شاهد : ملك التوقعات يصدم جماهير الاتحاد قبل مواجهة الهلال .. ويكشف عن توقعاته للنتيجة !

شاهد : ملك التوقعات يصدم جماهير الاتحاد قبل مواجهة الهلال .. ويكشف عن توقعاته للنتيجة !

صحيفة المرصد : نشر حسن الصبحان، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والمعروف باسم “ملك التوقعات”، مقطع فيديو، يكشف فيه عن توقعه لمباراة الهلال والاتحاد.

وظهر “الصبحان” في الفيديو قائلا: “سأحرق لكم المباراة، فوز أو تعادل الاتحاد مستحيل، وفوز الهلال مؤكد بنسبة ١٠٠ ٪، نسبة تعادل الاتحاد حتى صفر”.

وأضاف: “مافيه أي أمل للاتحاد أو أي شمعة مضيئة في نهاية النفق، ما فيه فريق يقارن بالهلال محليا وآسيويا وعربيا ، فريق يلعب كرة قدم حقيقية ونظيفة للعين وتصحيح للنظر، ماتسبب رمد ما تسبب حساسية وما تسبب غثيان”.

وتابع : الهلال يلعب كرة قدم حقيقية مثل اللي نشوفها في دوري أبطال أوروبا، مهمة الاتحاد صعبة جدا، فوارق شخصية بين اللاعبين، أخشى على الاتحاد من النتيجة، ممكن النتيجة توصل لـ ٥، وجوميز راح يسجل هدفين”.

التعليقات مغلقة.

201 تعليق

  • 201
    صهيب

    خيب الله ظنه ….. واحد وجاء في الواسطة …….. والا الاتي احسن لعب من الهلال

  • 200
    جمال

    ادلف انت وعيونك يا كذاب.

  • 199
    أبوقصي الشامي

    علاك فاضي الاتحاد اكل الهلال اكل بس الله على الظالم

  • 198
    ابو عادل

    كذب المنجمون ولو صدقوا
    يكذب الكذبه ويصدقها
    جات معه مره ويسويها كل مره
    ارزاق خاصة مع تقفيل وتقليب العين وكانه يرى الاحلام
    اللهم لاتؤاخنا بما فعل السفهاء منا

  • 197
    انت

    كذب المنجمون ولو صدقوا

  • 196
    واقعي

    بدينا نسمع صيح وبكاء لمحبي الجار..بشروني عسى كل الامور تمام

  • 195
    ابو السمايح

    الهلال امبراطور الكرة العربية و الاسيوية و دخل العالمية بلا هرج فاضي ، دكة احتياط الهلال فريق ثاني متكامل.. والكل عارف بس يكابر.

  • 194
    زكي أبو الضبراح

    ياوااااد روح انته وعيونك دي روح انقلع بلا بشكلك

  • 193
    غير معروف

    تم تفويز الهلال بنجاح ولا عاد نشوفك تتوقع تراك من جنبها

  • 192
    ابوفهد

    توقعات خرطي ابك بغاء يروح فيها الهلال

  • 191
    نصراوي للابد💛💙

    اشتغل ادفع ارباعي لطواقي هدف الاتحاد صحيح لكن باذن الواحد الاحد الدوري نصراوي ان شاءالله بالتوفيق يانصر في الايام القادمه

  • 190
    ابو ماجد

    الله يشفيك من الزعيق

  • 189
    ابو فيصل

    نعليق مخالف

  • 188
    سليمان

    الدفع الرباعي الظالم يتحكم باللاعبين الأجانب في فرق الدوري لمصلحة فريق الفقر !!
    الصراحه مهزلة ما بعدها مهزلة
    يعني لاعبين الهلال الأجانب يخذلون فريق الهلال بأمر الدفع الرباعي!

