الإمارات: محاكمة الداعية “وسيم يوسف” والكشف عن أبرز التهم الموجهة إليه

الإمارات: محاكمة الداعية  “وسيم يوسف”  والكشف عن أبرز التهم الموجهة إليه

صحيفة المرصد: قالت صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الخميس، نقلا عن محامين أنه تقرر تحديد يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس المقبل موعدًا للنظر في أولى جلسات محاكمة وسيم يوسف، بتهم تتعلق بإثارة الفتنة والكراهية، والإضرار بالوحدة الوطنية.

وذكرت الصحيفة أن المحامي إبراهيم التميمي سلم، اليوم، الدائرة الثانية لمحكمة جنح أبوظبي ”أمر إحالة جنايات“ في القضية رقم 37 لسنة 2019 جزائي، أصدرته النيابة العامة ممثلة في إدارة التحقيقات والمعلومات.

ووفقًا لقرار الإحالة، الصادر بتاريخ 16 فبراير الجاري، فإنه وبعد الاطلاع على أوراق القضية، وما تم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة وسيم يوسف؛ لأنه في غضون شهر مارس من عام 2019، ولاحق عليه بدائرة أبوظبي، نشر معلومات على الشبكة المعلوماتية للترويج لبرامج وأفكار من شأنها إثارة الفتنة والكراهية والعنصرية، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي، والإخلال بالنظام العام على النحو المبين بالأوراق.
وأشار أمر الإحالة إلى تقييد الواقعة جناية طبقاً للمواد: 1، 24، 41 من المرسوم بقانون اتحادي رقم (5) لسنة 2012 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، المعدل بالمرسوم بقانون اتحادي رقم (2) لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

التعليقات مغلقة.

154 تعليق

  • 154
    جبال سدير

    بارك الله فيك ياالمحامي التميمي ادب هذا المتسلق يبيع كل شيئ من اجل المال لم يسلم منة حتى صحيح البخاري ومسلم شكك قي احاديث النبي محمد صلى الله علية وسلم

  • 153
    مغربي

    ألاحظ في التعليقات حقد دفين الخليجيين من اخوانهم المسلمين في الدول الأخرى ، لماذا الحقد ؟ هل الناس كلهم سواسية و ما دخل التجنيس فيما وقع ، يقول المثل المغربي :جميع الأجناس طوب و حجر .

  • 152
    مواطن

    محاكمة وسيم يوسف، بتهم تتعلق بإثارة الفتنة والكراهية، والإضرار بالوحدة الوطنية.
    أهم شيئ يمنع من السفر فورا ليحاكم لكي لايهرب

  • 151
    جاي لبلادنا الخليجية بشره كأنه يريد أن ينتقم مننا بأي طريقة.

    جاي لنا بشره كأنه جاي ينتقهم منا، ما خلا حد بحاله ، يتهجم على البخاري ويتهجم على الكثير من مشايخنا ويسميهم متخلفين ورجعيين ودواعش ويرفع قضايا على الإماراتيين ويريد سجنهم، ما هذا الشر والحقد الدفين؟!

  • 150
    أبو عامر الحربي

    أخي المسلم إجعل معاييرك إسلامية في الولاء و البراء و الحلال و الحرام و الصواب و الخطأ و الحق و الباطل
    الشريعة ثابتة و الأهواء متغيرة
    و المسافر الذي يريد الوصول يهتدي بالنجوم الثوابت و ليس بالسحاب

  • 149
    ابو ايمن

    التبين واجب قبل الحكم على نوايا الشخص فالمغرضين والحاسدين والحقودين الأ اذا توفرت الحقائق والأعتراف

  • 148
    يذكرني بالمغربية التي أول ما جاءت للإمارات جاءت بشيلة تغطي بها رأسها وملابس محتشمة وطويلة وفضفاضة

    وما أن تمكنت هذه المغربية حتى رأينا منها بلاوي من ملابس مكشوفة ولسان طويل ومشاكل مع أهل البلد اللي ضافينها وكذلك الشاب الوسيم جاء بلحية كثيفة ووقار وما أن تمكن حتى كشف عن وجهه الحقيقي ولسانه الطويل.

  • 147
    غير معروف

    انحرق كرته

  • 146
    @@@@@

    هذا الشخص من يوم شفته و أنا أكرهه . إنسان غير مريح و أسلوبه مثير للشك و لا يصلح شيخ أبداً

  • 145
    حسين السبيعي

    يجب أن تسحب منه الجنسية وجميع الهدايا ثم ويطرد شرطردة بعد قضاء محكوميته التي أتمنى أن تكون 50 سنة لأني لاأستبعد أن يكون مدعوم من قطرائيل فهو يعتقدأن دوره في الإمارات خلص وإنتهى وهو من جامعي الدراهم .

