بالفيديو: امرأة روسية تفاجئ “بوتين” بسؤال لم يتوقعه.. شاهد ردة فعله !

بالفيديو: امرأة روسية تفاجئ “بوتين” بسؤال لم يتوقعه.. شاهد ردة فعله !

صحيفة المرصد: وجهت امرأة، سؤالًا محرجًا ومفاجئًا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في ساحة بمدينة Saint Petersburg، خلال وضعه إكليل ورد على ضريح أستاذه وعمدة المدينة Anatoli Sobshak قبل رحيله عام 2000 بعمر 63 عاما، فقالت له : ” “أجبني من فضلك، هل يمكنك العيش بـ 10.800 روبل بالشهر” ؟ أي 170 دولارا”.
وبحسب “العربية نت”، دخلت المرأة وبوتين في حوار، إذ رد عليها قائلا: “هذا صعب كما أعتقد”، فأجابت “أتصور أن راتبك 800 ألف، أليس كذلك” ؟ أي تقريبا 12.600 دولار، فيما الحد الأدنى للأجور بروسيا يعادل 190 دولارا، فرد عليها وقال: “Ok ولكن هناك كثيرون يزيد راتب كل منهم عن ذلك. راتب الرئيس ليس الأكبر”.
وأوضحت السائلة أن الحالة أصبحت صعبة عليها وعلى غيرها، مضيفة: “فما أن تتوجه إلى دكان البقال حتى تنفق فيه 1000 روبل.. أما الخدمات العامة فتكلفك 4000 أيضا” مشيرة بالرقمين إلى أن نصف راتبها يذهب للبقال والخدمات.
واعترف “بوتين” بحق المرأة في الحصول على خدمات أفضل، قائلا: “من الواضح أنك محقة، وعلى الحكومة إيجاد الحلول لمشاكل اجتماعية كثيرة”.. فعادت لتسأل مجددًا: “إذن، لماذا لا يجدون الحلول” ؟ أجابها: “نحن نفعل ذلك ونجد الحلول” من دون أن يذكر المزيد.

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    غير معروف

    لو كانت صغيرة يمديها راحت دبي او البحرين وحصلت 170 دولار في الساعة

  • 75
    غير معروف

    بوتين ماهو فاضيلك اكبر همه شعب سوريا يقتل فيهم

  • 74
    ابوعامر

    أمريكا فككت الإتحاد السوفيتي بدون طلقة واحدة مباشرة
    أدخلته في حروب و في سباق غزو الفضاء و سباق تسلح فأنفق ثروته على غير مصالح الشعب حتى أفلس ثم تفكك
    و العاقل من إتعظ بغيره

  • 73
    التنين

    تعليق ٥٣ انا قصدت اللحوج واللغالغه اللي عندنا يبدو انك واحد منهم

  • 72
    الأخضر

    ههههه !! هذا السؤال المفروض يوجه إلى غالب حكام العرب والمسلمين هل يستطيع الواحد منكم أن يعيش بمائة دولار ف الشهر هو واولاده الجواب مستحيل!!إذن لا تتعجبوا من الثورات التي الله أعلم متى تنتهي !!!

  • 71
    عمران

    يا اخي شعوب هادئه بالكاد نسمع صوتهم في المحادثه.

  • 70
    مطراش

    عاد ورا خشومهم حمر يادافع البلا …

  • 69
    برق الجنوب

    بصرف النظر عن المضمون لكن الجميل هو الشفافيه في الحوار بين الرئيس والمرؤس

  • 68
    999

    هل يستطيع مواطن عربي مغلوب على أمره يناقش الحاكم بمثل هذي السيدة التي لم تكتفي بدخلها وماتعانيه هي واغلب المواطنين بل سالته عن راتبه وكأنها تقول هذا ليس عدلا

  • 67
    ابو سعد

    متل الرئيس السيسي ((( بالضبط )))

  • 66
    hima

    الله يباركلهم فطيبتهم وقوة ايمانهم بحقوقهم الطبيعيه وتناقشهم بكل عقلانيه وبطيبة خاطر,مش زعيق وجعرمه وطولة لسان وتخبيط.

