شاهد: فتاة لـ”شاب “: لو قوي طالع في الكاميرا .. و”متحرشين لو برستيج” يتصدر الترند

شاهد:  فتاة لـ”شاب “: لو قوي طالع في الكاميرا .. و”متحرشين لو برستيج” يتصدر الترند

صحيفة المرصد : وثقن عدد من الفتيات لحظة تجمع شبان حولهن عند أحد المراكز التجارية بجدة.

وقالت الفتاة التي كانت تقوم بتصوير المقطع لأحد الشباب: ” لو قوي طالع في الكاميرا”.

فيما لم يظهر وجود أي تحرش من قبل الشباب بحسب المقطع الموثق والذي انتشر عبر مواقع التواصل تحت هاشتاق بعنوان ” #متحرشين_لو_برستيج “.

وتباينت تعليقات المغردين على الفيديو فالبعض وجه الاتهام للشباب بالتحرش ومخالفة الذوق العام، فيما رأى البعض الآخر أن البنات هم من قاموا بمطاردة الشباب وتصويرهم وتحديهم بأن ينظروا للجوال.

وقال أحد المغردين : “ما أشوف أي متحرشين بالموضوع اللي صاير باختصار مبسط البنات جالسين يطاردون العيال ويتحدونهم يلتفتون للجوال .. وأتمنى من أحد الشباب رفع قضية تشهير ونشوف وقتها وشلون التحدي يكون ونشوف مين القوي !”

وقال آخر: ” إذا لم يكن الأدب وحسن الخلق نتاج التربية المنزلية المأخوذة من التعاليم الاسلامية فلن يكون هناك أدب في الأماكن العامة إلا بتطبيق القوانين الصارمة التي تحمي الجميع ومن الجنسين ”

التعليقات مغلقة.

178 تعليق

  • 178
    غير معروف

    (ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذالك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين)
    الي تترك حجابها وتتعرض لأذى فلا تلوم غير نفسها.

  • 177
    عبشان الشلولخ

    الغلط من البنات .وش هالجرأة وانعدام التربية والمفروض النائب العام يأمر بالقبض على البنات مو الشباب

  • 176
    الجاكور

    اين المنادون العنصريون الميقيتون الا يوجد نداء رحلوهم او اطردوهم او ذو بشرة سوداء كثرة مشاكلهم

  • 175
    المرأة مكانها البيت

    بنات وسخات .
    لا تربية ولا أخلاق .
    أيام الهيئة كان إذا قبض على بنت في شقة أو استراحة يستر عليها وترجع بيت أهلها .
    حتى تمردن البنات و زاد دشرتهن .
    وظهر خراب البنات في السوشل ميديا وبرامج البث

  • 174
    غير معروف

    الله يرحم ايام الهيئه ما كنا نشوف هالاشكال

  • 173
    للاسف

    تحرش البنات واضح في كثير من المولات والكفيهات ***

  • 172
    امحق

    نعم على الشباب عدم الخوف ورفع قضية تشهير سررررريعه وعليه وعلى أعدائي

  • 171
    الأسود

    ياهيما انت سوري مافرقت معاك وماتعرف الغيرة والرجولة اللي عن. السعوديين فياليت تهتم بوطنك

  • 170
    الأسود

    للاسف حتى الاحانب صاروا يتحرشوا ببناتنا امس اقفين ومتكشخين مصارية وسوريين عند كوفي العوايل ويرقموا قهر

  • 169
    صاحب سموي

    كلهم قليلين حيى ولو قوي عطني ديسلايك

  • 168
    بدر

    البنات هم من تحرشو بالشباب . وهل البنت محمية او وعندها حصانة؟
    وهذا تشهير بحق الشباب يجب ردع البنات والا يكون فوضى بقانون التحرش المزعوم

  • 167
    سعد المنجم

    تعليق مخالف

  • 166
    بدر

    تعليق مخالف

  • 165
    hima

    نتائج طبيعيه لبقايامعانات سنين العزل والفصل والتوحش,تمكن المتشددين من انتاج نوعية شباب راسخه في اذهانهم التربص واللقافه والتحرش بلنساء,من دون كل امم الارض بطريقة عجيبه,مرعبه,مثيرة للاشمئزاز.

