رئيس التحرير : مشعل العريفي

المريسل يشتكي ”الدوري مع وليد“ لوزير الإعلام بعد تصريحات أحمد المسعود !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قدم الإعلامي عبد العزيز المريسل عبر حسابه على تويتر شكوى في برنامج ”الدوري مع وليد“ المذاع على قناة sbc السعودية بسبب تصريحات صدرت عبر البرنامج مع أحمد المسعود المتحدث باسم نادي الشباب.
هل تعاقبوني !؟
وبث المريسل التسجيل المصور عبر مراسل البرنامج مع المسعود وقدم بناء عليه شكوى إلى تركي الشبانة وزير الإعلام السعودي قال فيها ”سعادة الوزير عوقبت كإعلامي على أمور تافهة مقارنة بما يتم من بعض الزملاء الذين يجدون الحماية من العقاب. ولدي سؤال يقتلني: لو قمت بنفس الأعمال التي يقوم بها إعلاميون لا يعاقبون بتصرفات يفعلونها، هل تعاقبوني !؟ هل تشطبوني !؟ هل هل هل و ما أكثر الهلات!!“.
وأضاف : " ”سعادة الوزير، سأقولها لك ولست نادما في قولي و أنا أتحدث عن نفسي. أنا كإعلامي لا أجد العدالة و المساواة بيني و بين كثيرين من الزملاء الذين يطرحون آراء تفوق النقد. ولا أعرف لماذا!؟“.
أحمد المسعود
وأوضح المريسل النصراوي شكواه قائلا ”بالأمس وجدنا تصريحا عبر برنامج الدوري مع وليد الذي يبث عبر قناة حكومية للأخ أحمد المسعود وهو تصريح (مسجل) وحينما يكون مسجلاً أي أنك تستطيع التحكم به و ممكن حتى تلغي بثه. التصريح احتوى على تدخل المونتاج بوضع (تيتيتيت) في أكثر من مرة“.
وتابع : " ”بل وجدنا جزءا من التصريح يحتاج لإيضاح للجميع طالما ظهر علنا وأذيع، بل وضع حتى في الحساب الرسمي للبرنامج“.
بيتروس
وبث الفيديو عبر حسابه على تويتر وواصل معلقا عليه بشأن تصريحات البرازيلي بيتروس ماتيوس لاعب النصر ضد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، وجاء رد المسعود قائلا عن أزمة اللاعب خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري ”ما صرح به اللاعب يعتبر ردا ذاتيا لعدم وجود تصريح رسمي منا..ما قام به اللاعب أظهره****وهو يردد كالببغاء لأنه يمثل شخصية ****“.
واسترسل المريسل في تصريحات المسعود التي جاء فيها ردا على ما يقال بشأن أن ناديه أحضر بعض الوافدين من الجاليات الأخرى غير السعودية لمؤازرة فريقه أمام النصر في قمة الرياض قائلا ”لا نرد على تغريدات في آخر الليل وخاصة يوم 14 فبراير ونلتمس العذر لها“.
من المقصود ؟
وطلب المريسل من وزير الإعلام توضيح ما يقصده المسعود بتغريدات آخر الليل في 14 فبراير ، ما يعني ضمنا شكوى منه ضد البرنامج وتصريحات المتحدث باسم الشباب ضد النصر.

arrow up