  • 187
    فتى الجبل 1

    انا كتبت هذا الكلام في منتصف الشوط الثاني وبدأ يظهر كذب هذا المشعوذ

  • 186
    511

    الصنف مضروب

  • 185
    فتى الجبل 1

    شكله اخذ دوره عند ابو صررر هشهبدار خربداااررر ماباقي الا الخور ويتلبس العمه ومصلحة الشعوذه اعوذ بالله من الكذاب الاشر

  • 184
    الطواقي قواطي

    تعليق مخالف

  • 183
    افلاطون

    ياسنون قم بس قم كم دفعوا لك يابو طير تبيني انشر غسيلك انا عارفك من ايام المتوسطه وعارف اساليبك
    افضل ان اسكت

  • 182
    نصراوي للابد💛💙

    اللهم لك الحمد توقعاتي مبارة النصر والحزم صابت اليوم وباقي مبارة الاتحاد والهلال ان شاءالله تصيب 💛💙

  • 181
    عوض

    تعليق مخالف

  • 180
    غازي عبد الحميد فيضي

    جالس يطقطق على نفسه يحسب مثل الاتحاد اوراوا هههههه

  • 179
    هههههههه

    اخي العزيز خبير الطقعات كم طقعه تتوقع الليلة ياخبيرالطقعات

  • 178
    غير معروف

    استغفر الله

  • 177
    دخاني بال مال ازرق

    صدق اللي ماهوخبيربالتوقعات خبيربالطقعات وانواعها
    جدالله يكون في عون اهله ويخلف عليهم

  • 176
    غير معروف

    بادن الله بيصير عكس كلامك وتشوف وخلي توقعاتك تنفعك بتتخبي من الناس هههههههه اسبوع لين ينسون توقعاتك يا ابو توقعات

  • 175
    خبير

    ليس خبيراً بالتوقعات بل خبيراً بالطقعات

  • 174
    سلوى المطيري

    سلوى فرع ظهران الجنوب سلوى فرع ظهران الجنوب سلوى فرع ظهران الجنوب سلوى فرع ظهران الجنوب سلوى فرع ظهران الجنوب سلوى فرع ظهران الجنوب سلوى فرع ظهران الجنوب سلوى فرع ظهران الجنوب

  • 173
    اتحادي

    يارجال توقعاتك مثل سنونك

  • 172
    غير معروف

    يااخوان ارحموا مشاعر أسرته الذين يقرأون تعليقات الشماتة والاستهزاء والسخرية بابنهم المريض الله يشفيك يارب ويرجع لك عقلك يارب والله ماتستاهل لكن قدرالله وماشاء فعل

  • 171
    نصراوي مطنووخ

    الغيب مايعلمه إلا الله
    هذا خراط توقع فوز الهلال على السد في آخر مباراة وفاز السد وكان بيخرج الهلال

  • 170
    محمدالقحطاني

    هذا مريض بمرض ( اضطراب الثنائي القطبي ) ياليت تدعون له بدل ماتسخرون منه

  • 169
    ابو مريم

    لا ماصدمنا هذا الواقع للأسف فريقنا ظعيف حدا

  • 168
    عوض وعوض صارو عوضين

    هذا سلوى المطيري فرع الرياض هههههههههههههههه

  • 167
    عوض

    تعليق 133 انا تاكدت ان كلامك صحيح من اخوه محمد إعلامي وهو يقول انه مريض نفسي الله يشفيه وان بعض القنوات تستغل مرضه

  • 166
    متابع

    خلاص تم سحب ملك التوقعات بطلب منك قلت أن الهلال بيفوز بكأس العالم للأنديه إن لم يفوز يسحب لقب ملك التوقعات …تم السحب

  • 165
    غير معروف

    ***وهو يقلب عيونه ،، اسأل الله ان تقلب عيونك اليوم بهزيمة الزعيق

  • 164
    عاااااشق النصر

    انا اخالف تقوقعاااتك الفوزز للأتحاد انشاء الله والنصر العااالمي يفوز يرجع لصداره من اول ولا يتمسك بها ومايخلها

  • 163
    رامي

    راح يا فوز الإتحاد على الهلال وان متاكد

  • 162
    جنوبية

    بيفوز الاتحاد وانا اتحداه

  • 161
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    طبيعي واثق من الفوز .تواجد الحكم البولندي سيمون اليوم..و هو نفس الحكم الذي اهدى الزعيق الفوز امام الاهلي في الرياض قبل اسابيع …واضح ان لجنة الحكام عادت تحت سيطرة الزعيق..بعودة حكام كلاتينبيرغ

  • 160
    الخالدي

    تعليق مخالف

  • 159
    السهم

    اولآ لست اتحاديا ولكن الأتحاد ليس في يومه اوالصحيح ليس كما كان ولا والله ياالنيفيا ماطلعت لاانت ولاغيرك من الطواقي يتوقع لأنكم تعرفونها سلفآ

  • 158
    الايتيكيت@

    توقعاتك دائما مبنيه على الميول كتبت عن الهلال فريقك المفضل مالم يكتب عن الريال والبرشا وأيضا عن فلامنجو ولا حتى عن الفريق المكسيكي الذي هزمكم بفريقه الرديف…..