  • 164
    غير معروف

    إذا كان البنات بهذا المستوى فعلى الأجيال القادمة السلامة مثل هذه الأشكال كيف تربي أجيال نسأل ألله السلامة لنا ولاولادنا ولجميع المسلمين لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 163
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    تعليق مخالف

  • 162
    الحرفي

    اختلط الحابل بالنابل والسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 161
    شاب شاف الجمال الأجنبي ولن يعود

    الحمدلله ياشباب جاء الزمن اللي فيهاالبنات يطاردون ويتحرشون بالشباب ولكن هيهات بعد ماشاف الشاب الروسية والسورية واللبنانية والمغربية لن ينظر الى المحلي اخي الشاب انت مطلوب فتكبرعلى البنات وطنشها ياحلو

  • 160
    ابو صابر

    البنات تفلتوا تفهموا الحريه الوهميه غلط صار معضمهن صايعه من الصباح تدوج مع صحباتها أو لوحدها تتمكيج وتلبس ملابس خارجه على الذوق والحشمه والأدب والذي خلق الله بجراتها في الاحتكاك اللفضي والمشاجره

  • 159
    احمد

    اذا شفت الشاب لابس قميص مكتب علية بالإنجليزي اغسل منه يدي وكذلك البنت بدون غطاء وجهه هذة اعرف انها متحرشة و تدور ورطة لشاب بنات لاخوف من الله ولا حياء من الناس

  • 158
    153 نفنف

    لو فيه جدية مع العقاب لتأدب القاصي قبل الداني
    .
    نسأل الله السلامة والعافية ولاحول ولا قوة إلا بالله
    .
    بدايات ألا نهايات جميلة

  • 157
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    قالوا الذوق العام
    ***فكيف تجرأوا للإحتكاك وهن كاشفات
    على المدعي العام فرض وجوده بهذا الحال وغيره

  • 156
    قالوها حتى من قديم الزمان وشيباننا فعلوها .. بعد النار عن البانزين

    أعتقد لا حياة لمن تنادي .. بعضهن كاشفة للشعر
    ودليل لكلام البّدر أعلاه كشفهن للشعر
    .
    إذاً ما هو ملف ونفق الذوق العام ؟؟!!¿¡

  • 155
    غير معروف

    المحرم يحافظ عليكي فلماذا لاتأخذينه معكي !!!!

  • 154
    راجي رحمة ربه

    الله يصلح الحال بنات منطلقات ف الشوارع ويتحرشون ف العيال والله صرت اخاف ع عيالي واقول انتبهوا وف نفس الوقت اخاف ع البنات اللهم اصلح لي ذريتي واجعلهم من عبادك الصالحين واصلح شباب وبنات المسلمين آمين

  • 153
    نفنف

    لازم يكون فيه رجال امن عند المولات والكافيهات والمطاعم ،لأن الشباب دايماً يتجمهرون امام البوابات وكل ماشافوا بنت راحوا يلاحقونها ويتحرشون فيها لفظياً ويضايقونها ويحاصرونها ،رغم وجود كاميرات المراقبة

  • 152
    محمد علي

    الفتيات يتحرشن بالشباب.
    ويطالبن بمعاقبتهم.
    اين الحق والانصاف.
    يجب ان تعاقب الفتيات
    على التصوير والتشهير.

  • 151
    .

    تعليق مخالف

  • 150
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 149
    غير معروف

    البنات هما من تحرشَو في الشباب
    يلحقوهم ويصورهم والله غلاط
    اذا ماخذو حقهم وش هالوقاحه

  • 148
    غير معروف

    الحمد لله خلفتي كلها بنين

  • 147
    ايوهـ

    العهر ماله حد فيها لا تستحي ولا عندها ذره انوثه تلاحقه !!

