شاهد.. أول ظهور للفنانة مريم حسين بعد خروجها من السجن

شاهد.. أول ظهور للفنانة مريم حسين بعد خروجها من السجن

صحيفة المرصد: ظهرت الفنانة المغربية مريم حسين في فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، خلال كواليس مسلسل ”ليالي الشمال“ المقرر عرضه في رمضان القادم.

ويعد هذا الظهور هو الأول لها عقب سجنها مدة 11 يوما على خلفية قضيتها الشهيرة مع المحامي الإماراتي صالح الجسمي.

يذكر أن الجهات الأمنية في دبي أفرجت عن الفنانة المغربية بعد 11 يوما فقط من القبض عليها في دبي، لتنفيذ الحكم الصادر بحقها بالحبس لمدة شهر، ثم الإبعاد عن دولة الإمارات.

التعليقات مغلقة.

64 تعليق

  • 64
    الفرهود

    شكلها قذر
    الله يفكنا منهم هاالملعونات
    كويس طردوها الاماراتيين

  • 63
    Mohammad

    شكلها يفجع الله ينظف الخليج منهم مافي بلد الا عاثو فيها الفساد

  • 62
    زائر

    تعليق 59 اللي يشوفونهم حلوين اكيد هم وحوش لاكن الكلام على طباعم مصاصي الفلوس ثانيا المغربيات مافيهم ذرة جمال الا الذين اختلطت بهم عروق الفرنس ولا هم في الأصل شكل افريقي

  • 61
    صحيح

    واضح انها انسجنت طلع لها دقن😅 يارجال جالسه معززه مكرمة بس ماكان عندها شاحن للجوال

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    أم18-21أكبرمن كذا مسكهاالباب

    تعليق 57 زائر أكيد مخربيات لانهم كشفواالوحوش اللي متزوجينهم واكتشفناان عندنا نقص شديدوشح في الجمال والمثل يقول الشين عندنا والزين حوالينا

  • 58
    الحربي

    نحن في انتظار الجزء الثاني من الحكم وهو الأهم … الطرد والإبعاد

  • 57
    زائر

    التعليقات المؤيده لهذه المشرده مجرد شوية حثاله من بني جنسها (مخربيات)😷 وجب التنبيه

  • 56
    ام الاشبال

    الله يفرج على المسلمين من هالبلاوي.. اللهم لا شماته..

  • 55
    سلفيستر

    الحين ماشيه تمام بس تنتظر يسقط حكم أبعادها من الامارات وبتشوفون ايش تسوي
    بس بصراحه الجسمي ادبها كفو عليك

  • 54
    الوليد

    اللي ماسكة اللوحة عليها درة وزبن ماشاء الله

  • 53
    القوي الله

    واسطتها قوية حييل

  • 52
    Makal jakcon

    ياروحي علاهو الوتر

  • 51
    احمد الحربي

    هههههههههههههههههه
    ما أبي اعلّق عشان مايكتبون تعليق مخالف لكن واضح لكل لبيب !!

  • 50
    حبيبة امها

    مدري يوم طلعت مرت تسلم على بنتها ولانسيتهادايركت للكواليس

  • 49
    الأعراب أشد كفرا ونفاقا

    تعليق مخالف

  • 48
    ٠٠

    تعليق مخالف

  • 47
    ٠٠

    رد على تعليق @@@@@
    اكيد… تقرب**

  • 46
    مخ

    هذا دليل على أنه.. لايوجد قضاء
    الا على الضعفاء اكيد وراها خصوه

  • 45
    المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂👋 مكملة حياتها وشايفه شغلها ولا كأنه وراها احكام

  • 43
    هههههه

    الحين اذا تهاوشت مع احد بتقول لها افضل من خريجة السجون 😂😂😂😂

  • 42
    @@@@@

    تخل السجن او تطلع منه, صاحية او نائمة سواء بمكياج او بدونه. هي جميلة في النهاية و ليست كغيرها ممن تتصنع الانوثة و الجمال و مع ذلك ما يبين فيها.

  • 41
    حقاني

    الجنس الناعم أقوى من اي سلطة اجل حبس شهر وإبعاد عن الامارات ولا حبست يوم ولا أبعدت ورجعت تمثل تستعرض

  • 40
    غير معروف

    لاوالله هذي قبل السجن بكثير ماعندكم سالفه

  • 39
    غير معروف

    يامن تسئل وين الترحيل ؟***

  • 38
    المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 37
    المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 36
    الشمراني111

    القضاء مستقل .. ولا احد فوق القانون !!!؟؟؟ ***

  • 35
    المهاااااا

    الإفراج عنها ومشينها بالواسطه وطيب والترحيل من الإمارات وين التنفيذ؟؟؟! حسبنا الله ونعم الوكيل في الفساد والمفسدين

  • 34
    أم 18-21 أكبرمن ذلك مسكهاالباب

    ياشباب حلمكم الزواج من اجنبية ذات الشعرالاشقروالعيون الزرقاء والركب البيضاء اللي تطيح الطير من السماء

