بالفيديو .. الرئيس التنفيذي للشباب : ” محاولة إساءة وقحة وقذرة من نادي القرنبع” .. و “بن زنان” يرد !

بالفيديو .. الرئيس التنفيذي للشباب : ” محاولة إساءة وقحة وقذرة من نادي القرنبع” .. و “بن زنان” يرد !

صحيفة المرصد : ألمح عبدالله بن زنان ، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر ، إلى وجود تحرك قانوني من جانب إدارة ”العالمي“، برئاسة صفوان السويكت، ردًا على تصريحات خليف الهويشان، الرئيس التنفيذي لنادي الشباب.

محاولة إساءة فاشلة

وقال الهويشان خلال تصريحات مصورة لصحيفة ”الجزيرة“:“ما حدث هو محاولة إساءة فاشلة باستقطاب بعض العمالة بطريقة معروفة مصادرها، ولا تُحضر إلا إلى نادٍ مثل نوادي الجاليات المعتادة على استقطابها، فكيف نحضرها في مباراة يتجاوز عدد جماهيرها 10 آلاف، ولم نحضرها في مباريات كنا بحاجة إلى حضور أي عدد لإنجاح عملية الحضور الجماهيري“.

تصوير العمالة بشكل غريب

وأضاف:“القناعة زادت من يقيننا من خلال تصوير العمالة بشكل غريب، وتصويرها داخل المدرج وحتى خروجها في منتصف الشوط الأول ودون انتظار السحب على الجوائز التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة، وزادت قناعتنا أيضًا من خلال التفاعل السريع على مواقع التواصل ومحاولة رمي مسمى نادي الجاليات على ناد آخر“.

نادي القرنبع

وأشار:“تعرضنا لمحاولة إساءة بطريقة وقحة وقذرة من نادٍ يستحق أن يطلق عليه لقب“نادي القرنبع“، وهو خصمنا في هذه المباراة، ولا نتشرف بذكر اسمه في هذا الموقف الذي حاول فيه أن يسيء لنادي الشباب، ونكتفي بالمسمى المتعارف عليه.. والتفاعل الغريب من أسماء ورموز قوية في هذا النادي يؤكد أن لها دورًا بذلك، ولن أتحدث باسم ناديهم فهو بالنسبة لي (نادي الجاليات)“.

هذه أخلاقك

وأشار بن زنان عبر حسابه على تويتر:“إدارة نادي النصر ستأخذ حقها كاملًا أيها الخلوق، ولم يصدر من إدارة نادي النصر أي إساءة لكيان الشباب ولكن هذه أخلاقك“.

وأضاف:“أما أنت فالرد على إساءاتك بنفس ألفاظك لن يتم، لأننا نعرف من نحن ومن أنت، وماذا تمثل، حاول أن تكون أرقى من ذلك، وحبب الناس في ناديك بالأدب حتى يكثر مشجعوه“.

التعليقات مغلقة.

160 تعليق

  • 160
    معلم ممارس

    تبون الزبدة والحقيقة
    كم لاعب ذهب من النصر الى الشباب
    وكم لاعب ذهب من الشباب الى النصر
    لاعيبة الشباب هم الذين شرفوا نادي النصر في البطولة الاولى لنادية العالم …

  • 159
    ههههيههههات

    نادي قرنبع من جد والدليل حديث الاشكال هاذي المريضه نفسياً ومثله كثير كالمريسل والصرامي

  • 158
    يانصراويين انتبهوا

    رئيس نادي الشباب له تصريح ضد نادي الأهلي بعد مباراة الأخير مع فريقه وقد اساء لفريق الأهلي يايعاقب رئيس نادي الشباب او لا يعاقب لاعب النصر

  • 157
    من بعيد

    قايلكم خالتي قماشة مشكلتها مشكله
    خالتي قماشه حاولت كثيرا تستفز الأهلي لكن ادارة الراقي طنشت خالتي قماشة
    الحين قماشة جابت متحدث رسمي
    مساء الخير يا خلتي قماشه هههههههههخخخخهههخخخ

  • 156
    AL-ghamdi

    وش اخبار الخرقه

  • 155
    ابو عرام

    كم وصل الضغط عند الطواقي صار همهم عالمي آسيا بس توطهم يا الاصفر

  • 154
    ابو عرام

    اذا النصر القرنبع الشباب نادي الهلايم والقرنبع توطاهم وطي بعدين كم جمهورهم عمر النادي اكثر من جمهوره

  • 153
    ناقد رياضي

    نفسي أعرف كيف خرج بن زنان من مستشفى الصحة النفسية ..!! اكيد هناك لغز ..!!

