وزير التعليم يعفي عميد كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود والكشف عن السبب !

وزير التعليم يعفي عميد كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود والكشف عن السبب !

صحيفة المرصد : أصدر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ؛ بناءً على ما رفعه مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد العامري، قراراً بإعفاء عميد كلية الشريعة بالرياض الدكتور جميل بن عبدالمحسن الخلف ، وتعيين الدكتور صالح بن أحمد الوشيل.

يشار إلى أن هذا القرار جاء على خلفية ما حصل من تجاوزات يوم الأحد ٢٢/ ٦/ ١٤٤١هـ بكلية الشريعة، بعدما تمت استضافة بعض ممن عليهم مخالفات فكرية.

التعليقات مغلقة.

351 تعليق

  • 351
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 350
    هؤلاء هم الأخونجية يا خونة ؟!

    تعليق مخالف

  • 349
    هؤلاء هم الأخونجية يا خونة ؟!

    تعليق مخالف

  • 348
    هؤلاء هم الأخونجية يا خونة ؟!

    تعليق مخالف

  • 347
    تركي

    تعليق مخالف

  • 346
    اللهم اعز كتابك وسنة نبيك

    اللهم اعز كتابك وسنة نبيك

  • 345
    غير معروف

    لا اله الا الله

  • 344
    الحويطي

    تعليق مخالف

  • 343
    منقاش

    الوشيل نموذج للوسطية يستاهل.اعانه الله

  • 342
    الحرفي

    فعلا المتطرف سوف يضف متطرف مثله معروف ذا شنا وافاء طبقة ولكن الله بهم الصحونجيه ورجال الفكر الضآل ؟؟ علوا علواء00000000

  • 341
    خالد

    محاربة الاسلام واهله تحت مسمى صحونجبي واخونجي وارهابننجي وصلت يا دبوسنجي جاسوسنجي اارهابننجي قتلنجي كافرنجي

  • 340
    بندر

    .

  • 339
    إنسان منصف

    حفظ الله وزراء حكومة خادم الحرمين الشريفين…..ارفع لهم عقالي…..وربنا يقويكم على ازالت كل متطرف من كل منصب خصوصا الاخونج

  • 338
    إنسان منصف

    معالي الوزير…..الطلبه والطالبات امانه …..فحصنهم من بتوع الخيانه….اعني الاخونجي واذنابه….نقحوا التعليم من كل مترديه ونطيحه….هم كالحيه …تنثر سمها بين الطلاب ….اقضوا عليهم ….✌

  • 337
    بندر

    تعليق مخالف

  • 336
    إنسان منصف

    معالي الوزير…..مازال البعض منهم مستتر….ومسنتر في مناصب تعليميه….فهم طابور خامس….ازيلوهم للأبد…..فوجودهم بالتعليم ….خطر خطر…..✌

  • 335
    إنسان منصف

    اتوجه بالشكر الجزيل…..لمقام معالي وزير التعليم حفظه الله…..على إعفاء هذا الشخص من هذا المنصب…..والى الامام يا معالي الوزير….نظفوا الجامعات والمدارس منهم للأبد….لانهم يسيؤون للبلد….لا نريد اخونجي ….ابد ابد ابد ✌

  • 334
    غير معروف

    بعني مو مسموح بالراي الاخر
    الدين سمح وفيه اربع مذاهب والدولة تدعو الى الحرية والتسامح وين التطبيق طيب والا كلام على ورق

  • 333
    عبدالله بن

    *** كفانا الله الشر

  • 332
    ابوطلال

    مافهمنا اللي استضافهم عليهم مخالفات ساهر رصد الي ولا قسيمه محرره من رجل المرور🤓؟

  • 331
    ابورنا

    تعليق مخالف

  • 330
    لماذا أعفي؟! سؤال محير

    ليه أعفوه ؟سؤال يؤذي المتأذون

  • 329
    محب اهل السنة والجماعة

    تعليق ( ٩١ )
    عرفنابالله كيف نعلم اولادنا الجهاد

  • 328
    الزنكلوني

    تعليق مخالف

  • 327
    غير معروف

    الخامنئي واخوانه الحاخامات عندهم دقون لكن على ضلال

  • 326
    عبدالرشيد الشمري

    ابو فراس ليست اكثر منا نضالا ضد ملالي طهران ولم تكافحهم وجها لوجه فكن عاقلا فلست انت من يقيم الناس ولست بحاجة لمعرفتك ولست انت من يقيم اسود البعث العظيم

