كيف تم اكتشاف علاقة السيدة باختطاف الخنيزي والعماري والقرادي؟ – فيديو

كيف تم اكتشاف علاقة السيدة باختطاف الخنيزي والعماري والقرادي؟ – فيديو

صحيفة المرصد : كشفت مصادر كيف تم حل لغز الأطفال المختطفين منذ عام 1414 هــ في الدمام .

وذكرت المصادر بحسب قناة الإخبارية السعودية ، أن اكتشاف هذه القضية كان في عام 1439 هــ وتحديداً في شهر رمضان حينما تقدمت الأسرة الحاضنة السابقة للخنيزي والعماري والقرادي بطلب استخراج هوية وطنية لهم .

وقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإحالة القضية لإمارة المنطقة الشرقية ، ووجه سمو أمير المنطقة الشرقية بالتحقق من وضع الشبان الثلاثة

وعندما أحيلت القضية لشرطة المنطقة الشرقية قام فريق مختص بالتحقيق في قضية الشبان الثلاثة ، وتوصلوا للحقيقة بعد ما قامت الأسر بتحليل الـ DNA وتمت مطابقته .

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    عبدالله

    والله العظيم لو الامر بيدي لاحكم على الخاطفه بالقصاص

  • 33
    غير معروف

    من 39 للان حتى رجعوا لاهلهم ؟ عندهم فكرة الموظفين المؤجلين للاوراق والقضايا كم مرة انحرقت قلوب الاهل ع اولادهم ؟ ماعندهم احساس بتانيب الضمير لما القرادي مات قبل شهرين وقلبه محروق ع ولده

  • 32
    فارس

    هذي فكره فوق ممتازه .كل اسره لها مختطف تحلل الDN ويوضع بمركز المعلومات الوطني مثله مثل البصمات
    وبمجرد اداخله للمطابقه سيكشف اين المفقود بمجرد ان يدخل المفقود بيناته لوظيفه او علاج سينكشف أليا .

  • 31
    غير معروف

    فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۚ 
    وليس تقليل من الجريمة ولكن أجر الله أعظم من كل شئ

  • 30
    مزارع من ارض الطيبين

    اشكر جميع وزارات الدولة على كشف الحقيقة مشاء الله تبارك الله . للخاطفة كسرتي قلوب لليالي من الهم .

  • 29
    الحربي

    والله المفروض انها تقص و انت معها حسبي الله عليكم والله يحاسبكم

  • 28
    _\/__☻ے .

    استغربت من التاريخ !!

    كنت أتوقع انه ماكمل شهر الموضوع

  • 27
    الفيلسوف

    شوفو العمل الاداري بالداخلية بطىء صادر ووارد 24 يوم على كل رسالة بينهم
    القضية من 1439 الى 1441 سنتين مراسلات..متى تتطور وزارة الداخليه ومراسلتها القديمة.المراسل كان افضل وأسرع من البريد.اين العقلاء

  • 26
    مفتاح

    مع التحقيق المركز تتظح الصورة كاملة بحذافيرها وأسبابها وأطرافها

  • 25
    مفتاح

    اللي كشف الموضوع موظف الاحوال المدنية

  • 24
    جمعان

    انخطفوا من المستشفى لذا يجب ان يصدر قرار فوري بمنع لبس النقاب للمرضات والطبيبات في حضانة الاطفال وعلى الامن منع اي امرآه لابسه بالطو طبي من دخول هذا القسم حتى لايتكرر ماحصل

  • 23
    الى المخطوف الخنيزي

    ما فعلته الخاطفة من تسببها في اتباعك للدين الحق بغض النظر عن تربيتها لك ووو يجعلك عاجزا عن تقديم الشكر لها ومكافأتها

  • 22
    زائر

    رجع لأبيه وأمه الحقيقيين لكن هل سيرضى بمعاقبه امه التي ربته طيله عشرين سنه وعاش تحت أحضانها الموقف صعب مع انها ارتكبت مخالفه بالاختطاف

  • 21
    الحرفي

    اظن واظن والعلم عندالله الاوضاع مدبره ويجب الاحتياط ( والمثل يقول تأبط شرا)تحت الملاحظه والسلام؟

  • 20
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 19
    غير معروف

    المثل يقول حبل الكذب قصير ولكن هذه المرأه غيرت هذا المثل بأن حبل الكذب طويل

  • 18
    العابر

    الخاطفة كانت كل ثلاث سنوات تخطف لها طفل حيث لو قسمنا العشرين عام يصبح المجموع سبعة أطفال فأين هم الان.

  • 17
    من كان منكم بلا خطيئة ، فليرمها بحجر!!

    اخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم بطبيعة هذه النفوس فقال (كل ابن آدم خطاء) ، ليخبرنا أن هذه الجزئية لا خلاف عليها ابدا ، ولا مجال للمزايدة عليها ، او ادعاء الكمال المستحيل.

  • 16
    من كان منكم بلا خطيئة ، فليرمها بحجر!!

    كم من نفوس جميلة شُوهت ، وعقول ذكية حطمت ، ومواهب شابة اغتيلت في مهدها باسم ( المثالية والكمال المطلق) او أخلاق المدينة الفاضلة ، رغم ان الخطأ من طبع النفس الانسانية الضعيفة .

  • 15
    هداف القحطاني

    الي متكديين منه انها مجرمة جرام شنيع خطف اطفال وحرمانهم من ابسط حقوقهم وتعذيب اهاليهم طول هاذا السنيين

  • 14
    محقق كونان

    يتبع تذهب بالخطاب الى الاحوال واحضار الشهود بانهم لقطاء ويتم استخراج هويات لكن كما ذكرت بعد التاكد من الشوون الاجتماعية والعمل وهي راجعت القسم اكثر من مره واختلفت اقوالها ومن هنا بداء الشك بها

  • 13
    غير معروف

    **هويه وطنية وزارة العمل قسم نسائي

  • 12
    محقق كونان

    ابو خالد الصالح لاتستخرح من وزارة العمل لكن هي تقول انهم لقطاء لذلك يجب ان تاخذ خطاب من وزارة العمل والشوون الاجتماعيه لا حظ الاجتماعيه ليعرفون من اين تبنتهم وكيف وبعد ان تحضر خطاب الشوون الاجتماعية ي

  • 11
    محقق كونان

    الاخبارية يقول القسم النسائي في الشوون الاجتماعية هو الذي رفع للاماره لشكوكهم بان المراءه كانت غير صادقة في كيف وجدت الاطفال لاختلاف اقوالها اكثر من مره خلال سته اشهر

  • 10
    Zzz

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    من الآخر

    تابع / بشار الاسد قتل شعبه من اجل الكرسي .
    وهذه المرأة – هداها الله وعفى عنها – حبها للأطفال أعمى بصيرتها

  • 7
    من الآخر

    1
    طفشان
    ابعرف شي واحد بس
    ليش خطفتهم ؟

    سؤال وجيه واعتقد وضعها النفسي مع مجريات حياتها الخاصة وحبها للاطفال بأنانية لها دور ****

  • 6
    عجيبة

    تعليق مخالف

  • 5
    Zzz

    تعليق مخالف

  • 4
    الدهمشي

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    ابو خالد الصالح2018

    الهوية الوطنية لا يتم استخراجها من وزارة العمل) :

  • 1
    طفشان

    ابعرف شي واحد بس
    ليش خطفتهم ؟