شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم السبت

شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم السبت


الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – سعود الماضي


الجزيرة – مفرح الزيادي


الجزيرة – عبد الله المرزوق


الجزيرة – عبد الرحمن هاجد

مكة – ياسر أحمد

الرياض – ربيع

التعليقات مغلقة.

97 تعليق

  • premium medal
    97
    غمد عِـطاف

    هـــــــــــــــــــــــــود 30

  • 96
    غير معروف

    الرعــــــــــــــــــــــــــــد

  • 95
    غير معروف

    94 وانت وش دخل اهلك فيها يالحرمه لعنبو من يسميك رجال

  • premium medal
    94
    بيتر 🐬

    بسمه كانت تحط لى فيس اخر غير هذا الفيس شكله منتحل معرفه

  • 93
    غير معروف

    با شقي هههه بسمه يا المريضه خليتي أبو وافي حضرمي أبو الدلاخة صدق

  • 92
    غير معروف

    بيتر يالشبعان هيا جاتك بسمه ادفع عنها مبلغ التثبيت 150 انت كريم وهي تستاهل دي حالتها اللظي يا حرام

  • 91
    بـــســـمـــه💙

    سوري أقصد يا شقي😋

  • 90
    غير معروف

    ت76 أبو وافي صح عليك ريما تطبل لبسمة و على قول المثل قالوا من يشهد لك يا أبو الحصين قال ذنبي

  • 89
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    جتكم البسه أم غليل هههههههه

  • 88
    غير معروف

    أجل طلعت بسمة هي زاحف ههههه يا فضيحتك يا ابله سكينة

  • 87
    بـــســـمـــه💙

    أبو وافي أنا بسه😁 يسامحك ربي با شقي

  • 86
    بـــســـمـــه💙

    80 يسلمك ربي ابو يوسف ما ننحرم☺️

  • 85
    دڔٰا̍ڀــمۭــﯟنۨ

    تصبحون ع خير يا جماعه 🐨

  • 84
    غير معروف

    80 الله لايسلمك يا***

  • 83
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    بيتر تراك حاشي وتلعب مع أسود متوحشه وووووو

  • 82
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    بيتر لا تخليني احطك في رأسي ترا ادمرك

  • 81
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    بيتر أقول بتروا إللي أنت خابر هههههه

  • premium medal
    80
    بيتر 🐬

    سلام وسلام كبير لبسمه

  • 79
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    سبب هجومي على بسه هو إن زويحف له معرف أنثوي وهو بسمه زهووره وزاحف ووووو

  • 78
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    بسمه ساكنه في حي غليل في جده ويحبون الفول والبصل والثوم والشقه الريحه تعمي خخخخخخخخههههههخخخخههههااااي

  • 77
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    بسمه بسه خخخخخخ

  • 76
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    الطيور تقع على أشكالها ريما وبسه ههههههههه

  • 75
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    بسمه ليس ببسمه بل غوريلا إفريقيه هههههه

  • 74
    غير معروف

    الجبيرة جواب ريما

  • 73
    بـــســـمـــه💙

    صح ياريما فديت اللي تعرف اسلوبي وكلامي❤️مشكورة ربي يسعدك

  • premium medal
    72
    غمد عِـطاف

    ت 50 كفووووووو و صح عليك الجواب الجبيرة و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 71
    ريما..ري م ا

    خروج تقريبا ساعة وراجعه

  • 70
    ريما..ري م ا

    إذا رجولك وحده فيها إصابة أبدا اولا بساقك السليمه عند صعود الدرج ثم تتبعها المصابة وأما عند النزول أبدا بالساق المصابة ثم السليمة ويكونن على درجه وحده اي بجنب بعض وهكذا ومعك عكاز👣🖌

  • 69
    ريما..ري م ا

    إذا تخاف من دعائها عليك لاتنتحل معرفها

  • 68
    هههههه

    والله من القروشة هههههه

  • 67
    ريما..ري م ا

    الجسم المحروم من الماء🌊كالآله المحرومه من الشحم”

  • 66
    59 ريما..ري م ا

    حدد ظلم ولا ايش

  • 65
    ريما..ري م ا

    وش مخوفك من دعاء بسمه قال امزح باتتحال معرفي!

  • 64
    ريما..ري م ا

    الخروف الاسترالي ليه تصدرونه تبونه يعيش طول عمره او شفتو البعض قله من عذب خروف استرالي وعممتو😂

  • 63
    ريما..ري م ا

    اصلا طعم الخروف الاسترالي يلوع الكبد تكرم النعمه قبل سنوات ذقته ومنها صرت اكره طعم الخروف الاسترالي

  • 62
    ريما..ري م ا

    استراليا انتم اللي قتلتو الجمال🐪رمي الجمل من الجو وحتى الخيول🏇 تعتزمون اعدامهم سيكون بالشراك اوإطلاق النار عليها من على الأرض لتقللون عددهن من 6000 ل600 هذا خبر قبل تقريبا 5س الظاهر تم قتل الحصان