  • 144
    احمد

    يستاهل و مين قال عليه داعية هذا مثير الفتن و الفتة اشد من القتل

  • 143
    متابع 🤫

    ومن يهن الله فماله من مكرم.

    كَذَٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ ۚ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً ۖ وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأرض.

  • 142
    متابع 🤫

    بدأ بالشعارات الرنانه والخطب الدينيه وتفسير الأحلام حتى أشتهر وأستقطبوه دول الخليج وأكرموه وجنسوه وخصصوا له قناه يبث فيها برنامجه حتى بدأ يظهر مايبطن ويبث سمومه وافكاره الهدامه وهاو يسقط من علو..يتبع

  • 141
    ساركوزي

    مثل القرضاوي الخرف مفتي الارهاب حيث مايوجهه العاق حمد ينبح

  • 140
    غير معروف

    بعدانتهاالمحاكمةوالسجن اعيدوه لاصله واسحبو الجنسيةمنه ولوسحبتوها من كثيرممن يتظاهرون لكم انهم معكم وهم سوس يدمروبلدكم وانتم لاتعلمون حتى تطيح فوق الرؤس وكذلك دول الخليج عليهابتصحيح اوضاع مجنسينهم

  • 139
    مقشقش

    مااحلى الشماتة به

  • 138
    ابوناصر

    هههههه كان من زمان سجنتوه وطردتوه هذا ماينفع يكون داعيه حتى الدين حرف فيه وعدم اعترافه بالسنه النبويه كافيه لتعزيره

  • 137
    غير معروف

    اللهم من اراد الإسلام والمسلمين بسوء فشغلة بنفسة و اكفي المسلمين شرة

  • 136
    مغبون

    اتمنى تكون المحاكمه دفاع عن دين محمد صلى الله عليه وسلم وليس لاجل جنسيه فالعداوة دينيه وليست جنسيه قال سبحانه(( هوسماكم المسلمين ))ولم يقل اماراتيين اوسعوديين اوكويتيين ((إن الدين عندالله الإسلام ))

  • 135
    غير معروف

    هذا نصر للبخاري عليك يا جاهل انته داعية سؤ وخزي وعار للاسلام والمسلمين

  • 134
    الامور طيبه

    يااخوان عندنا وعندهم خير من هاالعينات وباقى دول الخليج المفروض العرب مانعطيهم جنسيه لو فيهم خير لبلدانهم ماتركوها

  • 133
    الذهبي بلس

    تعليق مخالف

  • 132
    الامور طيبه

    طيب عطوه جنسيته الأردنيه وخلوه يفارق وبعدين هذه مساوء اعطاء الجنسيه ويقول المثل غدى جروك اذا كبر يتعشى بك

  • 131
    احمد الربعي

    تسحب الجنسيه منه ويعود الى بلده الاصلى . الفكر الاخوانى الممقوت مهما حاولت فيه فهو اعوج.

  • 130
    محمد

    تعليق مخالف

  • 129
    راصد اليامي🇸🇦

    الزلمات اينما حلوا حلت المصايب

  • 128
    حنفي

    الي يعجبني في الامارات ان المواطن رقم وااااحد فوق اي اجنبي الا عندنا

  • 127
    ال منديل

    اسحبوا الجنسيه منه وردوه الى بلده فلسطين لانهم اشر الخلق

  • 126
    نورا

    تعليق مخالف

  • 125
    محمد الغامدي

    *** والسؤال لماذا تجنيس الفلسطينيين في الامارات مع انه ممنوع بقرار الجامعة العربية ولماذا لايتم سحب جنسية وسيم وإبعاد

  • 124
    قبس

    ***ينطنط في البداية وفي النهاية ينكسر ممكن كل شي يهون الا ان تتلاعب في الدين ونسيت خصمك الجبار.. وعقابه….. اتوقع محاكمته باهته

  • 123
    التجنيس خطر

    تبغى تجنس حط شروط اذا ماتبعها المجنس اسحبها منه هكذا يتم تأديب المجنس وانا لم اقول هذا الكلام ل اننا شاهدنا البلاوي مطروحه امامنا منهم

  • 122
    غير معروف

    انتهى دوره ومصيره ***

  • 121
    مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ

    وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ / ***

  • 120
    غير معروف

    إن. الله يدافع عن الذين آمنوا سقاه الله من نفس الكأس الذي سقاه هذا الوضيع لعباد الله استخدم لكي يؤدي اجندة والآن يفضحه الله على رؤوس الخلق أنتهى دوره ويبحثون عن غيره .

