رئيس التحرير : مشعل العريفي

السعودية تقرر تأجيل حدث تاريخي لأجل غير مسمى بسبب كورونا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تأجيل افتتاح الدورة الأولى له في تاريخ المملكة لأجل غير مسمى، بسبب الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.
وقال حساب المهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "تماشياً مع الإجراءات الاحترازية الوقائية، وحرصاً على صحة وسلامة ضيوفنا وجمهورنا وفريق العمل يعلن المهرجان تأجيل دورته الافتتاحية والتي كان من المقرر إقامتها في جدة التاريخية من 12 إلى 21 مارس 2020".
وأضاف البيان: "نتقدم لكافة صناع ومحبي السينما بأسفنا العميق لهذا القرار الصعب. إلا أنه يتوجب علينا جميعاً مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وألا نتوانى في دعم وتلبية الجهود والإجراءات المفروضة استجابة لكبح انتشار الفيروس عالمياً".
واختتم البيان: "نعلم مدى ترقب الجميع لدورة المهرجان الافتتاحية، ونتقدم لكم بعميق الشكر وامتناننا لدعمكم ووقوفكم إلى جانبنا. نعدكم بأن المهرجان سيعقد في وقت لاحق، ونؤكد استمرار التزامنا إزاء صناع الأفلام والمنتجين وشركائنا وجمهورنا، حيث سنقوم بالإعلان عن المواعيد الجديدة لدورة عام 2020 حالما أمكن ذلك، وسنبذل كل ما بوسعنا لموافاتكن بآخر المستجدات".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up