  • 61
    ريما..ري م ا

    بسمه عندها فلوس سهل توفيرها لكن اقصد تحويلها بسمه ماتقدر

  • 60
    ريما..ري م ا

    منظمة حيوانات استراليا المتخصصه بالدفاع عن حقوق الحيوان طالبت أكثر من مره بمنع تصدير الخراف الاسترالية للدول الاسلامية يقولون لما تتعرض له من معاملة وحشية خلال العيد🐏😂

  • 59
    ريما..ري م ا

    بسمه أمزح معك لا ترفعين يدينك 😂😂😂😂

  • 58
    غير معروف

    ربما مستحيل تعليق 47 لبسمه لوجود الفاظ مخجلة مستحيل تصدر من بسمة

  • 57
    غير معروف

    طيب اذا بسمة ما عندها 150 ريال ليه ما تكلم بيتر عادي يدفع لها 150 مثل ما دفع لبدور ورنيم

  • 56
    ريما..ري م ا

    بسمه ارفعي يدينك وادعي على من ينتحل معرفك هذا ظلم ينتحل معرفها على انها بسمه وهي مو بسمه!!

  • 55
    ريما..ري م ا

    47 هي بسمه

  • 54
    غير معروف

    قطن

  • 53
    غير معروف

    شاش

  • 52
    ريما..ري م ا

    مساء الخير/..بسمه لاعليك واضح أنه منتحل معرفك لكن لو تثبتينه انتي مشهورة بتثبيت المعرف لكن يمكن سبب عدم تثبيتك لازم دفع رسوم وانتي بنت صعب عليك”

  • 51
    بـــســـمـــه💙

    ت 47 لا يخصني منتحل والجميع يعرفني مستحيل أستخدم الالفاظ الشوارعية كأحمق وغبي والتي لا يستخدمها الا الأنسان الساقط فقط

  • 50
    غير معروف

    جبيره

  • 49
    غير معروف

    جبس

  • premium medal
    48
    غمد عِـطاف

    تعديل ع لغز للتسهيل :

    طــريـة ثـم تـقسى
    تـنـلــف كـٌعصابـة
    بــيــضـاء مــلسى
    تـثـبــت الأصـــابة

    ما هيَ ؟

  • 47
    بـــســـمـــه💙

    اشكرك على استخدام اسمي بطريقة تكشفك وانك منتحل يا احمق 😂😂

  • premium medal
    46
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :
    طــريـة ثـم تـقسى
    و تـنـلــف لـــفـات
    بــيــضـاء مــلسى
    تـثـبـت الـحـركات

    ما هيَ ؟

  • premium medal
    45
    غمد عِـطاف

    للأسف جميع الإجابات خاطئة لحد الآن و شاكر لكم المحاولة .

  • 44
    بـــســـمـــه💙

    عني مشتهية فول مدخن مدري جاء ع بالي

  • 43
    بـــســـمـــه💙

    كل واحد يقول وش مشتهي يكون عشاه الليلة🌼

  • 42
    بـــســـمـــه💙

    { وَذَكِّر فَإنَّ الذَّكرى تَنفَعُ المُؤمِنينَ } ♥️✨

  • 41
    بـــســـمـــه💙

    الحمدلله مادامَ الوجود لهُ حمدًا يبلغنا منه الرَّضا أبدا 💛🌱

  • 40
    بـــســـمـــه💙

    غمودي كيفك ممكن الجواب الناموسة

  • 39
    بـــســـمـــه💙

    اليوم النفسية عال العال عقبالكم 😋

  • 38
    بـــســـمـــه💙

    مسااااء النور عليكم حبايبي❤️❤️

  • 37
    دڔٰا̍ڀــمۭــﯟنۨ

    الورق او المخالفات

  • premium medal
    36
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :

    طريـة ثـم تقسى
    و تـنـلــف لـــفـات
    بــيــضـاء مــلسى
    تـثـبـت الـحـركات

    ما هيَ ؟

  • premium medal
    35
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :

    طري ثـم تقسى
    و تـنـلــف لـــفـات
    بــيــضـاء مــلسى
    تـثـبـت الـحـركات

    ما هيَ ؟

  • premium medal
    34
    غمد عِـطاف

    للأسف جميع الإجابات خاطئة لحد الآن و شاكر لكم المحاولة

  • 33
    غير معروف

    عجينة سكر

  • 32
    غير معروف

    صلصال

  • 31
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    لاتنبش الماضي ولا تنشغل فيه
    والدمع مايرقى على العين لاطاح
    ولا ترتجي من فاقد الشيء يعطيه
    عمر العزا ماصار في صالة أفراح

  • 30
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    لاتنتظر من فاقد الشيء يعطيه ٠٠
    عمر العزا ماصار في صالة أفراح ٠٠٠

  • 29
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    لاتنبش الماضي ولا تنشغل فيه ٠٠
    الدمع مايرقى على العين لاطاح ٠٠٠

  • 28
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    ليه ثلاث سنين والجرح ماطاب ٠٠٠
    وأنتا بلسم جروح طب فاره٠٠٠٠٠٠

