رئيس التحرير : مشعل العريفي

"احتجاز واغتصاب" .. نجمة بوب شهيرة تظهر بعد غياب لسنوات وتصدم جمهورها بأسباب اختفائها المفاجئ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت نجمة البوب وكاتبة الأغاني البريطانية، دافي، البالغة من العمر 35 عاما، إنها تعرضت للاحتجاز والاغتصاب.
وكتبت "دافي" على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": يتساءل الكثير منكم عما حدث لي، وأين اختفيت ولماذا .. الحقيقة هي أنني تعرضت للاغتصاب والتخدير والاحتجاز عدة أيام، وبالطبع نجوت، وأرجو أن تثقوا بأنني بخير وأمان الآن. استغرق الانتعاش وقتا طويلا، ولا توجد وسيلة بسيطة لقول ذلك".
وأضافت: "البوح بهذا الأمر ليس سهلا.. لكن يمكنني أن أقول لكم إنني خلال العقد الأخير قطعت وعدا على نفسي بأن أشعر مجددا بالشمس تسطع في قلبي مرة أخرى.. والشمس تسطع الآن في داخلي".
وتابعت: "تسألون لماذا لم أختر استخدام صوتي للتعبير عن ألمي؟ لم أرد أن أظهر للعالم الحزن في عيني. وكنت أسأل نفسي كيف يمكنني الغناء وقلبي محطم؟"، ومضت قائلة إن قلبها "يتعافى بهدوء"، وأنها ستنشر قريبا مقابلة صوتية سترد فيها على جميع الأسئلة.
يذكر أن دافي حظيت بشهرة واسعة في السابق وأحيت مجموعة كبيرة من العروض والمهرجانات في جميع أنحاء العالم، وحازت جائزة غرامي الموسيقية الأميركية العريقة لأفضل ألبوم بوب مغنى العام 2008 عن "روكفيري". وفي العام 2009، فازت بثلاث جوائز "بريت أوارد" الموسيقية البريطانية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up