بالفيديو .. قانوني سوري يفجر مفاجآت في تقرير الطب الشرعي بعد تشريح جثة قتيل منزل نانسي عجرم .. هذا ما عثر عليه وهكذا تم التلاعب بها

بالفيديو .. قانوني سوري يفجر مفاجآت في تقرير الطب الشرعي بعد تشريح جثة قتيل منزل نانسي عجرم .. هذا ما عثر عليه وهكذا تم التلاعب بها

صحيفة المرصد : كشف القانوني السوري رامي هندي، والمتابع لقضية قتيل منزل نانسي عجرم منذ بدايتها عن تقرير الطب الشرعي الذي صدر عن اللجنة التي تم تشكيلها من كبار الأطباء الشرعيين لفحص جثة القتيل محمد الموسى، موضحا أنه تم تسليم الطب الشرعي بواسطة المحاميين وائل شريف ورهاب بيطار.

معرفة نوع الرصاص

وأفصح رامي هندي العديد من المفاجآت في تقرير الطب الشرعي وذلك عبر مقطع فيديو قائلا إنه تم إخراج طلقات من جسد القتيل محمد الموسى لم يتم الإفصاح عنها سابقا.

وأشار رامي هندي إلى أنه تم تحويل هذه الطلقات إلى الأدلة الجنائية لمعرفة نوع الرصاص وهل هي من نفس المسدس الذي استخدمه الطبيب فادي الهاشم أم من مسدس آخر، مشددا على أنه تم تحديد اتجاه الطلقات على عكس التقرير السابق.

تم إطلاقها عن قرب

ونوه إلى أنه وجد أيضا رصاصات “وشم” أي رصاصات تم إطلاقها عن قرب، مؤكدا أن هذا يدل على أنه كان هناك اتجاهان لإطلاق الرصاص بناء على تواصل مع المحامي وائل شريف، وأوضح أنه بعد إخراج الخمس رصاصات أمر القاضي نقولا منصور بتسليم الجثة لأهل القتيل وسيتم إنهاء إجراءات التسليم لدفنه في مسقط رأسه في سوريا.

واستطرد أن القانون والقضاء أصبحا معنيين بالأمر، خاصة أنه تم إخراج طلقة سادسة من الخلف برأس القتيل محمد الموسى ولم يفصح عنها التقرير السابق، متسائلا عن سبب عدم الإفصاح عن هذه الطلقة في التقرير السابق والذي ذكر فقط بأن هناك رصاصة مفككة وهو ما يعني أن هناك نوعين من السلاح تم استخدامهما.

تلاعب بالجثة

وأكد أن المستشفى الذي تواجدت فيه الجثة طوال الأيام الماضية كان يتلاعب بالجثة، حيث تم وضعها بدرجة حرارة مرتفعة، وسيتم التأكد من السبب وراء هذا الأمر، متابعا أنه بعد نقل الجثة إلى سوريا وتسليمها لأهل القتيل سيتم تشريحها مرة جديدة.

وبين أن هذا التقرير ينفي الأقاويل بأن التقرير سيكون متوافقا مع ما أصدره التقرير الأول من خلال الأطباء اللبنانيين، لافتا إلى أن من فحص الجثة هذه المرة وأصدر هذا التقرير بعد طلب تشكيل لجنة أطباء جديدة هما طبيبان لبنانيان فقط وليس بينهما طبيب سوري على الإطلاق.

وكانت رهاب بيطار، قد أوضحت أن قاضي التحقيق الأول نقولا منصور في قصر العدل في بعبدا – جبل لبنان – وافق على تسليم الجثة بناء على الطلب المقدم منها بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية.

التعليقات مغلقة.

22 تعليق

  • 22
    غير معروف

    نوعين من الرصاص
    من اول شي قلنا انهما من شخصان ولكن يبغا الطبيب يشيل الجريمه لوحده
    تكاثروا عليه
    ت ٤المقتول معه مسدس لعبه كيف يطلق النار اولا
    ممكن استدرج وممكن قتل بالخارج

  • 21
    فاهم صح

    واضح جداً ابتزاز من البعض لعائلة الفنانة نانسي

  • 20
    مباري الساس

    نانسي اللي طلع لها ف بداياتها مقطع ف عيادة ينتفون لها ….