  • 157
    غير معروف

    اكيد يفوز الزعيق لان نادي ***في الدوري ايقاف النصر والانبطاح للزعيق

  • 156
    غير معروف

    هههه ملك التوقعات وما عرفناه الا الحين الظاهر هذا ***التوقعات ويكرم ***عند هالاشكال

  • 155
    بهلول

    هذا يعتبر سلوى المطيري S2 الكويت عندهم سلوى وحنا هذه العينه م***

  • 154
    حنو

    لعنة تلعن كل دجال

  • 153
    فيصل

    العالم الله .. الذي يركز يفوز

  • 152
    شعب سلمان

    اتوقع فوز الاتحاد ٣ والهلال ١

  • 151
    مناع

    لو يفوز الاتحاد

  • 150
    غير معروف

    التعليق 41غسل خشمك وبعدين تغلط على المينا

  • 149
    فاعل خير

    الحمد الله على العافيه
    بعبع زمانه
    الله لايبلنا ويشفيك

  • 148
    الدين النصيحه

    اعتقد انه مريض نفسي واللي زيهزهم اللي خلوه مشهور .نحن من صنعنا من الحمقى مشاهير.

    قبل فتره توقع مباراه والله مااذكرها وطلع عكس اللي قال تماما الفريق اللي فوزه بتوقعه الخايس اكل هواء😂😂

  • 147
    ابو عرام

    هذا من عينات الطواقي معاقين جنس ناعم خكاريه الواحد حلق لحيته وشنبه ومدهر مكياج ماتفرق بينه وبين اخته

  • 146
    ابو خلود

    أتمنى فوز العميد ع الزعيم وخساره النصر من الحزم لعيون الهلال عشان يكون متصدر وما حصل شي والاتحاد يكسبله نقاط عشان لا يهبط

  • 145
    سليمان

    الخوف لا يعبث الدفع الرباعي الظالم بفريق الحزم مثل ما عبث بفريق الهلال والشباب لكي يفوز فريق الفقر!!!

  • 144
    عوض

    كفو بو صبحان ما عليك من الناس اتجه وفالك الطيب – دعو الخلق للخالق يا حسد – من قلب نصراوي

  • 143
    عوض

    تعليق ١٣٣ انت حاقد عليه بسبب شهرته صراحه مالك داعي تقوله مريض نفسي بعدين من جماعته ونسبه ياهي قلوب يبي لها تنظيف

  • 142
    غير معروف

    ياناس هذا مريض نفسي وهوتحت العلاج فنرجوالدعاء له وعدم السخرية منه وعدم استغلاله من قبل بعض القنوات

  • 141
    احمد الاسمري

    تعليق مخالف

  • 140
    سعودي وكلي فخر

    ( كذب المنجمون ولو صدقوا ) أسلوبه السخيف يشعرك بالقثيان والحمد لله الذي عافاني ممن ابتلي فيه

  • 139
    محايد

    تعليق مخالف

  • 138
    ريح الخزامى الغامدي

    أتوقعها ٢ / ١
    للهلال

  • 137
    متجهم

    الحقيقه انا اشوف كلامه واقعي وما ادري الناس ليش مستغربين !

  • 136
    غير معروف

    انتشرو المهبل بشكل مخيف لاكن الشرهه ماهي عليكم علا الجيل التالي والا الجيل الأول لو تجي عنده تقلب عيونك زي كذا يشتغل الميسم في راسك الين تعقل ولا تخلع صدق

  • 135
    الشمالي

    * توقع الهلال يقابل ليفربول ويفوز واحد صفر وكل توقعاته عكسيه الهلال صعب ومحظوظ اتمناها تعادل

  • 134
    محمد دبكه

    لا يا صبحان اليوم سوف تكون للنمور كلمه وكلمه قويه وستكون داويه ومززله

  • 133
    القحطاني

    تراه مريض نفسي انا من جماعته وجار له في الحي وتستغله بعض القنوات للضحك والسخرية منه

  • 132
    المسااافر

    هذا شكله مريض (الله يشفيه)
    وفي حالة كان وضعه طبيعي، فهو يتمنى كمشجع هلالي وهذا حقه (طبيعي)

  • 131
    سليمان

    هل يعبث الدفع الرباعي الظالم اليوم بفريق الهلال لمصلحة فريق الفقر؟

  • 130
    طاقيه

    توقع الهلال يفوز على فلامنجوا وأنهزم 3 ،له توقعات كثيره وتأتى عكس،المفروض اعتزل بدرى،فقط للشهره والمتابعين….