  • 119
    عماش

    في نهاية الامر مالك مكان الا في قناة الخنزيرة بقطر انت غبي لم تستدم النعمة وشدك البطر و التكبر على من أكرمك وأعطاك الكثير بدون ادنا حساب ولكن اذا الله أراد زول النمل انبتله ريش وانت طال لسانك وخسرت

  • 118
    غير معروف

    ادبوه وسحبو منه الجنسية وشحتوه

  • 117
    احمد الشمراني

    حوبة سبه للبخاري
    ولايحيط المكر السي الا باهله.

  • 116
    بـــســـمـــه💙

    هذا ينطبق عليه (إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا) 😷

  • 115
    اسمعني

    يا ابو فراس اذا ضغطنا على المعرفات اللي ذكرت .. تعرف تعليقاتنا وين بتكون .. تعليق ؟؟؟؟

  • 114
    خالد الغامدي

    كان قال الله وقال الرسول ويحدث الى ان سب صحيح البخاري ومسلم و طعن في الصحابه والتابعين واتاه العقاب من الله .قال صلى الله عليه وسلم لاتسبوا اصحابي …. الخ الحديث اللهم لا شماته

  • 113
    زعبوط

    نهاية من يتزلف للخلق في غضب الخالق سبحانة وتعالى. نقول لــ وسيم إلى حيث ألقت رحلها أم قَشْعَمِ

  • 112
    عبدة

    هل هذا داعيه او داعيه اخر زمن يأتي في الرقبة وأشرطة ملونه في الأيدي هذا ينفع في التمثيل فهو ذكي في الخداع خادع دولة كاملة بالتدين وتفسير الأحلام ولكن وقع في شر عمله ماله عن الترحيل ومنعة من الامارات

  • 111
    غير معروف

    نصر الصحابه والبخاري والمسلمين الذين أساء إليهم

  • 110
    ماجد

    ذوق يالفلسطيزي النجس

  • 109
    وش هالمتجنس اللي جاي للخليج بشره وناره وشراره وحقده الأسود؟؟!!!!

    ما خلا البخاري ما خلا إمام وما خلا إماراتي ما خلا داعية وما خلا حد من استهزأ فيه، وش هالمتجنس اللي جاينا بلادنا االخليجية بشره وناره؟ هل لو تم سحب الجنسية الإماراتية منه سيرضى أن يعيش في بلده الأصلي؟

  • 108
    ابا دلف

    حسبنا الله عليك

  • 107
    غير معروف

    مشكلة التجنيس

  • 106
    غير معروف

    هذا بيكون مستقببلة ملحد.نجم كبير

  • 105
    غير معروف

    هل تستكيع ان تجد موجدته في بلدك وهل تستكيع ان تقول ما قلته في بلدك طبعا لان الاوردنيين الاخرار سيدعسون عليك لاكن في دول الخليج.ضاعو بين حقوقهم وحقوق. من ينتقد ويتكلم كما تكلمت عن صحيح البخاري.

  • 104
    انا

    تعليق مخالف

  • 103
    ابو خالد الصالح2018

    خبر مفرح جدا، فلا ناصر الا الله فالحمدلله الذي نصر دينه واهله

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    مسعود

    لسانه هو من جلب له المشاكل المستعصية سحب الجنسية و الفلة و السيارة وقطع الراتب يبني لتكن راس فان الراس كثير الآفات شاف نفسة و ضر نفسة يمكن الترحيل من الإمارات و العودة للأردن وتفتح بقاله او الى قطر

  • 100
    أبو العز الدمشقي

    هالحين الثور له يوم في السنه يفكونه والحمار ولد حسن نصر هلله مفكوك طوال السنه

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    أرجوكم ياجمهور المرصد الأعزاء اضغطوا بشدة وبقوة على هذه المعرفات اسم وقلم ورحال وإنسان منصف لكي يناقشونني إذا رأيتموهم في أي موضوع يعلقون من ليل أو نهار قولوا لهم بصوت عال إن كنتم رجالا ناقشوا أبا فراس فهو ينتظركم على أحر من الجمر مشتاق لجلد ظهورهم جميعا أو أشتاتا وللمعلومية هربوا مني كثيرا وكل ذلك مثبت ومسجل رمم ورخوم