  • 146
    خلود😍 ملكعه نصكم نفقه

    خلاص هذا وقتنا ابن امه ياأشباه الرجال احد يتحرش فينا حنا في عهد محمد بن سلمان الله يحفظه لنا وظايف لنا حياة لنا ونتم مصيركم تسمعون وتطيعون وتربون البزارين ونرجع من الشغل نشوف غدانا وعشانا جاهز

  • 145
    وطني الحبيب 💚🇸🇦

    صارو البنات وقحات ومايستحون وصارو الشباب الي يخافون ع انفسهم من التحرش انقلبت الفطرة

  • 144
    غير معروف

    يلعن ابو من رباكم

  • 143
    غير معروف

    وجيه ماتكلح متجمعين ليش واسط السوق
    تحتاج تفكير

  • 142
    غير معروف

    الله يقطعك ويقطع شرحك
    الدلاخه من كثر فهمك
    والله انك غثيت علي

  • 141
    غير معروف

    ت 139
    طفشان صحيح ان ماتفهم وماادري منين تفهم
    الغرب عريا وماعنهم تحرش هههه
    ليش تعروا
    طاح الي في راسه
    التيس يمشي مع العنم ماينبنب
    حرا انه يفهم اكتر من بعض الدلوخ

  • 140
    غير معروف

    اللي نشوفه من المقطع البنت هي من تتحرش في الشباب وهم ماشيين ومقفين عنها وهي تتبعهم كلاحة بنات

  • 139
    طفشان

    تعليق 134
    ياخي انت كيف تفهم ؟
    تعليق 72 يمدح قوانين الغرب الصارمه يقول محد يتحرش وهن عرايا
    وانا شرحتله ليش مافي تحرش عندهم
    وانت داخل عرض تحسبني امدح ف وضعهم
    يرحم والديك ماني ناقص دلوخ هنا و تويتر

  • 138
    غير معروف

    ياشخ طير بلا ***
    ذلحين بعين قويه يطالع الكمرا
    ناس ماتستحي
    زمان الرجال مايرد على الي اكببر منه
    ولايرد على المره لو كانت هي المخطيه
    جاك جيل مايسحي لامن الله ولامن خلقه

  • 137
    غير معروف

    كل الشاذين عندهم عقد نفسيه من الصغر او من عمله واذا كبر اذى خلق الله
    وبنات المسلمين

  • 136
    ضمير الناس

    فيه شيء ماشفتوه البنت متلوعه هذااحساسي والشباب متحدين هنانتمنى امرمن النيابه بالتحقيق وانصاف المظلوم حتى لايفلت الجاني وتقتل الحقيقه***

  • 135
    عاشق وطنه

    في كل الدول الشاب يطارد البنت الا عندنا البنت هي اللي تطارد الشاي ويعاقب الشاب متهم بالتحرش دنيا معكوسه تزرع بصل يطلع كوسه

  • 134
    غير معروف

    طفشان
    الاحمق يشير لمجتمع غير مجتمعنا
    والى الان
    كل مشاكلهم من من هذا حتى لو كان عادي ولاكن لايخلو من المشاكل

  • 133
    غير معروف

    طفشان
    ياطفشان ابمشي معك على قد عقلك
    واذا تعود البن والولد من صغرهم على كذا مثلا هل هذا سبب كافي لانتها التحرش
    في
    الغرب
    متعودين
    والتحرش والاغتصاب والخطف لازال موجود
    اما احمق وماظن تفهم

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 130
    وليد

    هذا اخراته يارب تريني عجايب قدرتك في واحد على بااأااال المجتمع

  • 129
    حقيقه

    اتمنى تقبضون على هالبنات وتعاقبونهم على تصويرهم للشباب بدون إذنهم .

  • 128
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 127
    قندب

    زمن البنات الله يسعدهم جا الوقت الي نقول حظ إلى عنده بنات زمن الولد ولي

  • 126
    صلو على نبينا محمد

    البنات فيهم فيهم🙋‍♀️ الله يصلح بنات وأبناء المسلمين وساعة الوجه الي انا اشوفه وقلة أدب وحياء من المصوره اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

  • 125
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 124
    متعب

    في كل الدول الشاب يطارد البنت ***

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    شيخ

    أمشي في طريقك وأحتشمي وتأدبي كلا يحترمك الكبير والصغير

  • 121
    طفشان

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    على شان الشباب مااعطوهم وجه قاموا يطاردونهم بنات يطاردون الشباب بس خلاص الشباب يبي يتجوز اجنبية ذات شعراشقروعيون زرقاء وركب بيضاء ويش يبي بأشكالهم وع عليكم ياليت الشباب يرفعون على البنات قضيه

  • 117
    الحمد لله

    الله يخلف..

