أول تعليق من صحة الباحة على شكوى مواطن بشأن تعرض زوجته لخطأ طبي في مستشفى قد يحرمها من الإنجاب

أول تعليق من صحة الباحة على شكوى مواطن بشأن تعرض زوجته لخطأ طبي في مستشفى  قد يحرمها من الإنجاب

صحيفة المرصد : أصدرت الشؤون الصحية بالباحة ، بيان بشأن ما تم تداوله عن تعرض مريضة لخطأ طبي قد يحرمها من الإنجاب ، حيث أكدت صحة الباحة ، أن مستشفى الملك فهد نجح في إنقاذ المريضة أبرار الزهراني، التي وصلت المستشفي محولةً من مستشفى خاص ببلجرشي.

وأضافت صحة الباحة في البيان الذي أصدرته اليوم ، أن المريضة البالغة من العمر 28 عاماً، كانت أجرت عملية قيصرية في أحد المستشفيات الخاصة، وفور وصولها فجر الثلاثاء الماضي لمستشفى الملك فهد أحيلت لغرفة العمليات، وباشر حالتها 5 استشاريين بتخصصات النساء والولادة والتخدير، والمسالك البولية، والجراحة والباطنية.

وأكد البيان، أن المريضة في حالة صحية مستقرة حاليًا، بعد تمكن الأطباء من وقف النزيف وتحسين حالة سيولة الدم داخل الجسد، وأنها الآن في تحسن تدريجي، إلا أنها ما زالت خاضعة للتنفس بالأنبوب الاصطناعي.

وأشارت صحة الباحة إلى أنها تعمل على التحقيق مع المستشفى الخاص الذي تعامل مع الحالة، ومن ثم الرفع بنتائج التحقيق كاملة إلى الإدارات المعنية لمحاسبة المنشأة والكادر الصحي الذي باشر الحالة.

وكان المواطن عيسى الزهراني اتهم في مقابلة مع برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية” احد المستشفيات بالباحة، بالإهمال والتسبب بنزيف حاد لزوجته أبرار الزهراني واستئصال الرحم ، الذي قد يؤدي إلى حرمانها من الإنجاب مرة أخرى.

 

 

 

التعليقات مغلقة.

10 تعليقات

  • 10
    البيضاني

    الله يشفيك يا ابرار ويقومك بالسلامه

  • 9
    سحايب

    سحايب اويلاه يالقهر ياعديم الضمير ياحبيب هذا اذا كان طبيب كيف تسبب بمقتل انسانه الله يسلط عليك حلال فيك القصاص الله يلطف بحال المريضه ويشفيها ويفرج لها من عندها قسم بالله بكيت حسبي الله ونعم الوكيل

  • 8
    hima

    بصراحة وضع اطباء العالم التالت المتروسه بهم الصحه عندنا وخاصة بكس وهنود,وترددهم وعدم تواصلهم مع المرضى والمرافقين,سبب التشكي من الصحه والاخطاء غالبا,لو الاداره غربيه,مستحيل يحصل تشكي او تظلم او تقصير.

  • 7
    ماريه القبطية

    اذا كان صحيح فقد تورط المستشفى بمبلغ لايقل عن ١٥ مليون ريال كتعويض للانسة أبرار .

  • 6
    غير معروف

    ربنا يشفيها و يعافيها
    حسبنا اللة ونعم الوكيل اللهم انتقم من كل فاسد اصبحت أرواح الناس في بعض المستشفيات رخيصة وبالأخص المشافي الخاصة الهدف الربح المادي

  • 5
    غير معروف

    الباحه كلها امراض ومشاكل

  • 4
    فص

    عالم صارت تتاجر بصحة الناس
    من عقاري الى شاوي الى بياع زل ..ومن هالخلق اللي مايخافون الله ولا عندهم ضماير
    مستوصف أوعيادات او مستشفى خاص .. وجب سباكين وسمكريه وأحلب من خلق الله

  • 3
    ابوصالح سكري

    لاتخاف عندكم اميرالسعد سمواميرالباحة حسام بن سعود بن عبدالعزيز وجة السعد لا يقبل الظلم

  • 2
    سعودي وكلي هيبه

    ي عباد الله
    ارجوا إلى من خلقكم وصوركم في أحسن تقويم. ارجعوا إلى أحسن الخالقين.. توبوا واخلصوا توبتكم لرب العالمين. استغفروا لذنوبكم.

    قال تعالى. ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا

  • 1
    و مالكم ف الطويله:::::::::

    خبر مؤكد ٢٠٠٠%
    إنهيار النظام في سورية وهروب ضباط الجيش الشيعه للخارج والروس وإيران في ورطه ٠٠ الله سبحانه وتعالى هو الغالب ٠٠٠تركيا تنتصر على الروس وكلابهم تكبير الله أكبر