حسن يستشفع ( ملك الموت ) ..!!

حسن يستشفع ( ملك الموت ) ..!!

آخر هرطقات وتقليعات ( حسن حزب) اللامتناهية الصفاقة والتى فاقت العادة هذه المرة لا بل تجاوزت سقف الخيال واللامعقول بأن ملك الموت جاءه قائلاً له : بأنه أتى ليقبض روح قاسمي سليماني وإذ به ( حسن ) يقول لملك الموت مستجدياً يتوسل وهو صاغراً : لعلك تقبض روحي بدلاً عن سليماني ! وقال كلاماً أربأ بالسفيه أو المخبول بأن يتجرأ وينبس به .

حقيقة لا ندري هل حسن بات قاب قوسين أو أدنى من العتو والجنون ؟ أم أنه لا يزال يعتقد بأن ثمة عاقل أوحتى نصف عاقل يُصدقه ؟ أم وصل به الغرور وسكرة نشوة الغطرسة وإن شئت جنون العظمة ( البارانويا) معتقداً بأن كل ما يتفوه به صحيح وقابل للتصديق ؟ أم هو إستغفال وإستهجان بعقول الآخرين ؟ حقيقة لا ندري أي من تلك النقائص تنطبق عليه وإن كنت أعتقد أنها جميعها تأتلف به ملتئمة فتمخضت بهذه الشخصية المتعجرفة والغريبة الأطوار.

المفارقة العجيبة ليس بما يُهرطق به حسن ويهرف فقد بات مألوفاً بل وبعضه يبعث على الإستئناس والتسلي ! لكن السؤال المُحير : ماذا عن جماعته ومُريديه هل لا زال ثمة من يُصدق سفسطته وهُرائه أو حتى يُمرر بعضِ منها واستطراداً يُعول عليه ويُعتد به كقائد ؟ إن كان الجواب نعم … بماذا نصّف هؤلاء …. وإلي أي درك ومنحدر هم ذاهبون أو هو ذاهب بهم إن صح التعبير !؟

التعليقات مغلقة.

لا يوجد تعليقات

  • 2
    أبو سحاااب

    الله يلحقه إياه عن قريب .

  • 1
    غير معروف

    اعتقد انه مل تلك النقائص مجتمعة