  • 152
    💙العالمي 🏆النصر 🏆كبير المملكة💙

    أكثر من علق ليس لهم ذرة من عقل كيف يدفع النصر قيمة التذاكر للهنود و البنقالة حتى يحضروا و يشجعوا ضد نادية… والمعروف من احضرهم فلوس وبروستد… الشباب نادي الوافدين غصبا عن الكل رضي أو زعل

  • 151
    غير معروف

    صادق قرنبع والي أعد التقرير قرنبعين

  • 150
    زائر

    3 كتشب هههههههههههههههههههههههه ونقط له خفيف

  • 149
    زائر

    تعليق مخالف

  • 148
    AL-ghamdi

    تعليق مخالف

  • 147
    ana wbas

    بهذلهم بعد الجاليات والكاتشب الان القرنبع تمشى بالدف ومن قائد العربه ام زكى الى قال عن نفسه ماهو كفو اعرف فقراويين كثير متئذين منه ومع ذلك لازق يبى الشهره ومايتبعها من مصالح **

  • 146
    SOFT511

    إذا كان متحدث سابق لنادي النصر فليس له الحق بالتصريح نيابة عن النادي .أيضا المريسل وبقية الشلة ليس لهم صلاحية التحدث عن النصر سوى المتحدث الرسمي . ***

  • 145
    ادميرال

    متى ينزل فريق القرمبع صغير الرياض لدرجه اولى ونفتك منه ومن جماهيره واعلامه الداجين😡نادي عايش على الدفع الرباعي اخذ بطولة الدوري بالظلم و بالحكام وباللجان وبالقوه🤨

  • 144
    ادميرال

    ههههههه قرمبع كن ناقص الفقر القاب مسخره مومكفيه الي عنده🤣الله من ثقل الدم والطينه وخفت العقل في هالمسمى بن زنان هذا لو يرمونه في اكبر محيط ماقدر يبلعه😡

  • 143
    ناصر اخوان

    الرئيس التنفيذي يحاول تقليد مطقوق المنصة لكن هيهات مطقوق المنصة الإساءات ماركة مسجلة

  • 142
    saif09

    اثار البرستد مبينه عليكم

  • 141
    saif09

    يانادي العمال………؟؟استحووو على وجيهكم……؟
    ههههههههههههههه
    مالوومكم من بعد الاربعه صار لكم قربعهههههههههههههههههههههههه

  • 140
    دبي دانه الدنيا

    هههههههههههههههه يلهونكم شوي يالكلام الفاضي

  • 139
    🛑 الكاتشب 🛑

    فعلآ الترشيحي القرنبع الفقر الكاتشب وبخصوص مسمى الجاليات مايزعل الي ماسس ناديهم من الجاليه السودانيه ونجمهم الأسطوري من الجالية السودانيه

  • 138
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    نادي البنقالية لهم وجه يتكلمون مدعوسين بالاربعة من النصر العالمي …ورئيسهم شيخ الباصات فضيحته بجلاجل يشتري مشجعين لناديه مسخرة

  • 137
    أبو أحمد2020

    وأشار تعرضنا لمحاولة إساءة بطريقة وقحة من نادٍ يستحق أن يطلق عليه لقب“نادي القرنبع عوايدكم انت والشريطي لسان مفلوت والفاظ سوقيه ضد الاندية لكن الحق يقال جماهير الهلال دقت البلطان مشى معهم عدل بعدها

  • 136
    ريح الخزامى الغامدي

    الله يصلح الشأن ، رؤساء الأندية وأعضاء الشرف واللاعبين والإعلاميين يتزاورون ويسرحون ويمرحون مع بعض ، والشعب عايشين على صفيح ، سب وشتم وحقد وكره ، وقلة خاتمه .