  • 325
    عبدالرشيد الشمري

    المشكلة عدنا هي احتكارية الدين من بعض ممن يسمون مشايخ فهم بنظرهم هم الحق نفسه فالقومي عدهم كافر والبعثي كافر بس هما اسم عليهم اهل الحق والغيرة ع الدين.

  • 324
    عبدالرشيد الشمري

    يازكلوني مع التقدير ليش منزعج من الاسم ؟؟!!

  • premium medal
    323
    أبو فراس

    ت ٣١٨ رحال أرجوك وافق على مناقشتي أرجوك قل تم المايك إليك تفضل 🎤🎤🎤🎤

  • premium medal
    322
    أبو فراس

    رحال الإيراني هل عندك الجرأة والشجاعة والرجولة لكي تناقشني المايك إليك تفضل بدون هروب كالعادة 🎤🎤🎤🎤

  • 321
    عبدالرشيد الشمري

    يازنكلوني ليش مايجوز نطق اسمي ؟!!! عبدالرشيد شاكو بيه عيوني ؟؟؟ واذا ع القبيلة شمر هم شاكو بيها … افصح .

  • 320
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 319
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    318
    الرحااال

    قرار حكيم..لا للفكر الرجعي الحجري 💚

  • premium medal
    317
    أبو فراس

    اسم طهران بمناسبة ضغطك المرتفع أنصحك بشرب عصير الليمون مع بندول اكسترا 😂😂😂😂😂😂

  • 316
    الزنكلوني

    ياسيد عبدالرشيد مع ان اسمك لا يجوز نطقه او كتابته ولكن ليس كل من اطلق لحيته فهو في الجنة لان الخميني مطلق لحيته وهو باذن الله في قعر جهنم مع ابليس واعوانه ولكن اللحية امر بها رسول الله ومن الواجبات

  • 315
    غير معروف

    وضحوا المخالفات الفكرية حتى يعرفها الناس لتجنبها اذا كانت تخالف كتاب الله وسنة رسوله والمسلمين لتثقيفهم وتعليمهم . الله المستعان

  • premium medal
    314
    أبو فراس

    ت ٣٠٦ عبدالرشيد الشمري معرف منتحل لاسم طهران أول مرة أسمع به 😂😂😂😂😂😂😂

  • 313
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 312
    غير معروف

    نحن في عصر الوشايات جوَّد روحك والله يستر ؟

  • premium medal
    311
    أبو فراس

    ياخسارة هرب الأحمق المتحمق اسم طهران مني يجر أذيال الخيبة والهزيمة النكراء الانتصار دائما لأبناء الوطن المخلصين لوطنهم وليس للخونة العملاء

  • 310
    الزنكلوني

    اتحدى اسم بجميع انواع التحديات ان يفعلها

  • 309
    الزنكلوني

    انا هنا اطالب اسم بالتغريد في تويتر ضد كل ملتحي اخونجي داعشي صحونجي كما يدعي ويعطينا المعرف تبعه في تويتر

  • 308
    عبدالرشيد الشمري

    المشكلة انه الكثير ممن اطلق لحيته يعتقد انه خلاص ضمن الجنة وانه هو المسلم الحق وان غيره ع الباطل مادام يخالفه ..الدين هو الاخلاق اما الفروض فهي بين العبد وربه.