  • 129
    ناصر

    حرام عليهم يستغلون مرضه الله يشفيك ياحسن

  • 128
    سكرى القصيم-5

    النمور ستكرر الدفع الخماسى على الزعيق مثل سكرى القصيم عندما شخطهم 5 صفر في الدورى السابق

  • 127
    حسين خبراني

    *صـلوا على الحبيب ﴿םבםב ﷺ﴾*

  • 126
    صالح بن هندي

    الاتحاد ٣الهلال١

  • 125
    صالح بن هندي

    الاتحاد يالمبي انت لمبي مصر والا الي بالي بالك خليك علي لمبي مصر عليك بشارع الهرم مالك ومال العميد ما يتكلم على الاتحاد الا عاده صغير السن يربونه

  • 124
    صالح بن هندي

    لالاتولعون النمور تراهم جوعانين حيفترسو الهلال بللتوقعات غمض عين وفتح عين وتكهن الله يبي يشهر نفسه علي حساب الاتحاد عدك صغير السن ياحليلك هذا العميد رح خذلك غفوه

  • 123
    🐊رئيس دولة التماسيح🐊

    مع اني هلالي عريق وصميم وعاشق للهلال العالمي ..بس انا مع كلام الرسول عليه الصلاة والسلام حيث قال:”من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد. بعد المباراة لكل حادثة حديث

  • 122
    خالدالكويتي

    الزعيم الملكي العالمي سيفوز بتاريخيه

  • 121
    خالدالكويتي

    المباراه ستكون وصمه عار وسيستمر مسلسل تطيير الخمسات والرعيم الملكي العالمي الذي صدر مرسوم باسمه سيحرق الدوري مبكر وهو البطل الذي سيحقق اللقب بعد اربع جولات

  • 120
    عالمي جبل مايهزه ريح 💛💙

    الله يشفيه

  • 119
    ازعيقي 2

    راحت ايام منصور البلوي ولا كان فريق الطواقي يتمنى التعادل ولايحصله

  • 118
    ابو شلش

    توقعاتي تعادل 2/2

  • 117
    محمد

    109 خدمكم الدفع الرباعي خمسين سنة وكل بطولاتكم نتاج الدفع الرباعي ولا زال

  • 116
    إلى الله نشتكي

    كذب المنجمون ولو صدقوا

  • 115
    غير معروف

    هذا ملك الفقاعات او القوقعات وهو لا يعلم الغيب

  • 114
    متصفح

    هلالي واتمناها تعادل لعيون العميد

  • 113
    ابو شنب

    ان شاء الله يارب للاتحاد الفوز

  • 112
    ابو شنب

    لو الاتحاد في يومه و الروح موجودة لا الهلال و النصر يفوز عليه

  • 111
    حنفي

    ******

  • 110
    ومايدريك؟

    المبارايات الظروف ربما إصابة لاعب مؤثر كفيلة بأن تقلب المباراة رأساً على عقب وأمنياتي للاتحاد اثنين واحد

  • 109
    سليمان

    الله يحفظ الهلال وجمهوره من كيد الدفع الرباعي المتسلط الظالم .. يحرض فرق الدوري على فريق الهلال والعكس عندما تواجه فريق الفقر!!!

  • 108
    الشرقيه

    تعليق مخالف

  • 107
    66666

    كلامه وخشته تلوع الكبد اعوذ بالله من هذه العينات وكان الله في عون من حوله

  • 106
    الشرقيه

    تعليق مخالف

  • 105
    بيتروس القادح

    يا صبر الأرض بس على بعض العينات
    و الله من السماجة و البثارة و حومة الكبد

    ولكن لما اعرف انه من جمهور الفول لا استغرب تصرفاته معليش جمهور الروج 💄💄
    🤣🤣🤣🤣

  • 104
    الراقي=-=

    أتحداك وتذكر كلامي
    سيفوز الإتحاد ١/٢

  • 103
    زهير باحمدين

    كذب المنجمون ولو صدقوا…..اما التوقع اما فوز او تعادل الاتحاد في اواخر المباراة ..اما بقية المباراه اتوقع الهلال.

