إصابة سعودي في الكويت بفيروس كورونا الجديد بعد قدومه من إيران.. والصحة تصدر بيان!

إصابة سعودي في الكويت بفيروس كورونا الجديد بعد قدومه من إيران.. والصحة تصدر بيان!

صحيفة المرصد: أصدرت وزارة الصحة بيانًا بشأن ما أعلنته وزارة الصحة الكويتية عن إصابة مواطن سعودي في الكويت قادم من إيران بفيروس كورونا الجديد.

وقالت الوزارة في البيان الذي صدر اليوم (الإثنين) إن التنسيق قائم مع وزارة الصحة الكويتية لعلاج المواطن المصاب.

وأوضحت أن المواطن سيبقى في الكويت لحين شفائه، وفقا للتوصيات العلمية والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.

وكانت وزارة الصحة الكويتية قد أعلنت عن 3 إصابات بفيروس ‏كورونا الجديد بينهم مواطن سعودي بعد قدومهم من مدينة مشهد في إيران.

التعليقات مغلقة.

141 تعليق

  • 141
    غير معروف

    مفروض كل شخص مصاب جا من ايران يرجع على نفس الطياره لايران وخلي ايران تعالجه

  • 140
    الناقد

    المواطن هذا ويش موديه لأيران لابارك الله فيه !!

  • 139
    غير معروف

    حسبي الله على هذا راح يتعبد في ايران وجاب الوباء معه

  • 138
    مزيون

    المفروض يرجعونه قُم ولا مشهد عشان اذا فطس يقبرونه هناك مثل ما يقول المثل غبر يا ثور على قرنيك

  • 137
    زيدي مخيس

    تعليق مخالف

  • 136
    توت

    تعليق مخالف

  • 135
    غير معروف

    هل يختم على جوازات القادمين من إيران، المشكلة انه يتم سفرهم بأوراق و ليس بجوازات بما يعني أن الدول التي غادر منها هو من يتحمل مسؤوليتهم.
    التوغل الرافضي في الدول العربية.

  • 134
    الأخضر

    هذا يبدو أنه *

  • 133
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    اليس ممنوع على المواطن الذهاب الى ايران ؟

  • 130
    غير معروف

    لا تدخلوه حتى لو تعافى .

  • 129
    دبوووس

    تعليق 128
    صدقت
    التشيع و الوطنية……

  • 128
    غير معروف

    ***والوطنيه لا يجتمعان في قلب واحد

  • 127
    غير معروف

    *** يسمون إيران ( الديره ) ويقولك جيت من يم الديره ؟؟ انتوا عرفونا وش هو وطنكم ، ؟؟

  • 126
    (............)

    مكن ترجعوه من حيث أتى …

  • 125
    غير معروف

    واين كاوي الاخونج وقلم الحقيقه وشوفوا رحال
    عرفتوهم والابعدكم

  • 124
    !

    خل ايران تنفعه

  • 123
    غير معروف

    اي مواطن يروح لأي دولة بيننا وبينهم خلاف يخلوه عندهم لاعاديرجع لناشكرامانبية

  • 122
    غير معروف

    ويش عندك تروح لإيران رجعوه لهم خلوه يشبع منهم

  • 121
    كح

    مانبيه خذوه لكم هههههههه

  • 120
    عبده ام خبل

    رجعوه ايران

  • 119
    ابو محمد)

    يروحون مثلاً للكويت او البحرين يصلحون خروج يجون ايران مايختمون جوازاتهم وكذالك بعض الدول الذليله لايران مايختمون جوازاتهم فيجب المتابعه والعقاب الشديد المباشر هذولا موالين للفرس للمجوس عاقبوهم عقاب

  • 118
    ابو محمد)

    مايروح لايران إلا عدووو. عدووو عدو عدو ولافي ايران خير مايروح إلا يتدرب أرجو ان من قد راح لايران نلحق به اسرته ويبقى عندهم : التغاضي عنهم ضرررر كبير لازم يحسون بالعقاب التساهل في هذه الامور نندم عليها

  • 117
    ابو محمد)

    نعوذ بالله مايجينا من ايران المجوسيه إلا كل شر اللهم اكفنا شرورهم : نصيحه من راح لايران يدور ويقمقم عند قبور الاموات الي قد اهلها رماد ان يبقاء عندهم القبور والتمساح بها تجيب الامراض وش ترجي من الميت

  • 116
    القنصل

    سعودي جاي من ايران ايش كان يعمل ولماذا في ايران ماطرى عليه بلده غير لما جاه المرض الله يخزيه السعوديه ماتتشرف فيه وفي امثاله عميل الفرس الاخونجي

  • 115
    ...

