بالفيديو : نائب كويتي يهاجم وزير الصحة في بلاده : ” حياة المواطنين ليست لعبة وأنت لا تستحق منصبك إن كنت قد خضعت لضغوط سياسية”

بالفيديو : نائب كويتي يهاجم وزير الصحة في بلاده : ” حياة المواطنين ليست لعبة وأنت لا تستحق منصبك إن كنت قد خضعت لضغوط سياسية”

صحيفة المرصد : هدد النائب الكويتي يوسف الفضالة، وزير الصحة الشيخ د . باسل الصباح ، بأن مستقبله السياسي سينتهي محملا إياه مسؤولية خروج عدد من المواطنين القاديمن من بلد مصاب بفيروس كورونا للحجر الصحي في منازلهم.

ضغط سياسي

وقال الفضالة في تصريح صحافي:” بعد توارد الأخبار واكتشاف حالات مصابة بكورونا وبخصوص القرار اللامسؤول الذي أخرجه وزير الصحة بخصوص الحجر المنزلي لمجموعة من الأشخاص، وباعتقادي إن كنت خضعت لهذا القرار بسبب ضغط سياسي أنت لا تستحق أن تجلس في مكانك”.

وتابع: أي تصرف غير مسؤول بخصوص وجود مجموعة أشخاص قادمين من بلد مصاب بالمرض تحجر عليهم بالمنزل حتى مع كتابة تعهدات فما الذي يضمن أن هذه المجموعة لن يظهر عليها أعراض المرض بعد فترة وتتخالط مع الآخرين ولم تعترف بالتعهد المكتوب؟.. متسائلا أين المسؤولية في تعاملكم مع هذا الظرف الطارئ وإن كنت استجبت لضغوط سياسية فاعلم وكن على يقين أن مستقبلك السياسي سينتهي وأنت تتحمل المسؤولية.

حياة المواطنين ليست لعبة

وأضاف: الطريقة التي تتعامل بها وزارة الصحة غير مسؤولة، وعلى كل من يأت من البلدان الموبوءة بفيروس كورونا أن يتم فحصه والحجر عليه حتى التأكد من خلوه من المرض، “فحياة الكويتيين مو لعبة للخضوع لابتزاز سياسي”.

وطالب الفضالة بإلغاء الاحتفالات الوطنية وتأجيل الدراسة لمدة شهر بسبب فيروس كورونا المستجد، مشددا على ضرورة التعامل بحزم ومسؤولية وعدم الرضوخ لأي ابتزاز سياسي في هذه الأزمة.

وقال: من غير المقبول لوزارة الصحة الخضوع على حساب صحة الكويتيين وأرواحهم وسنتصدى لهم.

التعليقات مغلقة.

44 تعليق

  • 44
    عم أبو فراس

    فيها وتأجيل الدراسة لمدة شهر يا ليته عندنا

  • 43
    بلدوزر

    معقول دوله ترضخ بهذا الشكل بصراحه مصيبه . الأفضل اغلاق الحدود امام القادمين من الكويت حتى تطبق الاشتراطات المطلوبه

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    ابوخالد

    يجب أن نتعامل مع الدول الخليجيه التي تغمض عينيها عن إنتشار الوباء في إيران وتتعامل مع المسافرين القادمين منها اليها معاملة لاترتقي لمستوى الواجب ولا الإحتياطات اللازمه ; بمثل مانتعامل به مع الصين

  • 40
    صادوه

    فتش عن ناصر المحمد ومحمود حيدر

  • 39
    مبارك

    هذه الأيام هناك انتخابات في إيران وهولاء لديهم جناسي ايرانيه ويذهبون للتصويت بالانتخابات

  • 38
    1200

    كااااااااااااااااااارثة والله

  • 37
    عبدالرحمن

    الإيرانيين في الكويت متمكنين ولا يستطيع اي احد ان يردعهم.

  • 36
    6666

    تعليق مخالف

  • 35
    الامور طيبه

    الكمامات فى الكويت والبحرين ارتفعت اسعارها دبل الدبل والحين صارت الكمامات مثل الدخان تشترى من السعوديه وتباع هناك باالسوق السوداء اليوم التجاره مع الكمامات

  • 34
    الامور طيبه

    يمكن الوزير اصله ايرانى

  • 33
    راعي - العرفا

    يقول حتى في هاذي جالسين تستجيبون للضغوط السياسية يعني في ضغوط غيرها على الكويت

  • 32
    راعي - العرفا

    كلام صحيح ارواح الناس مهي لعبة ويبدو ان صراخهم وزعيقهم وصل ايران وجاه الضغط من هناك والا وش يضرهم لو جلسوا بالفندق حتى يتم التأكد من خلوهم من المرض وخروجهم غلط ويتحمله الوزير ما ينتج من عواقب بالشعب

