شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الأربعاء

شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الأربعاء

الرياض – عبد السلام الهليل

الرياض – ربيع

مكة – عبد الله جابر

الجزيرة – عبد الرحمن هاجد

الجزيرة – عبد الله المرزوق

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – مفرح الزيادي

التعليقات مغلقة.

282 تعليق

  • premium medal
    282
    غمد عِـطاف

    ت 281 وشوله ما جاوبت بالصفحة الجديدة أخوي سعد ؟ تعال هناك لأني نقلت اللغز بالصفحة الجديدة و أنقل معك جوابك الله لا يهينك.

  • premium medal
    281
    saadalotaibi

    هلا بك اكثر اخي غمد طيب يمكن يكون حالة الطقس

  • premium medal
    280
    غمد عِـطاف

    ت 277 و الله يصبحك بالخير و السرور و للأسف يا عزيزي سعد إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • premium medal
    279
    غمد عِـطاف

    ت 273 حول الدعوة و شكراً ع محاولة

  • 278
    غير معروف

    الظن

  • premium medal
    277
    saadalotaibi

    260 غمد عِـطاف
    صباحكم سعادة وراحة بال
    يمكن يكون حل اللغز الصّبر

  • 276
    غير معروف

    ******

  • 275
    غير معروف

    حسن الظن

  • 274
    غير معروف

    الظن السيء

  • 273
    غير معروف

    فصل الربيع

  • premium medal
    272
    غمد عِـطاف

    للأسف جميع الإجابات خاطئة لحد الآن و شاكر لكم المحاولة

  • 271
    غير معروف

    الرأي والرأي الآخر

  • 270
    غير معروف

    واتساب

  • 269
    غير معروف

    تويتر

  • 268
    غير معروف

    المقهى

  • 267
    غير معروف

    المنتدى

  • premium medal
    266
    غمد عِـطاف

    ت 261 عزيزي لم أفهم حديثك ؟ أيمكنك إعادة صياغته كي أتمكن من فهمه ؟ شكراً لك

  • 265
    غير معروف

    في أمان الله وحفظه نراك على خير

  • 264
    سـارونھَہّ

    اشوفكم ع خير تمنو الخير لغيركم لكي تعيشو بخير.. وتذكر يامن تكتب بغير معرف ان ليس لك الا الله ان كنت تخاف من الله فتقي الله في نفسك..استاذن وقت الفاتور ☕? في امان الله خروووج ????…

  • 263
    غير معروف

    غمد بان المستور محاولة اقصاء الآخرين بهذا الأسلوب ***

  • 262
    سـارونھَہّ

    اللَّهُــمَّ صـَلِّ وَسَـــلِّمْ علـى نَبِيِّنَـــا مُحمَّد ﷺ❤..??

  • 261
    سـارونھَہّ

    كَتبَ الإلـہ على المٱذنِ ذڪِرﮪُ
    ” فأثارَ حُباً في القلـوبِ عظِيما ”

    أمـرَ الإلـہ المؤمنـينَ بقـولـہ :
    { صلوا علـيہ وسلموا تسلـيما } … ❤??

  • premium medal
    260
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :

    علـى الـهقـوات نتهقـواه
    و كـلــن بـه يـدلـي دلــوه
    ذا حـر وذا بـرد ما نقواه
    و اللـي يقـول بلـوةً بلوه

    ما هوَ ؟

  • 259
    سـارونھَہّ

    اللهم أرحم جميع موتانا وموتى المسلمين
    اللهم قهم عذابك يوم تبعث عبادك
    اللهم إن نسيناهم من دعائنا فأنت خالقهم الذي لن ينساهم من رحمته
    يارب…???

  • premium medal
    258
    غمد عِـطاف

    ت 172 للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة و اللغز بصيغة مذكر

  • 257
    سـارونھَہّ

    قال صلى الله عليه وسلم لابن عمر:
    “كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل”…❤ ??

  • 256
    سـارونھَہّ

    “كُن لطيفا مع نفسك،
    ثم دع لطفك يملأ العالم”…???

  • 255
    اللهم نطلبك من خيرك

    كما تحب الخير لعبادك

  • 254
    سـارونھَہّ

    لا ضاقـت الدنـيا قِـل : الحمدللـہ
    حتى ولو أنـک من الوقت هايـم ،،

    ما خاب مسلم يحسن الظن باللـہ
    وما ضاق مسلم يذكر اللـہ دايـم ..

    ًًًًًًًًٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍّّّّّّّّّّّّ❀ ??..

  • 253
    يا عمليات .. نطلب فتح الايكات

    ولا فكونا من تنقيطها علانا صح ابو حقب هههه

  • 252
    سـارونھَہّ

    يا أبن أدم لا تحسب الزمن ڪلہ نعيم
    أجتهد في الخير كلہ وكثر في الصلاﮪ ،،

    وكان صابک شي لا تشتكي إلا للكريم
    أعِـرف إن الله إليا حب لـہ عبد أبتلاﮪ ..

    ▂♡… ??

  • 251
    سـارونھَہّ

    عَلَيكَ صَلَاةُ اللهِ مَا جَادَت السَّمَاء
    ومَا أشتَاقَ مُشتَاقٍ ومَا عَادَ تَائِہ ”
    عَلَيكَ سَـلَامُ اللهِ يَا خَـيرَ مُـرسَلِ
    ويَا سَيّـدُ الكَونَـينِ مَا حَـنَّ وَالِـہ ”
    [ ﷺ ] ..❤??

  • 250
    كل يوم له حكاية بعماق روحي تحكيه

    يالله توفقني مع خلي طول ما ألاقيييه

  • 249
    سـارونھَہّ

    ياسيدَ الثقلين عشت يتيما
    وأختارك الباري فصرت عظيما

    يا من تحبون النبي محمدً
    (صلـوا علـيه وسلمـوا تسلـيما) ..

    – [ ﷺ ] ♡…❤ ??

  • 248
    غير معروف

    لن تنظف الدنيا من شياطين الإنس لأنهم يعيشون في مزبلة الحياة يقتاتون على مايؤلم الناس يحاولون تعكير صفو الحياة بكل قذاراتهم اشباح واشباه الحكم عليهم ممايقولون ويفعلون حصانة الإنسان منهم التعامي والسمو

  • 247
    سـارونھَہّ

    يـ اللي تبي الجنہ وتسعى عليها
    أحفظ صلاتڪ ،، والسنن والرواتب ،،

    وجنب دروب المعصيہ لا تجيها
    وتلقى جزاتڪ كان تبغى المكاسب… ???

  • 246
    سـارونھَہّ

    ” النـاس تفـرق عن بعض بـ التفاصـيل ”
    برغـم التـشابہ بـ الخطـوط العـريـضہ ،،

    تحصد حسن أخلاقک أغلى المحاصيل
    “ما لـم تحـصدﮪ .. في أداء الفـريضہ” ..??

  • 245
    سـارونھَہّ

    اختـلـط بالأشـخـاص الإيجـابيـيـن؛
    لأنـهــم سـيـؤثــرون فـي أفـكـارك
    وعقلك وسلـوكيـاتـك،وستتـحول
    لشخص إيجابي بشكل لا شعوري،
    ثم ستبـدأ بالتـأثـير فـي الآخـريـن
    بـشـكـل إيـجــابـي??

  • 244
    حقيقة في هذا الصباح بهذه الدنيا

    ( إفعل ما تشاء فإنك ملاقيه )
    هذا خط السير بالحياة ولو طال

  • 243
    سـارونھَہّ

    ( فَلوْلا أنهُ كانَ من المسبحِِين لَلَبث في بطنهِ إلى يَوم يُبعثون ﴾

    التسبيح نجاةٌ من المهالك وفرجٌ من الهُموم و تنفيس من الكُرّوب
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم… ???

  • 242
    سـارونھَہّ

    والله الاخلاص الله اعلم به والحمد لله الذي انطقها من فمك لتكون شاهده عليك وتعاليك ع الله بعلم الغيب و تشكيكك بنيتي.. شكرا ???

  • 241
    سـارونھَہّ

    هه ماقلتلك شيطان والصباح غريبه وش مصحيك? ???..

  • 240
    سـارونھَہّ

    وتذكر دائماً بأن كل حدث
    في هذا الوجود له وجهان … ???

  • 239
    سـارونھَہّ

    أصاب مرض إبل أعرابي فماتت كلها ، فقال :
    يارب لك الحمد ، إن آفةً تخطتني إلى إبلي نعمةٌ تستوجب ذكرك وشكرك .!

    الحياة كلها صورٌ ذهنية ،
    فاختر مايناسبك ويسعدك ،.. ?يتبع ??