  • 102
    طفشان

    تعليق مخالف

  • 101
    عبدالله العتيبي

    والله من يوم شفته وهو يقلب عيونه.
    تقول عيون المغسول. عرفت ماعنده سالفه….المهم حلوه التشميقه. راكبه عليه. يارجال قم افلح. يهبها في نخرتك

  • 100
    النبراس

    طيب يااندرتيكر على غفله

  • 99
    سطم

    استغفر الله العظيم اعوذ بالله من السماجه ياكرهي كرهاه.. سيماهم في وجوههم

  • 98
    كنت طاقيه بقردي وتبت ولله الحمد

    تعليق مخالف

  • 97
    المتوكل على الله

    بلا ملك توقعات بلا هرج كيف حكمتوا انه ملك توقعات وأكثر تو قعاته خطأ.. المباراه ماجاب شي جديد شي طبيعي الهلال بيفوز الاتحاد يصارع الهبوط والهلال متصدر ومستواه مرتفع عن الفرق الأخرى وين الجديد اللي…..

  • 96
    ..

    هذا * يمدح الدلال ويمجده وليس توقعات أو تنبؤات

  • 95
    غير معروف

    انشاء الله فوز هلالي واتوقعها 2 1 لهلال

  • 94
    داعس البرابر البقراويه ابنا احمد بربري

    اولاً الرجل يمر بظروف صحية نسأل الله له الشفاء :: الأمر الآخر اشوف البرابر البقراوية قاطين وجيههم العفنة بالتعليقات رغم أن الموضوع يخص الكبيرين الزعيم الملكي العالمي والعميد العالمي وش دخل البرابر هنا

  • 93
    ابو راشد

    مع كرهي للهلال والاتحاد اللي صار يتبع الهلال اعلام وجمهور اتمنى يلعب اللتحاد زي مالعب مع النصر والا راح يسلم المباراه للهلال عشان الصداره عكوما انمناها تاريخيه للهلال نرى رده فعل الاتهاد واعلامه

  • 92
    التركي

    مقارنة بمستوى الاتحاد نسبة فوزه او تعادله صعب والدليل لم يفز على الهلال من اربع سنوات.

  • 91
    عبدالله العمري

    الفوز بإذن الله
    للزعيم العالمي
    موتو بغيضكم
    يامال الفقر
    والبطوله للهلال
    بإذن الله
    💙💙💙💙💙

  • 90
    عبدالله العمري

    توقعاتي والله أعلم
    الهـلال 1-0 الاتحاد
    💙💙💙💙💙💙

  • 89
    عبدالله العمري

    اشك انه مريض
    الله يعافيه ولا يبلانا
    ماتوقع يوم شيء وصار صح
    اتمنى يسكت

  • 88
    و1حد

    والله ماعندك غير الدجه وتوقعاتك كلها عكسيه

  • 87
    عابر سبيل

    دعو الخلقْ للخالق
    ان كان مريض ادعو له بالشفاء وإن كان غير ذلك اسئلو الله ان يهديه…ولى تنسو مرابطين الحد الجنوبي يحتاجون دعواتنا يدافعون عن وطنهم ويحمونا بعد الله سبحانه الله

  • 86
    فوز اتحادي

    انشاءلله فوز اتحادي 3.2

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    متابع

    صلوا على نبينا-محمد-صلى الله عليه وسلم

  • 83
    غير معروف

    التبع وظيفته ينبطح و يتهيأ للمتبوع

  • 82
    نصراوي للابد💛💙

    باذن الواحد الاحد فوز النصر 2 – 0 الحزم بالتوفيق يانصر 💛💙

  • 81
    ابوطعجه

    ماهي اول مرة الاتحاد ياكل خمساااات من الهلال يعني متعودة !!