  • 31
    غير معروف

    مجلس الامة دمر الكويت وجعلها اخر الدول فوضى باسم الديموقراطية

  • 30
    غير معروف

    معقوله ، يا كبرها عند الله ، العالم قاعدين يطيحون زي الجراد وذولا مطلقينهم والمصيبه وربعنا الي معاهم الحين عندنا ومحداً درا عنهم ، السعودين الي على جوازهم ختم من مطار الكويت احجرو عليهم

  • 29
    غير معروف

    لو كل مصاب بالكرونا تم اعدامه واتلافه لقضي على المرض وعلى رأي المثل . داوها تبرى قال اقطعها وتبرى

  • 28
    ابو الاصايل

    تعليق مخالف

  • 27
    مواطن 1

    وزير كارونا كويتي لم اعلم بإن وزير يفرض عليه قرار مشبوه مذهبيا لمجموعة تقتل وتنشر الأمراض في المجتمع قادمه من دوله موبؤه وعدوه للدول العربيه هل من عاقل في الكويت

  • 26
    بدر

    تعليق مخالف

  • 25
    محمد

    21 .. الحجر الصحي ببيوتهم ,, نظام متبع في كثير من الدول

  • 24
    مسمار

    كلام النائب كلام سليم حتى لو تم حجرهم في منازلهم اليس في منازلهم اطفال وزوجات وعائله وسيختلطون بالاخرين في مدارس او عمل او زيارات عائليه مع ان الشخص محجوز في منزله لكن الاخرين خالطوه وخرجو للمجتع!

  • 23
    ابو شيشه وبراد

    تعليق مخالف

  • 22
    بدون اسم

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    المفروض السعودية تعلق السفر من و اليها دام الحجر الصحي ببيوتهم

  • 20
    غير معروف

    مستشفى ميداني بعيد عن المواطنين

  • 19
    غير معروف

    والبحرين اذانتشر فيها فكونا منها

  • 18
    غير معروف

    صادق الرجل حجر صحي في المنزل
    ههههه بالهه عشان يعدي اولاده
    وينتشر المرض
    لماذا وضعت المستشفيات
    والمفروض مستشفيات بعيده عن السكان وبعيده عن المرضى

  • 17
    غير معروف

    الشعب الكويتي ماعليه خوف يقدر ياخذ حقه ويوصل صوته ويحاسب اي مسؤل مقصر عشان عندهم ديمقراطيه

  • 16
    غير معروف

    وهدول الكويتين وش وداهم لإيران ؟

  • 15
    غير معروف

    المرض هذا عقاب ونذير من الله لأهل التبرج والاختلاط والكذب والنفاق

  • 14
    غير معروف

    كلامه صحيح….. الحين دولة المجوس ايران صدرت الى ثلاث دول خليجية كورونا والله العالم فالقادم اسواء اذ البحرين اغلقت ثلاث مدارس يعني السائق المصاب كم ياترى من عدوى نقلها وكم مصاب اعدى اهله وزملائه؟؟؟؟؟

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    ابوثنيان

    تعليق مخالف

  • 11
    العالمي بوطلال

    والصباح ايش موقفه من العالم الي يلعبون في الكويت

  • 10
    غصن اخضر

    صدقت بيض الله وجهك*****

  • premium medal
    9
    الرحااال

    اقدر اسميه..مجلس الصراخ ?

  • 8
    اللهم

    الهم اعن اهل الكويت الحبيبة من اتباع ايران واللاطمين بالنعل ومن هم ضد الوطن والاسلام واحفظهم يارب

  • 7
    بوناصر٦

    تعليق مخالف

  • 6
    ولد البلد

    مانتشراللاطمين بالنعل وعبدة الخميني واعداءالوطن بمكان الا حلت عليه اللعنة

  • 5
    صبرك دقيقة

    رجل يالفضالا .. في مثل هذه الظروف الحجر ثم الحجر في محجر بعيد عن الآخرين و بدون واسطات و محسوبيات تدل على جهل المسئول و خوفه من الفرس.

  • 4
    77

    ايران لا بارك الله فيها قد تحاربنا بهذا المرض من خلا ل الزوار الشيعه اللذين قديزورون ايران ويعودوا للمملكه عن طريق اي دوله مع ان هناك منع من زيارة ايران وبعض الدول لذا يجب عقاب من يخالف ذلك وسحب جواز

  • 3
    ابو خالد الصالح2018

    يعني حنا بسبب هالشيعه بيجينا هالكورونا

  • 2
    غير معروف

    فساد وعدم مبالاه تزيد من انتشار المرض وسرعة تفشيه في الناس

  • 1
    دبوووس

    نظام البرلمان إلي يجي من وراه عوار راس ماله داعي

المزيد