  • 116
    غير معروف

    اابنت بنت رجال ورحم الله من ربوهن
    من كلامها واضح انهم بكثرتهم مستقوين عليهن ومسوين نفسهم رجال
    تقوله اذا كنت قوي طالع بالكمره
    مافيه رجال او شباب يستقوون بعين قويه حتى المره الا الذي لايستحي

  • premium medal
    115
    أبو فراس

    11 – تعليق بواسطه زائر في Nov 14 2014 19:07:40
    خنبوقي مسكين يتكلم بكلام غير مقتنع به ويحاول ان يكون مبشراً بديانة الليبرالية وش ها الخرابيط نور واضح ومشع؟ كلامك لا يقنع حتى طفل مسلم في اولى ابتدائي // 👉😂😂😂😂

  • premium medal
    114
    أبو فراس

    5 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Nov 14 2014 18:50:03
    ثم من أسميتهم بالليبراليين هم أكثر خلق الله سبحانه وتعالى اخلاصآ له ولدينه بمفهوم نور واضح مشع وهو نور اسلامهم الحقيقي بعيدآ عن من أسميتهم بالاسلاميين // 👉😂😂😂😂

  • 113
    لوله

    احتشم راح يحترمني الكل

  • 112
    غير معروف

    طفشان والا شيطان
    الاخوان ماتظهر البنت بكل زينتها قدام مراهق او واحد مشكوك في اخلاقه
    اترك عنك
    لا لا ماهو عايدي عندنا
    عندك وعند امثالك ممكن
    وبلاوي لها اول مالها تالي

  • premium medal
    111
    أبو فراس

    115 – قلم الحقيقه 2016-03-07 00:43:22 على شخصي المتواضع ولكن هذا لا يهمني ..نعم قلم الحقيقه ليبرالي متجرد يثق بالمرأة سواء كانت امه او اخته او زوجته او ابنته ويمنحها حرية اختيارها لطريقة

  • 110
    الاخضر

    الله يزوجهم ويريحهم ويعرفون ان الحياه كفاح وينشغلون في اعمالهم واولادهم هذا مريض وهذا تاخر وهذا بروشه وهذا بغسل ملابسه وحججني وعمرني وسفرني …..الخ لكل مرحله متطلباتها في الحياه…..

  • 109
    بن بن ناصر.

    الخير يااوليا الأمور راقبو الله وفي بناتكم بطريقتكم.

  • 108
    غير معروف

    ت 61
    وت100
    البنات لهن الحق في التسوق بامان
    لهن الحق بانهن يطالبن بالي يربيكم ويربي امثالكم
    وت ٢
    قبح الله وجهك
    وقبح الله وحه كل واحد يسحب رجليه وراء بنات المسلمين

  • 107
    طفشان

    تعليق 72
    ابثرتونا بالغرب وقوانينه
    الاجانب من يوم انخلق الولد والبنت
    وهم معاشرين بعض ليل نهار
    ف كل مكان وزمان
    عشان كذا الوضع عندهم اقل من عادي
    لكن مجتمعنا مو متعود يشوف بنت بكامل زينتها ف الشارع

  • 106
    بن بن ناصر.

    هذا نظام التحرش الي فتح باب المسائله من اي وحده تريد الابتزاز من اي شاب والعكس هو الحاصل حاليا تستفزه اي وحده قليله ذمه وترفع قضيه تحرش وياما تحت السواهي من نسوان دواهي تستغلاي شي من باب التحرش تعسفيا

  • 105
    غير معروف

    دائماً الحق مع الحرمة حتى لو كانت غلطانة ،،، اتركوهم ياشباب ***

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    كان فيه دوريات راجله في الاسواق وخارج الاسواق في المواقف
    وفي الشوارع
    والحمدلله ماكان فيه لاسرقه ولاتحرش
    وامن وامان بفضل الله
    الان لو خطف شنطه لازم تبلغ
    والكمرات ماتشتغل
    رجل الامن هيبه

  • 102
    بن بن ناصر.

