هاشتاق المريسل المُثير بسبب الهلال يصل الترند !

هاشتاق المريسل المُثير بسبب الهلال يصل الترند !

صحيفة المرصد : وصل هاشتاق الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل الذي أطلقه خلال الساعات القليلة الماضية “الاتحاد يوقف الهلال” الترند، قبل مواجهة الفريقين في الجولة الـ19 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ووجه المريسل رسالة خاصة لجماهير الاتحاد من خلال هذا الهاشتاق، حيث كتب عبر حسابه : نصيحة لجمهور الاتحاد إذا عندكم اشغال وقت مباراة الهلال روحوا خلصوها و لا تضيعون وقتكم في متابعتها لأن الواقع شيء و الحلم شيء آخر و مسألة إيقاف الهلال هذه تجاوزت حتى الأحلام.

وأضاف : ” أولًا دعمي لنادي #الاتحاد ليس وليد اليوم أو أمس .. ثانياً بالنسبة للهوامير الاتحاديين لديهم مطلق الحرية في إظهار ما حصل بيني و بينهم في الخاص ان أرادوا .. ثالثًا دعمي للاتحاد لايعني ان أكون متهور و أقول سيوقف ” .

التعليقات مغلقة.

69 تعليق

  • 69
    أبو جنان.. زعيم حتى النخاع

    اقول يا مريسل لا تحط راسك براس الزعماء ترى بتتعب..
    اقول شخبار الضغط… ههههه

  • 68
    عبشان الشلولخ

    المريسل هذا يعاني هههه والهلال سبب له عقدة نفسية هههههه

  • 67
    الزعيم العالمي

    يامريسل ياقرنبع ياكتشب لاتحط رأسك لرأس الزعيم العالمي أنا عارف أن الهلال ضاغطك ومسبب لك نفسيه قول شخبار الضغط

  • 66
    سعودي اصيل

    ودوه للصين ياخذ دوره لغه يمكن يجيه كورونا او يعالجهم بالصياح والكذب

  • 65
    يا سلااااااام

    يا المريسل انت ما اكتفيت ما جاك من الاعلامي الكبير المخضرم عدنان جستنيه ولا تبغى علقه ثانيه
    زي ما يقول المثل = القط ما يحب إلا خنّاقه

  • 64
    غير معروف

    صراع العمالقه رقي دائما وصراع السفله
    دسائس ومكائد وانحطاط اخلاق
    كحال الفقر واعلامه وجمهوره

  • 63
    ابو مازن الحربي

    تفطع مع نفسك يامرشيل ددسن٨٥ مقلوبه القسيمه حاط الاول ف الثاني+

  • 62
    جحفلي بن شداد العبسي

    اقول تعرف جحفلي بن شداد العبسي تراه حولك اشرد قبل أن يفلقك إلى نصفين

  • 61
    حسين حريصي

    تعليق ٢٦ تأخذ في ذمتك انك شفتوه على قولك ترى بعدك قبر والله مراح ينفعك الهلال او الاتحاد

  • 60
    ابو بندر الفهمي

    الله يشفيك يا المرسيل

  • 59
    الماسه

    الحمد لله على نعمة العقل بس هذا بس عنده زرع فتنه بين جمهور الهلال والنصر بعض الإعلاميين المفروض يتوقفون عن هاذي المهزله كلهم نوادي سعوديه المختصر بعض العقول ماتنرد عليها الصراحة

  • 58
    دربيل

    تعليق مخالف

  • 57
    البردعي

    💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛
    البلوي بيعود

  • 56
    ياسر

    عندي قصيدة ابو طمس ابوطمسه ابوطممممسه

  • 55
    خالد العنزي

    الغريب من يشجع فريق غير سعودي في اسيا ضد سعودي ما اخص جمهور نادي معين على العموم .. وين جمهور الطيبين

  • 54
    عالمي واقعي .

    تعليق مخالف

  • 53
    هلا ألف .

    تعليق مخالف

  • 52
    مغبر..

    😂🤣هههههههههههه 😂 😭 نظامه مغبر يقالك استفز الفريق المنافس للهلال علشان بتقليلي منهم و تضخيم الهلال ينزلوا المباراة مشحونين و ينتحروا بس ما ينهزموا مره قديم🤣😂🤣حتى بالحواري بطلوها

  • 51
    SOFT511

    *لا اله الا الله محمد رسول الله .