  • 238
    غير معروف

    يارب ارزقنا الاخلاص

  • 237
    غير معروف

    ??????

  • 236
    سـارونھَہّ

    وكَل مَ يأتي من اللہ جَميل..
    فَ الحمدللهہ دائمًُا.. ????

  • 235
    سـارونھَہّ

    همسة صباحية?:

    لن يأتي أحد ويطرق بابك ويمنحك يوماً جميلاً..
    أنت من يجب أن تطرق أبواب روحك..
    وتشرع نوافذك وتجتهد لتفوز بأجمل حياة..
    ولن يخذلك الله أبداً..???

  • 234
    سـارونھَہّ

    ذبح فرعون آلاف الأطفال خوفاً
    من أن يأتي موسى ..!
    وعندما جاء موسى رباهُ ((في بيته))!!
    أقدار الله نافذةٌ لامحاله ف اطمئن … ???

  • 233
    سـارونھَہّ

    الله يسعدك.. البعض يموت كمد وحسد وحقد حتى لو ماتعرفه لماذا لانه شيطان لايطيق ان يرا غيره احسن حال منه بس لكل شيطان مرجام وباذن الله سوف يصبح حاله تمام التمام ???..

  • 232
    سـارونھَہّ

    إذا تولاك الله سخر لك كل شيء
    ولوكان في نظرك مستحيل ..!…? ??

  • 231
    سـارونھَہّ

    قال الحـــــــــافظ ابن كثير رحمه الله :
    “والله ما عز ذو باطل قط ، ولو طلع القمر من جبينه ، ولا ذل ذو حق قط ، ولو أصفق العالم عليه “…. ???

  • 230
    سـارونھَہّ

    سُئل ابن قدامة: من هو السعيد؟
    فقال:
    (هو الذي إذا توقفت أنفاسه لم تتوقف حسناته)… ???

  • 229
    سـارونھَہّ

    رسالة صباحية?:

    اقرأ على نفسك المعوّذات يومياً ..
    لا تزعل قلبك الجميل
    فكل شيء مكتوب من ربّ رحيم،
    حافظ على نفسك أينما كنت ..
    وابتسم دوماً ????

  • 228
    غير معروف

    أخت عزيزه لك في كل كلمه معنى وفائده نحب متابعة ماتقولين كلماتك وهج ونور وضياء استمرارك يبدى سوء أخلاقهم وخلقهم كل ماضاءت الشمعه انحسرت دائرة الظلام

  • 227
    لا إله إلا أنت سبحانك صل وسلم على محمد

    لكل مغتر ومحتقر ظالم لخلق الله
    ومتجبر ومنغر على خلق الله
    هي صحيفتك فإملائها بما تشاء
    وتذكر لن يكسب أو يربح غيرك

  • 226
    سـارونھَہّ

    عانقوا كل الأشياء التي تُبقـي مزاجكم مزهراً
    تأملوا الصباح، وابتسمـوا بعمق ????..

  • 225
    سـارونھَہّ

    عليكَ مُتوكلين، وبك نظُن الظن الجَميل،
    اللّهم قَدراً جميلاً، وخيراً يتبعُه الرِضا … ???

  • 224
    سـارونھَہّ

    ثُم برحمة الله سترى كيف يطيبُ قلبك،
    وكيف يصنع ربُك إليك لباسًا من فرحٍ وسرور،
    ثق بالله ولا تيأس?عشب.
    … ???

  • 223
    لا إله إلا أنت سبحانك صل وسلم على محمد

    اللهم وفقنا وجعلنا كما تحب وترضى منا
    أستغفرك وأتوب إليك

  • 222
    سـارونھَہّ

    لو تسب ليل ونهار اتفهم المرض الذي تمر به اسال الله ان يشفيك بعزته وجلاله ع قلبك انت ومن ع شاكلتك ????..

  • 221
    سـارونھَہّ

    اكتب ماتشاء لن ابرح المكان ومحاولتك ومضايقتك سو بمعرفك الاحمر او متخفي لان اغير اسلوبي لاجلك اذا تذكر انك كنت تنصح وتلمح بذالك مريض ولاكان حسبك الله ولن اترك الصفحه الا لظرف يشغلني لو تسب.. ??