  • 135
    ريح الخزامى الغامدي

    ان البلطان هذا عليه طلعات الله يعين عليه ،
    نادي القرنبع 😂🤣😂🤣😂😂🤣🤣🤣😂🤣

  • 134
    الأمور طيبة

    نادي القرنبع ههههههههههههه

  • 133
    عاقل

    قمة الهبالة والتفه الانساني حتى الكورة تفرقكم وتوصل المواصيل للسب والشتم والتنابز بالالقاب
    وساختكم طلعوها على نفسكم بالله للتدخلوا جاليات واجانب في الموضوع
    صحيح عالة على الانسانية

  • 132
    كنت طاقية بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق مخالف

  • 131
    كنت طاقية بقردي وتبت ولله الحمد

    بالفعل**

  • 130
    ابو سيف

    أعجبني رد عبدالله بن زنان فيه اشخاص تعرف كيف تتعامل بعض المخلوقات وتعرف تضعها في مكانها الطبيعي ولي مطفي النور ومدرعم وتقول كلام غير معقول ولاصحيح على إداراة النصر ولاحتا نادي النصر له دخلا بس تسمع صي

  • 129
    القضاعي

    حمبص

  • 128
    مستغرب

    انا مالي شغل بس اسال اين لجنه المنشطات عن نادي النصر خااصه مرابط وحمدالله او الزياره فقط للمباركه بالمولود

  • 127
    كونتا كونتي

    بعد هذه الالفاظ الساقطة لابد من تدخل لجنة الانضباط والاخلاق بقرارات راعة اقلها الابعاد عن الرياضة، اما موضوع جماهير العمالة فهذه من زمن ومعروفه للجميع. الفرق الان مكافأة المليون.

  • 126
    زائرع

    صحيح ان القهر صعب التويجري ووليد وجمهر الهلال اصابهم مرض الغيره واصبحوضد الاستثنائي بقوه ليه ماتتكلمون على من تكلم على كيان نادي النصر ليه ماتكلمتم عن شخص يريد الحصول على المليون بطريقه غير مشرفه اههه

  • 125
    زائر

    طيب هناك اثاره بين ناديين النادي المقهور من النصر ليه مخل نفسه في الموضوع والا لانه جلده العام ومقهور من الاستثنائيه التي ام ينالها حتى بمساعدة الحكام والفار وابو مكياج والهراج ليه شابين على الموضوع

  • 124
    محايد

    من تكلم عن النصر انه مصاب بمر الغيره نادي محترم لم يعلط على الكيان ولكن الدفاع عن النفس واجب وشرف كان البلطان يتحدى با الاستفزاز ورد عليه بنفس الاسلوب وهذا من حقهم الرد زلكن لم يقللو من الكيان بعبارات

  • 123
    السيف الازرق

    نادي الفقر اسس على التزوير وارجعوا الى بطولاتهم المزيفه

  • 122
    جحفلي

    كل أسبوع لهم لقب ,أخرها قررررررررررررمبع

  • 121
    الزعيم العالمي الملكي

    والله مافيه مشكلة الا فريق الفقر له دخل فيها وليست وليدة اليوم بل من سنين والدليل من يجلدهم يسوون له مشكلة مثل القحطاني المولد نور والان البلطان هم ايران الكرة

  • 120
    محمد بن علي

    الله يعوضنا خير … أنتم قادة للفكر الرياضي !!!!!

  • 119
    الراقي=-=

    وقحة – قذرة – قرنبع!!!!!!
    ماهذا؟؟؟؟
    إلى أين يا إعلامنا الرياضي؟؟؟؟.
    لم تعد رياضة بل أصبحت حرب الشتائم

  • 118
    الراقي الملكي

    حسبي الله علا الهراج و التويجري والبلطان

  • 117
    محمود متولي

    الهدف. هو لوبي شبابي هلالي. لغرضين. للمليون و الاشغال النصر لبعده عن المحظوظ الطاقيه وعدم اللحاق بالصداره…….الشباب يريد الهلال يأخذ الدوري باللعب باعصاب النصر لكن حسبي الله ونعم الوكيل

  • 116
    خالد

    *** من يتابع دوري أم أحمذ

  • 115
    ابو بدر المدريدي

    ههههه هلا بأبو حمبص..!؟ من زمان عنك بعد توقيفك..! النثر بمن حضر من الجاليات

  • 114
    saif09

    بنو طاقيه……………….؟؟اللهم زدهم قهر وضغط ………….