  • 50
    العالمي فرست ون

    تعليق رقم ٢٨
    ماشاء الله عليك اعميت المريسيل في الرد هذا ونت في صف ثاني ابتدائي كيف لا تخرجت من الجامعه
    مانقول الا اهل العقول في نعمه

  • 49
    إنسان

    جمال ٦٤ السخرية ليست من شيم الكرام

  • 48
    غير معروف

    احب اذكر جماهير الهلال ان العام الماضي نهاية الدوري كم وقفتوا مع الاتحاد ضد النصر ودعمتوه بشتى الطرق واليوم تزعلون وتبكون. ترا حق طبيعي لاي فريق ينافس على البطولة انه يدعم اي فريق ضد منافسه .

  • 47
    غير معروف

    صحيح ترا المريسل ماقال شي خطأ هذا الواقع لان الفوارق كبيره حاليا بين الهلال والاتحاد صحيح ان المريسل ما يتمنى فوز الهلال لكن تكلم كلام منطقي لايعميكم التعصب عن الواقع.

  • 46
    جمال

    اما طله لازم يتصلون عليها شركات الأزياء من امريكا والخرطوم والصومال.

  • 45
    ساره

    السلام عليكم يازعماء اتركوا المرسيل يشوف لحيته كنهاذنب عصفور الرحمه وجستنيه غيار من الهلال أول شي يعدل اسمه لانه مجنس وليس سعودي ام سالم

  • 44
    النمووووور

    ارسل

  • 43
    غير معروف

    مبزرة

  • 42
    النمووووور

    روووووووووووما

  • 41
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    احد يشره على واحد لابس ثوب احمر

  • 40
    واقعي

    ايش هرجتو هذا النونو كل يوم طالع بقصة ايش دخلك في الكبار يانونو

  • premium medal
    39
    مع زاتك

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂استغفر الله وأتوب إليه تذكرت الفنان الاماراتي المطرب اللي يلبس ثوب احمر😂😂😂😂😂

  • 38
    ف ع ع

    اجلدهم يالمريسل ياخليفة ابو خالد 👏👍

  • 37
    عهودي

    تعليق مخالف

  • 36
    سحس

    ليليات ام ******
    في ليالي رمضان
    استنوووووووووها
    ليييييييلييييييييه

  • 35
    غير معروف

    عايش بعقلية طفل
    مشغله الهلال الله يشغله بحاله وماله وعياله.

  • 34
    غير معروف

    هذا الطفيلي يسعى للايقاع بين الكبار
    وماعلم ان مابين الكبارلايفسده أصحاب النوايا السيئه والعقول الخبيثه أصحاب المكائد والدسائس خفافيش الظلام
    يقودهم هذا المعتوه ومن خلفه
    إعلام زميره خذلهم الله

  • 33
    المحترف

    المريسيل أصبح هو من يضغط الهلاليين وهو وحده وعامل عمايل

  • 32
    فهاد

    هذا المريسل كان جاي خلف الباص الي فيه الجاليات والشبهه تدورحوله وحول بعض الشرفيين النصراويين
    المخططين لذلك العمل

  • 31
    سعدون

    هذا المدعوالمريسل لماذالايتم ايقافه
    هذامن اسباب التعصب والاحتقان بين الجماهير وهودايم يدعواللكراهيه
    وصدقوني هذابتكون نهايته الدنيويه من متابعته للهلال

  • 30
    ازرق هلالي

    اشغلك الهلال وسوف يشغلك إلى أن يكون شغلك الشاغل.