  • 307
    الزنكلوني

    اذا اردتم محاربة المتشددين كما تزعم يا اسم فعليك التوجه لتويتر وانشر تغريداتك في محاربتهم واعطينا معرفك فيه عشان ندخل نشجعك ولكن اعرفك ضريطه ماتسويها لانك عارف انهم راح يجرونك مع اذنك زي البهم

  • premium medal
    306
    أبو فراس

    كما تلاحظون ياجمهور المرصد الأعزاء كيف هرب مني اسم طهران وهذه ليست المرة الأولى بل مرارا وتكرارا يفر ويهرب مني ويرفض مناقشتي لأنه يعلم علم اليقين سوف أفترسه مباشرة بدون رحمة ولا شفقة 😂😂😂😂😂😂😂

  • 305
    القضاعي

    أبو فراس + العنيد + أسم = ثلاث معرفات لشخص واحد والله أعلم

  • 304
    الزنكلوني

    الحقيقة الوحيدة هي أن أسم وانسان منصف وقلم الخبث الحقيقي ورحااال الشايب وhima جميعها معرفات لشخص واحد يحارب دولتنا دولة الاسلام ويحارب قياداتها وشعبها ومنهجها في الاسلام وينشر التطرف الديني والفساد

  • premium medal
    303
    أبو فراس

    هنا الذئب أبو فراس اللهم زدني تواضعا وزدني قوة وانتصارا إلى موضوع آخر وافتراس آخر 💪💪💪

  • premium medal
    302
    أبو فراس

    اسم العوامي لاتواجه الذئب أبو فراس سيفترسك بدون رحمة وشفقة لأنك مدحت إيران ودافعت عن الخميني 😂😂😂😂😂😂

  • 301
    الزنكلوني

    والله يا قراء المرصد كل من يسب ملتحي ورجل دين لازم تتاكدوا انه يهودي او حوثي او رافضي ولائه لايران وحسن صفيرة وراح تلقاهم ينادوا بحرية المرأه وحرية الفكر والعبادة والله هدفهم نشر الرذيله وفساد المجتمع

  • premium medal
    300
    أبو فراس

    293
    العنيد
    premium medal
    فبراير 19, 2020 | 9:00 م
    أسم العوامي /// رد على سؤال عمك تاج راسك أبو فراس وراك تتهرب 😂😂 // 👉😂😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    299
    أبو فراس

    يعتبر الاعتراف من أقوى الأدلة المعمول بها في كل دول العالم فإذا اعترف الإنسان على نفسه انتهت القضية فاسم العوامي اعترف أنه اجتمع وناقش قادة الإخوان سرا وبدون علم الأمن وهذه والله تعتبر خيانة عظمى للدين وللوطن والقيادة الرشيدة لذا أنصح اسم العوامي قبل فوات الأوان بتسليم نفسه والله فخر وعز لك يااسم كونك تسلم نفسك لرجال أمننا المحترمين

  • 298
    الزنكلوني

    يا أسم انا من هنا ادعوك امام الجميع كسعودي ملتحي ان تواجهني في اي مكان تشاء وفي اي وقت وخليني اشوف شجاعتك حتى لو خارج الحدود انا جاهز بس انا متاكد انك اجبن من انك تواجه

  • premium medal
    297
    أبو فراس

    بدأ اسم طهران يترنح ويسقط 😂😂😂😂😂

  • premium medal
    296
    أبو فراس

    ت ٢٨٤ اسم طهران أنت اعترفت سابقا أنك اجتمعت بقادة الإخوان سرا بدون أن تخبر الأمن كم عدد قادة الإخوان الذين اجتمعت بهم وماذا دار بينكم أجب المايك إليك تفضل 🎤🎤🎤

  • 295
    الزنكلوني

    الحقيقة المرة التي تهربون منها ان آمة الحرمين ملتحين وهم اهل سنة ودين ولحاهم وثيابهم السنية القصيرة مصدر اعتزاز لكل مسلم اما أنتم فلا محارب لكم سوى محارب تقبع في السراديب تتحدثون بخوف ونتانتكم تحفكم

  • premium medal
    294
    العنيد

    أسم العوامي /// رد على سؤال عمك تاج راسك أبو فراس وراك تتهرب 😂😂

  • 293
    الزنكلوني

    تعليق مخالف

  • premium medal
    292
    أبو فراس

    ت ٢٨٢ لاحظوا اسم طهران يحاول الهروب من مناقشتي أنا وراك وراك حتى القضاء عليك في الحال 😂😂😂😂