  • 80
    نصراوي للابد💛💙

    باذن الواحد الاحد فوز الاتحاد 1 – 0 الهلال ان شاءالله توقعي صحيح 100% 💛💙

  • 79
    غير معروف

    يااخوان ادعو له بالشفاء ومايجوز الاستهزاء بالمريض

  • 78
    منقاش

    لن يفوز الاتحاد عطفا على المستويات الفنية فقط واحتمال تكون 3/0

  • 77
    محمد الشهري☑️

    الان مثل هذا الأشكال ويش الفائدة منه ومن ظهوره

  • 76
    أحب بلادي

    أتوقع والله ولي العلم
    فوز الإتحاد ٣_٢

  • 75
    عائض

    تعليق مخالف

  • 74
    عربي

    أتوقع والله ولي العلم
    فوز الإتحاد ٣_٢

  • 73
    حسين السبيعي

    الحمدلله على نعمة العقل

  • 72
    مشبب

    ياخوان لاتشمت بحسن فأنت ماتعرف مرضه وظروف مرضه لوعرفت ظروف مرضه لحزنت عليه ودعوت له بالشفاء

  • 71
    زائر

    احنا كهلاليين لايهمنا سوى الفوز على كائن من كان

  • 70
    عاشت بلادي

    كذب المنجمون ولو صدقوا ..وهذا في علم الغيب الذي لا يعلمه الا الله

    هذا الصبحان هلالي

  • 69
    غير معروف

    اسأل الله ان يشفيك ياحسن الصبحان عاجلاًغيرآجل وان يرد عليك صحتك يارب

  • 68
    غير معروف

    حسن العميان

    ملك التوقعات واخرتها يطلع ملك ***

  • 67
    سارعي للمجد

    انشهد إن حنا في زمن الرويبضه

  • 66
    الهلال المحلي

    كذب المنجمون ولو صدقو

  • 65
    الدعرمي

    اقول ارح ارع. كذب المنجمون ولو صدقوا

  • 64
    🅱️ بدر 🅱️

    الصبحان اذا بسمع منة احتاج مترجم 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 63
    حق

    يا أخي على الأقل قل كلمة إن شاء الله

  • 62
    متابع من بعيد

    قال تعالى(قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ )

  • 61
    احمد

    تعادل سلبي او فوز صعب للهلال

  • 60
    القحطاني

    تعليق مخالف

  • 59
    خالد الناصر

    تعليق مخالف

  • 58
    ههههههههههه

    ههههههههههه

  • 57
    53ههههه

    53
    ههههههههههه
    لازم انت تنام يدري ههههههههههه
    ياشيخ بس أخضر المباره الي بخاطرك يكون ههههههه

  • 56
    عبودي

    ماهذا !!
    هذا تهريج وليست توقعات

    عموماً بالتوفيق للزعيم العالمي الازرق

  • 55
    هههههه

    هذا مو تنجيم هذا يسمى استفزاز
    وتحطيم معنوية
    ع الامكانيلت تخمين
    أما خمسه لتحطيم معنوية جمهور
    ،الاتحاد الوحيد على مر السنين
    موقف الهلال لعبا ً حتى لو مايفوز
    الفارق بسيط والعب التحادي

  • 54
    غير معروف

    مجرد توقع إن لم تكن تعادل2/2 فوز الاتي2/1والعلم عند الله

  • 53
    ريح المسك

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفوز الزعيم العالمي الاستثنائي فارس نجد وقائع الزعيق الهلالي وإن يخسر الهلال ويذهب الاتحاد

  • 52
    أستاذ بوحسين محمدحسين الاخونجية اعداء الوطن

    فعلاً هذا مسكين مريض

  • 51
    (............)

    العالمي وفي الدوري هذا جلد نادي الزعيق وفي ارضه حديقة امرابط .. و الله اعلم غير مستبعد ان الاتي يجلد كمان نادي الزعيق …

  • 50
    واحد الاحد

    يارب يفوز زعيييبببببم آسيا
    انشالله

  • 49
    غير معروف

    انشالله ينهزم النصر
    ويفوز الزعيييييييببببيييييم

  • 48
    العمق

    ان شاء الله يخيب توقعك. إذا رجع الاتحاد رجع كل فريق لمكانة الطبيعي
    كل التوفيق للنمر الجريح أن شاء الله تكون هذي المباراة بلسم الرجوع للاتحاد

  • 47
    صح

    ياخوان هذا الرجل مريض نفسي وعقليا
    الحمدالله على نعمة العقل..
    الحمدالله الذي عافنا مما ابتلى به

  • 46
    استاذبوحسين محمدحسين لاعن ام الاخونجية

    انا داعس الاخونجية انتبهوا من الاخونجية الارهابيين

  • 45
    قندب

    والله حصلو ملايين وبيوت وعقارات من لايكات ومتابعة الدلوخ آمالنا وحنا محلك سر وودك انهم يقدمون مايفيد الا والله كلام خرطي