    اضغطهم يا زعيم ولا تدع لهم أي مجال للراحة

  • 29
    الدوسري

    كلمة حق يراد بها باطل.. قاتلك الله يافقراوي..ياكت
    شب

  • 28
    قول

    المريسيله لقيت لك وضيفه في الزعيم احسن من وضيفتك في فريق القرنبعات براتب مغري تنضيف حمامات تلميع جزم وشراريب فرصه لاتفوتك راتب مغري مع السكن الخاص رقم واحدشاغر لاتنسى ***

  • 27
    قول

    يامريسيله اول مره اشوف مشجع من الجاليات يشجع الاتحاد ياهل القرنبعات تبغا تفوز علاالزعيم استأجر لك من الجاليات ودعمو إلى علابالكم

  • 26
    اتحاد جدة

    ****بام عيني شاهدته مع العمال اللي جو مع الباصات في مباراة الشباب و النصر

  • 25
    جلاد الطواقي، ابوبطولات غش،

    اجلدو بني زعيق الطواقي النيفيا حق الحكام،،،،، كلنا المريسل مجنن الطواقي ههههههه

  • 24
    😅😅😅😅

    هذا يدور الشر وخاصة من جستينيه حبيب قلبه 😅🤣😅🤣

  • 23
    هر

    بلخير
    أقول رح صف بس مع طقمك .!
    . انت وهالحكي البرابيس اللي ماتعرف اوله من تاليه

  • 22
    دمي سعودي

    مسكين هذا الكأين الغريب يبغى يحط الفقوية بين الناديين هاذول أكبر من نأديك يابو خرقة جا لس زي ***من مكان إلى مكان آخر

  • 21
    saif09

    اتوووقعهااااااااااااااااااااااا تاريخييههههههههههههههه

  • 20
    saif09

    وش ترجي من الاتحاد؟

  • 19
    نصراوي عالمي

    تنفخ في علبه مفقوعه

  • 18
    ابو احمد

    يا حليلك يا المرسل الي هذه الدرجة وصل بك الأمر اتوقع ان الهلال جننك الله يزيدك ظغط يا الكاتشب

  • 17
    نصراوي عالمي

    النصر ياكل بيده ومافيه بطوله حققهابمساعدة الأخرين وبالنسبه للإتهاد فلقداصبحو خدما ومرتزقه للهلال

  • 16
    العربي

    الرويبضه ،،،

  • 15
    نصراوي عالمي

    مهما حاولت تدعم يامريسل مافيه فايده فلقداصبحو خدما*** للهلال يجرهم كيف شاء

  • 14
    HY 696

    شحن وشحذ الهمم .. وصل بكم الحال الى كذا 😂😂

  • 13
    سلماانS

    موتو قهر عبدالعزيز المريسل انت ومن يصف معاك

  • 12
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    هذا هو الواقع يا عبدالعزيز…
    الاتحاد يذوب أمام الأذرق المدلل المكروه…
    عكس السابق !!!

  • 11
    هلالي

    هذا دعم وتحفيز للاتحاد ضد الهلال.. *** يدس السم بالعسل

  • 10
    أبو عبدالله

    على رسلك يامريسل بيوجعك أن شاء الله حلقك من الصياح والموعد الميدان بتصيح وبتنادي من يصيح

  • 9
    الحقيقة

    هذا مستوى اعلام الفقر ههههههه

  • 8
    مفتاح

    وأنت مين من شان تدعم هههههههههههه
    اخ يابطني ****

  • 7
    نشر

    كح كح كح غباااااار قدييييييم يعني شدوا حيلكم و وقفوا الهلال واهزموه بس بطريقة استفزاز … على العموم رغم طريقته الطفوليه … لكنها طفوله بريئه تدعوا للرحمه والشفقه … الزعيم رابع العالم لا يحتاج أحد

  • 6
    محب الوطن

    انت والفقراوية اخرجوا منها الهلال والاتحاد كلهم واحد اذا فاز الاتحاد الف مبرووك وإذا فاز الهلال الف مبرووك

  • 5
    سيمو

    والله انك سامج وتفكير طفولي

  • 4
    ابو فهد

    كلام المريسيل مثل اللي يقول شدو حيلكم وقفو الهلال عند حده عشان الفقر يتصدر

    فتنه

  • 3
    سمعني صياحكم ياجمهور الصياح

    مجننهم ومرعبهم الزعيم العالمي 💙💙

  • 2
    ابوصالح سكري

    والغريبة اشد التعاون يدعم النصر كل سنة حتى بكاس السوبر والضحية جمهور التعاون

  • 1
    ابوصالح سكري

    وش القصة كل سنة الاتحاد يدعم النصر