    هذا اللي يقولون انه سعودي رجعوه لربعه في ايران

  • 114
    مفكر

    اتوقع أنه قلم الحقيقية اورحال أو اسم الله ينتقم منهم كلهم

  • 113
    ...................

    هذا عميل للفرس

  • 112
    غير معروف

    هذا من اعداد الطابور الخامس لا قومهم الله بالسلامة واذل الله من اراد بالمسلمين والعرب سوء وتامر مع اعدائهم سابقا وحاليا ولاحقا عليهم وضدهم

  • 111
    Spearsss

    ماأبغى أثير الذعر، لكن لأت إيران أعلنت متأخره عن إنتشار الوباء، فلربما يجب التحقق من خلوا من دخلوا عن طريق الكويت أو البحرين خلال الأسابيع القليله الماضيه من المرض، وذلك لتجنب إنتشاره عن طريقهم.

  • 110
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    105 سيف فيه المعممين والملالي الانجاس وهذارايح يؤدي مهمته

  • 109
    غير معروف

    النفايات الخطرة تحرق بحرقة خاصة لذالك.

  • 108
    غير معروف

    خائن للوطن ذهب لدولة ممنوع السفر إليها و معادية، يذهبون للتدريب على التفجير و صنع المتفجرات بإشراف الحرس الثوري الإيراني.

  • 107
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    كيف يروح لايران وهويعلم ان المملكة مقاطعتهاهذااكيدعميل ومندس فيجب ابعاده عن البلدبقريح يطيربه

  • premium medal
    106
    برق _ الحرم

    (((((عندنا التكتم وارد حتى في السياح …لكن اللي برا من يسكتهم ان عادوا الي دولهم عبر المطارات الموبؤة )))))

  • 105
    سيف2

    سؤال يفرض ويسدح نفسه ايش الي موجود في إيران من اجل السفر لها ماذا يوجد في إيران والعلاقات مقطوعه مع إيران والله لم تذكر ف القرآن ولا في تاريخ إلا إنها كانت مجوسيه تعبد النار وفتحها عمر بن الخطاب

  • 104
    (٠٠٠)

    وشوداك * لايران احن ماسوت السعودية يبقى في الكويت حتى يشفاء او يموت انشفي سيعاقب على ءهابه لايران الاه ممنوعالسفر لايران وهو خالف تعليمات الدولة

  • 103
    الامور طيبه

    لايجينا خلوه عندكم والا رجعوه ايران اللى مافيه خير لأهله مافيه خير للديرته

  • 102
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 101
    emi

    وصل لبنان من ايران
    و وصل الكويت من ايران
    و وصل للسعوديين من ايران
    و وصل للامارات ايراني وزوجته مصابين
    ⛔️ متى يعني يحظر السفر من والى ايران كانها حرب بيلوجيه تتقصد ترسلهم مصابين اصحو ايران عدو لكم

  • 100
    غير معروف

    وش موديه لايران خلوه بقريح

  • 99
    عصامي

    سعودي؟! كيف تسافر لإيران وهو ممنوع؟! لكن صابته عقوبة و فضيحة.

