البحرين تعلن إصابة 4 سعوديات بكورونا.. وتكشف عن الإجراء الذي اتخذته معهن!

البحرين تعلن إصابة 4 سعوديات بكورونا.. وتكشف عن الإجراء الذي اتخذته معهن!

صحيفة المرصد- وكالات: أعلنت وزارة الصحة البحرينية عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس الكورونا (كوفيد 19) لبحرينيين وسعوديين قادمين من إيران عن طريق دبي عبر مطار البحرين الدولي.

فحصهم فور وصولهم
وأكدت الوزارة أنه تم فحصهم فور وصولهم إلى البحرين واجراء جميع التحاليل اللازمة وهم في القاعة المخصصة لفحص القادمين من الدول الموبوءة بالمطار التي أكدت اصابتهم بالفيروس لتبلغ بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها في البحرين 8 حالات.

وأوضحت وزارة الصحة البحرينية أن الحالات المصابة وصلت إلى البحرين قبل صدور قرار شؤون الطيران المدني بتعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي لمدة 48 ساعة.

الإجراءات الاحترازية
وبينت الوزارة أنها اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لفحص جميع الركاب القادمين من الدول الموبوءة، وبعد التأكد من ظهور أعراض الفيروس عليهم يتم نقلهم فورًا إلى مركز إبراهيم خليل كانو الصحي بمنطقة السلمانية ، وعزلهم لتلقي العلاج والرعاية اللازمة.

6 حالات
وأشارت الوزارة إلى أن الحالات المصابة الجديدة البالغة 6 حالات هي بحرينيين اثنين (رجل وامرأة) وأربع مواطنات سعوديات كانوا قد وصلوا إلى البلاد بعد زيارة لإيران، ويخضعون هم وجميع الحالات المصابة لمتابعة مستمرة وعناية فائقة من قبل الفريق الطبي المختص، مؤكدةً الوزارة أنه تم نقل مرافقي المصابين للعزل أيضا كإجراء احترازي بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

التعليقات مغلقة.

96 تعليق

  • 96
    مدمن قهوة

    اللي يخالفون النظام ويزورون ايران يجب معاقبتهم

  • 95
    غير معروف

    لست ادري هل السلطات اتخذت اجراءات عندنا من قفل للحدود او على الاقل وضع فرق فحص وتفتيش للقادمين من الخارج..؟؟؟ سمعت انه في شخص قبل شهر فيه شخص جاء من الصين ونزل بمطار الدمام وذهب لبيته ولا احد فتشه.؟!

  • 94
    ماشي الحال

    مالسبب الذي يستدعي ان يذهب سعودي لايران؟ اذا انت سعودي شيعي تبي تروح العراق نفهما لكن وش عندك بايران، ونعلم التجاره ممنوعه مع ايران، اذا مالسبب اللي يستدعي ذهابك؟

  • 93
    فهد

    وزارة الصحة متكتمة على موضوع كورونا وينفون انه ماسجلت حالات ونحن نقول الشفافية والصدق مطلوب في هذه الأمور

  • 92
    مواطن

    مضيعين الدرب مكه غرب مي شرق

  • 91
    كاوي الاخونج

    تعليق مخالف

  • 90
    كاوي الاخونج

    85
    راعي – العرفا
    فبراير 25, 2020 | 2:01 م
    كاوي حالك ،، من القهر صرت تتخبط بالكلام والخبر كواك كوي ،،، نعم ماعندي حجه فضحونا بالصوت والصورة اش وداهم قم ومشهد بلاد المجوس

  • 89
    حواز

    اللهم اهد اخواننا الشيعه وابعدهم
    عن خزعبلات ايران والعبادات الشركيه
    التي تشبه البوذيه والهندوسيه.

  • 88
    دبوووس

    أرجعوا * إلى العتبات المقدسة المجوسية
    الا* الله عليهم وش موديهم هناك عند أعدائنا
    فضحهم الله و أخزاهم في الدنيا والأخرة

  • 87
    غير معروف

    هذا اللي كسبتوه من ايران !