  • 65
    ابوشيخه

    سبحان من خلا محبة هذولي الاثنين / بوتين وأبو ناصر الشيخ صباح الله يحفظهم ويطول بعمارهم اللهم امين يارب / ترى المحبه ما تجي الا من الله / ما قد شفتهم بس سبحان من خلا محبتهم في قلبي هذولي الاثنين

  • 64
    ابوشيخه

    كلمة حق اقولها هذا الزعيم شخصية قوية ما يتصنع عفوي يقابل شعبه أو يقابل زعماء العالم نفس الشخصية ما عنده وجهين

  • 63
    غوار كلاشكوف

    ياعم بوتين راتبي 4197 متقاعد وعندي زوجه واربعه عيال والكهرباء والبنزين والاسعار نار والدخان مغشوش والاصلي غالي والهيل الهندي مقطوع والامريكي غالي وحماية المستهلك والغذاء والدواء نايمينهل يكفي

  • 62
    ابوشيخه

    هذا هو الزعيم الى ينطبق عليه المثل إلى يقول الحي يحييك

  • 61
    مهراس بن تمراس بن خنفان الاخنف

    يالبى قلب الروسي فلاديمير بوتين نخاف نقول شي وبعدين يكتبوا تعليق مخالف لذلك نكتفي بمقولة لبى قلبه

  • 60
    ابوشيخه

    أحسنت يا تعليق ٥٧) فعلا هذه الحقيقة

  • 59
    ابو مسواك

    تعليق مخالف

  • 58
    ابوشيخه

    لو مكان ثاني غير روسيا كان تشوف الكذب وتدليس على الشعب / ندرس الموضوع ندرس الموضوع ندرس الموضوع / تروح عشرات وعشرات وعشرات وعشرات السنين وهم يدرسون حاجات الناس ؟؟؟ لا حول ولا قوة لا بالله بس

  • 57
    سعودي صميم

    ينتقدون ويقولون ولو واحد من اللي اخبرهم تكلموا او انتقدوا عى طول شككوا بوطنيتهم

  • 56
    ابوشيخه

    يمشي بدون حرس عنده شخص واحد فقط لو إلى في بالي كان تشوف كتائب واللوية ومدرعات وطائرات تقول داخل حرب مب يقابل شعب

  • 55
    ابوشيخه

    جاوب بكل امانه ورد بكل صدق على هذه المرأة بدون لف ودوران / هذا هو الزعيم الحقيقي يا ساده يا كرام

  • 54
    وحيد بغربتي

    احسن مافي الغرب انهم ماعندهم بطانه فاسده تحول بينهم وبين المسؤول وتستطيع ان تتكلم مع المسؤول الاول باريحيه ويجاوبها ولذلك دائما تجد الغرب ناجحون

  • 53
    تربية مرة

    بحبوحة مين ياتنين 50 انت ماتقرأ ولا .. ؟؟ يافتى الثعل 1 شكلك منهم وكلن يرى الناس بعين طبعه يابا الفركات ما انضبطت الا يوم جا معزبك حميط الطين ..انت تووحي ؟؟ حوّل …

  • 52
    غير معروف

    بوتن مب شمسن شارزه
    هه

  • 51
    التنين

    تعالي شوفي حال من يتشدق علينا بالعروبه والعروبيين عندنا والله انك تقسمي لهم من راتبك والمشكله انو منتف واذا جا بلدنا واغتنى سبنا وياكثرهم ذولي المنتفين

  • 50
    التنين

    ونا احسب ان الروس في بحبوحه من العيش اثرهم افقر من بعض العرب عندنا ههههه

  • 49
    علي

    الشعب الروسي طفش من بوطين خلاص ياخي خذ قشك وفارق مافيه فهالبلد الا هالولد

  • 48
    ابو سعد

    تفكك الاتحاد السوفياتي بسبب الفقر و سؤء الادارة والفساد بالرغم من القوة العسكرية الكبيرة

  • 47
    فتى الجبل 1

    يتبع،،وينتظر الوظيفه ويحرم نفسه من الالتحاق باي دوره فيها تعلم هذه المهن بعنى يفضل ان يكون عاطل على ان يمتهن هذه الأعمال الحره اللتي بجده واجتهاده سوف يكون صاحب املاك وخير كثير وسوف يفتتح فروع في مجا

  • 46
    غير معروف

    في دول شعبها فقير ولكنها عظمى وتصنع وعندها سلاح ولها كلمة … وفيه دول بالعكس مثل قطر !