  • 291
    الهاشمي

    هنيئاً لك لقد كسبت من الحسنات وحطت منك سيئات مالله به عليهم 👉

  • 290
    الزنكلوني

    يا اتباع عبد الملك الحوثي وتميم والخميني وحسن زميرة الاعيبكم مكشوفه ولتعلموا ان السعودية قيادة وشعب هم اهل اسلام سني واضح كوضوح الشمس وباقيه على هذا المنهج وهذه السنة حتى قيام الساعة

  • premium medal
    289
    أبو فراس

    اسم طهران هرب كالعادة لن يستطيع أن يواجهني لاحظوا الآن سوف يعلق اسم طهران بمعرفاته المنتحلة مثل كاوي نفسه وغيرها وسوف ترون 😂😂🤣😂😂

  • 288
    الزنكلوني

    هل في نظركم ان جميع الملتحين اخونج وصحونج ودواعش؟ هل هدفكم محاربة التشدد كما تدعون ام هدفكم محاربة الاسلام ودولة الاسلام المملكة العربية السعودية؟

  • premium medal
    287

    لاتستعجل يابوفراس البغدادي جايك الدور ماعليك الا أن تعد العدة وتجهز نفسك لما ستقوله فقد سحبوا من هم أعلى وأعلم منك.. وش تكون انت جنب المساجين والمقفوطين من مطاوعة الأخونج وخنازيرهم؟ طبعا لاشئ ؟؟

  • premium medal
    286
    أبو فراس

    ت ٢٧٥ اسم طهران هل تظن أن الهروب من الجواب عن سؤالي سوف ينقذك من خيانة الوطن ياخائن السؤال 👈 لماذا اجتمعت بقادة الإخوان سرا ولم تبلغ الأمن المايك إليك أجب الوطن خط أحمر 🎤🎤🎤🎤

  • 285
    الزنكلوني

    الاسلام نعمة كبيرة حرموا منها الروافض وبني علمان واللبرالين وكل من يحاربون اللحى والتدين… اليس الرسول ملتحي وامر باعفائها؟ فلماذا تحاربون رسول الله وتعاليمه ولماذا تخوين كل ملتحي ورجل دين؟

  • premium medal
    284

    ولولا احترامنا لتوجهات الصحيفة لفضحنا قادة ومطاوعة الأخونج واحد واحد وبالأسماء على الملأ.. ولكن ومع تسارع الأحداث وتوافق الرأي العام (أوعدكم) أن ذلك سيكون في القريب العاجل وليس بعيدا ؟؟

  • premium medal
    283
    أبو فراس

    ت ٢٧٣ اسم طهران ماذا دار بينك وبين قادة الإخوان ياخائن المايك إليك تفضل 🎤🎤🎤

  • 282
    كاوي الاخونج

    عنودة كل شي فيه مؤنث

  • premium medal
    281
    أبو فراس

    لاحظوا ياجمهور المرصد بأم أعينكم كيف هرب مني اسم طهران مني لايريد أن يناقشني 😂😂😂😂

  • premium medal
    280
    أبو فراس

    ت ٢٧٣ اسم طهران هل تريد مني أن أخرج تعليقك الذي تعترف فيه بأنك اجتمعت بقادة الإخوان سرا وكان عددهم كثير المايك إليك تفضل 🎤🎤🎤

  • 279
    كاوي الاخونج

    دام الخونة يجاهرون بردودهم الاخونجية فنحن مازلنا في خطر

  • premium medal
    278

    مازلنا نرى بأعيننا وليس حديثا عن أحد الثقات تساقط أوراق الخريف وكل يوم يسقط صحونجي أو أخونجي جديد.. والأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجآت ؟؟

  • premium medal
    277
    أبو فراس

    ت ٢٧٣ اسم طهران أنت أعترفت سابقا أنك اجتمعت بقادة الإخوان سرا بدون أن تبلغ عنهم ألا يعتبر هذا خيانة منك للوطن المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 276
    محمد

    214 قلبت على ربعك يا الصحونجي يوم شفت الجد . أنتم أحسن يعرف أتجاه الموجة ويركبها

  • premium medal
    275

    252
    قاوني وقت الفراغ
    اسم هذا معرفه احمر ان غدا من ناظره لقريب يا اسم//

    سندمركم يالأخونجي.. ست سنوات أو سبع على (أقصى تقدير) وسيقضى على قرنكم وعليكم تماما ؟؟