  • 98
    اذناب ايران ولائهم لايران

    حتى اللي يروحون لايران بطريق غير مباشر تراه مكشوف ومعروف

  • 97
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    14
    أسم
    premium medal
    فبراير 24, 2020 | 10:24 ص
    تتمتع دولة ايران بطبيعة خلابة وأجواء رائعة وأرض جميلة وخضرة وماء // 👉 اسم طهران هل مازلت مصرا أنك تعتبر إيران دولة وليس مجموعة من العصابة تحكم إيران المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    95
    مع زاتك

    اش يبغى السعودي في ديره المجوس الفرس.او السعودي في ديره المغول الوثنيين🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔مكه والمدينه في المملكه العربيه السعوديه🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    14
    أسم
    premium medal
    فبراير 24, 2020 | 10:24 ص
    تتمتع دولة ايران بطبيعة خلابة وأجواء رائعة وأرض جميلة وخضرة وماء // 👉 اسم طهران كيف عرفت أن إيران تمتاز بطبيعة خلابة وأجواء رائعة جميلة وخضرة وماء اسم طهران كأنك تدعونا للسفر إلى إيران بطريق غير مباشر أليس كذلك المايك إليك

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    14
    أسم
    premium medal
    فبراير 24, 2020 | 10:24 ص
    تتمتع دولة ايران بطبيعة خلابة وأجواء رائعة وأرض جميلة وخضرة وماء // 👉 اسم طهران كيف عرفت أن إيران تمتاز بطبيعة خلابة وأجواء رائعة جميلة وخضرة وماء هل سبق لك وأن زرت إيران 😂😂😂😂

  • premium medal
    92
    أبو فراس

    14
    أسم
    premium medal
    فبراير 24, 2020 | 10:24 ص
    تتمتع دولة ايران بطبيعة خلابة وأجواء رائعة وأرض جميلة وخضرة وماء // 👉 اسم طهران كيف عرفت أن إيران تمتاز بطبيعة خلابة وأجواء رائعة جميلة وخضرة وماء 🤔🤔🤔🤔

  • 91
    اذناب ايران ولائهم لايران

    الجميع يعلم ان ايران تكن لنا عداءً شديداً
    فبالتالي من يذهب الى ايران يجلس عندهم لأن ولائه لإيران وليس لوطنه . وجميع السعوديين ينبذون اذناب ايران. كوريا الشمالية ماذا عملت مع مواطنيها عديمي الولاء.

  • 90
    غير معروف

    من يروح لإيران فهو عميل لهم

  • 89
    دبوووس

    85 على العمري
    إن أعياك داؤك فلدينا دواؤك

  • 88
    عسير

    تعليق مخالف

  • 87
    حواز

    اللهم اهد اخواننا *ما تحب
    وترضى وإنتقم من الذي يغرر بهم
    ويحرف الدين.

  • 86
    مواطن

    هذا ولائه لايران

  • 85
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 84
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    اللهم أن السعوديه براء منه لأ يدخل السعوديه
    ملفى الهيس له حتى يفطس هناك في مزابل قم 🌴

  • 83
    واقعي وصريح

    وأيش وداه أيران ؟!!!!!

  • 82
    موسى بن موسى

    *****

  • 81
    غير معروف

    ايران مافيها اي مقدس ديني وش يودي هذا الامعه لايران الي مافيها غير الخراب وتدريب الخونه على السلاح والمتفجرات لترويع الامنين اتمنى من حكوتنا التحقيق معهم وعدم التهاون

  • 80
    وطني الحبيب

    هم يحاولون التلاعب بالذهاب الى ايران خلاف للمنع المفروض و ممكن تساعدهم ايران في ذلك بالختم خارج الجواز لكن سهل اكتشاف ذلك بتدقيق ختومات الجواز تجد فيه تسجيل دخول وخروج مرتين لدول الخليج المسافرين منها

  • 79
    وطني الحبيب

    المفروض اي مريض جاي من ايران لبلدنا يتم تحويله الى كوريا الشماليه يتفاهم معه الاقشر كيم

  • 78
    999

    نسال الله العفو والعافية لنا ولجميع المسلمين الموحدين لله

  • 77
    مواطن محب للوطنه

    هذا خاين وطنه واهله كيف ذهب الي الخبيثه الخاينه ومدعيه الاسلام والاسلام بعيد عنها (بعد عزله للمده المطلوبه يجب محاكمته لماذا خرق قانون السفر بسفره لايران اللعينه وهي تريد نقل هذا الفيروس لبلدنا الغالي