  • 44
    أستاذ بوحسين محمد حسين

    تعليق 17و18 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍 غصباً عن منتحل معرفي

  • 43
    أستاذ بوحسين محمد حسين

    تعليق 31 يامنتحل اسمي ههههههه الحمدلله أصبحت مشهورًا بس هذا يدل على ان كلامي يكويك كوي ووالله ان يسعدني هذا الشئ بس أقول لك ***……

  • 42
    خالد

    أقسم بالله الذي لا اله الاهو أنّ هذا الشخص يأتي لي ولكثير من الناس****

  • 41
    غير معروف

    مع اني نصرواي الا ودي ينصك الاتحاد ب١٠ اهداف لانهم ناكرين جميل زي بعض اليمنا

  • 40
    ابو احمد

    كذب المنجمون ولو صدقو

  • 39
    ٣/٢

    تحس ان عنده ***اه بلا توقعات بلا خراط

  • 38
    ابا دلف

    كذب المنجمون ولو صدقوا
    العلم عند الله وحده

  • 37
    ابو نادر

    تلوث اجتماعي خطير

  • 36
    هذولا دجالين يظهرون عندما يكون الهلال في مهمه

    من يتذكر الأحلام والتوقعات بان الهلال لن ياخذ اسيا ولكن خيب الله ظنهم وأخذ اسيا ولعب في كاس العالم واحتل قمة وهرم القاره الآسيوية

  • 35
    راعي الأوله

    جميع الفرق بدون إستثنا حينما تلعب أمام الهلال تعبر فوزها بطولة وأيما بطولة لذلك يلعبون وغاية طموحهم في الدوري بمجمله الفوز على الهلال لذلك ستكون مباراة صعبة جدا ويصعب فيها التوقع.

  • 34
    زكي قدرة

    أن شاء الله يقع في خبث عمله ويطب في يد أحد المتمكنين همن يقول يلا توقع واذا ما صدقت توقعاته الهبلة!!!! … يقول احلجه بهذه الهراوة يا غلام بعدها والله أن يتوب من قلبت عيونه واستغفال المساكين !!

  • 33
    والله اني من عشاق الموج الأزرق الزعيم

    ولا نرضى باي شكل من الأشكال التقليل من العميد نادي الاتحاد ) نعلم بان هناك ناس للاسف تتدخل بين الأندية وتحرص بطريقة سخيفة ) ونحن كجمهور هلالي لا نرضى هذا الشي العميد المونديالي نادي عظيم ويقدر يفوز

  • 32
    ابومحمد

    يمكن الشغله مربحه شوي اكثر من (( اعلامي وناقد )) فهم جميعاً نفس الشيء

  • 31
    استاذبوحسين محمدحسين

    ياتعليق 27 يعني زعلك كلامي في تعليقي17 و 18وقمت تنتحل معرفي وتحلف كذب ياجبان عيب عليك ترى ماجبت خبرك اقول اللي ابي لاي شخص مايعجبني كلامه

  • 30
    غير معروف

    تقول ماهو عيب اللي تتابع الكوره معذوره للي ماتعرف العيب ونفسي اعرف ايش دخل التربيه والحشمه في الشهاده!؟ لاكن واضح من هو تعليمه متوسط

  • 29
    عقاب

    لاعب على الناس وتوقعاته خرطي على قولت المثل ان لقحت والا ماضرها الجمل يبي متابعين وشهرة وحصل من يمثل عليهم
    هذا الامر بعلم الغيب
    ولو بالتمني تمنيت هزيمة تاريخية للاتهاد وفالهم الاولى

  • 28
    زكي قدرة

    أو انك تستخدم السحر والشعوذة بطريقة استغباء الناس وتحريف الأمور وتسميتها بأسماء وهمية لتسويقها على الناس المغفلين !! اللي يشهره أو يساعده مشترك معه في الجرم بسوء ظن بحسن ظن هو يسوق لبدعة خبيثة وغبية !