  • 113
    saif09

    انا معلووم تشجيع …….؟بس لازم فلووس زياده……………؟؟؟ولازم برستد
    وعندك بترووووووووووس وزووود القهررر

  • 112
    الزائر 100

    مساكين الفقراوية من بعد عالمية الهلال وهم من مشكلة الى مشكلة خربط كيانهم وتصرفاتهم ولم يعد يعجبهم العجب ولا الصيام فى رجب وصلت الى انهم يطلبون من لعبيهم الرد وكذلك لا يريدون بنزكري يحضر مباريات الهلال

  • 111
    فيصل 1407

    انه اللوبي الاصفر ياسادة

  • 110
    ميلاد سعيد

    نادي الأجانب نادي مسخرة مشجعين افارقه بروست نادي الأبيض بلوووط يا بلووط

  • 109
    ميلاد سعيد

    نادي الأبيض نادي عدد مشجعين ٥٠ نادي بروست نادي مسخرة نادي مشجعين من تشاد ومن السودان ومن افريقي

  • 108
    ابوناصر

    شخص لابس طاقيه ويدق الروج طلع مع وليد وسمى الدوري السعودي دوري ام احمد ولا زال حر طليق !!!
    اين العقوبات ؟ اين الحمايه لدورينا ؟ اين اللجان ؟ لعنة الله على الواسطه

  • 107
    عمروس

    اطفال الأنابيب حاشرين خشمهم
    4 باصات وتلقم 4
    البطلان من يومه وهو يتكلم باساءه ولا أحد يقوله شي
    هيا خلك ساكت ولا تبرر

  • 106
    هلالي والراس عالي

    يااخواننا اصبح اللاعب الاجنبي يتجرأ على ابن الوطن لاورمز من رموز رياضتنا لاعب يقول اسكت ومن هو من لعيبة التبطح والتبكبك وشحذة الحكام بضربات الجزاء

  • 105
    saif09

    مابقى احد منهم الا ماصرررررررررررح……………..؟؟؟باقي………….العماااااااااااااال

  • 104
    A.awad

    وقامو ******* نادي الجاليات (( الـكـتش ـ آب )) بالـنـبــاح ..!!!

  • 103
    الاستثنائي

    مشكلت العالمي الاستثنائي يجلد جلد فاخر داخل الملعب وخارجة

  • 102
    فقيه

    حارق دمكم الزعيم العالمي الاستثنائي

  • 101
    غير معروف

    الاربعه في الشباب والالتهاب والالم في الطاقيه المخرمه

  • 100
    قلم الحقيقه الاصلي

    كلنا خليف الهويشان كفو تنطح كفو

  • 99
    الشريف

    يجب على هيئة الرياضه التدخل ووضع حد لهذه المهاترات الاعلاميه من مسؤولي الانديه وكذلك الإعلاميين أصبحنا اضحوكه للعالم بهذا التعصب الكريه النتن.
    شئ من الذوق العام بس

  • 98
    رأي

    حركاتك هذه يابن زنان تسويها مع الفقراوية نحن نعرفك جيداً ونعرف انك تلعب عليهم ( بن زنان ) حمدالله بيتروس عبدالغني الطخيم (كل هؤلاء تستخدمهم إدارة الفقر لإبعاد الجمهور عن الإدارة بعد التعثر

  • 97
    الشريف

    يجب على هيئة الرياضه حد لهذه المهاترات الإعلامي ووقف كل متجاوز عبر هذه المنصات أكان مسؤولا اوإعلاميا أصبح الوضع لا يطاق وخرج الأمر عن الهدف المنشود لعرض منتجنا الرياضي للعالم َوالتعريف بمن نحن َ

  • 96
    خالد

    نادي القرنبع ايوه ونادي القرنبع ايوه ونادي القرنبع ايوه
    اوه اوه ياقرنبع يافقراوي ياقرنبعاوي

  • 95
    اعجبني تصريح الهويشان جلددد فاخر

    يجب ان يكون رد الشبابيين قاسي مثل الهويشان وعدم المثاليه من نادي كتشباوي يجلب العماله لجمهور الشباب قبحهم الله ليوهمو الجمهور ان الشباب جاليات((اعلام الكتشب خلف العماله))والله ياهو تصريح هويشاني

  • 94
    صريح

    نادي القرنبع حلووووه

  • 93
    دمي سعودي

    يا كثر فعايل هذا القربعا وي مايمر يوم من كل سنة لازم يطلعون لك بمشكلة مع الندية سواء في الداخل او في الخارج مع استخدام الزميرة

  • 92
    عاشق سراب الى تعليق 2018

    كل باص بهدف

  • 91
    كنت فقراوي واستخرت الله

    نادي الجاليات القرنبعاوي معروف هو صاحب هذي الحركات القديمة / لاعبهم بيتروس يتطاول ويتلفظ على شيخ مطنوخ قادح ولجنة الانضباط اذن من طين والأخرى من عجين