  • 76
    999

    لا يجيئ ولا نشوفه هذا الملوث الله لا يبلانا وش مودية لايران لا ورايح عن طريق الكويت على أساس ممنوع السفر لايران من المواطنين السعوديين

  • 75
    فهد

    اغلب الروافض بالسعودية يذهبون لايران عن طريق الكويت والبحرين والامارات امنعوهم من الدخول ماحنا مستفيدين منهم شي ولاائهم لايران الامن رحم الله

  • 74
    غير معروف

    اولا هو وش وداه لأعدائنا

  • 73
    عبدالاله١١١١

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    المرض جاي ولا مفر عليكم بالكمامات والابتعاد عن اماكن الزحام ومقاطعه المطاعم

  • 71
    وطني الحبيب

    ايران لن تتعاون في محاربة كورونا وسوف تعمل كل جهدها لنشرة في دول الخليج عن طريق مسافرين من اراضيها الى تلك الدول بشكل مباشر و غير مباشر خاصة اليمن للاضرار بجنودنا الابطال بالحد الجنوبي لذا يجب التنبه

  • 70
    قل م الحقيقه

    خلك عند اذناب المجوس وش وداك قم

  • 69
    وطني الحبيب

    حتى القادمين من المنافذ البرية عن طريق العراق او تركيا يجب اعادتهم لتلك الدول او عزلهم 14 يوم و من يريد العمرة او غيرها يجب ان يحمل شهادة خلوه من الكورونا واذا ثبت عكس ذلك يرجع على نفس الطائرة

  • 68
    وطني الحبيب

    جميع الدول تمنع الاشخاص المصابين بالكرونا من السفر لدول اخرى الا ايران محور الشر ترسلهم وهي متأكدة انهم مصابين لذلك يجب التعاون بين دول مجلس التعاون على منع وصول اية راكب من ايران يكون مصاب

  • 67
    خيال

    42 على العمري
    شم العافية وقول الحمد لله لا تعض الأرض
    الروافض الذين لا يمتثلون لأوامر ولي الأمر ليس إخواننا بل أعدائنا
    ممكن تقول لنا وش موديه إيران ؟!

  • 66
    غير معروف

    وش سافر لإيران لأنه من أتباع الملالي المجوسية في طهران هذا خائن وعميل هذا حقه وما جاه

  • 65
    متقاعد٨٥

    يجب تجهيز احد الجزر او الاماكن البعيدة لمعالجة المرضى وحجر المشتبه فيهم باسرع وقت. ومنعه العوده الى البلاد من اصيب خارج البلاد

  • 64
    متقاعد٨٥

    حفظ الله البلاد والعباد يجب على حكومات الدول أن تعي حجم هذا البلاء العالمي وتتعاون مع بعض وتستعد له استعداد صحيح وتبذل الأسباب لتجنيب الشعوب هذا الخطر عافانا الله واياكم

  • 63
    متقاعد٨٥

    المفروض ايقاف الرحلات من جميع الدول المصاااابة اعتقد الحل هو الحجر العالمي لمدة 30 يوما كل الدنيا تحجر نفسها ويجب ان نبدأ بهذا الحجر سريعا وحالا

  • 62
    الاحساء

    اللهم أبعد عنا هذا المرض عن بلدنا خاصة وبلاد المسلمين عامة اللهم امين

  • 61
    غير معروف

    حاسهم ابوفراس من الصين الي ايران الي البحرين الي الكويت الله يكفينا شره

  • 60
    محمد

    تعليق مخالف

  • 59
    ابو مشاري

    هذا لايدخل الحدود السعودية وحتى لو شوفي ان شاء الله وقام بالسلامة ردوه ايران مانبغاه . مو كافي راح لهم برجليه لدوله معادية المملكة ودينها

  • 58
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 57
    متقاعد٨٥

    كرونا ماتظهر الأعراض الي بعد ماينتقل لغيره ، الحقوا علي باقي الركاب الي كانوا معاهم بالطيارة . والله يحفظ الجميع

  • 56
    واحد نفر

    يجب سحب جوازه للأبد حتى يكون عبره لغيره… للأسف السفر فوضى

  • 55
    قرى يا روحي قري

    رجعوه من حيث اتا

  • 54
    غير معروف

    لا بد من عمل الاحتياطات اللازمة في موسم الحج والعمرة، الله يحفظ بلادي

  • 53
    غير معروف

    لابد من التحقق من جوازات كل شخص من أتباع المجوس الإيرانيين لقدومهم من دولة الارهاب و الإرهابيين

  • 52
    غير معروف

    قادم من دولة معادية و ناقل للأمراض
    لابد من احالتهم لسجن بعد علاجهم.

