دليل جديد يثبت تورط إيران في الهجوم على منشآت أرامكو النفطية !

دليل جديد يثبت تورط  إيران في الهجوم على منشآت أرامكو النفطية !

صحيفة المرصد : أثبتت  تقارير جديدة، الاتهامات الموجهة لإيران في قصف منشآت أرامكو النفطية، وذلك من خلال دلائل جديدة تكشف تورط طهران في الهجمات .

ونقلت قناة “العربية”، عن وكالة “أسوشيتد برس”، أن أجهزة صغيرة داخل طائرات مسيرة استهدفت منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو في السعودية، وجدت في طائرات إيرانية بالعراق.

وأوضح تقريران أن تلك الأجهزة الموجودة في ترسانة ميليشيا الحوثي اليمنية، تتماثل مع مكونات عثر عليها في طائرات إيرانية مسيرة في أفغانستان والعراق.

وذكر مركز “أبحاث التسليح أثناء الصراعات”، في تقرير صدر اليوم الأربعاء، أن أجهزة الجيروسكوب هذه لم يتم العثور عليها إلا داخل طائرات مسيرة صنعتها إيران.

والجيروسكوب هو جهاز يساعد على توجيه طائرة مسيرة أو صاروخ إلى هدفه ولا تحمل أجهزة الجيروسكوب المعنية اسم الشركة المصنعة، وتأتي في نسختين على الأقل من طرازي “في- 9” و”في- 10″، وفقًا للتقريرين. وتظهر أرقامها المكونة من أربعة أرقام أيضا أنها تسلسلية، مما يشير إلى أن الشركة المصنعة نفسها أنتجت كل تلك التي تم العثور عليها.

التعليقات مغلقة.

55 تعليق

  • 55
    مواطن محب للوطنه

    بدون شك الخبيثه هي التي فعلت هذا الهجوم علي مواقع النفط الحثيتون اي المليشيات ليس عندهم المقدره علي تنفيذ هذا العمل الاجرامي اللعين اذا بجب محاسبه المعتدي الحقيقي ايران الملاليه المجوسيه|

  • 54
    برق

    حان الان وقت رفع دعوى قظايه ظد ايران تعويض خساير ظربة النفط السعودي كا تعويض ظرب طيارت كرواتيا عمدا الان الرفع بلادله ظدها بالامم المتحده وحجز اموالها الخارجيه لظمان دفع العويظات

  • 53
    غير معروف

    يبون يسحبوننا بحرب باي وسيله الله يجعل كيدكم بنحركم

  • 52
    ابو نواف

    طيب وبعدين يثبت تورط ايران .. طيب ثبت تورطها يعني مافيه جديد. مافيه غير تصريحات. ***

  • 51
    زائر

    مو مهم الادلة لانها واضحة وموجودة نبي الرد والعقاب نبي المجتمع الدولي اللي مصدعنا بنحمي ونمنع ونتصدى الخ الخ وبالاخير ما شفنا رد دولي الكل يراوغ لمصلحته

  • 50
    الأخضر

    تعليق مخالف

  • 49
    الأخضر

    يجب القبض على الموظفين الشيعة الذين يعملون في نفس المكان لأن بعض هذه الصواريخ الموجهة احتاجت الى شرائح مزروعة حتى تتوجه الى هدفها

  • 48
    ناجي

    واضحه وضوح الشنس من غير دليل أهم شي الرد

  • 47
    احمد

    طيب ردو عليهم شوف ترامب دعس عليهم الخوف هو يخلي عدوكم يستغلك

  • premium medal
    46
    التهامي

    مدمني الحشيش الإيراني والقات الحوثه أحذية المجوس في اليمن والذي يعلفونه مثل البقر ثم يجترونه بقية ليلهم قادرين على إطلاق مسيرات وصواريخ بهذه القدرة لقطع المسافة من اليمن إلى ابقيق والدقة في الإصابة من يعتقد هذا فهو أجهل من حمار أهله الهجوم يحمل بصمات إيران المجوسية ودولتنا نصرها الله قادرة بحول الله على الرد بما تمتلكه من قدرات لاتوجد عند المجوس

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    ساركوزي

    لو تم ضرب طهران اول دويله ستقصف قطرائيل لانها بالوسط ستكون شاروما

  • 43
    ساركوزي

    الطائرة الاوكرانيه اليت اطلقو صاروخ عليه الرافضه الفرس – ماذا حصل لرعاياهم
    والدول التي تريد الديه – هذا السؤال طقاع واجد ولاحولك احد

  • 42
    حسن

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    جميل ايران متورطه بالهجوم على ارامكو هل حاصرتها السعوديه هل منعت الحجاج والمعتمرين الايرانيين من دخول السعوديه هل منعت طائراتها من عبور السعوديه طبعاً لا ,,, ولماذا قطر

  • 40
    الدعلج الشوكي

    العين بالعين والابقى للقوي بإسلحته ننتظر الرد الحازم ياوطن . حفظك الله من الأعداء المندسين .

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    الشيطان إيران 😈

    ماذا بعد العمل الإرهابي على أرامكو،اشتد الحصار وقتل سليماني.