  • 45
    فتى الجبل 1

    مازال المجتمع عندنا لايعنرف يعمل حر شريف في جميع المهن سباك و كهربائي سيارات او مباني او ميكانيكي او حداد ونجار كل همه وظيفه حكوميه عشان 4ساعات عمل والباقي فركات ونوم واوذنات وفي المساء سهل وبلوت!

  • 44
    عبدالعزيز @

    روسيا افقروا شعوبهم من اجل التسلح العسكري والدخول في صراعات وحروب مالهم دخل فيها الا قتل المسلمين كما في سوريا لكن قد يأتي يوم وتنهار امبراطورية روسيا كما كانت الاتجاد السوفيتي أو تثور عليهم شعوبهم

  • 43
    غير معروف

    يجب رفع الرواتب بالعالم فالوضع أصبح صعبآ

  • 42
    على العمري

    تعليق تعليق مخالف

  • 41
    على العمري

    ايش نقول عندنا يا عم بوتن

  • 40
    غير معروف

    اي خدمات اكثر *

  • 39
    الفيلسوف

    فيه واحد اعرفه عنده 35 وظيفه ما بين ادارية واشرافيه وانا وظيفه وحده مالقيت ..هل هذا عدل ..واخد راتبه الشهري 250 الف من غير ما يداوم وانا راتبي 0 ولا سكن ولا سياره ولا وظيفه ولا كملت السند مات

  • 38
    غير معروف

    اجل اش اقول انا وراتبي ١٨٠٠ ريال ومتزوج وعندي عايلة من ٥ افراد ماتكفي الى نص الشهر والنص الثاني طرارة وشحاته بعد

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    جمال

    امسك لسانك لا تتهور انا متردد اقول.

  • 35
    سعبولة

    تعليق مخالف

  • 34
    ضمير الناس

    متكشخه وتقول فقيره خلك منهاماهي مزيونه العاده الروسيات احلى***

  • 33
    غير معروف

    لا جديد … الشيوعية والفقر وجهان لعملة واحدة

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    الغامدي

    لعنك الله انت وبشارالاسد

  • 30
    سعبولة

    مالي ف الاقتصاد ؟؟ لكن السؤال اللي يطرح روحه ..وش يمنغ “روسيا العظمى” أن تكون غنية وهي تملك من الإمكانات الشيء الكثير ..بانتظار ***

  • 29
    غير معروف

    والله يا في بعض البلدان مايبقى حول المسؤلين حتى الهواءالانفخوه حتى لايتقابل المسؤل مع من يعلمه بالحقائق التي يمنع وصولهالهم البطانة لئلا تقع على رؤسهم رضي الله عن عمر بن الخطاب عندما حكم فعدل فنام

  • 28
    الحسيني

    والله ان بوتن طلع ذيب انه ياخذ ويعطي معها انه ماصفعها مخمس خلاها تعض الارض

  • 27
    نووووف🇸🇦

    ابو الاصايل يعني تحط يد على يد وتنتظر الحكومه اعرف واحد بنى عماره كامله حط له طاوله وقعد يبيع شاهي اقل مايطلعله باليوم ثلاث ميه اربع ميه لانه جاء في مكان عام ومزحوم الواحد يقدر يطلع القرش من تحت الارض

  • 26
    غير معروف

    قابلت روسيا فى دول غربيه فى قطار..وتجاذبنا الحديث وتحدث هو بإمتعاض وغضب عن تدخل روسيا فى سوريا وليبيا وغيرها.وقال: بما معناه إن بوطين (جاثوم) او كابوس برك على روسيا, رجل (كى جى بى) شرس عدوانى.