  • 33
    أستاذ فاهم

    ت 28 طفشان اللي مايطول العنب حامض عنه يقول هههههههههههههههه

  • 32
    بنت المملكة 🌴

    وحدة غيرك وصار لها الي صار تستحي من نفسها شوي وتراجع حساباتها وبدون تفكير تروح مكة تاخذ عمرة لوحة آلله وتشكرة مو علي طول تصوير وحركات ويعع ولله انك ماتوبين يالمغربية لو حطوك بمعتقل كلك علي بعضك قذرة

  • 31
    أستاذ فاهم

    لماذالايوجدهذاالجمال عندنا فعلاًعندنا جفاف وشح في الجمال فعلاً الشين عندنا والجمال حوالينا

  • 30
    سعد العلي

    اغلب كبارية الخليج توسطو لها علشان ا تنسجن ,,هي مهمه عندهم وصديقه مخلصة ووفيه لهم لا يمكن ييستغنون عنها او يتخلون عنها إلااذا عجزت زي صباح اول شايلنها شيل ويوم عجزت ما احد سأل فيها

  • 29
    هههههههههههه

    الرررحااال
    ههههههه
    ماسك خط سفر

  • 28
    طفشان

    مريم حسين ونيرمين محسن وشيلاء سبت
    من النوع اللي طعمه حامض ونكهته تونه
    لحد ينخدع بالشكل 😂

  • 27
    ترف

    سحليه الصيف

  • 26
    كوكي

    الرحاااال🐑
    انت رجل لوحدك
    تعرف العيب والحقاره والتميع
    والرقص الشريف للبنات
    ونوع المسات والاحتكاك الشريف
    مااااااااااااااااااااحسنك

  • 25
    الجسمي حرقها حرق

    البوية والمعجون الايام هذي ازمة ومعدومة في السوق مجففة السوق تجفيف يع يع

  • 24
    سحس

    المفترض اللبرنجي العلج الذي اخرجها يضعوه مكانها

  • 23
    الجسمي حرقها حرق

    سجنها الجسمي ١١ يوم وخلاها تمشي عدل وهياطها قل وخشمها اندق بس مرقعته بالبوية

  • 22
    غير معروف

    الاجانب أكلوا الأخضر واليابس ب دول الخليج وبثوا اخلاقهم في مجتمعه المحافظ ولهطوا الملايين ياجماعة صحصحوا ماينفع البلد الا ابنائه الكرام

  • 21
    ن

    تعليق مخالف

  • 20
    مهند111

    طين ولن اقول فخار يكسر بعظوه بئس الخبر وصاحبة الخبر

  • 19
    نووووف🇸🇦

    هذي غاسله وجهها ب مرق والله لو أني منها
    احذف السناب
    الواسطه طلعتها من السجن طيب والطرده من الأمارات لايكون بعد جا فيها واسطه 🙂

  • premium medal
    18
    الرحااال

    اتوقع الآن احترق كرته الجسمي..من يجعل من المرأه خصم له..يستاهل الأهانه 💚

  • 17
    هههههههههههه

    فاسخه الحيا

  • 16
    ريما

    وامها تبكي عاوزه بنتها وطلع فيه مسلسل تحتاج تنجزه قبل شهر رمضان ليتم عرضه بشهر رمضان 💰

  • 15
    دڔٰا̍ڀــمۭــﯟنۨ

    تفوه

  • premium medal
    14
    الرحااال

    احرقت مطارد الحريم..و احرقت المتشددين الذين يتلذذون في عذاب النساء..هياط في السناب يسجنها ويطردها..وفي الأخير لا انسجنت ولا انطردت..والله عيب يا الجسمي 💚

  • 13
    ريما

    بنتها متعوده على غيابها يمثلن ويغبن عدة أيام وقد شهر

  • 12
    هههههههههههه

    هههههههههههه
    سوق الشرف

  • 11
    فزاعة

    تخيلوا شكلها بدون بويه ومعجون وفتونايت اكيد شكلها يخرع فزاعة

  • 10
    توني

    الحين ورطة من جديد
    قذفت الجسمي
    بفعل الكبائر
    وتقول هيا الشريفه😮كميه قله ادب لديها

  • 9
    عمر معمر عمير

    يا عمر يا معمر $$ عمر الله شبابك $$ والنجوم وامقمر $$ يلعبون عند بابك

  • 8
    الحقباني

    تعليق مخالف

  • 7
    Aina

    تعليق مخالف

  • 6
    ممملل

    اتفو

  • 5
    غير معروف

    المفروض الاجانب المواطنين يخيطون افواهم مثل الجسمي ادبها كفو يا الجسمي

  • 4
    غير معروف

    ها الاشكال نصف وقتها في محل البوية والمعجون مرض نفسي ابتلاهم الله به

  • 3
    البوية

    اقل حاجة سطل بوية دهنت به وجهها يادافع البلاء

  • 2
    البوية

    كبلو بوية +كيلو معجون +كيلو

  • 1
    بهلول

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 ولد الجسمي خيط فمها ماهي قادرة تلفظ بكلمة وحده في السناب لله درك يالجسمي