  • 86
    شام الأصيل

    تعليق مخالف

  • 85
    راعي - العرفا

    كاوي حالك ،، من القهر صرت تتخبط بالكلام والخبر كواك كوي

  • 84
    حمووو

    المفروض يرمونهن في البحر

  • 83
    بلادنا لنا

    من يترددون على ايران ما يحملونه من مرض في اجسادهم اقل مما يحملونه من مرض في قلوبهم الغريب ان ايران تهدد كيان البحرين وتحتل جزر الامارات ولا زالوا يتعاملون معهم ونحن من يتحمل المشاكل

  • 82
    الغالي

    هذا غير اللي ما انكشفوا انهم حاملين المرض ودخلوا السعودية
    الله يستر

  • 81
    كاوي الاخونج

    21
    لا اله الا الله
    فبراير 25, 2020 | 11:37 ص
    أبغى أعرف ايش يودي السعوديات والسعوديين الى ايران …. ( السبب ) على شأن يجيبوا لكم كورونا لين عندكم ويريحوكم من عمركم ،

  • 80
    محمد

    تعليق مخالف

  • 79
    محمد

    تعليق مخالف

  • 78
    كاوي الاخونج

    إذا تم القبض على رافضي متمتع معمم في قم او مشهد ووجدوه مصاب ردوه لهم الخسيس
    اخاف ان المستمتعين الزائرين لايران سيردون لنا وهم كلهم جراثيم كورونا وايدز سيدا

  • 77
    نواف

    تعليق مخالف

  • 76
    كاوي الاخونج

    مادام راحوا ايران يعني راحوا يتبركوا بقذارة معمميهم اللذي اضلوهم وافسدوا عقيدتهم الصحيحه التي على الكتاب والسنه وانت وانا نعرف مكان إقامتهم بالسعوديه ،

  • 75
    وليد

    يجب ان لايرجعو لسعودية و بقائهم بالبحرين او إعادتهم لايران تم المنع من السفر لايران ولكن لم يستجيبو في حال عودتهم تم الحجر عليهم في البر او البحر لوحدهم دون علاج إعاشة فقط لمدة شهرين

  • 74
    كاوي الاخونج

    لاتقولوا تركية قطرية اخونجية ،!!!
    هي مؤامرة مجوسية صفوية رافضية استمتاعية وكالعادة جماعة المجوس الروافض مطيتهم لتنفيذ مؤامراتهم على بلاد العرب المسلم

  • 73
    من السعودية العزيزة

    الخلاء لا اشوفهم جايينا.. ردوهم ل إيران.. الخلاء

  • 72
    كاوي الاخونج

    51
    غريب
    فبراير 25, 2020 | 12:12 م
    تعشي السيد وتكسب 70 الف حسنة وكل قطره فيها بركة ،،، إذا القطرة ب 70 الف فما بالك بالمشاوير رايح واحد جاي واحد ،،

  • 71
    بنت البدو2000

    اذكروا الله يذكركم

    يـ اخوان ترئ نسبة الاصبات والوفيات تخوف لازم تحرك عاجل وتعاون مشترك بين وزارات الصحه بجميع الدول ووضع حد له
    وتوفير العلاج الفعال
    اذكروا الله❤

  • 70
    فتى الجبل 1

    الى 56. سؤالك غريب. من اي منطقه ?! الجواب مادام راحوا ايران يعني راحوا يتبركوا بقذارة معمميهم اللذي اضلوهم وافسدوا عقيدتهم الصحيحه اللتي على الكتاب والسنه وانت وانا نعرف مكان إقامتهم بالسعوديه شرقها

  • 69
    ابوصالح سكري

    الشكوا لله حتى الخضارودخان تستوردمن ايران من طريق دبي والكويت والعراق واليمن والبحرين

  • 68
    ارزقني القناعة يارب

    قم وما ادراك ما قم

  • 67
    ....... فيصل العنزي .....

    يجب تأجيل الدوري وتعليق الدراسه والغاء جميع الفعاليات والصلاة في المنازل وعدم ارتياد الاماكن العمه كالحدائق والمطاعم والكافيهات والاسواق وغيرها

  • 66
    محمد بن علي

    إلى كاوي الإخونج انت حر فيما تكتب ولك الاحترام في اختلافك الكبير مع حركة الأخوان ولكن سؤالي لك أيها العزيز لماذا تربط اللحية بالأخوان والدواعش فقط؟ اليس الرسول والصحابة ملتحين لا تسيء للمسلمين بقولك

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    تمرغن في ترب مشهد وقم المنجستين ,,,,,,,وع