  • 27
    استاذبوحسين محمدحسين

    يا تعليق 17 و 18 هذا منتحل معرفي ووالله العظيم ليس هذا ردي بس لانني كاويهم وهذه اول رسالة على هذا الموضوع

  • 26
    زائر

    هذا عينه من الي يستغلون التكنولوجيا من أجل الشهرة والصعود على اكتاف الناس من أجل جني المال وانت يالي تتابعه وتحط له لايك منت مستفيد شي الشهره والفلوس له 😇😜😜

  • 25
    زكي قدرة

    مافيه شي اسمه توقعات غيبية بدون أي أسباب بس توقع !! هذا استخفاف بعقول الناس وادعاء علم الغيب وهذا بحد ذاته كارثة هذا بخشته مسوي فيها العجوز البلغارية اللي تدعي التنجيم ما يعلم الغيب الا الله بلاش هبل

  • 24
    نووووف🇸🇦

    اللي يقول امرحي
    واللي يقول جاهله
    موشغلك أنت وياه واضح ان تعليمكم متوسط
    لي ف الصحيفه مثل ما لك
    ومن قالك أني اتابع الكوره ومو عيب على فكره
    بس انا اعلق على الشخص اللي يدعي الغيبيات
    وقوم صل وأمرح

  • 23
    ابوصالح سكري

    الخوف القاسم بلا عادل مع الهلال والنصر يجب العدل مع الهلال والنصروبلااهانةلجمهورالتعاون

  • 22
    الخيزران ياشباب علاج للمشاهير

    ***قسم بالله مجرد تخمين انا شفت له توقعات وطلعت خرطي كذاب مجرد واحد يبحث عن الشهرة مشهور بسب غباء الاخرين الخيزران ياشباب

  • 21
    ابوصالح سكري

    لابقوة فوزالاتحاد اعصابة كماجعلها العام فوزعلا النصربلاقوة لخوفة النصرمن الهلال بطل الدوري

  • 20
    سابر

    الدعوى غشمره واستهبلل وضحك
    ليه ماخذين الموضوع جد ؟
    النتيجه والله اعلم .. تعادل هدف لهدف

  • 19
    غير معروف

    اهجدو بس

  • 18
    أستاذ بوحسين محمدحسين

    ابوصالح سكري
    من قالك انتم اصلا على الدكه احتياط ولا البطولات جبنها رغم انوفكم

  • 17
    أستاذ بوحسين محمدحسين

    نووووف🇸🇦
    اصلا تعليقك تعليق غبي ولا تدرين وين الله حاطك مير امرحي

  • 16
    غير معروف

    ت11 انثى وتشجع!! قررررررررررررف

  • 15
    ابوصالح سكري

    الهلال لافوز ولا تعادل بسبب الخوف من النصر يخطف الدوري مثل النصرالعام خايف من الهلال

  • 14
    ابو عبدالرحمن

    الله لا يبلانا ما بلاه
    نسأل الله له السلامة و العافية

  • 13
    غير معروف

    نوف لو فيك خير ماتابعتي كوره ورجال وخرابيط لكن التربيه هي الاساس

  • 12
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 11
    نووووف🇸🇦

    هالنكره مصدق عمره
    من عطاه الحق يقعد يقلب عيونه ويضحك على البشر وين عايشين
    ودك تقول أني عالم الغيب ومستحي
    هالكائنات مجهولة الهوية بدت تنتشر وبقوه
    يعني يلعب بعقولنا ويكون ثروه على حسابنا معصي

  • 10
    بن زنان

    تعليق مخالف

  • 9
    محمد الشهري

    ملك الهباله ماعمره جاب توقع صحيح الله يعينه على نفسه

  • 8
    حمدالربياوي

    قم بس !! بلا مهههههههايطط

  • 7
    بريداوي

    أقول تعوذ من إبليس وأستغفر وأطلب ربك وخل الحتسي اللي ما وراه سنع ..

  • 6
    اللمبي

    فعلا الاتحاد لا يجب ان يلعب في الدوري السعودي اصلا. يجب شطب هذا الفريق و ترحيل منسوبيه و اللاعبين.

  • 5
    عمر

    استغرق الله هذا توقع لا يجوز لا يعلم الغيب الا الله كذب المنجمون ولو صدقو حتى لو صدقت فأنت كذاب اتقى الله

  • 4
    رؤى ماهر

    الى الان مدري وش وضعه ومين اللي اشهره***

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    راعـــي العـــارض

    اللــــــــــــــــــــــة يعينـــــــــــــــك علــــــــــــــى ( الكـــــــــــــركـم ) بيحــــــــــــــرق عيـــــــــــونك

    شـــمس تطـــلع … خبــــر يبـــــان

    السماء صافية و سماوية

المزيد