  • 51
    غير معروف

    واحد مخالف لنظام السفر و يأتي من دولة معادية للمملكة العربية السعودية و حامل و(ناقل) للمرض لنشرة بين المواطنين.

  • 50
    ابو سعد

    بالحقد الاعمى الايراني ممكن ايران ترسل لنا عمار وحجاج امنعوهم بتاتا

  • 49
    اللطمنجي يعشق نعل الفرس

    علاقاتنا مقطوعه مع دولة الشر وهذا*يروح لهم من الكويت خسيس ولائه للمجوس الله لايرده

  • 48
    عون

    تعليق مخالف

  • premium medal
    47

    طالما ذهب الى ايران وهو يعلم بالمنع وقد خالف تعليمات ولي الأمر وتحدى النظام فإما سحب جنسيته واعادته الى ايران واما وضعه بالسجن لأطول فترة حتى يكون عبرة لغيره ممن تسول لهم أنفسهم الذهاب ومخالفة التعليمات ؟؟

  • 46
    نجوان

    ماهو جايب خير

  • 45
    محمد الاحمدي

    تعليق مخالف

  • 44
    الحويطي

    تعليق مخالف

  • 43
    فالح

    تعليق مخالف

  • 42
    على العمري

    علينا احترام مذهب اخونان الشيعه في البلد لهم كل الاحترام والتقدير

  • 41
    في الحقيقة...

    أكره إيران و أذنابها و من يجاملهم

  • 40
    على العمري

    مسموح الحج والعمره لإيران

  • 39
    ممملل

    ما نبي رجعو خله عند الفرس حبيبه

  • 38
    في الحقيقة...

    أكره إيران وأذنابها ومن يجاملهم

  • 37
    على العمري

    الله يشفيه مواطن سعودي

  • 36
    في الحقيقة...

    شكلهم من الجماعة
    الله لا يكثرهم

  • 35
    بوزهراء القطيفي

    واضح أنة أثنى عشري وذهب تلبية للشيطان لأحياء طقوس وخزعبلات وبدع ما أنزل بها من سلطان . الحمدلله الذي هداني وشرح صدري للأسلام على مذهب أهل السنة والجماعة على سنة الحبيب الرسول صل الله علية وسلم

  • 34
    ابو عبدالكريم

    الكويت والبحرين كيف يسمحون بالذهاب والرجعه الى ايران !! اكيد هؤلاء المسافرين اعدو الركاب اللي معهم والركاب راح ينقلونه الى اهاليهم وتطلع النتائج بعد كم يوم

  • 33
    في الحقيقة...

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    السؤال الامني هل يتم ختم جواز اي شخص قادم من إيران في الكويت أو البحرين؟
    اين عقوبة منع السفر

  • 31
    صدقوني

    الرجل مرسلينه إيران علشان ينقل المرض بسرع وقت للسعودية ..
    ولا كيف دخل المطار و صعد الطائرة
    بسهوله

  • 30
    بوناصر٦

    رجعوه من حيث اتى

  • 29
    مهند111

    وش وداه ايران عشان يلطم لا وبعد ناقل جراثيمه معه مانبيه لا يجينا ولا نعرفه

  • 28
    sma_abha

    لا يدخل
    زتوه في البحر

  • 27
    المفروض

    يسحب جواز السفر ويسجن لأنه خالف التعليمات ويذهب لدولة لعا عدوات معنا

  • 26
    حمد

    أنا أطالب بحقي و بحق مجتمعي و بلدي
    لا يدخل الرض الوطن.. خلوه يرجع إيران ويشبع فيهم أمراض

  • premium medal
    25
    الرحااال

    لن اشمت في انسان مهما كان..حتى لو كان متشدد..ليس فقط بأني خائف من الله بأن ابتلى بما شمت به..بل لأن الله خلقني أنسان وليس من شياطين المتشددين 💚

  • premium medal
    24
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 23
    فالح

    لا يرجع حتى يشفى او يموت .