  • 98
    مزارع من ارض الطيبين

    هو أردني ثانيا . برافو يالامارات انتم ماقصرتو معا ولاكن لما حاول يدخل الدولة في صراعات ونعرات طائفية أو مذهبية علمتو الادب وهذا هو الصح مع هولاء. اضرب الكلب……..يتأدب الحمار👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    لاحظوا اختفاء المعرفات الأربعة اسم وقلم ورحال وإنسان منصف جميعا عن التعليق على هذا الموضوع وهذا يدل دلالة واضحة أن المعرفات اسم وقلم ورحال وإنسان منصف تعود لشخص واحد

  • 96
    الاسكريال

    دجال ومثير الفتن وزطي. بلا داعيه بلا بطيخ ! بكره لو نزعوا جنسيته والله لتسمعوا السباب واللسان البشر يبدأ يلعلع بكل أصناف الشتائم والاتهامات واضهار البغض والكراهيه على اهل الخليج كلهم !! حطوه في السجن

  • 95
    غير معروف

    لايخدم الوطن ويكون ولائه للوطن الا اهل الوطن الاصليين ( طرش البحر المتجنسين هم الخطر الحقيقي على البلاد التي هم فيها اذآ بجب عدم التوسع في التجنيس واخص منهم العرب هم الخطر بعينه

  • 94
    اكثرو من الاسغفار ولاحول ولاقوة الا بالله

    ان شاء الله سجن وغرامه وإبعاد من البلد لا انك مقيم والجنسية المعطيه لك تسحب تجراءت وقذف وتسب العلماء بالسعوديه والرواة ومن كرهه الشعب السعودي المصايب راح تجيه تكفى رحلوه اقرب باص متجهه الرمثاء العقبه

  • 93
    غير معروف

    يعز من يشاء ويذل من يشاء وليدة الملك سبحانه …اقالك البس الكوفيه وترك لباس اهل الخليج للخليج ياشين السرج على……………..

  • 92
    غير معروف

    حطوه بكرتون صابون وارسلوه على دولته وبعد فترة بتشوفونها في مقابلة شخصية مع علا الفارس

  • 91
    حقاااني...

    والحذر من أهل البدع والاهواء.. كل من اتبع هواه واجتنب تعاليم الدين الحنيف واغتر بنفسه ودنياه وكانت فتواه مستقاة من مزاجه وهواه فقد جانب الصواب..التهجم والازدراء وتصنيف الاشخاص ليست من صفات الصالحين

  • 90
    غير معروف

    الحمد لله نهاية كل مفتري

  • 89
    حاتم

    بلدك الأصلي الذي جئت منه لم يسلم من فتنكم وأذاكم المتأصل في طباعكم
    والأن ترد جميل الأمارات وكرمهم عليك وعلى أشكالك بألاذى وإشاعة الفتن بين شعب الأمارات
    ارجع إلى بلدك بلا رجعه

  • 88
    حقاااني...

    المنهج السليم ما كان عليه نبينا الكريم محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والتسليم..فمن أراد النجاة فعليه باتباع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومعرفة مذهب السلف الصالح والتمسك به والدعوة إليه والحذر

  • 87
    ابو يزيد

    تعليق مخالف

  • 86
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 85
    واقعي وصريح

    لم يثير الكراهية على مستوى الإمارات بل على مستوى العالم العربي والإسلامي .
    ولكن لاتنسون إن دعاء الناس عليه أصابة فلقد تطاول على العلماء وقدح فيهم وتطاول على رواة الحديث
    ولكنه نسي إن الله بالمرصاد

  • 84
    غير معروف

    اذا استقريت وتهنيت برغد العيش وزود على ذالك الجنسيه والمميزات احمد ربك وبلع عافيتك وترك الثقه الزايدة لان فيه مستشارين يجهون منهو على شاكلتك للهاويه المدمرة.

  • 83
    أحمد شوقي

    ألا ليت الشباب يعود يوما
    فأخبره بما فعل المشيب

  • 82
    ماشي الحال

    نهايه طبيبعيه لكل من يبتغى رضى الناس على رضى الله.

  • 81
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 80
    القانون مايحمي مغفلين

    تعليق مخالف

  • 79
    كاوي الاخونج

    وتلك الايام نداولها بين الناس يوم كنت عاقل احترمناك
    اما ان تزل قدمك على اسيادك تستاهل ماجاك

  • 78
    يا فرحة ما تمت

    لقد كذب المدعو وسيم يوسف الخبر الذي نشرته صحيفة البيان
    وذلك عبر حسابه في توتير
    يا خسارة لو كلامه صحيح
    يا فرحة ما تمت

  • 77
    إلى 49: كرهت الإقصائية أو ما كرهتها ما هميتنا في شئ.