  • 36
    غير معروف

    ايران هي الأم لجميع المليشيات بالمنطقة وهولاء مجرد فروخ يتبعون امهم وعندما تذبح امهم حتمًا راح يتشتتون ويضيعون صغارها وكما يقول المثل اضرب الكبير يعقل الصغير

  • 35
    انطون الحنون

    أردوغان أخطر على الدول العربية من إيران وهو يريد أن يصبح السلطان العثماني للمسلمين ولهذا وضع هدفه مكة والمدينة وأرسل غوغائيين إلى الحرم المكي وأقام قواعد عسكرية في قطر والبحر الأحمر

  • 34
    غير معروف

    اتباع ايران يراقبون التعليقات وشغالين ديلاسيك الاغبياء

  • 33
    999

    تعليق مخالف

  • 32
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 31
    (............)

    تعليق مخالف

  • 30
    الصقر 555

    ياخوان تأكدوا وان تأكدوتو ردو علىهم واقصفوا منشأت نفطيه ايرانيه والي يصير يصير

  • 29
    كمال

    تعليق مخالف

  • 28
    شد وصل

    لا تستعجلون تاكدو شوية

    الحمة والصبر

  • premium medal
    27
    أبو فراس

    إرهاب إيران لايحتاج إلى دليل الكل يعرف أن إيران راعية الإرهاب

  • 26
    طيب🚫⛔🚫

    ايش سوو لايران ولاحتى تهديد بالرد ولاعاد سمعنا كلمه اسكتت ايران الجميع ليعرف الكل ان ايران ةراء كل بلوى طيب واخرتها هل من رد ام يكفي قاسم سليماني فيه مثله بالالف

  • 25
    جيبوا طبله ومرواس ل 5 الاخ يولول

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 24
    لسا جماعة حسب الله تنتظر الرد هههههههههههههه

    انسسسسسسوا انسسسسوا انا نسيت اصلن وعارف انو الشبكه قلبت صنارة ؟؟

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    19 انت كذاب

    فعلن كذاب تشجع وقل الحقيقه

  • 21
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 20
    ابو سعد

    قبل 3 ايام ضربت اسرائيل مطار دمشق وقتلت ضباط ايرانيين رد عليها سلامي بتأجيل تدمير اسرائيل

  • 19
    غير معروف

    رد سريع ان شاء الله صاعق ومباغت ليعلم العدو ان الأرض مصانة ولها عزتها وكرامتها

  • 18
    ابو سعد

    لاريجاني يعرض المساعدة على لبنان – البلد المنتوف بالعقوبات يبغى يساعد المنتوف بالنهب

  • 17
    انتم انتم ماذا فعلتم

    ولا شيء غير التهريج وكلي ثقه لو اعادت ايران الكره انتم مثل منتم

  • 16
    الواقعي

    منذ بداية الهجوم ونحن نعلم بأن إيران متورطه أن لم تكن هي الفاعل
    ولكن السؤال هنا
    ماذا فعلنا نحن من رد حيال ذالك الهجوم الصارخ ؟!!!
    لا أعلم .

  • 15
    ابو سعد

    الارهاب والصواريخ والاسلحة والمخدرات والطائفية اهم صادرات جمهورية ايران المجوسية

  • 14
    عبدالله الناصر / حائل

    المعتوهين وحتى المجانين يدركون بان ايران خلف التفجيرات ولكن ماذا بعد هل الرسائل المتبادله من تحت الطاوله سوف تستمر لو كان الملك فيصل حيا لمنع حجاجهم ومعتمريهم حيث لايمكن التنبوء بنواياهم

  • 13
    ام ريان

    لسه تبحثو عن ادله معروف انها الدوله الماجوسيه

  • 12
    غير معروف

    طيب وبعدين خلصتي كلامج انهيتي ملامج انا سمعتج للأخير

  • 11
    عاشق وطنه

    يبون يطلعون لها حجه انها ليست هي أو يبون أمريكا تهاجمها وامريكا ابي الدراهم

  • 10
    فصعة امبالا

    عرفنا و كم مرة تكررون ,, الأن موعد الرد

  • 9
    بوطلال

    خلصوعلينا ندري بس لو المواطن كان من زمان وراء الشمس

  • 8
    لولو المستحيه

    متى بتردون

  • 7
    غير معروف

    هجمات الدوادمي وعفيف من المسؤول عنها امريكا وبريطانيا واسرائيل يبون يشتتون الموضوع معروف ان ايران تدعم الحوثي لكن مادام الحوثي اعلن مسؤوليته هو الي يتحمل ومشكوك ان ايران والحوثي يملكون هذه الدقه

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    الله ينتقم منهم ويلحق بهم ذميم الخميني

  • 4
    طيب

    الأنس والجن عرفوا أن ايران هي من ضربت ابقيق…. وبعدين

  • 3
    فهد

    حتى الحمير تعرف انها ايران ….

    لكن متى تردوووون ؟؟؟؟

  • 2
    خالد

    ومتى الرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 1
    أفريقي حق ***

    مخ مخ مخ