رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. صالح الجسمي ينتقد أحمد خميس بعد ظهوره يبكي على فراق زوجته لأيام : " لا تجلب الكلام لمجتمعك"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتقد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، مواطنه أحمد خميس، زوج الفنانة مشاعل الشحي، بعد نشر الأخير مقطع فيديو بكي فيه على فراق زوجته عنه لعدة أيام، بسبب سفرها لزيارة أهلها.
ونشر الجسمي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، وعلق عليه قائلا: ”‏ردي على الشاب أحمد خميس لبكائه على فراق زوجته مشاعل الشحي ليوم واحد وأقول له اترك دموعك لأمهات الشهداء ومن فجع بعزيز“.
وأضاف: ”ليس هكذا التعبير عن فراق زوجة ليوم وعلى الملأ مع الدموع، أشغلتنا عن موضوع كورونا الله المستعان“.
وتابع: ”اتق الله يا أحمد ولا تجلب الكلام لمجتمعك وأولاد وطنك، ألم تر العسكريين الذين يبتعدون عن أسرهم خارج الدولة لعدة أشهر؟!“.
وواصل: ”ألم تر الدبلوماسيين الذين يعملون في بلاد ومناطق غريبة، ويتركون أولادهم وزوجاتهم بعيدين عنهم لكي يعيشوا في مكان أفضل؟!“.
وأردف: ”فكر في ما تقوله قبل أن تبث الفيديو، أذهب إلى دولة عسكرية وأمكث هناك أسبوعين أو ثلاثة أو شهرا، حتى تعرف تلك القيمة التي أتحدث عنها“.
وكان خميس ظهر متأثرا في مقطع فيديو وكان يبكي بسبب فراق زوجته، وعلق قائلا: ”تزوجت من عروستي مشاعل، وبعد زواجنا اتمحى فراغ كبير من قلبي، اليوم اللي أكون بعيد عنها وما تكون جانبي بشعر بضيق، وعارف إنها موجودة ويوم ما أشوفها ما أعرف أحس إن شي ما يأكلني من الداخل“.

igshid=1wimly8enwohq

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up