    أنت قلت:”ياكرهي للاقصائية” وأنا أقول لك: ويا كرهي لك ولأمثالك. وأنت قلت:” السلفية المتشددة ببساطة شديدة كل الناس بالنار الاهم بالجنة” كلامك كذب لأن السلفية لا يحكمون على أي إنسان بجنة أو بنار .

  • 76
    ابن الوطن

    الله يخلي دوله الأمارت العربيه الي ضفتك من شارع وعطتك الجنسيه

  • 75
    عبدالإله١١١١

    الليبراليه والعلمانيه كل ماعجبهم احد من السنه حطوه تبع قطر واخواني—-وسيم شكك في البخاري هل البخاري سلفي يالعلمانيه ياليبراليه ولكن الصحيح شكك بالبخاري من الرواه الثقات وسلط الله على وسيم الإماراتيين

  • 74
    إلى ابو مالك تعليق 63: ومن قال بأنه شيخ أصلا يا أبا مالك؟!!

    أنت قلت:”الله يهديك يا شيخ وسيم وش سويت”، ومن قال لك بأنه شيخ أصلا أو عالم من علماء الإسلام المعتبرين؟! لا أسلوبه ولا تفكيره ولا طريقة كلامه تدل على أنه شيخ. أنا أول مرة أرى شيخ يغني لأم كلثوم!!!

  • 73
    بعض مشايخنا يؤكدون بأن فكر هذا الشاب الوسيم هو نفس فكر الأخوان حتى لو كان يتهجم عليهم.

    يؤكد بعض مشايخنا بأن فكر هذا الشاب الوسيم كفكر جماعة الأخوان المسلمين حتى لو كان يتهجم عليهم أو يزعم مخالفتهم ولكن ما يقوله ويصرح به هو نفس منهج الأخوان المسلمين ونفس فكرهم.

  • 72
    مسمار يمني

    يستاهل ماجاه ان شاء الله اعدام

  • 71
    عبدالإله١١١١

    وش فيهم قلبوا عليه —من بعد تشكيكه بالبخاري وربك مسلط عليه الإماراتيين ؟

  • 70
    اسحبوا منه الجنسية وأخرجوه من بلدكم وارتاحوا منه.

    ما هذا المجنس الذي يصول ويجول في البلد على كيفه كأنه الحاكم بأمره؟!! يتهجم على عقيدة أهل البلد ويقلل من عقائدهم كأهل سنة وجماعة ويتهجم على أئمتهم أئمة أهل السنة والجماعة وهو في بلدهم، ما هذه الجرأة؟!!

  • 69
    نجد

    هذا ولد القرضاوي من أولويات الحكم سحب الجنسية ومصادرة الممتلكات في الإمارات إن وجدت والسجن 10سنوات

  • 68
    التجنيس لن يغير روح وطبيعة المجنس فستظل روحه غير عن روح أهل البلد الأصليين.

    الإماراتيون بطبيعتهم مسالمون وبسطاء وفيهم سمو ورقة ولا يعرفون النغزات والاستهزاء واللسان الطويل فحين يتجنس شخص ليس إماراتي فسيكون كأنه جسم غريب على البلد فتجد أسلوبه ليس كأسلوب أهل البلد الأصليين.

  • 67
    سلامي عليكم

    سبحان الله من رمئ الناس او من اساء للناس لازم يساء له كان شان حمله ع دعاءتنا في السعوديه ويتكلم عليهم ويرميهم بالأكاذيب المغلوظه لاكن جاء دوره الان دعوه المظلوم مستجابه اللهم لا تجعلنا من الشامتين

  • 66
    مجرد سؤال

    هل تظنون الآن أنه جالس يفكر في قطر ؟!
    وجالس يسأل نفسه ماذا لو سحبوا مني الجنسية
    أكيد قطر بترحب فيه

  • 65
    ما أن دخل الإمارات حتى قلبها رأسا على عقب وتسبب في كره البعض فيها.

    الإمارات بلد هادئ وشعبه مترابطين ولكن ما أن دخل هذا المتجنس إلى الإمارات حتى قلبها رأسا على عقب وتسبب لها بمشاكل هي في غنى عنها واشتكى على الكثير من الإمارتيين، داخل الإمارات بشره وأسلوبه المستفز جدا.