  • 27
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    أنا من قبل أحب الرياض
    وبعد ماعرفتك زاد حبي لها مادريتا 💞

  • 26
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    أرسل لنا إيميل ولا وتتساب٠٠٠
    وبه رقم جوال يعطي إشاره ٠٠٠٠

  • 25
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    يقول أنت لعاب ونا صحيح لعاب ٠٠
    وكلنا نلعب ومسجلين أستماره ٠٠٠

  • 24
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    وكل ماشفت القمر غاب ٠٠٠
    أتذكر المزيون راع الغماره٠٠٠

  • 23
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    ماعاد أميز بين صادق وكذاب
    مادام صار الكذب فن وشطاره
    أدقق النظرات بوجيه الأصحاب
    خايف تكون وجيههم مستعاره
    يا ما سرينا على خط ديراب
    نبحث عن الفيران بتلك الجحاره

  • 22
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    ياما سرينا على خط ديراب٠٠٠
    نبحث عن الفيران بتلك الجحاره ٠٠٠

  • 21
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    ماعاد أميز بين صادق وكذاب ٠٠٠مادام صار الكذب فن وشطاره ٠٠٠
    أدقق النظرات بوجيه الأصحاب ٠٠٠
    خايف تكون وجيههم مستعاره ٠٠٠٠

  • 20
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    إذا ودكم أخرج من المرصد ماعندي مشكله أخرج بس راح أكون أحدث فراغ كبير جدا جدا جدا 🌼🌻

  • 19
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    وش تقصدون أنتم من هذه مؤامرة علي من خلايا عدوان وووووو

  • 18
    17 غير معروف

    خل أبو وافي على هواه يحلي
    يكفي التشكيلة معه حين يحلي

  • 17
    غير معروف

    مرحباً ابو وافي ياكثر اسم معرفاتك
    متأثر بعلف وافي كافي دور غيره تكفى تكفى يالشيباني

  • 16
    غير معروف

    نعوذ بالله من شياطين الإنس وحقدهم وخبثهم ومايحملون من غلٍ وسوء ضن وما ينتهجون ومايضمرون لكل شخص افضل منهم واحساسهم بالنقص والجهل والتخلف بيتر سرحان قاله القناص عفى الله عنه حتى لاتكون غيبه

  • 15
    أبو وافي """"""""""""""""""""""""

    🌷🌺🍁💐⚘🌹🥀🌸💮🍂🌻🌼🌿🌱🌾🍀🌵☘🌴🌲🌳مساء الخير والعسل جميع الإخوان والاخوات في المرصد 💞

  • 14
    غير معروف

    اعيذها من كل حاقد وحاسد وجاهل واخيرا قال لها
    أهواك أهواك هذا الأمر مختصرٌ
    واكتفي ويحك التفصيل يتعبني

  • 13
    دڔٰا̍ڀــمۭــﯟنۨ

    ت ١٢😞😞

  • 12
    غير معروف

    يموت حلماً يكفن بثوب الرجاء يغسل بماء السراب ويقرأ عليه قصائد حبٌ وشوقٌ وصمت الليالي وخوف اللقاء

  • premium medal
    11
    بيتر 🐬

    سلام

  • 10
    غير معروف

    تزرع أملاً في سراب الليالي وليس الظهيرة يموت عطشاً مساء كل يوم ينادي بصوت المساء وحلم الظلام يسري بنورالأمل يحاصره الظلام من كل صوب يناديه صوت تعال تعال يصحى من الحلم يصرخ تعال تعال يرجع ينام لعه يرا

  • 9
    ياغمد .. 😉

    هذي العقينة المعقونة المتعقنة

  • 8
    دڔٰا̍ڀــمۭــﯟنۨ

    تجدع الغز وترقد زي امس 😂😂😂😂

  • premium medal
    7
    غمد عِـطاف

    عفوة 😴

  • premium medal
    6
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي :

    طرية ثم تقسى
    و تـنـلــف لــفـات
    بــيــضـاء مــلسى
    تـثـبـت الـحـركات

    هااااااه وش ذي ؟

    موفقين.

  • 5
    غير معروف

    🤫

  • premium medal
    4
    غمد عِـطاف

    غريبة أبو حمود للحين ما صحى من نومه 🤔🤔🤔

  • premium medal
    3
    غمد عِـطاف

    للأسف لغز البارحة لم يستطع احد الإجابة عليه و شاكر لكم المحاولة

    في الجو و البلعوم
    تسري فـي مسارها
    وفي الطب والعلوم
    دواك و مـــــدارهــــا

    و الإجابة هيَ :

    (( الــــكـــــبــــســــولـــة 🚀 💊 ))

  • premium medal
    2
    غمد عِـطاف

    هالحزة كلن على ….. سريره
    راقد فاقد و ما غير ….. شخيره
    🤪😂🤪😂🤪😂🤪

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    أنا الأوليكاااااااا خخخخخخخخخخ و سلامو عليكووووووو