  • 90
    بلدوزر

    هههههههه نادي الباصات والنهايه اربعه اهداف في شباكه روعه

  • 89
    محايد

    غريبة المشاكل والحملات الممنهجة اتجاه الاندية الاخرى النصر طرف ثابت فيها يجب كشف الايدي الخفية ووقف هذه المهازل تتجاه جميع الاندية الاخرى وان يبقى التنافس والمتعة داخل المستطيل الاخضر

  • 88
    ابو خالد الصالح2018

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    مفروض اي الفاظ بذيئة في التصريحات تغريم

  • 86
    saif09

    هههههههههههههههههههههه…………؟؟؟
    ضاع المليون…………..؟؟؟وخسرووو التذلكر………؟؟والوجبات………؟؟وانهزموووووو بالاربعه

  • 85
    كلتش

    اساس العنصرية في رياضتنا هو***

  • 84
    كلتش

    كمية عنصرية رهييبه الشبابيين ينعتون النصر بنادي الجاليات والعكس صحيح وش فيهم الجاليات والله قمة الخجل وين المسؤل ياخي اي مفردة عنصرية تطلع من اي شخص في الوسط الرياضي لابد ان يحرم مدى الحياة من الرياضة

  • 83
    عقلاني

    ازمة مفتعلة ما ادري ايش الهدف منها

  • 82
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    نادي القرنبعاوية هههههه اسم يليق على الفقراوية .. خلاص اصبحت حركتهم مكشوفه لكن هل تتم محاسبتهم ام ان الهيئة تطنش الموضوع مثل ما طنشت عقاب لاعبهم بتروس

  • 81
    اتحادي صميم

    نادي الفقر صار قرنبع هههههههه

  • 80
    نوخذه

    ههههههه مشكله إذا صار *** يعطي درس في الأخلاق

  • 79
    و١حد. اثنين

    هذولا وظيفتهم يلهون الناس.

  • 78
    القضاعي

    قالها فهد الروقي إذا ألغي نادي الجاليات إنتهى التعصب في الوسط الرياضي

  • 77
    يجب على ادارة البلطان وجماهير الشباب

    الرد وبكل حزم وقوة على التصرفات الفقراوية ) نعلم بان البلطان وناديه معتمدين على جماهير الهلال للرد وتقزيم الفقراوية لكن الهلال وجماهيره محترمين ويحاولون الترفع عن هذا النادي القرنبع المسمى الفقر ،

  • 76
    كان الفقر وصار القرنبع

    كان ابو لطميه وصار ابو خرقة كان ابو ريالين وصار الجاليات هذا هو الفقر باختصار

  • 75
    مواطن 1

    لماذا النصر زعلانين من نادي القرنبع ومن أطلق مسمى نادي شيخ الباصات على نادي الشباب ولاعب قال لرئيس الشباب كلمات جارحه بحقه ومن أطلق اسم الكاتشب عليهم نرجو الهدوء

  • 74
    صررررررررريح ويش اخبار الضغط

    اتركوا ابن رنان يتكلم حتى لا يبكي البكايه***

  • 73
    الفقر للاسف نادي يجب تهبيطه للمراكز المتأخرة

    لماذا الفقر داخل في الموضوع ويصيح أكيد وراهم بلاء ) هذا الفقر اساء كثير لرياضتنا وأنديتنا ويجب التحرك من جهة هيئة الرياضة لردع هذي المهزلة اللي يقوم بها الفقر

  • 72
    الفقر للاسف نادي يجب تهبيطه للمراكز المتأخرة

    هذا انادي اساء كثيرا لرياضتنا والمجتمع السعودي ( والله المفروض نادي الاتحاد هو الوصيف ونادي الفقر متذيل الترتيب ) نكاد نجزم بان حركة احظار العمالة الوافدة من تفكير الفقراوية لانهم تعودو على ذلك

  • 71
    765

    كلام مخجل يصدر من متحدث نادي الشباب وأعتقد الهيه لن تقف مكتوفه اليدين ضد متحدث نادي الشباب

  • 70
    غير معروف

    ابن زنان اجلده ***

  • 69
    الرحال

    وين الحزم والعزم عن مثل هاذي الاشكال كلنا واحد اش قرنبع و جاليات وين الأخلاق والدين
    حسافه اذا كان من يمثل نوادينا بهذا المستوى