  • premium medal
    274
    أبو فراس

    اسم طهران أرجوك وافق على مناقشتي المايك إليك تفضل 🎤🎤🎤

  • premium medal
    273

    سندمرهم… صح لسانك يابطل قول وفعل ؟؟

  • premium medal
    272
    أبو فراس

    اسم طهران هل عندك الجرأة والشجاعة والرجولة لكي تناقشني المايك إليك تفضل بدون هروب كالعادة 🎤🎤🎤🎤

  • 271
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 270
    غير معروف

    راح فيها قصير الثوب

  • 269
    غير معروف

    غزوة كلية الشريعة تمت بمخطط معد من قبل هذا الإنسان الخائن لوطنه ومجتمعه وقيادته. عقوبة الخيانة معروفة ومقننة في كل دول العالم، الإعدام.

  • 268
    غير الناس

    تعليق مخالف

  • 267
    غير الناس

    الله يجزاك كل خير ياستاذنا العظيم نظرو للسلبياتك في يوم واحد ولم ينظرو الي ايجابياتك علي مدي ٣٠ عاما يامة ظحكت علي جهلها الامم

  • 266
    غير معروف

    نريد توضيح ماهي المخالفات الفكرية المذكورة هل تخالف الكتاب والسنة أم لا

  • 265
    بدر

    مخالفات فكرية…!!!!!

    اهااااااا اكيد انه مخالف للرؤية

  • 264
    واقعي وصريح

    هربوا الدواعش اصحاب اللحى القذره والثياب القصيرة بعد ان دعسنا على لحاهم 💪🤣😂

  • 263
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 262
    على التهمه فقط للاسف

    هؤلاء اصحاب المخالفات الفكرية

  • 261
    مكافحة الافاعي

    اللي بيصنفون الآخرين من الملتحين المنافقين:
    هذا مشرك
    هذا ليبرالي
    هذا علماني
    هذا يهودي
    هذا ما قد ركعها
    هذا ما يغسل يده
    اليس ابناء وطنك أولى بالدعوة وانت ماخليت اجنبي تتملق فيه عشان تدعيه لدينك؟!

  • 260
    على التهمه فقط للاسف

    المتشددين كانو يحكمون بالاف الجلدات وعشرات السنين والفصل من العمل حسبنا الله عليهم

  • 259
    لماذا أعفي؟! سؤال محير

    هل أصابتك حيرة ؟

  • 258
    متقاعد٨٥

    46

    قاوني وقت الفراغ

    فبراير 19, 2020 | 8:00 م

    اسم هذا معرفه احمر ان غدا من ناظره لقريب يا اسم///،، أعلى مافي خيلك اركبه يالعنيد الطالباني 😂😂💪 فك عمرك من الارهاب اولآ😂😁

  • 257
    غير معروف

    ت124اسلامكم شكلي بودن جوهرولهذا أنتم جديرين بأن تدمروا وحتى تصلوا الى نقطة التدمير لابد أن تهانوا وتمرغ انوفكم في الرماد جزاء وعقابا لتلاعبكم بالدين وتسيسه واستشرافكم من بوابته لتحقيق طموحاتكم الشخصية

  • 256
    مزارع من ارض الطيبين

    مشاء الله تبارك الله بلدنا الحبيبة تسير للمجد والعلياء.. المملكة العربية السعودية امانة في اعناقنا يجب قطع كل بذرة فاسدة

  • 255
    ثلج حار

    تعليق مخالف

  • 254
    المسافر ( الصحونجي)

    متقاعد ٨٥اللي يدعي علي بالموت .هههههه الله يخسك يالاخونجي ضحكتني😂😂

  • 253
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 252
    قاوني وقت الفراغ