    تعليق مخالف

  • 101
    تش تش 🤗

    61
    أسم
    premium medal
    فبراير 28, 2020 | 9:03 م
    لابد من تأديب البنات.. الشباب ماشيين والبنات يلاحقوهم وبعدين لاصار في الأمور أمور قالت الحقوني.. وين أهاليهن عنهن ؟؟؟

    /// تعليقك 👍

  • 100
    غير معروف

    وإذا صكها كف قالوا يضرب حرمه

  • 99
    فهد

    تعليق مخالف

  • 98
    طيب

    تعليق مخالف

  • 97
    عرفنا عدونا وذا الحين رايحين له

    تعليق مخالف

  • 96
    تش تش

    تعليق

  • 95
    فهد الشريف

    بصراحة قلت أدب من البنات الشباب لم يصدر منهم شي نفسي محاسبت إلى تصور وتتكلم

  • 94
    غير معروف

    اللهم انبت بنات المسلمين نباتا حسنا
    اللهم ياستير استر على المسلمين والمسلمات واحفظم بحفظك
    كل ماشب شب في النار الا شاب شب في طاعة الله
    اللهم اعف بصري وطهر مسالكي

  • 93
    غير معروف

    قال الله تعالى كنتم خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتدعون بدعوة الخير
    وقال النبي صلى الله عليه وسلم
    كلكم راع وكل راع مسؤل عن رعيته
    فالاهل عليهم التربيه ذكر او انثى

  • 92
    هههههههه

    وناي لو مره قولي انا بنت فلان وليش جاي ووش لابسه

  • 91
    كاوي الاخونج

    تعليق مخالف

  • 90
    فواز المتلع

    *** اكرمكم الله

  • 89
    غير معروف

    واذا حصلت عملية خطف
    واغتصاب
    الحكم مع ايقاف التنفيذ عقوبة التحرش المفروض تكون رادعه
    وعقوبة
    الزنا الشرعيه رادعه
    للاعزب الجلد والتشهير

  • 88
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    واين الدوريات الراجله في الاسواق

  • 86
    محماس السادس عشر

    تعليق مخالف

  • 85
    مراقب

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    ذكرتوني بالي صورت الي عرض عليها حبوب
    واضح انه من حاله في حاله
    اما هذول الشباب يدربون روسهم في الاسواق وحول البنات يرمي كم كلمه وهو متعدي او يتتريقون عليهن
    واساليب التحرش كثيره

  • 83
    مسمار

    تعليق مخالف

  • 82
    محماس السادس عشر

    تعليق مخالف

  • 81
    عطلنجي قديييييم

    تعليق مخالف

  • 80
    عين الصقر

    لو قوي اشبك متى جاي
    واللهي

  • 79
    غير معروف

    شباب الله يهديهم بكرا يكبرون ويعقلون مثل غيرهم والأجيال السابقة

  • 78
    غير معروف

    ***. الله سبحانه وتعالى لايرضى بهذي الافعال

  • 77
    غير معروف

    الله يقلع ذا الاشكال ولا يكثركم قسم بالله انهم يخلون البطن يقلب من كثر قلة الحياء

  • 76
    فواز المتلع

    خلاص طفحت المجاري

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    نظاما هم الغلط البنات

    المفروض البنات يتحاسبون يمشون وراهم ويصورونهم هذا مخالف

  • 73
    غير معروف

    نص الي يعلقون لاحياء لامن الله ولا من خلقه
    وسفاهه
    ماتدل على فساد اخلاقهم
    انا عمري كله بالسوق
    واي مجموعة شباب وخاصه بهذا العمر
    المثل يقول
    كاد المريب ان يقول خذوني
    كان فيه دوريات راجله

  • 72
    غير معروف

    ماينفع في المتحرش إلا التشهير
    لو كانوا في الغرب عند الأوروبيات العاريات كان التزموا الادب خوفاً من القانون الصارم
    لكن عندنا عشان القانون ضعيف ولازم دليل
    قام كل من هب ودب يتحرش حتى في خواته

  • 71
    غير معروف

    شباب بالعدد هذا ووسط السوق ومافيه واحد معه كيس
    يدربيي راسه في الاسواق
    اصلا من يوم قام يتكلم مع الحريم
    واضح انه ماذينهم والبنات شي طبيعي
    يبغون وجهه بالصوره
    عشان تبلغ
    يعني تصور قفاه

