صدور حكم بحبس حسام حبيب زوج الفنانة شيرين.. والكشف عن التهمة الموجهة إليه

صدور حكم بحبس حسام حبيب زوج الفنانة شيرين.. والكشف عن التهمة الموجهة إليه

صحيفة المرصد: قضت محكمة مصرية، مساء أمس الاثنين، بحبس الفنان المصري حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، لمدة عام، بتهمة الشروع في القتل.

وجاء هذا الحكم بناء على دعوى قضائية أقامها ضده المنتج ياسر خليل، اتهمه فيها بإشهار سلاح في وجهه محاولًا قتله.

وكان خليل قد تقدم ببلاغ ضد حسام حبيب، في ديسمبر الماضي، اتهمه فيه بالتوجه إلى منزله رفقة آخرين والاعتداء عليه والتسبب في إصابته بالإضافة إلى إشهار سلاح في وجهه.

وقضت المحكمة بناء على ما سبق، بحبس حسام حبيب، بينما اكتفت بتغريم ياسر خليل، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، 660 دولارا، بعدما تقدم المطرب المصري ببلاغ ضده أيضا.

من جهته تقدم حبيب باستئناف على حكم حبسه، وتم تحديد جلسة 9 أبريل المقبل لنظر الاستئناف.

التعليقات مغلقة.

18 تعليق

  • 18
    غير معروف

    جرح تاني

  • 17
    سحس

    لبرانحية بتشوف بعلا اخر بعد كم يوم

  • 16
    جراح

    انت الحين ارفع السلاح بوجه زوجتك بعدين هدد العالم

  • 15
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    تعليق مخالف

  • 14
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    تعليق مخالف

  • 13
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    تعليق ٦
    كلامك صحيح 100٪
    جزاك الله خير ورحم الله والديك
    👍👍👍👍👍👍👍👍

  • 12
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    تعليق مخالف

  • 11
    التنين

    هذا هو العفن الفني ومخرجاته الباشا عامل فتوه يعتقد أن معارفه وشغل الواسطه حيمشي

  • 10
    محمد

    يعني واحدة دبوسنجية جاسوسنجية وش بيطلع زوجها مثلا ؟؟

  • premium medal
    9

    يعني واحدة أخونجية وش بيطلع زوجها مثلا ؟؟

  • 8
    يقول المثل : ترا كلنا تيوس

    التيس ماهو عيب انك توصف فيه ،، نعم التيس تيس والعنز عنز وماهو كل تيس تيس ولاكل عنز عنز ،، التيس له مكانه وتقدير ♒️

  • 7
    بنت المملكة🌴

    مشاكلهم كثرت هالاثنين هي وزوجها اسجنوهم اثنينهم وفكونا من غثاهم تراهم راعين مشاكل همجية حتي ابو بناتها يشتكي منها ماسلم منهم دمرو مستقبلة ولا يخلونة يشوف بناتة قطيعة تقطعهم مجرمين

  • 6
    عهودي

    مجرمون ومجرمات تصرف عليهم خزائن الأموال ونحن الشريفون والشريفات العفيفون والعفيفات نقاسي صنوف وويلات الفقر والفاقة !

  • 5
    احمد

    من اصالة وولدها الي قتل واحد الى يشريين وزوجها والشروع بالقتل الى نانسي عجرم المجرمة وزوجها المجرم القاتل ووووووو

  • 4
    تركي

    تعليق مخالف

  • 3
    سربيه

    زوجها يشبه اللبناني اللي كانت تحبه وتروح للبنان سراقه علشانه .. واللي محط بها وخلاها

  • 2
    غير معروف

    يشبه اورني بالدقي عنده مزز

  • 1
    علي اليامي

    هالفنانات فضايح مع ازواجهم