شاهد .. صديقة رونالدو تضع مليون يورو في يدها اليسرى !

شاهد .. صديقة رونالدو تضع مليون يورو في يدها اليسرى !

صحيفة المرصد : واصلت جورجينا رودريغيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، جذب اهتمام الصحف العالمية، بإطلالاتها المميزة والمتجددة.

ونشرت الحسناء الإسبانية البالغة 26 عاما، عبر خاصية “الستوري” في حسابها على موقع “إنستغرام”، صورة جديدة، وهي تتباهى بمجوهراتها باهظة الثمن.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا في إطلالتها الجديدة، حيث قدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون يورو.

وأوضحت أن جورجينا ارتدت خاتما من الياقوت الأزرق مرصع بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو.

وارتدت أيضا ساعة سوداء من ماركة “Patek Philippe”، يبلغ سعرها 40 ألف يورو، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو.

التعليقات مغلقة.

62 تعليق

  • 62
    ساعد

    شايف نفس صورة هذة المجوهرات في محل ابو خمس اتركي عملة اليورو على حنب

  • 61
    عبدالله

    تعليق رقم 60
    غير صحيح
    التجربة اثبتت ان ضربه بالراس توجع

  • 60
    أم 18-21 سنة أكبرمن ذلك مسكها الباب

    سؤال للمتزوجين هل صحيح انه يجب على الزوج الزواج كل خمس سنوات بزوجة جديدة ليستعيدقوته ونشاطه وحيوته وابتسامته وسعادته

  • 59
    زعبوط

    حلم كل رجل أنثى .. وخيبة كل أنثى رجل.

  • 58
    غير معروف

    ان المرأة التي تهز ***بيسارها تهز العالم بيمينها

  • 57
    احمد

    جميع انواع الغزل والمدح في التعليقات .

    واحلف لكم لو كانت يعودية لوجدنا كل السب والشتم في التعليقات .

  • 56
    محمد

    أصبحت ساعات النساء أكبر من ساعات الرجال . جلافة وقل ذوق وتسد النفس
    فين النعومة والذوق الرفيع اللي زمان ؟!

  • 55
    محمد

    7 ذبحتكم الخرافات الموروثة التي غرست في عقولكم منذ نعومة أظفاركم وستتقلونها للأجيال القادمة للأسف

  • 54
    بنت الوطن

    الرجل اذا أحب المرأة يحترمها ويتزوجها وليس يصادقها ،

  • 53
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    أبناء اللطمية والليالي الحمر والليالي العاشورية كل سنة ليلة عاشوراء نساء ورجال يحملون وينتجون أبناء لطمية ومتعة وهكذا يتكاثرون ويتدخلون في مواضيعنا ويرددون
    صحونج
    اخونج
    متشددين
    نسيو اصلهم

  • 52
    أم18-21 سنة أكبرمن ذلك مسكهاالباب

    حلم الشباب الزواج من اجنبيه ذات شعراشقروعيون زرقاء وركب بيضاء

  • 51
    غير معروف

    وععع بسمه اجمل منها

  • 50
    غير معروف

    لو سمحتي اعطيني خاتم

  • 49
    بـــســـمـــه💙

    منتهى الذووووق 👌

  • 48
    سحس

    هذا ما يروج له علوج اللبرنج والعلمنج لم يقولوا زوجته وانما صديقته من اجل نشر الرذيلة والدياثة بالمجتمع المسلم هم العدو فاحذرهم

  • premium medal
    47
    الرحااال

    ت 38 مارأيك بالنبي لوط عليه السلام من زوجته ؟ 💚

  • 46
    Z اعطه

    صديقته كيف زوجته يعني والا ماهلا تحباط كُذيه

  • premium medal
    45
    الرحااال

    ت 38 مارأيك بالنبي نوح عليه السلام من زوجته ؟ 💚

  • 44
    مستر تام

    أثرياء ورجال أعمال يدفعون ملايين من الدارهم على حرمه بيتزوجها أو يصادقها أو تسمر معه ليله
    . يعني إلى هالدرجه الملايين صارت أرخص من المرأه. إنه لشي عجاب . أكيد في عقولهم شيء

  • 43
    في الصوره اجتمع زاني وزانيه

    وعندهم أولاد زنا
    ولاحول ولاقوة الا بالله
    الشي الثاني لو يزعل ماتسوى عليها
    بياخذ كل اللي اعطاها واللي قاعده تهايط فيه..
    وكون بينهم صداقه حتى لاترثه ولاتخونه
    فيربطها بالصداقه وماتتعداه وتروح لغيره