  • 22
    ولد البلد

    الحكومة وماقصرت …بس النوعية هذي ضاربة قوانين البلد عرض الحائط….
    قلوبها مربوطة بأيران

  • 21
    جبل اجا العظيم

    ايران تريد نقل المرض الي المملكه

  • 20
    غير معروف

    لابد منع اي شخص قادم من إيران، لأنه قادم من دولة معادية ومنتشر فيها الأمراض.

  • 19
    غير معروف

    أعلنت كلٌّ من وزارتي الصحة البحرينية والكويتية، اليوم ‏‏(الإثنين)، عن تسجيل 4 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا‎ (‎COVID-19) ‎لمواطنون قادمين من إيران. حرف اللام قبل المواطنين يجر جمل!!!

  • 18
    احمدد

    الدخول والخروج من ايران بحد ذاتيه بعتبر فيروس صغوي ،كلهم شر

  • 17
    في موقع الحدث

    مسوي ذكي على بآلة يبي يضحك على
    الحكومة ريحح يزور إيران عن طريق الكويت…..لا يدخل البلد

  • 16
    غير معروف

    من اتباع إيران و يخالف نظام منع السفر إلى إيران و يأتي محمل بالمرض و يريد الدخول للمملكة لنشر المرض فيها.

  • 15
    سكوبي

    ساد. اجل. رايح ايران والسفر ممنوع. ايران. يضل. الأغلب في. الشيعة موالين ايران

  • premium medal
    14

    تتمتع دولة ايران بطبيعة خلابة وأجواء رائعة وأرض جميلة وخضرة وماء ولم يفسد كل هذا الا خنازير الملالي ومعممينهم ومرشدهم السفيه كما أفسد مشايخ الأخوان ومرشدهم وخليفتهم وكلابهم طبيعة وأجواء وجمال دولة تركيا..
    اؤكد لكم أنه اذا تم سقوط خليفة تركيا ومرشد ايران فهذه الدولتان حقا من أمتع الدول سياحيا ؟؟

  • 13
    العبقري

    عَن أَنَس رضي الله عنه أَن النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كانَ يَقُولُ : ( اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْبَرَصِ وَالْجُنُونِ وَالْجُذَامِ وَمِنْ سَيِّئْ الْأَسْقَامِ )

  • 12
    العبقري

    عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قَال كان من دعَاء رسولِ اللَّهِ صَلى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلمَ( اللهُم إِني أَعُوذ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتحولِ عَافيتك وفجأة نقمك وجميع سخطك)رواه مسلم

  • 11
    شمالي

    رجعوه لايران *

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    كاوزاكي خضر

    تلقاه حسحس *** 🙂

  • 8
    غير معروف

    تمرغ في تربة قم المدنسة و حمل القاذورات ..

  • premium medal
    7
    برق _ الحرم

    (((((الله _ يستر ….ويحفظ البلاد والعباد)))))

  • 6
    ذيبان

    *******

  • premium medal
    5
    غمد عِـطاف

    شكله سعودي شيعي راح حج في قم و عاد بالسقم.

  • 4
    جمال

    رجعوه ايران يموت عند اللى يحبهم.

  • premium medal
    3

    نسأل الله العظيم ان يخلص دولة ايران من حكم الملالي ومرشدهم الأكفر الخامنئي وولاية السفيه بعد أن جثموا على صدور الشعب الايراني لقرابة الخمس عقود حتى يسمح بالسفر لهذه الدولة الجميلة.. لكن كيف سافر هذا المواطن الى ايران رغم المنع من السفر ؟؟

  • 2
    عالمي واقعي .

    كيف رايح ايران ! أعتقد السفر لها ممنوع

  • 1
    الغامدي

    لعن الله بشارالاسد