  • 70
    👀

    اغلب المحلات في الأسواق كلها للمستلزمات النسائية واغلب البائعات في الأسواق نساء
    ايش جاب الشباب للأسواق ؟
    المفروض الشباب مايدخلون للمول إلا مع زوجاتهم وخواتهم وبناتهم

  • 69
    عزيز

    قدتكون هذه الحالة مدبره ومدروسه من الدخلاءعلى الوطن بهدف إثارة البلبه على الوطن والمجتمع وعلى شباب وشابات البلد.لانه والله بنات الوطن الأصلاء تربو بالدين ولايعملون هذه التصرفات البعيدة عن تعاليم ديننا

  • 68
    ابو عبدالله

    ما فيه دخان بلا نار.. يجب ايقاف الفتيات عند حدهن

  • 67
    طفشان

    عقود من الزمن
    وفيه ناس تقول ذبحنا الكبت والحرمان والفصل بين الجنسين وصحوة الظلام ونبغى نعيش طبيعيين زي باقي العالم شباب وبنات مع بعض
    ويوم تحقق مرادهم
    صارو يقولو تعبنا من التحرش والمتحرشين 🤪

  • 66
    بدر

    مخلفات ابو يمن والصومال وارتيريا ولدوا عندنا وصاروا شبه رجال بالشنب بس تعرف انه دكر والا هم مابهم من الرجوله شي اقرب لهم نسوان زي اللي صوروهم

  • 65
    بهلول

    تعليق مخالف

  • 64
    المتحدث الرسمي

    كم سعر S20

  • 63
    غير معروف

    تعليق 21
    مرزوقه
    ..
    صحونجي متستر بمعرف انثى 😂
    ماتستحي على وجهك يالصحونجي يوم إنك تتنكر بمعرف انثى ، قبح الله بني صحونج اعداء المرأة

  • 62
    2030

    ***
    الله يلطف بنا

  • premium medal
    61

    لابد من تأديب البنات.. الشباب ماشيين والبنات يلاحقوهم وبعدين لاصار في الأمور أمور قالت الحقوني.. وين أهاليهن عنهن ؟؟؟

  • 60
    غير معروف

    اعترضوهم ونظام اذلال لشباب المملكة يفترض يعاقبوا البنات على التحرش والتشهير بهم

  • 59
    عمرو

    تعليق مخالف

  • 58
    منصف

    الان الفتاة صورة المتحرشين و يجب عليها التوجه للشرطة لرفع بلاغ من اجل استدعاء الشباب والتحقيق معهم واذا ثبت انهم تحرشوا بالبنات يُطبق القانون بحقهم

  • 57
    غيور سعودي

    والله لو تستحي ماكان صورت!!!
    وش هالتمادي في الخطا!!!
    نسأل الله الستر والسلامة

  • 56
    محمد الزهراني

    الحل / لازم عند مداخل الاسواق والحدايق يكون مراقبين موضفين فين حقين الذوق العام الي اعلنو عنها واضحين من اشكالهم و ملابسهم على طول شيلهم وعلى الحبس مايخشون الاسواق بنات واولاد لازم ضروري

  • 55
    السهم

    تعليق مخالف

  • 54
    !!!

    اكيد قدوتهم هند القحطاني و هي كل يوم والثاني طالعه تتراقص و تتمايع الله لا يبارك في الاشكال هذه

  • 53
    منصف

    الشباب قبل التصوير تجمهروا على البنات وقاموا يتحرشوا في البنات قبل التصوير
    . ويوم قامت البنت تصورهم عملوا نفسهم مؤدبين !
    قلنالكم ما يأدب المتحرشين إلا التشهير لاحظوا يوم البنت صورتهم صارو مؤدبين

  • 52
    برقان

    عقوبة التشهير لو متحرش الدوله سوت نظام تبلغ في كلنا أمن بنات سلق تربيت شوارع ليش يتسحبن فالاسواق على الفاضي والمليان الله يسترنا

  • 51
    المتحدث الرسمي

    تصقع وترقع بالأسواق وفي النهاية على الدكة

  • 50
    ابويزيد1

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    صرتا مضحكة للعالم بعد ماكنا مضرب مثل بالاخلاق والحياء والحشمة اسال الله ان يجزاء جهاز هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر خير الجزاء عن ماقدمو

  • 49
    محايد

    الله يطراكم بالخير يارجال الهيئه

  • 48
    🚩

    انصح البنات اي حيوان متحرش او يحاول مضايقتكن في الاماكن العامة ماعليكن إلا رفع الجوال والتصوير وتسجيل صوت المتحرش ومن ثم التوجه لأقرب مركز شرطة للإبلاغ عن المتحرشين وسوف يتم القبض عليهم ومحاسبتهم

  • 47
    سعودي وكلي هيبه

    القوى الله

    يسد حلقك. ويخرص لسانكي.. فاشلة

  • 46
    غير معروف

    ان شاالله العدالة تأخذ مجراها ويشهرون بالبنات الخايسات حتى يكونن عظة وعبرة لمن يعتبر

  • 45
    فواصل سكاكا : ابن الشلهوب

    قمة المسخره قليلة التربيه. بنات منحلات للرقيب ولاحسيب

  • 44
    غييييوووورررر

    دولتنا اعزها الله قامت على كتاب الله وسنة رسوله ومنهجها قوله تعالى :
    اللذين ان مكناهم في الارض اقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وامروا بالمعروف ونهو عن المنكر ولله عاقبة الامور

  • 43
    الله يكفينا شر كرونة ويشفي مرضانا

    تعليق دخول حجاج والمعتمرين قرار صائب الله يكفينا شر كرونة

  • 42
    متقاعد٨٥

    غضب الرب في الطريق قادم ، اذكروا الله يذكركم ،،

  • 41
    الزنكلوني

    اللي عازم يتزوج في هذا الزمن الاغبر يشوف البنت حق مولات وصاحبات وخرجات وكفيهات ولا حق صلاة ووراها ابو واخوان مصلين حافظين الله… ترا السوق مليان من المتردية والنطيحة وما اكل منها السبع

  • 40
    غير معروف

    تعليق 16
    مرزوقه
    ..
    صحونجي متستر بمعرف انثى 😂
    ماتستحي على وجهك يالصحونجي يوم إنك تتنكر بمعرف انثى ، قبح الله بني صحونج اعداء المرأة

  • 39
    سعودي وكلي هيبه

    البنات باكستانيات.. ويمنيات.

    الله لا يبلانا.

    ربما

  • 38
    غير معروف

    هذول بنات يطاردون الشباب وتصور الشباب وهم في طريقهم الان نشوف النيابة يستدعون البنات او بس اذا صورو شباب قامت الدنيا ولا جلست يطبق النظام علي الجنسين وهذا تشهير لازم كل وحده تتعلم الأدب. وننتظر نشوف.

  • 37
    الزنكلوني

    بصراحة شي مخجل ولكن هذه نتيجة زواج كتكوت امه من كتكوتة ابوها لا تربية ولا دين وفي الاخر يجيبوا جيل خايس يغير ملامح الدين والعادات

  • 36
    غييييوووورررر

    اللهم اعد لنا هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
    الهيئة صمام الامان للمجتمع
    دولتنا حفظها الله تاسست على منهج الاسلام وشعائره

  • 35
    مواطن

    غياب اسود السنه ينتج عنه مثل هذه النماذج

  • 34
    إنسان منصف

    هي اللي تلحقهم

  • 33
    يجيبونهم

    يجيبونهم يعني يجيبونهم ؟ زمن أول أنتهى

  • 32
    الزنكلوني

    الله يكفينا الشر بنات بهالعمر في الاسواق والمولات والكفيهات وين رجالهم عنهم ولا رجالهم مع بنات ثانيات والله جالس يعاقبهم في محارم الناس وشباب ضايع ماعنده هدف في الحياة… وللاسف البنات اكثر وقاحة

  • 31
    🕊ببووححمموودد

    نتيجة حتمية..
    ▪ عندما ينغمس ولي الأمر في ملذاته وشهواته !!
    ▪ ويترك الحبل على الغارب لمحارمه المراهقين يعبثون بأنفسهم بلا قيود .

  • 30
    مهموم

    أختي أنوثتك كنزٌ إن فرطتي فيه فلن تجديه أبداً ؟

  • 29
    علي

    الليبراليين وهذا انتاجهم

  • 28
    ميادة

    فى شي صار قبل التصوير ولمن طلعت الكمرا عملو نفسهم محترمين

  • 27
    ٥٠٨

    من فقدة عفتها وحياءها فلا خير فيها 🐷🐷🐖🐗🐽

  • 26
    محايد

    مصخره الشباب قاموا يخافوا من البنات _ والبنات شين وقوة عين ………😡

  • 25
    غير معروف

    هذولا الشباب تربية بني صحونج
    تربوا على يد الصحونجية
    ،
    هل تذكرون ذلك الصحوي الذي قال لو قادة المرأة السيارة سوف اتحرش بها ؟
    ،
    هكذا هم بني صحونج

  • 24
    خلف

    وينك يافؤاد واسعد عمر قلي

  • 23
    خلف

    من جماعة طرطشلي وصفرلي

  • 22
    خلف

    تعليق مخالف

  • 21
    مرزوقه

    هذا اللي تبيه الدولة ، اعطت كل شي للبنات لدرجة ان البنت تتحرش عادي اما الولد يتحرش ينسجن ، فصارت البنت تتنقى

  • 20
    غير معروف

    وتقول لوقوي؟القوي ربي فوقك ياخذ صحتك ويهد حيلك انتي تلحقينه وتحرشين به وتشهرين بهم /صدق مجرمة/يعني لازم يعطونك وجه يالخايسة والا تشهير

  • 19
    غير معروف

    كالأنعام …… هههههه

  • 18
    الشيطان إيران

    لماذا الشباب مرعوبين خايفين من إيه هاربيين ؟! كان وقفوا واتعرفوا على بعض طالما المشاعر ساخنه في الأجواء الباردة لمدينة جده.

  • 17
    ثلج حار

    لكم في الصغيرة قدوة ! حصل هذاالموقف مع كثير منكم عندما يكون في زيارة صديقٍ له فيأتي إبنه الصغير فيسقط في حجرك وأماابنته الصغيرة فلاتكاد ترى إلا خصلاةٍ من شعرها وجزءً من عينها من وراء الباب حياءً منك ؟

  • 16
    🕯

    المتحرشين يخافون من التشهير
    يجب التشهير بالمتحرشين ( صورة المتحرش والاسم كامل ) حتى يكونوا عظه وعبره

  • 15
    عمران

    واضح قبل التصوير في شيء حصل.

  • 14
    بيتكوين

    والله المفروض الدوله يجرون هالبنات عشان يتأدبو يصورو الناس
    اجل تلاحقوهم وتتحرشو بالشباب

  • 13
    غير معروف

    هالاشكال خذن الجنسية ويتحرشن بالشباب

  • 12
    المتنبي

    المال السايب يعلم السرقة

  • 11
    فيصل المرواني

    لعنة الله عليهن وعلى اللي رباها و على اللي جسرها وفسدها

  • 10
    غير معروف

    المفروض يحمدون ربهم على النعمة والصحة والعافية /وهالفارغات اللي يلاحقون الشباب الله يبلاهم بمرض يكسح رجولهن هم اللي يتحرشن بالشباب

  • 9
    الشيطان إيران

    ينفع مقطع من فلم…هيا بنا نلهو…

  • 8
    ٥٠٨

    للااسف بعض البنات والحريم . وجوههم مغسولة بمرقة كلب لا ادب ولا حشمه ولا يصلجن حتى للزواج والخلفه والتربيه فوجودهم ببيوت اهاليهم ارحم للمجتمع

  • 7
    غير معروف

    الحمدلله /إن الشباب والفراغ والجدة. مفسدة للمرء أي مفسدة/الله لايعاقبنا بمافعل السفهاء منا/هذول لو فيه مرض ماسووا كذا

  • 6
    شاروخان

    بنات االيوم يدورون مشاكل 🐒🐒🐒🐕🐕🐕

  • 5
    عاطل سعودي عند تاجر يمني 😏😏

    مسخرة شباب فشلوووونا😐😐😐

  • 4
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    صوت حجازية

  • 3
    مكافحة الافاعي

    تجري وراهم و تتحرش فيهم. واضحة ما يبي لها كلام. العقوبة ع البنات.

  • 2
    غير معروف

    هذي شغلتهم تسحيب مكاوى وتصوير والبحث عن المشاكل

  • 1
    غير معروف

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من خلقه 🥴