  • 68
    غير معروف

    حلوووهـ نادي القرنبع هههههههههه

  • 67
    انديةالجنوب

    بحاجتك يا الزهراني هلاال وشقيقةنصر من الرياض مالنا علاقة فيهم

  • 66
    أحلام مسافرة

    البلطان *** شخص في الرياضة تعالي وعنصرية وسخرية أساء للنصر في كل مباراة ومكان يسيء للأهلي وإساءته الشهيرة لأحمد عيد ويستحق رد بيتروس، الآن طعم الإساءة وذاق مرارتها .. فليشرب من نفس الكأس

  • 65
    أحلام مسافرة

    السؤال: ليه*** ساكتين من ليلة المباراة لليوم .. مساكين تورطوا في العمالة ولا عرفوا إيش يقولوا وبعدين دبروا كلام وطلعوا هههههههههههههه

  • 64
    أحلام مسافرة

    تعليق مخالف

  • 63
    كلمه حق

    والله كلام خطير

    وليس غريب على نادي الجاليات نادي الفقر

  • 62
    الحقيقة

    يكررون كلام متحدثهم المزور بكل قسم هههه

    والحقيقة لاتخفى كل رياضي وخاصة ان تصريح لاعبهم عن البلطان كشف لجان الانضباط على حقيقتها بعد أن دسوا رؤوسهم

  • 61
    احمد ابو نايف البراني

    اتمنا يكون هناك نظام محاسبة لمثل هذه المهاترات من اي شخص كان يطلع على القنوات او اي وسيلة اجتماعية وتصدر منه ايساءة ***

  • 60
    غير معروف

    وش ذالرؤساء والتعليقات المسخره استحو من انفسكم عيب هذه رياضه كنا نقول أيام الطيبين
    انها فن وذوق واخلاق الآن نقول أن رياضتكم
    فن وعوق وأسواق

  • 59
    دربيل

    اعتقد ان هناك من يحاول اخراج النصر من الملعب لتكون الدوري متاح لغيره واضحه .. ايش عماله وايش باصات ليت ادارة السويكت تعي ذلك

  • 58
    بدون زعل

    اتمنى كنس جميع من على الساحه الرياضيه مع البقاء فقط لطارق كيال وحمزه ادريس وعبده عطيف والمحياني

  • 57
    صقرقريش

    هويشان : له من اسمه نصيب..!
    زنان : غريبة هذه المرة جنب الحيط..!
    متى يرتاح المشهد الرياضي من هذه الأصوات ..؟!!

  • 56
    بدون زعل

    يجب منحهم تراخيص رسميه على ان لا يقل عن شهاده جامعيه وان يكون على معرفه ودرايه بحميع الشؤن الرياضيه العربيه والعالميه وان يتعهدبعدم الاسائه لاي نادي كما ان يكون لا صاحب ميول

  • 55
    رياضي قديم

    انقلب السحر على الساحر هذه افعال بني فقر يجب عمل تحقيق وبحث حتى تظهر الحقيقة لاحول ولا قوة الا بالله – الى هذه الدرجة تتم المؤامرات

  • 54
    بدون زعل

    يحب تدخل المسؤلين لايقاف المهازل السخيفه من الدخلاء على الرياضه اولا بعم منحهم الظهورباي شكل ثانيا صدور غرامات عليهم والسجن لمن يقل ادبه

  • 53
    عليان

    لا تعليق نبي الزبدة و بس

  • 52
    زكي

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    القرنبع لايق عليهم ، كلهم مشاكل ***

  • 50
    غير معروف

    الهويشان دعس نادي الجاليات ابو خرقه ههههههه

  • 49
    بيتين وإستراحة

    9 نفر
    وتسع قرنبع

  • 48
    صعبة قوية

    أيها العالمي الشامخ أعلم أنه هذا مايحدث إذا أوكلت الأمور إلى غير أهلها فصبرا جميل واستعينو بالله عليهم وعلى أمثالهم وحسبهم الله جميعا،.

  • 47
    عيصو

    النصر لك الشرف يا هويشان انك تتكلم عنه
    المفروض ما يمر كلامه بسهولة

  • 46
    ابو مشعل

    فضحهم العالمي البلطان اول من دخله المجال الرياضي عبدالرحمن بن سعود ثم لزق في خالد بن سلطان وحطه في الشباب شاف نفسه وتحارش مع الهلاليين وطقوه في المدرج والحين قلب على النصر يحسبه جدار قصير الله يعينه .