  • 19
    بدوي

    الموضوع فيه خيانه من الفنانه لزوجها وكشفها وقرر قتله والستر حتى لا تكون فضيحه له وللفنانه وأرسل له اشخاص واطلقوا عليه النار واحظروه لبيت الزوج وكمل عليه بطلقه بالراس لتأكيد مقتله
    (يمكن)

  • 18
    غير معروف

    ما دام سوري إذا حط بالخرج

  • 17
    شهاب

    هاذي العاره وجزوجها الخروف لابد ان ياخذون اقارب السوري الثار منهم ويقتلونهم شر قتله

  • 16
    غير معروف

    الفاسدون في لبنان ضيعوا لبنان بالكامل حتى قتل الحريري تستروا على القاتل فالشاب السوري ليس ببعيد أن تذهب روحه هدراً ويخرج منها القاتل بجهد الفاسدين في لبنان.

  • 15
    سحس

    صليبيين حاقدين يجي لهم يوم

  • 14
    صحونجي بزرنج سابق

    عليهم من الله ما يستحقون

  • 13
    (............)

    متسائلا عن سبب عدم الإفصاح عن هذه الطلقة في التقرير السابق والذي ذكر فقط بأن هناك رصاصة مفككة..رصاصة مفككة تعني رصاصة متفجره المحرم استخدامها دوليا..هيدا الهاشم مجرم وارهابي كبير..والله اعلم …

  • 12
    بطل آسيا و رابع العالم

    (أَفَحَسِبۡتُمۡ أَنَّمَا خَلَقۡنَـٰكُمۡ عَبَثࣰا وَأَنَّكُمۡ إِلَیۡنَا لَا تُرۡجَعُونَ)
    [سورة المؤمنون 115]
    عند الله تجتمع الخصوم فلا تجعل خصمك جبار السماوات والأرض فتخسر دنياك و آخرتك

  • 11
    علي اليامي

    شكل القضيه فيها اجرام حقيقي وسالفه نانسي وزوجها مفبركه ولا تدخل المخ.. المغنيه هذي وزوجها….. الخ

  • 10
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    هل إيران ولبنان وسوريا والعراق واليمن وكوريا الشمالية اليوم وفي وضعها الحالي دول؟؟؟ وكذلك قريب منها تركيا أردوغان!!!

  • 9
    هنطش

    هيدي لبنان
    بتعرف ولا نعرفك
    بدك زوج
    نانسي عجرم يفوتوه عالسجن
    اويعدموه بعيده عليك
    بنحب نزكرك برفيق الحريري
    عرفتو شي اوشي عنوه
    صحيح المثل السعودي بيقول
    انفخ يا شريم
    قال مابدي انفخو بدي نام

  • 8
    عز

    يفترض – ومن الناحيه الأخلاقيه – ألا يتم التعامل مع مختلف أطراف القضيه الذين كانوا متواجدين بالمنزل وقت وقوع حادثة القتل حتى تثبت براءتهم
    — نسخه مع .. لكل الجهات التي لازالت تتعامل مع بعضهم

  • 7
    غير معروف

    القاتل لن يفلت

  • 6
    كاوي الاخونج

    الا نانسي لاشوف احد يقول كلمه عنها لانها شريفه ***

  • 5
    غريب الدار

    نانسي بتنهي الموضوع مع أطباء التشريح بحفنه من الدولارات

  • 4
    خبير

    ياجماعه الموضوع ماهو موضوع وين مكان الرصاص الموضوع ليش القتيل داخل البيت وفي يده مسدس وهو من اطلق النار اولا .

  • 3
    عهودي

    القصة أصلاً كللللللللهااااا ثغرات و ووووووووواضحححححح أن نانسي وزوجها متورطين مية بالمية بالقضية بس بيطلعون منها بسهووووولة للأسف !

  • 2
    واحد ونص

    نانسي أقوى من لبنان وسوريا

  • 1
    ...

    نظام دولة لبنان يسيطر عليه حزب الشيطان والعصابات واصحاب المال