  • 64
    حواز

    ابناء الامرات عندهم المقدره والعلم لإمامة المساجد.
    اطردو هذا الشخص العميل المتخفي
    ناشر الفتن ومشكك بالاحاديث وقريبا
    بيشكك الناس في دينهم .

  • 63
    ابو مالك

    الله يهديك يا شيخ وسيم وش سويت

  • 62
    طيف

    لا إله إلا الله محمداً رسول الله❤️❤️
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير…اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين❤️🌹🌹❤️

  • 61
    إلى الزنكلوني تعليق 29: أنت قلت لوسيم: "لاهل الدين حرمه وقد يسلط الله الفاسد على الفاسد للاخذ بحقهم"

    وأنا أقول لك: وللمسلمين والمسلمات حرمة عند الله تعالى وصدام البعثي الذي قتلهم أو تسبب في قتلهم مجرم أشر وقد يكون الله قد سلط على هذا الفاسد فاسدين مثله دخلوا إلى أرضه وقبضوا عليه وتم شنقه والحمد لله.

  • 60
    ارزقني القناعة يارب

    انقلب السحر على الساحر…يمهل ولا يهمل…يامتجنس

  • 59
    وطني الحبيب

    عند ترحيله سوف يذهب إلى قطر ومن هناك يكمل المسيره…مثال علاء فارس
    فش مصاري .

  • 58
    وهل الخليج بحاجة هذا الشخص لكي يتم تجنيسه؟!!

    لماذا تم تجنيسه أصلا؟! مفسر أحلام يفسر الأحلام على مزاجه فأصبح فجأة داعية يحكم على عملاق مثل البخاري ومعيار حكمه هو عقله مع العلم بأنه كل يوم برأي يخالف فيه رأيه بالأمس مما يدل على أن عقله متخبط.

  • 57
    غير معروف

    انتهى دوره وربما يبحثون عن بديل أسوأ منه

  • 56
    قلم الحقيقه

    خنبوقتي خنبوقتك

  • premium medal
    55
    معلم علوم

    العلمانيين واللبراليين هم ساس المشاكل والانحلال الخلقي والأخلاق وهم من يحاربون الدين تحت شماعه الحريه الحذر منهم وكفاحهم بالبيان والدليل وتوعيه النشئ منهم فهم الارهابييون الحقيقيون أحذيه الغرب الكافر

  • 54
    999

    الشعب الاماراتي صبر عليه كثيرا بتجاوزاته فهو لا يطبل له الا من في قلوبهم مرض من ناحية الدين وهم معروفين

  • premium medal
    53
    معلم علوم

    علمو أبنائكم شهاده أن لاإله إلا الله محمد رسول الله واقامه الصلاه وايتاء الزكاه وصوم رمضان وحج بيت الله الحرام وبر الوالدين وحفظوهم القرآن الكريم والسنه النبويه وملازمه الصالحين والجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبعد عن المحرمات من غناء واختلاط وتبرج وسفور اللهم اجعلنا مصابيح للخير مغاليق للشر والفتنه يارب العالمين

  • premium medal
    52
    معلم علوم

    هذا من قطيع بنو علمان ولبرال المتصهينيين

  • 51
    سعودي

    30
    نعم كل من عادا جبل الطويق
    الذاكره لن تنحيه وسوف نعيد
    تغريداته وهجماته الناعمه
    لا يهمنا كائن من كان

  • 50
    999

    امرك عجيب غريب ! انتم من جابه من بالاردن واعطيتوه الجنسية و سلمتوه امامة جامع زايد وخصصوا له برنامج ديني وكانه مفتي ؟ فقط ليهاجم كل من يعارضه وتطاول على الامام البخاري ؟

  • 49
    ياكرهي للاقصائية

    السلفية المتشددة ببساطة شديدة كل الناس بالنار الاهم بالجنة وكل الناس على باطل وهم على حق وحياتهم كلها اتهامات هذا زنديق وهذا فاسق وهذا مبتدع

  • 48
    قبيح يوسف

    بدي أكول….بدي مصاري…بدي أحول مصاري على بلدي….بدي الجنسيه القطريه
    مشطايق حالي…مافي حدا طايقني …وينك يازيتونه …بدي أحل الكظيه …بدي الطوخك

  • 47
    مسبار

    المشكله تكمن- أصلا – في كيفيه الوقوع في مثل هذه الأفخاخ .. وعدم وجود إجراءات تتضمن معايير شامله .. يقاس عليها كل من يجلب أو يستقطب .. أو السماح بتجاوز هذه المعايير بتفلت وفوضى وفوقيه