    اسم هذا معرفه احمر ان غدا من ناظره لقريب يا اسم

  • 251
    ثلج حار

    المدعوس على لحيته العنيد الطالباني قام ينتحل المعرفات بعد ان دعسنا على وجهه😂🤣😂

  • 250
    hima

    الله يعز المسلمين ويعز الحجاب والبنت العفيفة اللي تخاف الله وتستر نفسها

  • 249
    غير معروف

    مساكين المهمشين انظر بتعليقاتهم كلها عفن عنصري بغيض يحاولون ان يظهرو بمظهر المخلصين وهم أشد خيانة وغدر قلوبهم مليئة بالحقد والحسد والعنصرية حتى كلامهم لا يخلو من السخرية او الانتقاص من الناس

  • 248
    مزارع من ارض الطيبين

    تعليق مخالف

  • 247
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 246
    hima

    احنا عندنا في جدة نحب المطوعين كتير واحب احضر محاضراتهم انا وصاحباتي

  • 245
    قلم الحقيقه

    معععع السلاااامة.

  • premium medal
    244

    والله العظيم ان مشايخ الأخونج ومطاوعتهم ودعاتهم أخطر على ابنائنا من خنازير ايران وكلابهم عالأقل اذناب ايران عدو واضح وليسوا مثل الخوارج القعدة الذين يتوارون في مساجدنا ومدارسنا وجامعاتنا وبيننا ؟؟

  • 243
    hima

    قلم الحقيقة انت قلم الخبث والحقارة ليش اشبهم المطوعين احسن منك انت ماتصلي ولا تعبد الله

  • 242
    قلم الحقيقه

    حفظ الله ياوطني في ظل ولاة أمرنا رعاهم ونصرهم الله.

  • 241
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 240
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 239
    عبدالاله١١١١

    تعليق مخالف

  • premium medal
    238

    تعليق مخالف

  • 237
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 236
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 235
    hima

    ليش بس اعفاء,؟الاعفاء زي كانو ترقية,المفروض فصل وتحقيق وسجن وغرامه,عشان البقية يرتدعو ويحترمو سيادة القانون ويحترمو الجهات المسؤوله,اما كدا اخر دلع ومجاملة.

  • premium medal
    234

    لا ويجيك من خنازير الأخونج وأتباعهم ودراويشهم مثل الزنكلوني يقولك لايوجد بيننا أخونج.. بالله وش نقوله ؟؟

  • 233
    قلم الحقيقه

    المبقور باقر

  • 232
    قلم الحقيقه

    الدولة ممثلة بولاة أمرنا حفظهم ورعاهم الله وحكومتنا الرشيدة تحارب الفكر المتشدد الإرهابي ومن يقف خلفه ويتبعه وينشره وبالتالي دخول هؤلاء الإرهابيين كلية إسلامية رسمية تابعة للحكومة وتمثل منهجها مصيبة.

  • 231
    قلم الحقيقه

    هل باقر مات بطلا او مدعوس

  • 230
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 229
    قلم الحقيقه

    هل باقر في الجنة ام في النار؟

  • 228
    غير معروف

    221 دعوتكم لا تصل سقف الصومعة

  • 227
    متقاعد٨٥

    الدواعش قاموا ينتحلون معرف قلم الحقيقة بعد ان أحرق لحاهم 😂

  • 226
    قلم الحقيقه

    هل تعلمون كيف مات باقر؟

  • 225
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 224
    قلم الحقيقه

    واقعي وصريح ادخل بمعرف احمر بعدين طالب يالورع

  • 223
    واقعي وصريح

    جهاز أمن الدولة بالمرصاد لكل اخونجي ملتحي صحيوني ..ويجب علينا كمواطنين ارسال بلاغات عن كل من تشك فيه من الاخونج الخونه

  • 222
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 221
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 220
    المسافر ( الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 219
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    قرار فيه نسبة ألم ؟ لمن آلمه

  • 218
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 217
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    هل الموضوع يؤذيك ؟ مع نفسك حدد درجة الايذاء !!