  • 25
    سعود احمد

    الديمقراطية في أبهى صوره

  • 24
    مسعود

    سنح لكم بالسفار لدشارة في الدول العربية الكثير منكن تحصل اكثر من راتب الرائيس أضعاف مضاعفة

  • 23
    ابو الاصايل 🎖🎖🎖🚔

    اجبني من فضلك هل استطيع ان اعيش براتب ٤ الاف تقاعد وعندي اربعة اطفال ومصروف البيت ٢٠٠٠ والكهربا ٦٠٠ والبنزين ٧٠٠ شهريا واذا جاتني مخالفة ساهر تسلفت واذا خربت سيارتي تسلفت واذا بغيت اعالج تبهذلت ؟!!!!

  • 22
    سحس

    خوينا هذا غير معروف يا كثر تعليقاته وبالعشرات في كل موضوع ***

  • 21
    غريبة طلع في روسيا فقراء

    كنت أحسب القطريين أفقر الشعوب لكن طلع في روسيا فقراء

  • 20
    غير معروف

    بوتين يكلم شعبه
    وبوتين طياراته الحربيه تقتل الشعب السوري

    عبرة

  • 19
    عبدالله الناصر / حائل

    تعليق مخالف

  • 18
    كمم الأفواه تختفي الشكوى

    يأعدل الناس إلا في معــاملتي ** فيك الخصام و أنت الخصم والحكم
    أعيذها نظـــرات منك صادقـــة *** أن تحسب الشحم فيمن شحمه ورم

  • 17
    عالم في زمن ضالم

    اجبني من فضلك هل أستطيع العيش ب٢٠٠٠ ريال ولدي اربعه ابناء وزوجه وشقه وفواتير ومستلزمات الحياه احمد ربك على الأمن

  • 16
    مواطنه

    اذا سألت فسأل الله. هذا بشر مابيده رزق الرزق بيد الله الحمدلله أننا مسلمون نطلب الله عز وجل يارب ارزقنا من حيث لانحتسب. وولاة امرنا مايقصرون ربنا يعطيهم لين يرضيهم من خير الدنيا والاخره.

  • 15
    برق الشمال

    معقول. حاكم. دوله. عظما وراتبه. راتب عميد

  • 14
    سكتم بكتم

    يعني راتب بوتين تقريبا 47250 سبعة واربعون الف ومائة وخمسون ريال
    الظاهر مايعرف كم توصل عندنا رواتب مدراء البنوك
    لا احد يطلع اسرارنا وتفضحونا خليكم سكتم بكتم
    هذا ر

  • 13
    غير معروف

    الانفاق العسكري والتسليح هو سبب فقر الشعوب حيث ثلثي الميزانية تذهب لها دون الاهتمام بالصحة والخدمات والانفاق الاجتماعي بالوجه المطلوب. لماذا الروسيات اغلبهن يشتغلن في الدعارة لانهن لم يجدن حماية اجتما

  • 12
    سعودي صميم

    ههههههه اتوقع لو اكتب بيقولوا تعليق مخالف لذلك اكتفي بالضحكه الهستيريه

  • 11
    بدبد

    الحارس الشخصي وده يفرمه

  • 10
    مواطنون و رعايا

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    شف الخشم فراوله من البرد

  • 8
    غرنوب

    تعليق مخالف

  • 7
    راعي غنم..🐐🐐

    مايجي للإنسان إلا ماكتب له وقدر له..وده ينط وده يوقع…

  • 6
    توت عنخ امون

    اتضح ان بوتين فقير بالمقارنه برواتب رؤساء الدول العربيه وزعماء القضيه الفلسطينيه

  • 5
    محب المرصد

    تعليق مخالف

  • 4
    اعتقد

    تهقون ماعندهم مجاهيم في موسكو

  • 3
    عيد

    ياليت نفس السؤال يسئل هنا

  • 2
    شبح الجنوب

    كنت ابي اسال نفس السؤال بس من يجاوبني

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    كان نقاش حضاري راقي لا من المواطنه ولا من بوتين