رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من صحة الباحة على شكوى مواطن بشأن تعرض زوجته لخطأ طبي في مستشفى قد يحرمها من الإنجاب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدرت الشؤون الصحية بالباحة ، بيان بشأن ما تم تداوله عن تعرض مريضة لخطأ طبي قد يحرمها من الإنجاب ، حيث أكدت صحة الباحة ، أن مستشفى الملك فهد نجح في إنقاذ المريضة أبرار الزهراني، التي وصلت المستشفي محولةً من مستشفى خاص ببلجرشي.
وأضافت صحة الباحة في البيان الذي أصدرته اليوم ، أن المريضة البالغة من العمر 28 عاماً، كانت أجرت عملية قيصرية في أحد المستشفيات الخاصة، وفور وصولها فجر الثلاثاء الماضي لمستشفى الملك فهد أحيلت لغرفة العمليات، وباشر حالتها 5 استشاريين بتخصصات النساء والولادة والتخدير، والمسالك البولية، والجراحة والباطنية.
وأكد البيان، أن المريضة في حالة صحية مستقرة حاليًا، بعد تمكن الأطباء من وقف النزيف وتحسين حالة سيولة الدم داخل الجسد، وأنها الآن في تحسن تدريجي، إلا أنها ما زالت خاضعة للتنفس بالأنبوب الاصطناعي.
وأشارت صحة الباحة إلى أنها تعمل على التحقيق مع المستشفى الخاص الذي تعامل مع الحالة، ومن ثم الرفع بنتائج التحقيق كاملة إلى الإدارات المعنية لمحاسبة المنشأة والكادر الصحي الذي باشر الحالة.
وكان المواطن عيسى الزهراني اتهم في مقابلة مع برنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية" احد المستشفيات بالباحة، بالإهمال والتسبب بنزيف حاد لزوجته أبرار الزهراني واستئصال الرحم ، الذي قد يؤدي إلى حرمانها من الإنجاب مرة أخرى.
 
 
 

arrow up