  • 62
    نجاة محمد

    ما قصرتم و ربنا يبعد الفيروس عنا و عنكم

  • 61
    الحقباني

    علم وبس … هل سوف يطبق بحقهم علان عدم سفر الي ايران**

  • 60
    ١

    تعليق مخالف

  • 59
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 58
    مفتاح

    الحمدالله رب العالمين الذي عافانا

  • 57
    زائر

    المدارس والجامعات هل سيتم تأجيل حرصا على ارواح ابناءنا وبناتنا

  • 56
    جدة غيررر تعال وشوف الشوارع!!🤔🤔

    شافاهن الله سعوديات من أي منطقة؟!😣

  • 55
    غير معروف

    هم راحوا لهذا كاظم من دون الله يطلبون منه الرحمة والمغفرة و مطنشين منع الدولة السفر هناك الافضل ارجاعهم بكرونتهم لكاظم عسى ينفعهم ويشفيهم او يمتون موتة شريفة في النجف ارحمموا عقولكم

  • 54
    ممتاز

    تعليق مخالف

  • 53
    متابع من قرب

    تعليق مخالف

  • 52
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 51
    غريب

    ت 24
    تعشي السيد وتكسب 70 الف حسنة وكل قطره فيها بركة

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    غريب

    كل السعوديين المصابين جايين من إيران رغم منعهم من السفر لإيران ! فضحهم الكورونا يجب منعهم من دخول السعودية خلوهم يرجعون لإيران

  • 48
    سليم البلوي

    سبحان الله
    إيران شر في كل شيء
    حتى من تطئ أقدامه إيران يجلب الشر والأوبئة معه
    اللهم لاشماته

  • 47
    (٠٠٠)

    معذرةً لت٢٥اقصد ت٢٧

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    المثل بيقول
    ملفى الهيس هله
    طائرة أوصلتهم للبحرين قادرة تردهم لمستنقع الفيروسات والغذارة والنجاسة الفارسيه لأ هلأ
    ولأ مرحبا فيهم🌴

  • 44
    .........

    كذابين السعودي لم ولن ولا يصاب بمكرونه هذه مجرد اشاعه

  • 43
    ابو نادر

    هذي الفايده من ايران لا بارك الله فيهم

  • 42
    (٠٠٠)

    ت٢٥ قاتلك الله، لانزكي كل ملتحي ولاينبغي الاستهزا بالحية لانها شعيرة من شعائر الاسلام من كان معه لحية يجب عليه حترامها وان تردعة عن فعل اي عمل قبيح ومشين
    وهم بشر معرض للخطاء واذ اخطاء لاننسبه لدينه

  • 41
    788

    شوشو

  • 40
    كاوي الاخونج

    لاتقولوا الشيعة ولا الصفويين ولا الخواجات

    مؤامرة تركية قطرية وكالعادة جماعة الاخونج مطيتهم لتنفيذ مؤامراتهم

  • 39
    غير معروف

    الناس كلهم اوقفوا الرحلات مع ايران الا دبي؟؟؟؟؟؟

  • 38
    فأعلم

    تعليق مخالف

  • 37
    ابو سعد

    موالين لايران يقولون ان كورونا مؤامرة لضرب اقتصاد ايران–يافهيم اقتصادكم خربان من يوم جا خميني

  • 36
    لوفنج لبرال

    السعوديات وي ش الي موديهم ايران *****

  • 35
    (٠٠٠)

    الفيروس الي تفشى في السعودية قبل ٥سنوات كان مصدره ايران جلبوه الشيعة القادمين منها

  • premium medal
    34
    غمد عِـطاف

    بدأ خطر الوباء يدنو و يدنو فتجهزوا بالكمامات و المطهرات و بجميع الأحترازات من الآن و نسأل الله أن يحمينا و يجيرنا منه و من غيره من الأوبئة.

  • 33
    حلم

    بدا يدق ناقوس الخطر

  • 32
    لااله الاالله5

    وش يوديهم لايران ريح ان شاء الله
    وش قصدهم !

  • 31
    ابو سعد

    اي انسان جاي من ايران يحمل كورونا رجعوه لايران تركيا وباكستان والعراق وعيرها اوقفو الايرانيين

  • 30
    لااله الاالله

    وش روحهم لايران ريح ان شاء الله
    وش قصدهم !