  • 46
    مستر تام

    انتهى دوره. منشفه امسحوا فيها غسيل يدينهم ورموه مثل المنديل

  • 45
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده محمد

    والله مقصرت الامارات معه كل شي عطوه هاالرويبضه قصور وارصدة باالبنوك وسيارات فارهة والله لو أنه بالأردن حتى بسكليته على قولت الأردنيين 🤣🤣🤣

  • 44
    الموظف

    أتمناء أن يتم سحب الجنسيه الامارتيه منه وارجعه من حيق اتى

  • 43
    ana wbas

    سبحان الله ماأعظمه يمهل ولايهمل سلط الله عليه الاماراتيين بعدما تطرق للصحابه والبخارى وغيرهم من علماء المسلميين

  • 42
    ملاحظ قوي

    قبلة على جبين سكو ولي العهد اللي خلصنا من نباح كل متشدد اقصائي يبغى الناس تمشي على كيفه..

  • 41
    بدر

    سبحان الله يمهل ولا يهمل هذا الشخص تعدى على الاسلام والمسلمين وشكك بالسنه النبويه ولكن الله له بالمرصاد ولكن كمان انتهى دوره وحانت محاكمته

  • 40
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده محمد

    سبحان الله وقع بشر أعماله يستاهل والله اني ماأرتحت له كما قال عنه الشيخ الفوزان انه مدلس وكذّاب أشر يعني جاعل نفسه عالم من علماء الامه والإمارات مقصرة معه عطوه القصور والسيارات مايحلم بها طوال حياته

  • 39
    ملاحظ قوي

    انا شخصيا يعجبني فكره وطرحه وطز بغيري ماني ملزوم فيهم

  • 38
    خالد…

    عساهم يسحبون الجنسية منه
    علشان يبان للكل معدنه الحقيقي
    مشكلة متجنس ويتطاول على أبناء الأمارات الأصليين و يقاضيهم في المحاكم
    أنا من يوم ما شفته مسوي قصات في دقنه
    عرفت إنه بيدحدر بس كلها مسألت وقت

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    صدقوني ان السلفية المتشددة تتعارض مع الحياةوالبهجة والسرور وكل شي حرام ومكروه ومايجوز

  • 35
    (٠٠٠)

    سيخرج براءة لان موكل له أمر لابد من نفاذه اما سب او انتقاص الدين فلا يعاقب عليه القانون بل حماء مستباح مثل بعض المعلين هنا يهاجم الدين وكئن له ثار معه

  • 34
    غير معروف

    هو هاجم السلفيين المتشددين.. اللي لو نطاوعهم حرموا كل شي

  • 33
    غير معروف

    الله ينصرك ياشيخ وسيم

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    كيف الحال

    صدق الله جل شأنه { إن ربك لبلمرصاد}

  • 30
    طفشان

    كلنا عارفين ليش صار من المغضوب عليهم
    بعد ماكان من رموز الدين ف الامارات
    ومدلعينه آخر دلع

  • 29
    الزنكلوني

    لاهل الدين حرمه وقد يسلط الله الفاسد على الفاسد للاخذ بحقهم وانت ياوسيم تجنيت على الدين كثير وهذا جزء من جزائك

  • premium medal
    28
    أبو فراس

    77
    الرحااال

    يونيو 3, 2017 | 3:14 م
    افضل من يدعوا الى الاسلام في العالم حاليا..وجهودهم مثمره..وجميع الدول تستقبلهم وترحب بهم لما فيهم من طيبه ومحبه..هم الشيخان عدنان ابراهيم و وسيم يوسف ? // 👉 طالما أن الرافضي رحال يصف وسيم يوسف أفضل من يدعو إلى الإسلام فمعنى وسيم يوسف عميل بامتياز

  • 27
    غير معروف

    تحريضه على علماء المملكة واهل السنة والصحابةكان بأوامر لذا لم يحاكم على ذلك .

  • 26
    غير معروف

    هذي مشكلتهم شخص مراهق ثقافته ضحله حديث عهد بالفقر والحاجة وتحطه امام وخطيب اكبر جامع وتفتح له استديو اعلامي ضخم وتعطيه صلاحيات لايستحقها،،، مؤكد سينكص على عقبيه ويعض اليد التي مدت اليه 🥴

  • 25
    اليافعي

    اللهم لك الحمد فرح اليوم يعم ارجاء العالم العربي شخص يحبوه النساء فقط

  • 24
    غير معروف

    الآن ثارت حميتكم على الوحدة الوطنية للإمارات وهو منذ سنوات يحرض على علماء المملكة وأهل السنة ويشمت بمن تم سجنهم وما ترك حتى الصحابة والبخارى للنيل منهم .

