع الافق .. اللهم اهدي ظال المسلمين

  • 70
    عاشق البداوه

    مبروك للبنت الي اخذت الشال ـ فيه ناس يقول خير ياطير يوم تاخذ شال فنان ـ اقدر احلف لو جاك هذا الشال غير تعلقه على رقبتك ليل نهار حتى وانت نايم

  • 69
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 68
    دراكولا

    اسمها ارجوان بس من اخذت الشال على طول عدلت الاسم وكتبت ليلى هههههههههه النساء اغبى مخلوقات الله

  • 67
    غييييوووورررر

    تعليق مخالف

  • 66
    عبدالله

    تعليق 65خايبه وريحه 💩 عندك طيبه أيتها الفاسدة الليبراليه لا دين ولا ستر تكرة الإسلام وتكرة الصالحين الصحونجي هم أهل الإسلام يا فاسدة

  • 65
    واحد من الناس

    طيب وخير ياطير خرقة رمها خرقة وطاحت بيد خرقة…يعني كلها خرقة في خرقة

  • 64
    عبدالله

    تعليق 58 المصافر. الصحونج هم أهل الإسلام وممن يتبع محمد عليه الصلاة والسلام. انت يا نصراني او محب لهم. كارة للإسلام وكارة للصالحين يا فاسد يا عدو الله

  • 63
    غير معروف

    هذا ما يطمح له العلمانيون والليبراليون أن تكون سلاسف الأمور والتوافه هي أول أهتمامات الشباب والشابات لسهولة جرفهم إلى الانحراف والضياع .

  • 62
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    حبيبة امها

    طاح حظك من جد يوم شلتي غير وشاح زوجك واخوك

  • 59
    ابو طلاس

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    ما الذي يجري ماهذا
    نسال الله العافيه مما ابتلى به كثير من الناس

  • 58
    المسافر

    الصحونج ماعاد لهم قيمه ولا وزن مهمشين😁😜بس يجاعرون بالتعليقات .مساكين أرحمهم الله لايرحمهم 😂

  • 57
    غير معروف

    هذا خائن كان مع صدام يوم غزا الكويت واحتل الخفجي وضرب الرياض ب امثر من ٢٠٠ صاروخ واشلون تمجدونه

  • 56
    ساميه

    ريحة عرق كاظم أفضل مليون مره من ريحة لحية الصحونجي الاخونجي 😷😷🤮🤮

  • 55
    جراح

    تعليق مخالف

  • 54
    أبوعجرم

    ضعيه في صندوق من زجاج في منزلك واكتبي علية شال القيصر مع موعد تاريخ الحفل كالذكرى

  • 53
    ابو سعد

    هذا المغني من عمر جدودكم لكن ((( السمكرة والبوية ))) عاملة عمايلها

  • 52
    أبوعجرم

    ليش مانزلتي وضمتيه وحضنتيه ياااليلاه

  • 51
    ناصر

    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 50
    ابتسام

    ياحظها يابختها ليتني مكانها ..عاد شال كاظم الساهر ❤💗💜🌹🌷

  • 49
    أبوعجرم

    شميه كل يوم ولفيه حولك يااااا ليلاه

  • 48
    ابو عبدالله

    اللهم من أرادنا بسوء فاشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه

  • 47
    متقاعد٨٥

    وليخسأ كل صحونجي لحيته متر وثوبه شبر وعقله صفر داعشي اخونجي…طس لأفغانستان يالصحونجي لامكان لك بيننا في رؤية ٢٠٣٠

  • 46
    غير معروف

    سماع الغناء محرم من الكتاب والسنة وإجماع الأمة لأنه صوت الشيطان

  • 45
    متبصر

    الله يحفظك ابو وسام قيصر الاغنية العربية واعظم فنان عربي على الاطلاق.وبارك الله فيك واطال في عمرك وكتب لك كل خير في حياتك.حفل رائع وسيكون اليوم حفل جدة اروع ان شاء الله.والجمهور سعيد اينما تحل.بأي بلد

  • 44
    غير معروف

    اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن عن بلدنا هذا خاصة وعن بلاد المسلمين عامة ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اهد شباب وشاباتنا وجميع أبناء المسلمين واحفظهم من المنكرات اللهم آمين

  • 43
    زائر

    الساهر من عند سجادته اخر أليل ..