  • 29
    غير معروف

    سبب زيارتهم لايران زيارة قبر موسى الكاظم في مشهد لأخذ الحوائج من مخلوق لاينفع ولا يضر

  • 28
    (٠٠٠)

    * لاعقول لهم وستستغلهم ايران لنشر هذا الوباء وخاصة في السعودية،على السعودية لاتسمح بدخول من كان يحمل هذا الوباء وتعاقب من ذهب الى ايران او سوف يذهب

  • 27
    كاوي الاخونج

    اذا انه تم القبض على ملتحي كثيف اللحية ووجدوا فيها 100 حبوب مخدرة
    اخاف ان الاخونج الزائرين لايران ردون لنا وهم كلهم جراثيم

  • 26
    كاوي الاخونج

    التحالف الايراني الاخونجي
    حتى في نقل المرض والفيروسات

  • 25
    غير معروف

    رجعوهم ايران عند ملتهم يعالجهم اللهم اكفينا شرهم

  • 24
    غير معروف

    سعوديه ايش تسوي في ايران////تسوي عمره مثلا +++من عنده جواب

  • 23
    غير معروف

    ذحين ايران ترسل لدول الخليج وخاصة السعودية اعداد من المصابين بكورونا لنشر الوياء عندنا

  • 22
    الحربي

    انا ودي اعرف ليش هؤلاء يرحون لإيران دوله مقطوعه العلاقة معها و نحن معهم في حالة حرب و هؤلاء رايحين دقهم بإبرة تريحنا منهم صدعوا برؤوسنا مالهم حل ولا يفهمون

  • 21
    لا اله الا الله

    أبغى أعرف ايش يودي السعوديات والسعوديين الى ايران …. ( السبب )

  • 20
    فتى مكه

    هذه زيارة القبور…واخذ البركه…والنذور وطلب الحوائج من ميتين …اعمال ماقام بها الرسول ولا امر بها

  • 19
    ر mhs

    البحرين بلدنا الثاني خلوهم عندكم

  • 18
    ‏إنسان منصف

    ‏لابد من قفل جسر البحرين والحدود مع الكويت واي سعودي‏ يأتي ‏من هذه الدول يوضع في الحجر لمدة أسبوعين

  • 17
    سحس

    تعليق مخالف

  • 16
    ممملل

    ارجعهم من حيث ما اثو

  • 15
    كجمغلو

    اهم شيء لا يدخلون السعودية رجعوهم ايران وخلو الملالي ينفعوهم

  • 14
    كاوي الاخونج

    خلوهن عندكم

  • 13
    غير معروف

    إيران بؤرة كبرى للطاعون

  • 12
    ابوعزوز

    شكرا عالجوهم عندكم ورجعوهم لايران

  • 11
    غير معروف

    ليه كذا يامطار دبي تصدرون لنا المرضى والمغشوش 🥴

  • 10
    ابو مشاري

    وش وداهم ايران السعوديات ؟..؟؟ اتمنى استجوابهم والتحقيق معهم بعد العلاج

  • 9
    واحد نفر

    اين الصرامة مع مخالفين قوانين السفر؟؟؟؟؟

  • 8
    ابو سلطان - الرياض

    كيف سمح مطار دبي بهؤلاء المرضان يعبرون من عندهم بدون اي اجراء !!! اجل هناك مرضان غيرهم دخلوا .. الطاسه ضايعه .. الحذر الحذر لا احد يسافر لدول الخليج

  • 7
    الحمد لله

    كيف يتم السماح لهم الذهاب للمجوس النجوس ايران وهي دولة معادية للسعودية والكل يعرف ان ايران من الدول الممنوعة السفر لها

  • 6
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    سعوديات قادمات من ايران ليه رايحات هناك مع العلم ان الدولة مانعتهم

  • 5
    غير معروف

    المصيبة من ايران لانها لم توقف الرحلات بينها وبين الصين الا ربما في الساعات الاخيره

  • 4
    غير معروف

    قم وماقم

  • 3
    صلوا على الحبيب المصطفى

    اكثروا من الصلاه على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

  • 2
    ابو شيشه وبراد

    تعليق مخالف

  • 1
    كاوي الاخونج

    القفازات تحمل الكثير من الفيروسات
    وهذه النتيجة