  • 45
    بيتين وإستراحة

    يا بن زنان يالبية

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    كرهتونا في الكورة كلها الله يقرفكم

  • 42
    نور دين ابو الكلام بنغالاديش

    انا سوي سجع فريك سباب اس موسكله هقكك

  • 41
    ورطوك

    معقول هذا رئيس تنفيذي.

  • 40
    متقاعد٨٥

    هدو اللعب ،،،،، الناس أصبحت واعية

  • 39
    إم إلياس

    يئبرني هالحكي يابو هويش
    بس رحت دور ..عا – أرنبع – تا أفهم معنات هالكلمي
    ولمن شفت أرنبع .. مت من الضخك .. حاجي شكلو تماما متل اللي وصفتن

  • 38
    جبل طويق

    اول مره يبي يعرفونه الناس علي حساب العالمي زي ابو مكياج

  • 37
    كديميس

    الشباب والبلطان قد سوها قبل هذه المره والكل شافه امام الملكي الاهلاوي جمع العماله ويعطيهم برسدد وعلى 50 ريال عشان يعبون مدرج الشباب فماهي غريبه عليه قبل المباراة يقول واحد شافه في البطحاء يجمع البنقال

  • 36
    داعس البرابر البقراويه ابنا احمد بربري

    يعجني الجلد اللي اعطاه لنويدي الجاليات القرنبعي والله من حلاوة جلده للبرابر اني حطيت تصريحه في حالة الواتس بجوالي

  • 35
    سعودي اصيل

    نادي ترشيحي فقراوي خرقاوي بربري كتشبي وقرنبعاوي كمان يحتاج قاموس تسجيل براك اختراع لعيال البربر الله يذكر نيسان بالخير وعيال زعيبل زعبلو الفقراويه لين غشى عليهم ههههه

  • 34
    مرحبا‼️

    هاذي مهزله. وين الردع لمثل هاذي الأفعال لم نشاهدها في الماضي الأن هجوم الأنديه علا بين بعضها وتراشق في الكلام وهاذي الأفعال تولد الفوضى والمشاحنات والعنصريات وبعدها تنتقل للجمهور أين الأنظمة الرادعه

  • 33
    جحفلي مفصخ البشوت

    لابد من معرفه المتسبب ومعاقبته وإيقافه مدى الحياه. يابلطان احترم ناديك وارفع شكوى للجهات الأمنيه وثق ثقه تامه انهم سوف يتوصلون للشخص او الأشخاص وفي خلال فتره وجيزه.

  • 32
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 31
    جوج

    😂خليف ياوجه البوم شايب عايب وتسذب وتظلم النصر ينطبق عليك المثل اللي يقول ضربني وبكى سبقني واشتكى فكونا من العينات الق ذرة لاتكرهونا بالكورة

  • 30
    ابو محمد

    يا عالميين الشجرة المثمرة ترمى بالحجر . و البلطان انكشف هو و ناديه يجمع في العمال و يحضر بهم الملعب 😂 مجرم ابو الوليد و يكند العمال في الملعب مع وجبة بروست و الأمور طيبه 😂😂

  • 29
    غير معروف

    انتم اول من قام بالبذره السيئه في رياضتنا فاشربوا من نفس الكأس
    وبالمناسبة ماتصريح لاعبكم الوقح عنا ببعيد.

  • 28
    محسن

    احسن شي لا حديث الا بعد ظهور النتائج انا متاكد الموضوع فيه مكيدة لنادي الشباب من قبل رائيس نادي سابق بس ما علينا هيئة الرياضة هي المسئولة عن إظهار الحقيقة

  • 27
    2030

    يجب العناية باختيار ممثلي الأندية اعلامياً بدقة عالية

  • 26
    كديميس

    يتحرش في الكبار مثل الملكي الاهلاوي والعالمي الاصلي ماهو المزيف سارق الالقاب من غير البطولات وكل هذا يسويه عشان يذكرون اسمه واسم نادي الشباب لان مافيه احد يسولف عنه ولاله جمهور فلاتردون عليه خلوه يخ

  • 25
    الدوسري2019

    ابن هويشان دخل خشمه في موضوع أكبر منه .
    النصر لم يصدر منه تجاه الشباب أي مصدر رسمي أو إدارة .