  • 42
    عبدالله

    قال عليه الصلاة والسلام (إطلعت على الجنه فرأيت اكثر أهلها فقراء. وإطلعت على النار فرأيت اكثر أهلها من النساء) لن ينفعها الساهر. و حضور حفلات غناء واختلاط ورقص بها فهي فساد ومحرمه في الإسلام

  • 41
    عبدالله

    تعليق 33 صدقت وربي فهي ليبراليه. لا دين ولا حياء فكم واحد بالمسرح غازلها او تحرش بها او اشتاهها بالنظر لها ولوجهها

  • 40
    عبدالله

    ينطبق على والديها… وهي إذا كان رب البيت للدف ضاربآ…… … فبنته تخالط الرجال وترقص

  • 39
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 38
    عزوز

    فيه شال ثاني ***

  • 37
    ابو وليد النصراوي

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    كسر حظش

  • 35
    ٤٥٠

    تعليق مخالف

  • 34
    زكي

    تعليق مخالف

  • 33
    ربي الله

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    هاذي اخر التربيه والعفه صدق اذا لم تستحي فأصنع ماشئت

  • 31
    الله يخارجنا

    تعليق مخالف

  • 30
    عزاااام - الرياض

    حشرك الله معه يا ليلى طيب وبعدين اخذتى الشال وبعد الشال وش تبين بعد يالخبله

  • 29
    غير معروف

    ليلى خوذي الشال ليس شال يشفي من الامرض او يهدي للشرد او يدخلك الحنه او…………

  • 28
    مواطن مخلص

    يقوم الحظ اذاصلت فرضها وحفظت فرجها واطاعت زوجها وبرت والديها وسترت نفسها

    قيل ماالخيرللمرأة
    قالت ان لاترى الرجال ولايرها الرجال

  • 27
    غير معروف

    شكر لقد شكر الشيك الي استلمه ورمى شاله تعبيرا عن هذا الي اقدمه لكم مع اغاني مكررة ومحفوظه .يعني شكر بالمقلوب

  • 26
    العربي

    الفنان شكل وضعه لك عليه ،،،
    اسأل الله أن يلطف بناء ويعدل الأوضاع ،،،

  • 25
    saif09

    عقوووووووووووووووووول فارغه…………؟؟؟؟

  • 24
    وضحى

    وع كله ريحة عرق وسعابيل 😂

  • 23
    حقاااني...

    وش عاد به شاله والله لو هم داحينه ذهب شال لا راح ولا جاء… ونقول إن الشباب والفراغ والجدة مفسدة للمرء أي مفسدة 🙄😴

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    وش عاد به شاله والله لو هم داحينه ذهب شال لا راح ولا جاء… ونقول إن الشباب والفراغ والجدة مفسدة للمرء أي مفسدة 🙄😴

  • 20
    غير معروف

    مبروك ياليلى حصولك على هذا الكنز العظيم ولو تقفلين شارع بيتكم وتحطينه وسطه في مجسم يكون افضل. ياضياعكم

  • 19
    ابو ابراهيم - جده

    تعليق مخالف

  • 18
    سعيد جاي من بعيد 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

    ياليلى انتي حظك قايم من يوم حضرتي الحفله لأن لولم يكن حظك قايم ماوجدتي من يسمح لك بحضور الحفلات الغنائيه

  • 17
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 16
    ال منديل

    تعليق مخالف

  • 15
    سعيد جاي من بعيد 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

    تلحفي فيه عشان تنامي ونتي مرتاحة على الأخر ؟ فالمثل يقول على ريح المرق فتوا

  • 14
    خالد اللقماني

    لا حول ولا قوة الا بالله اللهم

  • 13
    موضي

    كفوكم كله نخارير 🤮

  • 12
    اااا

    *فيه كاضم تنشقيه

  • 11
    امينة

    تعليق مخالف

  • 10
    ابوضاري

    نسأل الله السلامة
    لاحول ولا قوة الا بالله اللهم إنا نبراء إليك مما يصنعون

  • 9
    الجهني

    وجع مليان عرق🤮

  • 8
    اااا

    تعليق مخالف

  • 7
    🕊ببووححمموودد

    قام ولا رقد..
    تراه شال مصنوع من الخيش 🙏
    أهل العقول في راحة وسعادة دائمة🌴

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    القضاعي

    تلحفي به اذا بغيتي تنامين ياأم حظ قايم ، مالت عليك وعلى شال كاظم

  • 3
    القناص

    هذا الشال عجيب وهنيئًا لمن حصل عليه😂

  • 2
    غير معروف

    ليكون فية معجزة والشعب لايعلم 🤣

    زمنكم

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    (((ارمي شالك في وطنك المحتل من ملالي ايران والاكراد والامريكان …… مزمار مسلوب الوطن يهيم في الدول بلاهوية )))))