  • 216
    غير معروف

    206 تعرف تَمْش خشمك مابقى الا انت تعلم الدولة مهمشين اخر زمن تنطق

  • 215
    خالد

    تعليق مخالف

  • 214
    الزنكلوني

    يالعنيد الطالباني وابو فراس البغدادي …مارأيكم في هذا القرار الحكيم 😂😂 لاتهرب يالاخونجي جاوب 😁🤣

  • 213
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 212
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    211
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 210
    الزنكلوني

    تعليق مخالف

  • 209
    ام فراس

    وةلله اني شاكه باللي عندي😓 ..تحركاته ماتطمن🧐 بس هذا الخبر أسعدني

  • 208
    غير معروف

    178 حلوة ** ههههه

  • 207
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    أنا أنا ؟ هم هم ؟ أنا هم وهم أنا وأنا لا أعلم من أنا

  • 206
    قلم الحقيقه

    ننتظر تحرك جهاز أمن الدولة وبيانهم بخصوص هؤلاء الأخونجية المتشددين الإرهابيين الذين إقتحمو كلية الشريعة بالرياض بدعوة ماكرة وخبيثة من عميد كلية الشريعة تسببت له بطرده من منصبه.

  • premium medal
    205
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 204
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    ستجهد نفسك ؟ولن تعرف من هم ؟ فمعرفتك بهم مصيبة

  • 203
    غير معروف

    166 يارجل انقلاع بس هذة كلامك المهمشين مالكم اي دوري في دولة وكلمة صحوة امريكية مردود عليك يامهمش لو فيكم خير كان بزمنهم نطقت وقلت لهم انتم صحوة امريكية ولكن بعد زوال الرجال نطق لسانك

  • premium medal
    202
    العنيد

    تعليق مخالف

  • 201
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 200
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    هل أنت أنت ؟ أم أنت هم ؟ أم أنت نحن ؟!! اعرف من أنت ؟

  • premium medal
    199
    معلم علوم

    قلم الخنبقه مايبي يشترك في المرصد يخاف مايقدر يعلق بأسماء وهميه واغلبها نسائيه…. يبي ينتحل اسماء من راسه موهماً لنا أن معه ناس نفس توجهه الباطل…. مكشوف يابيبي😂😂😂😂

  • 198
    كاوي الاخونج

    يقال ان في مصر الزنكلوني تعني **

  • 197
    قاوني وقت الفراغ

    ممتاز اي معرف احمر يسيء لرجال الحسبة والدين يجب ملاحقته قانونيا وهذا واجب على كل مسلم ومسلمة

  • 196
    متقاعد٨٥

    معلم علوم الشاورما دعى علي بالموت وقال سوف تموت بعد اسبوع 😁😁 وهاأنا حي أرزق خخخخخخ

  • 195
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    نحن لا نعرفهم ؟ فهل تعرفهم ؟

  • 194
    غير معروف

    قلم الحيقه انسان منصف اسم كاوي
    المثل يقول مادح نفسه كذاب
    اتضح لي من كاوي الاخونج انه سافر للبصر وهو من اهل الخفجي معناته
    الرفض والايرانيين مندسين ويحاون اثارة الفتنه وافساد المسلمين

  • 193
    مكافحة الافاعي

    ت ١٦٤. اذا صحوة بن لادن نسبتوها لامريكا فمن يكونون اخوان من طاع الله؟!! بريطانيا؟!!

  • 192
    كاوي الاخونج

    الاخونجي اصبح يعلق ويهاجم الشرفاء علنا
    فعلا من امن العقوبة اساء القول والعمل

  • 191
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    نؤذيكم في جماعة ليست منا ؟!

  • 190
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    يعيشون معنا ويأكلون مأكلنا وليسوا على نهجنا وعقيدتنا ؟! من يكونوا ؟

  • 189
    غير معروف

    156 اصل منك انت ووجهك على اخر زمن منبع العنصرية تنطق

  • 188
    محمد

    تعليق مخالف

  • 187
    ام فراس

    الاعفاء لا يكفي

  • 186
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    نعلم أنك لن تستطيع الاجابة في من يكونوا ؟!!

  • 185
    ثلج حار

    انبح انبح يالصحونجي، ،،🤣🤣،أجعر اجعر يالاخونجي 😂😂اصرخ اصرخ ياللحينجي 😂🤣😜

  • 184
    داعس الروافض وباقر وتميم

    تعليق مخالف

  • 183
    اذا لم تعرف من هم فتلك مصيبة ؟!

