رئيس التحرير : مشعل العريفي

ماذا قالا خبيرا الطقس "الحصيني والمسند" عن الحالة الجوية لمناطق المملكة اليوم؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفا خبيرا الطقس "عبدالعزيز الحصيني وعبدالله المسند" توقعاتهما لحالة الطقس بالمملكة خلال اليوم.
الحصيني وتوقع الباحث في الطقس عضو لجنة "تسميات" عبدالعزيز الحصيني، موجة برد ثامنة منذ دخول شتاء هذا العام متوسطة القوة، وانخفاضً في الحرارة يتراوح بين خمس إلى ثمان درجات عما سجّلته الحرارة أمس الأربعاء على معظم مناطق المملكة، مدة يومين، عدا الشمالية عدة أيام، مع رياح مثيرة للأتربة من خفيفة إلى متوسطة.
وأضاف عبر حسابه في "تويتر": "متوقع انتهاء الحالة الممطرة اليوم الخميس، بعد أن تؤثر على الشرقية تستمر موجة البرد مدة يومين على معظم المناطق وأيامًا على الشمالية".
وتابع: "متوقع أجواء باردة ليلًا على الوسطى والمرتفعات، وباردة جدًّا على الشمالية، ومعتدلة نهارًا وباردة نسبيًّا على الشرقية والمدينة، ولطيفة على باقي المناطق".
المسند من جهته توقّع أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا في جامعة القصيم مؤسس ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية، الدكتور عبدالله المسند، أن الحالة الماطرة في يومها السادس، تنحسر اليوم ناحية الشرقية؛ حيث من المتوقع أن تهطل زخات مطرية متفرقة.
وأضاف عبر حسابه في "تويتر": "متوقع اليوم أن تنشط الرياح الشمالية الغربية معتدلة البرودة، وقد تثير بعض الغبار في المناطق المفتوحة في الشمال الشرقي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up