  • 23
    خيال

    هذا الرجل أصابه الغرور و الغطرسة والتعالي على الحق
    نسأل الله له ولنا الهداية

  • 22
    المتحدث الرسمي

    إذا تم قطع رأسه يعتبر شهيد

  • 21
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    تأبيده ان لم يكن اعدام،،، الوطن خطوط حمراء ياتنسيم 🥴

  • premium medal
    19
    أبو فراس

    أتوقع سوف تسحب منه الجنسية الإماراتية ويرحل مباشرة إلى بلاده ولن يعود إلى الإمارات مرة أخرى

  • 18
    غصن اخضر

    أعتقد ان هذا الشاب لو جلس في بيته ليخدم امه ويبر بها لكان أفضل له من الخوض في امور الدين التي لا يلم بها فقد كان في بلده غير معروف ولكن الامارات أكرمته واعطته الجنسية وفتحت له الاعلام فساء أستخدامه

  • 17
    ابو احمد

    تعليق مخالف

  • 16
    اللهم لا شماتة

    *** فالحمد لله واسأل الله أن يعجل برحيلة إلى دياره ويكفينا شره ولعله يتوب إلى الله

  • 15
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    شهيد

  • 14
    مرتجز

    شيخ جبل علي ما بيجيه شي كل ذا لذر العيون بالرماد والا هو ينفذ اجندة

  • 13
    أول ما جاء للإمارات جاء بلحية كثيفة ووقار وهدوء ووجهه كله سكينة وسلام ومدافعا عن سنة المصطفى

    ومدافعا عن البخاري وما أن أخذ الجنسية حتى رأينا شخصا ثاني يسخر ويستهزأ بالأئمة ومغرور جدا ولحيته انمسحت، كأنه المغربية التي جاءت للإمارات بالشيلة واللبس الطويل حتى تمكنت فأظهرت حقيقة أخلاقها السيئة.

  • 12
    غير معروف

    اخواني مندس

  • 11
    سحس

    سبحانك يارب تمهل ولا تهمل خليه يرجع على اربد يزرع بطاطا وهذا ما جناه على نفسه بعد اصبح مطية لعلوج اللبرنج والعلمنج الذين هم العد فاحذروهم

  • premium medal
    10
    أبو فراس

    لأنه في غضون شهر مارس من عام 2019، ولاحق عليه بدائرة أبوظبي، نشر معلومات على الشبكة المعلوماتية للترويج لبرامج وأفكار من شأنها إثارة الفتنة والكراهية والعنصرية، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي، والإخلال بالنظام العام على النحو المبين بالأوراق.

  • 9
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    اليوم الأسود في تاريخ أمريكا

  • 8
    الروقي

    هذا جزاء تكذيبه الصحابه وتجرؤه وقوله لو اتاني الصحابي راوي الحديث بنفسه وقال لي هذا الحديث لكذبته … وهذا قليل جدا والقادم اشد بإذن الله كي لاتتجرأ بكلمه واحده على صحابة رسول اللة صلى الله عليه وسلم

  • 7
    مراقب

    * هذا كان متسلط على الشيخ محمد العريفي

  • premium medal
    6
    أبو فراس

    الثلاثاء الموافق 3 مارس المقبل موعدًا للنظر في أولى جلسات محاكمة وسيم يوسف، بتهم تتعلق بإثارة الفتنة والكراهية، والإضرار بالوحدة الوطنية. // 👉 أتمنى قبل ذلك محاكمته على طعنه في صحيح الإمام البخاري رحمه الله

  • 5
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    4
    أبو فراس

    الثلاثاء الموافق 3 مارس المقبل موعدًا للنظر في أولى جلسات محاكمة وسيم يوسف، بتهم تتعلق بإثارة الفتنة والكراهية، والإضرار بالوحدة الوطنية. // 👉 أتمنى أن تعرض محاكمة وسيم يوسف على الفضائيات على الهواء مباشر لكي نستمتع برؤيته في القفص الحديدي 😂😂😂😂😂😂😂

  • 3
    دام عزك ياوطن 🇸🇦

    إلا التحريض والكراهية ضد الوطن

  • 2
    الله يرحمنى برحمته

    اللهم لك الحمد

  • premium medal
    1
    أبو فراس

    الإمارات: محاكمة الداعية “وسيم يوسف” // 👉 خبر يفرح جميع السعوديين بما فيهم اسم وقلم ورحال وإنسان منصف 😂😂😂😂😂😂