رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. والدة زوجة قصي خولي تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل زواج ابنتها سرا من الفنان.. ومفاجأة بشأن علاقة الأخير بابنه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرجت الفنانة التونسية آمال علام، عن صمتها وكشفت تفاصيل زواج ابنتها التي تدعى مديحة الحمداني، من الفنان السوري قصي خولي، موضحة أنها كانت تخدم في ”ميديا لاين“ 2014 وتعرفت عليه وتزوجا.
رفض إعلان الزواج وأوضحت علام أن الحملات بدأت ضد ابنتها من قبل بعض متابعي الفنان السوري بسبب نشرها لبعض الصور التي جمعتهما، لافتة إلى أن قصي خولي رفض إعلان زواجهما.
وأضافت الفنانة التونسية قائلة إن ابنتها تعيش حاليا في أمريكا والزواج تم على نطاق ضيق خارج تونس، لافتة إلى أن عدم إشهار الزواج كان بناء على رغبة قصي خولي ومديحة الحمداني سويا مبينة: ”إعلان زواجهما شيء يخصهما يعلناه أو لا يعلناه ولكن أنا كأم أعرف والعائلة تعرف“.
قصة حب وتابعت قائلة: ”تعنيني ابنتي أنها متزوجة رجلا بعد قصة حب بينهما في مدينة دبي ولا تهمني الشهرة“، مردفة أن سبب حديثها هو شعور ابنتها بالإهانة ولم يعجبها حديث زوجها خولي في الإعلام.
علاقة قصي بابنه وحول علاقة قصي بابنه قالت إن خولي لم ير ابنه لمدة تزيد عن تسعة أشهر مؤكدة أنها تمتلك ما يثبت ادعاءها، لافتة إلى أنها خرجت للرد بعيدا عن أي شهرة ولكن بسبب أن ابنتها تركت عملها في شركة محترمة استجابة لرغبة قصي خولي وتحدثت عن زواجهما بسبب حديث البعض عن طمع ابنتي في الفنان السوري.
وكانت التونسية مديحة الحمداني قد نشرت عبر حسابها في ”إنستغرام“، فيديو أثار جدلا واسعا وظهرت فيه وهي منهارة، وكشفت من خلاله أنها تتعرض للتنمر منذ ما يقارب العام، بسبب زواجها من الفنان السوري، مبينة أن زواجها منه كان ”غلطة“، متهمة خولي بالإساءة إليها وهاجمته على تقصيره.
https://youtu.be/tpr0dRQ03a0

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up