“أنت أمامي صغير”.. شاهد ماقاله المريسل في بث مباشر ناري للرد على جستنيه بعد قصة “نونو الصحافة”!

“أنت أمامي صغير”.. شاهد ماقاله المريسل في بث مباشر ناري للرد على  جستنيه بعد قصة “نونو الصحافة”!

صحيفة المرصد : رد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل على عدنان جستنيه بعدما نشر قصة “نونو الصحافة”، وبالتحديد حينما كان جستنيه مدير المركز الإعلامي بالاتحاد.

ونشر المريسل بث مباشر عبر حسابه الرسمي “تويتر”، حيث قال من خلاله : في المواجهة الإعلامية أنت أمامي صغير لو تبيني أجيك بيتك أو أي مكان أنا مستعد لذلك.

وتابع : من الممكن أن أسقط عليك وأتحداك أمام الجميع وأقول لك علنًا اتحداك تواجهني اعلاميًا وجهًا لوجه، وأنت لا تستطيع الرد علي في تويتر صعب عليك تواجهني وجهًا لوجه.

وأكمل : أنا تهمني مصلحة الاتحاد أكثر منك، أنت أمامي لا شيء ياعدنان.

التعليقات مغلقة.

51 تعليق

  • 51
    المدفععيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    جستنيه أبتلشت فيه الرياضه
    وأبلش ألأعلأم الرياضي
    أسبوع اتحادي ولاسبوع ألأخر هلالي وإنشاء لله لطاح الهلال يحول عالمي نصراوي 🍎🍏

  • 50
    الراقي=-=

    *** الإعلام الرياضي

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    داعس البرابر البقراوية ابناء احمد البربري

    تعليق مخالف

  • 47
    بدر

    متى ما انتهى الاحترام والتقدير الصغير للكبير معناته تطلع لنا هالاشكال الموبوءه أحترام الكبير واااااجب حتى لو ساطك على عينك تحترمه ولكن للاسف الان اختلط الحابل بالنابل

  • 46
    ٨٩

    تعليق مخالف

  • 45
    مزارع من ارض الطيبين

    ابوتركي صبحك الله بالخير صلي على رسول الله يا ابن الطيبين..

  • 44
    دمي سعودي

    الكذبة الكبيرة عند كميخ يقول إن نادي الفقر هو كبير آسيا و الله يبغى يمشيها على الجمهور ونادية لم يحصل على كأس اسيا هذا الوهم الحقيقي لي رسخ في عقولهم العالمية صعبه قويه

  • 43
    ابو مازن الحربي

    ممكن النونو ف حساسيه الصياح زاد

  • 42
    توتو المدهش

    وين اللحية يا ام زكي ؟

    لو هو هلالي كان شطبوه مثل الروقي .!

  • 41
    طفشنا من هذا

    كل يوم واحنا نتصبح بهذا الشخص

  • 40
    ما عليك شرهه !

    تشبيح إعلامي فقراوي على كل من من يخالفهم في الرأي بطرح وفكره واحده في كل البرامج ومواقع التواصل وضوء أخضر بدون حسيب أو رقيب على كل التجاوزات!جميع مشجعيهم أصبحو إعلاميين إيش الهرجه ممكن المخرج عاوز كذا

  • premium medal
    39
    مع زاتك

    😂😂😂😂نونو الصحافه

  • 38
    كاد المريب أن يقول خذوني !! أما لهذا العبث من نهايه ؟!

    هذا عنده حرءاه على المطامر على بيوت خلق الله !! أمس هتان باهبري واليوم عدنان !! الله يكفينا ويكفيكم !

  • 37
    ابو عبدالله

    اذا ماعقبو الاثنين علي رياضتنا السلام فشلونا الاعلام رساله مو تصفيت حسابات من بزران مع التحيه لمعالي وزير الاعلام

  • 36
    من

    من أمن العقوبه أساء الأدب
    الإعلام النصراوي الخبيث له حمايه خاصه مثل حماية لاعبينهم من الإيقاف والعقوبات والغرامات
    اللوبي النصراوي الخبيث شغال فساد في رياضتنا

  • 35
    تأبط شراً

    تعليق مخالف

  • 34
    ام زكي

    تعليق مخالف

  • 33
    محمد الغامدي

    يقول المثل جاك يابكاش من يكشف بكشك والقصبي وزير إعلام الان واول أولوياته الوجوه الإعلامية التي تشكل خطرا على المجتمع بالكذب ومهاجمة الآخرين دون خجل لذلك سيتوقف كثيرون عن الظهور الاعلامي بكافة قنواته