    هل عرفتهم ؟!

  • premium medal
    182
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 181
    مكافحة الافاعي

    تعليق مخالف

  • 180
    من أنتم ومن هم وما الرابط ؟!

    لن نختلف في أنهم ليسوا رافضة مجوس ؟ فمن يكونوا ؟ لك الاجتهاد في الأمر

  • 179
    غير معروف

    ابو فراس، محمد الشهري لا تبيض

  • 178
    متقاعد٨٥

    مساكين الصحونج الدواعش ماعاد احد يعطيهم وجه 🤣🤣😂

  • 177
    غير معروف

    149سم طل عمرك الهويدي حرك الجمس انت دق من العريكة والتيوس وأبرك على شحم

  • 176
    غير معروف

    ت144 باقي في عصر الوصاية، سحقا وتدميرا لك وللقطيع الصحونجي المتشدد الذي تعيش وتتعايش معه في وحل الصحوة النتن

  • premium medal
    175
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 174
    من أنتم ومن هم وما الرابط ؟!

    هل آذاك الموضوع ؟! ولماذا آذاك ؟

  • 173
    من أنتم ومن هم وما الرابط ؟!

    صارح نفسك من يكونوا ؟!

  • 172
    الصريح

    126 هي ** الصحوة الأمريكية المشؤومة

  • 171
    بن بن ناصر.

    من شل هم الناس مات قهرا ً .

  • 170
    غير معروف

    148 ياليتك تاكل كبر رأسك الحين الهويدي بيتحرك يالصعبي

  • premium medal
    169
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 168
    قلم الحقيقه

    مؤكد 100% أن خلف هؤلاء المتشددين الغوغائيين الأخونجية جماعة لهم مؤيدين ومبايعين لهم وربما أنهم يشكلون خلية إرهابية ذات معتقد فاسد متشدد إرهابي معادي لولاة أمرنا ولحكومتنا وشعبنا وبلادنا الحبيبة.

  • 167
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 166
    غير معروف

    نشكر وزير التعليم على هذا القرار التاريخي 👍👍👍

  • premium medal
    165
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 164
    داعس الروافض وباقر وتميم

    تعليق مخالف

  • 163
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 162
    غير معروف

    134 *** هذة طموحك

  • 161
    الصريح

    98 أكيد كلهم سعوديون وكلهم يعملون في أجهزة الدولة ووظائف رسمية ويؤمون ويخطبون في المساجد ويدرسون في مل مراحل التعليم

  • premium medal
    160
    أبو فراس

    باختصار شديد قلم إيران ولاؤه لإيران المواضيع الإيرانية ومواضيع انتصارات جنودنا البواسل على الرافضة لايعلق ويختفي في جحره وكذلك مواضيع حزب الشيطان لا يعلق لأنه لايرى إيران وحزب الشيطان من الإرهابيين😠

  • 159
    بسمه💙

    انتفوا لحى بني صحيون الدواعش امثال العنيد الطالباني وابو فراس البغدادي

  • premium medal
    158
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 157
    الزنكلوني

    تعليق مخالف

  • 156
    مكافحة الافاعي

    ت.١٢٤. “حتى و ان كان الملتحي ليس بمتدين حقيقي”؟! اجل وشهوا له تحاربون “العلمانيون” و”الليبراليون” و”المنافقون”؟!! و ليش تصنّفونهم اذا كنتم غير متدينين حقًا؟! والأهم ليش تُمنح لأمثالكم المنافقين السلطة

  • premium medal
    155
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 154
    غير معروف

    اذا كانوا ممن يشجعون على إنكار المنكر علنا وعلى المنابر وخصوصا اذا كان هذا المنكر له علاقة بولى الامر فهو قرار سليم لان هذا النهج نهج الخوارج

  • 153
    قلم الحقيقه

    نتمنى أن لايلوذ جهاز أمن الدولة في بلادنا الحبيبة بالصمت المطبق تجاه ماحصل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية واعتباره شأن داخلي يخصها وحدها.بل يجب ملاحقة هؤلاء المتشددين الإرهابيين واعتقالهم.

  • 152
    واقعي وصريح

    تعليق مخالف

المزيد