  • 42
    SOFT511

    كلا الاثنين معلقين أقراط ههههههههههههههه

  • 41
    غير معروف

    اعتقد ان التعارف قبل الزواج الرسمي له فوائد كبيرة

  • 40
    كاوي الاخونج

    في ايران ولد المتعة😆
    في الغرب ولد الصداقة
    وعند الاخونج ولد جهاد النكان

    ماعدا عند المسلمين فقط

  • 39
    9

    مارأيك بزواج المتعه المشبوه وتفخيذ رضيع

  • 38
    9

    قال الله : الخبيثات للخبيثين

  • 37
    غير معروف

    تعليق33
    كيف الكلام هذا ياهيما دق قديما الله يسعدهم ويبارك لهم على إيش يعني موافق أو موافقه على هذه العلاقه واعيباه من أي ربع أنتم مااعتقد من بلدنا الطيبه

  • 36
    غير معروف

    صداقه عندهم صداقه يعني صداقة فقط لكن مايمنع يحبها ويلمسها لكن شي ثاني لا لا أبدا
    إحترام متبادل شاهد ولاتجاهد إيه انتبهو لايروح تفكيركم بعيد إي نعم بارك الله فيكم

  • 35
    مزح

    ليه يحبونه وهو زاني زاني فعلا ماهو هو اللي عنده ولدين بالزنا يازاني

  • 34
    مزح

    طيب هي تلبس خاتم وساعه قيمتها تقريبا نص مليون ريال وانا اقعد انتظر الراتب اللي باقي عليه ثمانية ايام وبينزل ويروح للديانه ابوك يالراتب

  • 33
    hima

    الله يسعدهم ويباركلهم ويزيدهم خيرات,يستاهلو النعمه اللي هما فيها.

  • 32
    غير معروف

    يخرج مافي راسه ليله
    بعدين يصيح وش سويت انا هالمهبول هههه

  • 31
    رياضيات

    تبون تقهرونا يعني

  • 30
    غير معروف

    اصبح غني من مال المغفلين عامة وعرب خاصة

  • 29
    ابا دلف

    تعليق مخالف

  • 28
    طفشان

    كانت تشتغل بائعة معرض
    الحين حاطه بيدها قيمة معرض كامل

  • 27
    بنت المملكة 🌴

    علي الاقل مجوهراتها حلوة واصلية 👍مو مثل الطقاقة النصابة الكذابة الي تشتري تقليد وتقول اصلي وبعد تشح من محل مجوهرات عقد تسوي فية دعاية وترجعة وتكذب علي الناس تقول شرتة حتي زوجها علمتة النصب والكذب 🤭

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    وجهن * طيب وفوقها ملايين

  • 23
    غير معروف

    كل بنت تتمنى شاب جميل ومعه ملايين وخاضع لها لوحدها فقط

  • 22
    غير معروف

    بيشبعها صح من كل النواحي ,,

  • 21
    غير معروف

    خروفن طيب

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    يستاهل *** الدلع

  • 18
    غير معروف

    تشبه الماسة الزرقاء تبع الهالك

  • 17
    T

    دعوه كريمه لعصابات السطو والسرقه

  • 16
    غير معروف

    *** الطيب يبي فلوس صح

  • 15
    أبوعجرم

    تهبل أظافرها

  • 14
    أبوعجرم

    كله ع بعضه 800+40+30=870 ألف يورو

  • 13
    سعبولة

    عاد تهقون ف خشومهم شعر وغثبر مثلنا …

  • 12
    أرحم الرجاااال💔

    يستغل ويتعب وينكرف
    وآخرتها تجي المره وتحطها في يدها اليسار😥
    باقي قدمها اليسار ايش حطت فيها بعد..

  • 11
    ابو فيصل

    hyat

  • 10
    تمام

    الدنيا لا تسوى جناح بعاوض عند الله

  • 9
    المسافر ( الصحونجي)

    تستاهل الله رزقها …لم تفجر ولم تحرض ولم تقتل مثل الدواعش الصحاينه

  • 8
    ه

    السؤال : بماذا زادت على الناس هل ياترى طلع لها جنحان ولا ذيل

  • 7
    ه

    قارون فيه عبره أغنى واحد في تاريخ بشرية وخسف ؟

  • 6
    ؟؟

    تعليق مخالف

  • 5
    نوور

    بعد اول جماع يموت قهر

  • premium medal
    4
    غمد عِـطاف

    خنفر مسنفر

  • 3
    غير معروف

    يقول المثل
    اضرب ضربة رجل واعزم عزيمة امرأة

    ناوية عليه ناوية

  • 2
    صريح

    الزين يفرض نفسه ويستاهل
    ( الناس مقامات )

  • 1
    اكثروا من قول الباقيات الصالحات وغراس الجنه

    اكثروا من قول الباقيات الصالحات وغراس الجنه : سبحان الله .. والحمد الله .. ولا اله الا الله .. والله اكبر