  • 32
    محب للوطن

    ومنا إلى من يهمه الأمر اوقفوا هذه المهاترات والإساءات بل والإسقاطات وفي تلفزيون رسمي وحكومي والخاسر الرياضة السعودية.
    فمثل هذه الحوارات تزيد من التعصب الرياضي فيجب الوقوف أمامها بكل حزم

  • 31
    دبي دانه الدنيا

    هذولا ملهيين اللي مهنا عقل ويتابعهم

  • 30
    غير معروف

    المريسل لو اشوفك ***

  • 29
    غير معروف

    تأكد للجميع ان ما يحصل من اكشنات وتصاريح وصياح وزعيق ما هو الا تمثيل لاهداف مرسومه مسبقا او يتم تحديثها اول بأول فلا تطيرون بالعجه

  • 28
    الواقعي

    الحق مو عليه ف ماهو إلا نكره ولكن الحق على من ترك له ولأمثاله الحبل على الغارب ل يسيئ للوطن والمواطن

  • 27
    saif09

    من الممكن أن أسقط عليك وأتحداك أمام الجميع وأقول لك علنًا اتحداك تواجهني اعلاميًا وجهًا لوجه، وأنت لا تستطيع الرد علي في تويتر صعب عليك تواجهني وجهًا لوجه
    طالبين اسمحه…..رجال كبير ويخرف

  • 26
    ولد البلد

    من امن العقوبة اساء الادب .

  • 25
    غير معروف

    أصبحنا أمام لهجات عنصرية مقيتة ومنتنة صغير وكبير وغيرها من كلمات الشوارع.

  • 24
    غير معروف

    ***
    هذا هو وضع معظم المجتمع الرياضي .

  • 23
    العالمي بوطلال

    هه هه هه انت الي جبت على نفسك

  • 22
    صقرقريش

    تعليق مخالف

  • 21
    العود

    رد يا المريسل بحقائق جستنيه قال انك نونو وكنت صبي عنده وانك كذاب في اتصالك بام العويس وهي متوفاه رحمها الله .
    اقنعنا بدون كلام انشائي وكلام بزران اجيك بيتك .المهم خبرني يا نونو :
    شخبارررر. الضغططططط

  • 20
    خالد

    ياصبر الارض اللي تضم هذا المخلوق

  • 19
    احمداني

    يانونو
    لاتلعب مع العمالقة يانونو

  • 18
    saif09

    دووووووووووووس على الازرررقني

  • 17
    ميادة

    بزر اجي بيتك ذكرني بحركات اولاد المتوسطه المفروض ياخذون جواله ويقفلون حسابه بتويتر ويصكوه كف عشان لايعيدها

  • 16
    العربي

    الرويبضه

  • 15
    حمدان

    وش عندها أم زكي الصياحه النونو الصعنن

  • 14
    (............)

    عبدالعزيز المريسل ونعم فيه رجل فعل وقول …

  • 13
    متابع من بعيد

    تعليق 8
    مواطن 1
    صدقت لكن يبدو أن هناك من يعجبه الأمر

  • 12
    شمروخ

    أنت هالحين ورا ماتلطس على عمرك وتفك الناس من زعابيطك ؟
    ياوالله النشبه

  • 11
    حمدا

    العويراء والزويراء

  • 10
    شمروخ

    الوعد الطلعه

  • 9
    عقاب

    نصيحة للمريسل اترك هذا المتلون ولا يجرك لمستنقعه الذي تربى عليه
    كان يسقط على الهلال ***

  • 8
    مواطن 1

    ما يحصل اسلوب غير مهني في الصحافه الرياضيه من تصفيات حسابات بين المدعين انهم رياضيين

  • 7
    دمي سعودي

    ههههههههه ولله هههههه على هاذي الكذبة ماتترقع أو يمكن ترقية بخرقة

  • 6
    Abid

    طالت وشمخت يامريسيل قمت تطاوال على اسيادك بالصحافه

  • 5
    مفتاح ههه

    مريسيل ابوخرقه وكاتشب كذوب والمستوى ابتدائي 🤣

  • 4
    على العمري

    هذا ***مفروض يمنع من الظهور الاعلامي

  • 3
    غير معروف

    بالله هل يقال في حق مثل هاءولاء غير انهم ***

  • 2
    غير معروف

    كلكم صغار عقل حتى المشجعين بالله ايش ذا التخلف والصياح والتعصب الفاضي علشان حاجه ماتسوى علشان كوره فاضيه

  • 1
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر