بندر الرشود : الهلال حصل على 6 نقاط غير مستحقة أمام الاتحاد والتعاون!

بندر الرشود :  الهلال حصل على 6 نقاط غير مستحقة أمام الاتحاد والتعاون!

صحيفة المرصد: أطلق الإعلامي الرياضي بندر الرشود تغريدة أشعلت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب الرشود عبر حسابه الرسمي على تويتر ” وسط صمت من لجنة الحكام، وسط فرجة من لجنة الانضباط ، وسط تجاهل من اتحاد اللعبة ، ٦ نقاط حصل عليها الهلال غير مستحقة أمام الاتحاد والتعاون ، لاعبيهم تعرضوا للضرب بالملعب وشباكهم اهتزت بطرق غير نظامية والمستفيد واحد بهذا الشكل”.

وأضاف قائلاً” نشاهد منافسة غير عادلة على بطولة الدوري”.

التعليقات مغلقة.

141 تعليق

  • 141
    النصر الفقرااوووي

    القافلة تسير والكلاب تنبح

  • 140
    زعيمي

    عزيزي الفقراوي خذ معلومة مني عمك الزعيمي
    ترى صياحكم نعتبره تصفيق وتشجيع ويزيدنا قوة واصرار وعزيمة استمروا بالصياح ونستمر بالجلد وحصد الانجازات

  • 139
    ابو يعقوب

    عمري ٥٠ سنه وجماهير والقايمين على فريق النصر يشتكون ويبكون ويتضلمون الله المستعان ماذاقو السعاده والفرح بسبب الهلال اشور عليهم يرفعون دعوا لحقوق الانسان يطالبون الهلال بتعويض عن النفسيه الي أصابتهم

  • 138
    معلم ممارس

    اذا مبارتين على قولتك غش للزعيم .
    فالدوري حقكم العام كله غش في غش .
    ياايه الحقود

  • 137
    Abuamjad

    الفقراوي مضغوط من الزعيم الملكي العالمي لاحد يشره عليه كثر الضعظ يفك اللحام مابالكم بفم وقلم فقراوي؟

  • 136
    خالدالكويتي

    رغم ان عمامي مؤسسين النصر الاان اكثر جماهيره من الجاليه السودانيه والافريقيه ويبقى نادي الهلال افضل نادي في الشرق الاوسط رابع العالم💚💙❤️💙

  • 135
    رعد الرعيده

    بعد هذا انت ههه ههههه ههه

  • 134
    Alooy 61116

    زاد صياح الفقراوية ….شيء مضحك

  • 133
    ازرق هلالي

    اتعبكم زعيم آسيا
    ومع ذلك

    موووووتن قهررررر

  • 132
    ابونايف

    بشروني شخبارالضغط يا فقراويه

  • 131
    ابوخالد

    ماحنا مصدقين كلامك الا إذا قلت قسم !؟

  • 130
    المدفععيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    تصريح رئيس لجنة التحكيم تحتاج مراجعة دقيقه وأرى أن الرئيس يحتاج رئيس 🍏🍎

  • 129
    قوم لا

    شخبار الضغط موتوا بغيظكك كمداً وسمعونا صياحكم

  • 128
    الزعيم العالمي

    يافقراوي ياقرنبع ياكتشب يامخلفات اوراوا شخبار الضغط

  • 127
    احمد

    شخبارالضغط الله يزيدك منه

  • 126
    ابو غازي

    بالله عليك يالفقراوي المسياري ابو صياح موانت وأمثلك اللي يحددالهلال اخذنقاط غير مستحقه نسيت كوارثك العالم والموسم هذا مضارط يمرح ويسرح ويرفس ويلكم ويتلفض ولا احد يحاسبه البكايه البصاق القذر محد يحاسبه

  • 125
    حايل دياري

    اقول الهلال وش مسوي بالعالم ابلشتونا ياخوي خلك من الهلال وانطم وعلى شحم

  • 124
    الدوسري

    انبح ثم انهق ثم طق راسك بالجدار عادتكم يافقراويه

  • 123
    الشمري

    طرق الزعامه مالها إلا هلالها

  • 122
    عبدالرحمن

    يا رشود ايش الحلاقة هذي خلها لك تقل سنارة حقت صيد يافقراوي يامتخلف

  • 121
    زعيمة ملكية عالمية

    انبح لحد ماتشجع الهلال سيدك وتاج راسك

  • 120
    ابوالعز

    تعليق مخالف

  • 119
    السيف الازرق

    قد هزلت انضر من ينتقد الهلال شخص ماجور …؟

  • 118
    الدحمي الخامس عشر

    تعليق مخالف

  • 117
    ناصر

    اتركوهم يبكون ويلطمون واستمتعوا بالفوز والنقاط ترى اللي يسويه فيهم الهلال مو شوي
    لا تلومونهم قدمت لهم جميع التسهيلات وحورب النادي المنافس لهم ورغم كذا ما فلحوا فرجعوا للبكائيات واللطميات😂😂😂😂

  • 116
    زعيمي

    قول عني ماتقول صوبي كم صعب الوصول
    واللي مايطول الزعيم حامض عنه يقول
    أخذوا العام بطولة بالغش وصدقوا انهم أبطال مناك بس

  • 115
    الراقي=-=

    ياعزيزي جميع نقاط الهلال غير مستحقة منذ أكثر من ٤٠ عاما وجميع بطولاته المحلية حصل عليها بالطريقة المعروفة وسلم لي على نزاهة

  • 114
    ريح الخزامى الغامدي

    واضح جداً ميوله ومن يملي عليه ومن يجعله يتكلم بهذه الخزعبلات والدليل القلم الذي بيده .

  • 113
    غير معروف

    شخبار الضغط اقول

  • 112
    عااااشقه محيط الرعب 💙

    سبحان الله وين ذا الكلام لماتنحسب ركلات جزاء للنصر في الوقت البدل الضائع من المباراه وماهي أصلا ركلات جزاء محدطلع وقال إن الفرق اللي لعبت قدام النصر انظلمت لكن يكثر صياحكم على الهلال شي غريب🤨🤐

  • 111
    الهلاال فرع نادي الشباب

    ويجب إعادة الفرع إلى الااصل

  • 110
    عابر

    يجب أن يحاسب المرشود انت لست جهه رسميه تقرر ما تشاء وتعبث ما تشاء صحيح فيه اخطاء فيه انديه حصلت على نقاط ولاكن يوجد لجان مختصه وانت لست مخول بذلك

  • 109
    عبدالله العمري

    الزعامه للزعيم 💙💙💙
    غصب عنگم
    المهـم
    خبروني شخبار الضغط
    😂😂😂😂

  • 108
    مشعل

    اما منضغطين هالدرجه 😂

  • 107
    ابوماجد

    الهلال مثل نادي ليفر بول الانجليزي لكن الهلال ماغاب ٣٠ سنه عن الدوري اما ليغر بول فقد عاد ورجع ليتربع على انديه الكره الارضيه جمعا لكن وجه الشبه بين الناديين العريفين ان كلاهما لايحتاج مساعدة احد

  • 106
    ابوصالح سكري

    ت 104ووووووووووووووووووووووووووووينة كبيراسيا بلا بطولة امام اصغراندية اسيا نادي احد

  • 105
    اصايل

    للأسف الدوري فيه فساد كبير

  • 104
    ابوماجد

    كبير اسيا الزعيم ولا غيره زعيم لأسياء ومن لديه دليل فليأتي به

  • 103
    ابوماجد

    اللي يقول قدام الاتحاد ياخي علموا لاعبينكم ترا الكوره تلعب بالقدم وليسى باليد والا انتم جايبين لاعب كرة يد

  • 102
    ابوماجد

    ٦نقاط مره وحده ماقلت لنا وين ومتى ترانا قمنا ننسا انت حكم ولا مساعد حكم ولا حكم يعني أووووه اثريك اعلامي تويتر صحيح ماقلت لنا فكرنا مالكش حق ابدا. هو الناس جرا لها ايه كلهم صارو حكام ضد الهلال هههه

  • 101
    المدفعيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    أص
    أسكت يامعود
    لأ يسمعونك 🍎🍏

  • 100
    مزارع من ارض الطيبين

    كلامك صحيح بتحديد أمام الاتحاد

  • 99
    محب

    يجب اعادة النقاط لاصحابها

  • 98
    ابوزنده

    ليه الجماهير تهاجمني لحالي مع ان غيري من الحكام اهدوا بطولات مجانيه وخدمات تاريخيه للهلال اكثر مني ؟ فعلا انا اشعر بالحزن والإحباط والاحتقار

  • 97
    ابوصالح سكري

    شي غريب كاس الدوري مرة لنادي الهلال ومرة لنادي النصر والجميع يتفرج يجب العلاج

  • 96
    عبدالله

    لاجديد معروف نادي الدلال

  • 95
    داعس البرابر البقراوية ابناء احمد البربري

    ونويديك الصغير حصل على الدوري العام الماضي بالدفع البلاتوتي وبطريقة غير مشروعة ي مستصحف الغفله ثم ليش ماتهتم بالنويدي البربري الصغير وتترك الكبار ي صغيري البربري

  • 94
    زلفاوي

    تعليق مخالف

  • 93
    ابوزنده

    لا زالت الجماهير السعوديه تهاجمني منذو 20 عام عشان قدمت لصديقي الأزرق ولد المدير هديه مجانيه عباره عن 13 بطوله …… مشكلة الجماهير السعوديه ما تنسى

  • 92
    غرد يا هلال المجد

    الكل ينضح من إنائه
    و نادي الهلال ينضح من إناء البطولات من أراد أن يذوق طعم البطولات فاليختار الآسيوي العالمي بالميدان، و ليس بالترشيح 😂
    شخبار الضغط 😡😠🥵😭🤣
    تحياتي لكل هلالي و محب للهلال ♥️

  • 91
    ابوسعد

    فار فار فار واكثر فريق تأثر من الفار الهلال ٧ بلنتيات لم تحتسب واخر بلنتي حق سالم فقراويين مشكلتكم الهلال فقط

  • 90
    ثلج مشوي

    القافلة الهلالية تسير……..

  • 89
    ابو الابل

    يا حبي لكبير آسيا والسعوديه سادس اقوى فرق العالم احبه رافع ضغط المتخلفين رافع سكرهم تسمع صياحهم ليل نهار فعلا انت الزعيم الذي تعشق.

  • 88
    ابوفهد

    الكثير يمارسون الفساء في تويتر

  • 87
    عمر

    ماهو غريب الصياح واللطميات من مخلفات اوراوا ونيشمورا لكن الغريب هو التوقف وترك هذه اللطميات

  • 86
    صح

    ياعم هذا النادي كرهنا الكورة والذين يطبلون له عملوا فتنه بين الأندية والاعبيين. لاسف هذه اخلاقنا..
    ياليتنا نتعلم من الغرب كيف هي اخلاقهم في الكورة

  • 85
    ن ي ف ي ا مسكل كبير

    اضغط الطاقيه ي الرشود وخلفك 30 مليون مواطن نزيه وشريف

  • 84
    ابو كديميس

    النقاط جابها وين راح المليار والنص
    احد عنده خبر

    وعلى فكره بالله ماعاد سمعنا عن
    170 مليون
    احد عنده خبر
    ولا راحت للنقاط

  • 83
    عالمي اسيا الاول من 20

    ليه كلمة عالمي اسيا من 20 سنه
    وكلمة مونديالي من 15 سنة
    تزعل البعض .

  • 82
    🅾️عون🅾️

    وحيدة ابوها مدللها من بين اخوانها الذكور هكذا الاب يحب البنت اكثر من الاولاد

  • 81
    عالمي اسيا الاول من 20

    عالمي اسيا الأول والتاريخ يشهد
    والكل بعدي

  • 80
    غير معروف

    مظغووووووط بقوه

  • 79
    زعيم بأمر ملكي

    ليش النصراويين بالذات يتابعون مباريات الهلال اكثر من فريقهم…
    اولا. عمر الهلال ماكان منافس للنصر نظرا للفوارق الكبيره بين الفريقين
    ولاكن من سمى ديربي الهلال والنصر غلطان
    النصر فريق ضعيف وامكان

  • 78
    سعودي اصيل

    ههههه البكايه دائم يصيحون فزنا وخذنا ثلاث نقاط وانتم تبكون خذو لكم كتشب وشوي قواطي مع قونبع يمكن تسهل عليكم من البكاء

  • 77
    بالصميم

    ياجماعه شوفوا أشكال النصراويين من الحقد اللي فيهم أشكالهم غريبه الضغط عامل عمايله فيهم
    يقول المثل اللي تغلب فيه العب فيه فهمت يابقرة تمنون البطوله
    الأزرق ياخذها من وراء خشومكم غصبن عليكم

  • 76
    تناقض عجيب

    وين*عن الموسم الماضي ؟ وكيف حصل النصر على الدوري ؟

  • 75
    انحراف اعلامي

    غير مستغرب الصياح والتشكيك من نادي هذا طبعه ولكن كيف لصحف مرخصة تنقل تفاهاتهم ؟

  • 74
    🅾️عون🅾️

    الله يعينك ياالرشود من صياح ونباح الهلام الاذرق

  • 73
    غير معروف

    صياح ونباح القرنبع ماينتهي

  • 72
    Kmu

    يازين الكف سطاااااااااح

  • 71
    🅾️عون🅾️

    عندك فلوس ادهن سير اللجان الي ذكرت ويعطونك عشرين نقطة بل ست نقاط

  • 70
    violety

    مسكين لازال مضغوط من كاس اسيا والعالمية صعبة قوية ,, شخبار الضغط خبروني ههههههههه

  • 69
    أبوزيد

    أطعم له

  • 68
    عزيوه

    تقل مبرشمته كوره على وجهه .. ومحدده لحيته
    اكيد انها كوره غير شكل
    جايبينها الزعما معهم هديه من عند اللي يصنعون مكاين الحلاقه والأمواس

  • premium medal
    67
    saadalotaibi

    6 نقاط أحرقت قلوب الحاقدين ورفعت ضغط الحالمين بالصدارة
    إستمر يازعيم آسيا في حصد النقاط واترك لهم اللطم والنياحة

  • 66
    عزيوه

    (ياجمهور الشمس)
    تعليق 58 ابوعرام
    قل .. با جمهور القمل والبق والمشق
    ونتفق معك

  • 65
    كتشب فدرضغط

    كخكخكخ

  • 64
    لا اعرف بالكورة

    بس اعرف الجميع يكره الهلال 🤔

  • 63
    اهلاوي ملكي

    سبحان الله مافيه نادي ما انضلم من الهلال جيبو لي نادي ماسلبت له بطوله قدام الهلال اتحدى
    كل الجماهير صارت تكره هذا النويدي الكريه انسحبو وخليهم يلعبون معى انفسهم عرفنا البطوله للهلال انسحبوواتركوهم

  • 62
    مروان

    الطواقي يفكرون بس النصراوي اللي يعلق لا شف كل الانديه تكره صغير الرياض الهلال المدلل اللي كل بطولاته بالحكم بالمكتب بالفار كلنا نشهد وانا ورب المصحف ماني نصراوي كل مشجعي الانديه يكرهون الهلال من

  • 61
    غير صحيح

    لان مو بس ست نقاط الا قول كل النقاط مغلوطة وكل بطولاته مضروبة! 🤭😉🤗

  • 60
    الجنوبي

    لنا البطولات ولكم الصياح يا بنو فقرررر

  • 59
    ...

    حصل على ٦ نقااااط غير مستحقه
    انا اشههههههد

  • 58
    ابو عرام

    معروف جمهور الطواقي كلهم جنس ناعم مثل النيفيا الله يكرمكم ياجمهور الشمس منهم لانهم ****

  • 57
    ...

    الهلال فريق مكروه من كل الانديه السعوديه….وكل شي واضح
    خسئتم تجووون مثل العااالمي 💛

  • 56
    ابو عرام

    ست نقاط في مبارتين لو تشخل نقاطهم من بداية الدوري كان ترتيبه الحادي عشر هههه

  • 55
    ...

    النصــر فريق عريق….كل أهدافه نظيفه
    💛💙💛💙💛💙💛💙
    فريق الدلال مايفوز الا بعد يدخل غرفه الإنعاش 🐀🐀🐀كالعاااااده

  • 54
    غير معروف

    حصل على 6 نقاط غير مستحقه طيب مو شغلك

  • 53
    مفتاح

    متصدر لاتكلمني 🤣🤣

  • 52
    إذا عرف السبب ...!

    قريتو هالخبر ..؟
    — :
    أضرار “خطيرة” للكاتشب يجهلها الكثيرون !
    الكاتشب قد يسبب العديد من الأمراض منها ارتفاع ضغط الدم !
    ————-
    !https://al-marsd.com/432001.html

  • 51
    غير معروف

    الخط واضح من عنوانه شفت القلم وغسلت يدي
    اضغط المضغوط لله درك ياهلال

  • 50
    غير معروف

    ***ما أقول غير اللهم دمر الكرة السعودية

  • 49
    مفتاح

    الفقراوية جاهم جنون البقر من الهلال 😝هههههههههههههههه انجنو وقامو يتصايحون في كل مكان ههههههه🤣

  • 48
    حريول

    أسمع يا بندر هاللغز لعلك تحله
    يقول
    أنشدك يامعود
    عن شي منه تهتالي
    قاصر الفعل في الملعب
    وافي اللعب باللساني
    نهاره يرقده كله
    وليله مرقده خالي ! .. ( مايبي يشوف السما الزرقا )

  • 47
    مفتاح

    هذا من نمونة المريسيل اللي يكذب حتى على الموتى ويقول مكلم ام الاعب البارح هاتفياً؟وهويكذب؟في نقل تلفزيوني مباشرة على الهواء وامام العالم يكذب والمرأة متوفية منذسنوات ماقولكم في هذا هههه😅😅😂😂😂😂😂

  • 46
    Saleh

    اضغط

  • 45
    أفندي

    هذا جاهل ومريض تعصب يدلك على هذا قلمه الأصفر والأزرق هههههه تصرفات اطفال جهله سبحان الله هههههههه🤣🤣🤣

  • 44
    غير معروف

    الفار لم يحل مشاكل التحكيم.
    صار عندنا حكمين بدل حكم واحد.
    لان حكم الفار هو من يضع الخط الاحمر والأزرق.وليس الكمبيوتر.

  • 43
    الحوطي 😎

    ازرق زعيم يبهر الانظار والجماهير ازرق زعيم عالمي اسيوي ملكي بطل صاحب بطولات واعتلاء المنصات وحصدالبطولات مووووت موووت يانصر
    يعيش الهلال ويسقط النصر
    😅😅😅😅😅😅🤪🤪🤪🤪🤪
    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 42
    سحس

    يا قوطي يا قرنبع يا جاليات يا بكاية يا عانس نجد شااا راااب

  • 41
    لايك

    ولا تنسى يد النزهان ودوري شعرة ياسر غيروا الأنظمة قبل آخر ثلاث مباريات في الدوري لعيون الطواقي 😂

  • 40
    فيد

    هذا كبرك … وشايل قلم مشجع ؟!
    إصنع ما تشاء

  • 39
    عماش

    نادي الفقر كله طول السنة صياح ونياح ونباح ههههه 😅

  • 38
    رونة

    الضغط والكاتشب عامل عمايله 🤣🤣🤣

  • 37
    فنقاط

    يعني وش تبي تقول بالضبط ؟؟
    الحكام العالميين منحازين للهلال ؟؟
    من بقي ما خليتوه هلالي ؟؟
    المسؤلين والأتحادات الدوليه
    والأمم المتحده وعلمها
    حتى ترامب بقرافته الزرقا هلالي
    علتكم مالها علاج

  • 36
    غير معروف

    لو انا مكان الاندية انسحب وخلي الازيرق بروحه يلعب ولا يجيب له بنغالة يطقطق عليهم
    وخلهم مقاطعينه الين يتدخل الفيفا او يلغي بطولات فريق الدلال ويحط ناس يراسون الاتحاد من نفس الفيفا لمدة خمس سنين

  • 35
    مفتاح

    فعلاً إذا عرف السبب بطل العجب تكذب الحكام وجميع التقنيات وانت ميولك ولون قلمك فقراوي بحت لكن تابع الصياح مع من صاح ومتصدر لا تكلمني

  • 34
    البنا

    يارجال القافله تسير وفهمك كفايه صباح صداره حتا الموت

  • 33
    قندب

    هي وقفت على ٦ نقاط بس
    الهلال مثل ولد المدير في المدرسه ماحد يلمسه ولا بد يحصل على العلامه الكامله المدير حيزعل

  • 32
    نصراوي مضغوط ومضبي

    اعطوهم عليبات كتشب فالضغط وصل الترندالعالمي …

  • 31
    مفتاح

    مفروض تحال فوراً للنيابة العامة لتشكيكك في المسؤلين عن الرياضة لابد من تاديبك

  • 30
    اختو للعنيد

    النصر ماعنده غير الصياح

  • 29
    ام فراس

    الهلال متربع في القمة
    والباقي تحت تحت تحت

    💙💙💙💙💙💙💙💖

  • 28
    مساكين الفقراوية مغير مطامر خلف الهلال

    والهلال ما عطاهم وجه ولا رد عليهم سافهم ) كبير يازعيم مثل الصقر الجارح مهيمن على قمة قارة اسيا ) والفقراوية مثل العصافير مغير تسمع طنينها ولا تشوفها

  • 27
    كاوي الاخونج

    ت4
    انت الفار الحقيقي الذي مستفيدين منه

  • 26
    فح

    شف بس لون القلم علشان تعرف بأي ألوان الحق والإنصاف يتكلم !!

  • 25
    غير معروف

    عندما حضر حكام اكفاء وانكشف مستوى فريقهم وانه بطل من ورق
    أخذوا يشككون ويتظلمون وينبحون
    وسيظلون هكذا دائما أن شاءالله
    القافله تسر واعلام زميره ينبح

  • 24
    ت 11 هههه وليه فريقك الأصفر القرنبع ما يفوز

    انتو فالحين في تبطحي تسدحي ولكم 24 سنه تفحطون وتنتقدون التحكيم لكن ما احد عطاكم وجه ) اخرها قضية مدرب ضمك وهدف الاتحاد الملغي والله مغير ضحكتوا العالم على انفسكم

  • 23
    غير معروف

    عندما حضر حكام اكفاء وبأن مستوى
    فريقهم وبدأ الرجوع للخلف ارعدوا وازبدوا واخذوا يشككون في فوز الزعيم العالمي ليداروا سوأتهم وسوأة فريقهم بطل الخرقه

  • 22
    مكفخ إعلاميين ابو زميرة

    تعليق مخالف

  • 21
    ابن عدوه

    *** يخفف الضغط

  • 20
    حماده هلال

    سمعني صياحك وبشرني شخبار الضغط بس لاتنفجر علينا والااقولك انفجر

  • 19
    ناصر

    انصحك يالرشود تشرب كركديه بارد لسلامتك من الضغط

  • 18
    غير معروف

    والقادم أحلى بإذن الله
    غصب على اللي ما هو راضي

  • 17
    اتي حاااد وجلاااد

    هل تعلم يا بندر..
    أن عالميتهم المزعومة أتت بطريقة أكثر التواء ودنائه من الست نقاط المشبوهة !!!!!!
    حدثني عن الفريق الأذرق المدلل المكروه أحدثك عن ***🤮😖

  • 16
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 15
    صريح صراحه

    فعلاً إذا عرف السبب بطل العجب تكذب الحكام وجميع التقنيات وانت ميولك ولون قلمك فقراوي بحت لكن تابع الصياح مع من صاح ومتصدر لا تكلمني

  • 14
    فنجال بن نجر

    وانا اشهد ان بطولات الهلال بالتحكيم والمكاتب واكتب في قوقل الهلال والحكام امانه اخوي القاري انك تدخل قوقل وتشوف كيف ياخذ البطولات خلونا نترك تشجيع الفرق السعوديه ونروح للدوريات الاربيه خلهم يشبعون

  • 13
    العمده

    بناء على تقيمك ولا تقيم الحكام والفار يعنى نكذبهم ونصدقهك ؟؟

  • 12
    غير معروف

    ماعجبني في التغريده الا القلم ولونه في يد الرشود بندر ولهذا كانت النقاط الست غير مستحقه

  • 11
    العلقمي

    لا هي سنة ولا سنتين ولا مرة ولا مرتين عاد مصخت كرهنا الدوري وكرهنا كرة القدم من هذا الظلم الشاهر الظاهر

  • 10
    كديميس

    كل بطولات الهلال والكل يعرف انها بمساعدة الحكام والمكاتب ولا عاد لدورينا جمهور بعد ماعرفو في السعوديه وبرى السعوديه ان البطوله تعطى للهلال خلاص ملينا ورحنانشجع الدوري الاربي بس
    اشبعوبها لهلالكم

  • 9
    عطية

    بيض الله وجهك انا اشهد انك تحكي الصحيح

  • 8
    محماس السادس عشر

    الان الكره في ملعب الانضباط بعدما شهد حكام ثقاة ان الهلال كسب نقاط بالخطأ وسومها في خشومها

  • 7
    اتحادي صميم

    والله يا اكثر بطولات الهلال كلها بالتحكيم وانا كنت هلالي وتركت تشيعه من اقر الامير محمد بن فيصل واقر عبدالله السليمان واقرو لعيبه كثر من الهلال ان البطوله تهدى لهم هدايا تركته وشجعت الاتحاد

  • 6
    فاهم

    لم نسمع هذا الصياح من الاعلام الأصفر عام٢٠١٤ وعام٢٠١٥ فهل كان التحكيم جيدا 😜

  • 5
    وسع صدرك

    يالله صباح خير … اشتغلوا البكائيين…. قصدي الكذابين قصدي الفقراويه🤣🤣🤣

  • premium medal
    4
    العنيد

    المستفيد من الفار فريق واحد تعرفونه ولاولا
    يعرفه الصفير قبل الكبير
    الي اخذ 6 نقاط ماهي حلال اخر مبارتين

  • 3
    أبو عبدالله

    عسى ماشر القلم الذي بيدك من الذي أهداك أياه فضحت نفسك يارجل يقول المثل وسومها في خشومها وش رأيك رحمة بك تغادر الساحة

  • premium medal
    2
    العنيد

    يابندر الرشود كذااا تزعل اعلاااام وجمهور المدلل المدلع الكل عارف انهم اخذين 6 نقاط بالغصب وبالفار والتحكيم
    ويجيك اعلامهم وجماهيرهم اخر الدوري يقولون اخذنا الدوري بالحق اي حق وي خرابيط ،،،، لو فيه تحكيم عدل لاريتم فريقكم مابين الرابع والخامس ،،، مانقول الا حسبنا الله وكفي

  • 1
    محايد

    شخبار الضغط