    فكن واعي و حكيم و عاقل و لا يجعلونك الرجال ( بيز ) لهم في تحمل الأمور .
    ي عسل

  • 24
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق مخالف

  • 23
    داعس البرابر البقراويه ابنا احمد بربري

    نفسي اسأل ليش كل هالمشاكل ماتحصل الا مع نويدي الجاليات القرنبعي واعلام زميره وقروب خيريه ؟ سؤال وجيه من ابو الأمجاد للبرابر البقراوية البُغضاء

  • 22
    غير معروف

    كفو يابو زمان امسح به البلاط

  • 21
    م

    خلف الرويشان، الرئيس التنفيذي لنادي الشباب. أيش دخله في رياضة الوطن وكيف وصل للرئاسة، والله عجيب !!!!!!

  • 20
    كديميس

    ياعالمي يا نصراويون اسحبو على البلطان وخلازينه اسحبو على مشجعي 6 نفر
    لوفيه خير ماراح يجمع بنقال وهنود ويجيبهم في مدرجه والله ماهي باول مره يسويها انا شايفها بعيني اتركوه نادي ماله قيمه يبي يشتهر

  • 19
    الشيخ مناحي

    فخار يكسر بعضه.

  • 18
    مفتاح

    في علم النفس وتحديدالشخصيةومن لايثق بنفسه وقدراته وتأثيره وشخصيته ناقصةتجده يبحث عن اشياءتعوض هذاالنقص ولوبالكذب والزيف لتعويض هذاالنقص والفشل الذريع ومن اتى بجماهيرجاليات ومغربيات هذا دليل بانه فاشل

  • 17
    بعذر الشباب مدحدر

    1 جايبين عمال في باص

    2 منزلين بيان مرتبك

    3 ألفاظ سوقيه

  • 16
    Kmu

    فريق الفقر معروف بكثرة مشاكله مع الفرق الأخرى وتمثيل لاعبينه وكثرة احتجاجاتهم فريق نفسيه

  • 15
    ابوريان

    زميره وقرنبع والله حلوه 😁😁😁😁😁

  • 14
    علي

    يارجل والله العظيم نص جمهور النصر ابو يمن من جماعة اشتي زلط

  • 13
    محايد

    نادي النصر محمي من اللجان ؛ في كل مباراة لازم يسببون مشاكل !!! مع ابن زكري اتهموه وكذبوا عليه ومع الشباب افتعلوا مشكلة الجاليات ؛ المهم ان هذا النادي له حصانة خاصة

  • 12
    زائر قديم

    يامال الشين هذا وشو ومنين طلع لا يكون تلميذ لابس الكعب العالي…. وجالس يتدرب على التصريح

  • 11
    غير معروف

    راح تتشرف وتتعاقب وبالنظام 😁

  • 10
    غير معروف

    قرنبع

  • 9
    غير معروف

    ظهرلهم قادحن ثاني

  • 8
    غير معروف

    لا يستحقون كل هذه القسوة

  • 7
    وش رايك !!

    اجلددددددهم يا بطل !! هالفقراوية مشاكلهم واجد مع الهلال والشباب والاتحاد والفيصلي !! الا يصير بطل _ خلاص مات الرمز اللي كان يجيب البطولات لهم بالغصب .

  • 6
    غير معروف

    قرنبع
    دوروها ولقوها

  • 5
    علي

    حركات النصراويين مثل حركات ابو يمن خبثاء وفيهم خباثة ***

  • 4
    ماجد عبدالله

    النصر عرف العالم بالكورة السعودية والعربية فى مونديال البرازيل
    حقيقة لا جدال عليها

  • 3
    طفشان

    فهد المولد يتعاطى
    وحطوها ف النصر
    البلطان يشحذ جماهير
    ويتهمو النصر
    النصر يفوز
    يقولو التحكيم فوزهم
    النصر يخسر
    يقولو رجع لوضعه الطبيعي
    كل شي ضد النصر
    ويجيب طبل يقلك النصراوي مريض نفسياً

  • 2
    ابوصالح سكري

    اكيد فرصة نادي الهلال بطل كاس اندية العالم بعد كم شهر

  • 1
    غير معروف

    الشباب قهر النصر وكاد ان يهزمه ,, لذلك كان الهجوم سيء من مسؤولي النصر على نادي الشباب واستخدامهم العمالة كحجة لا معنى لها