  • 220
    سـارونھَہّ

    قبل ابدا صباحي بكتاباتي اريد اسالك اهذا الحكي الي تريد ان تكتبه ويضايق وجودي لانك لا تستطيع كتابته انت ومن ع شاكلتك هيا الشياطين لا تعبث بالمكان الا اذا خلى من ذكر الله اكتب ماتشاء..? يتبع ??

  • 219
    سـارونھَہّ

    ?
    تفاءل ففي الصبح تحلو الحياة
    وتـشرق شمسٌ من الأمنيات

    تبسم ففي العمر حلمٌ سيأتي
    ليجلو عـن القلب بعض الشتات… ??

  • 218
    سـارونھَہّ

    أصبحنا وأصبح الملگ لله
    اللهم خير هذا اليوم
    وخير مافية وخير ما بعده..❤??

  • 217
    سـارونھَہّ

    الحمد لله الذي أحيانا بعد ما أماتنا وإليه النشور
    اللهم بك أصبحنا ، وعليك توكلنا ، وأنت خير الحافظين .
    … ??

  • 216
    سـارونھَہّ

    آللَّهُــمَّ صَلِّ وَسَـــلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَـــا مُحمَّد❤ ﷺ.. ??

  • 215
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 214
    غير معروف

    النـــــــــــــــــــــــــــــــور

  • 213
    غير معروف

    قاصفي جبهه ??

  • 212
    غير معروف

    210 رح صل انت واذلف

  • 211
    غير معروف

    يقول كرونا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    210
    بيتر ?

    صلو والى مايصلى يتوب ويصلى بكرى تفطسون يوم لا ينفع الندم صلو تبا لكم
    مع تحيات. كورونا

  • 209
    غير معروف

    204 طسي ياقليلة الحيا

  • 208
    غير معروف

    198 ايوه خلك كذا قوي صاحب صاحب لحظه نسيت ايه صاحب سخسيه قويه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا وانا سخسيا بديت احترمك وقاصفي جبهه??

  • 207
    غير معروف

    يقول كمان طس خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 206
    غير معروف

    197 يمكن ماكان يقصد وكان خايف منك لان شكلك شرس وهو على نياته لكن لاتضرب له حساب واقصف جبهته لين يعرف قدرك بس بعيد عن الكلام ***??

  • 205
    عهودي

    هيا أسرعوا توجهوا إلى النوم ! تصبحووونَ على خير .

  • 204
    عهودي

    174/ هاو ! شنو هذا

  • 203
    غير معروف

    قاصفي جبهه??

  • 202
    غير معروف

    يقول قاصفي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 201
    غير معروف

    189 لا كذا ماتفقنا خليك بعيد عن كذا??

  • 200
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    تعليق مخالف

  • 199
    غير معروف

    كمان طس

  • 198
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    لو كان رجل ما حاربني من وراء كيبورد كان خرج لي وجه لوجه بس *** يسويها الجبان ههههههه

  • 197
    غير معروف

    مايقول كذا الا واحد *** حتى لو من اسره محافظه

  • 196
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    وش محرق كبستك يا***

  • 195
    غير معروف

    184 خساره يقول لك طس وترد عليه برد باهت كانك خايف منه خساره تتركه يلطش فيك وانت ساكت??

  • 194
    غير معروف

    185قاصفي جبهه??

  • 193
    غير معروف

    يقول قهاوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 192
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    موت في غيضك يا حسود وحقود ولقيط ومشرد تربية شوارع وتنام في قهاوي الطرق السريعه ووووووووو

  • 191
    غير معروف

    يقول رزك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 190
    غير معروف

    يقول مخمج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 189
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    أكيد إني سويتها فيك فوق السطح رغم إني لا أذكر أن عمري سويتها في أحد لأني من أسره محافظه كريمه وأنا متربي صح وميه ميه يا لقيط

  • 188
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    أنا ما دخلت إلا من أجل أحرق إللي أنت خابر هههههههههه

  • 187
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    وش محرق كبستك يا لقيط

  • 186
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    تعليق مخالف

  • 185
    غير معروف

    184 تعرف تطس يالمخمج طس

  • 184
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    أدخل على سناب شات
    نايف حمدان العتيبي
    لديه ٣ أسأله إن حليتها أنت ذكي وإن ما حليتها
    أنت مثلنا أذكياء بالفطره هههههههههه

  • 183
    176 غير معروف

    تروه ممبطي هذا الكلام ههههه
    والله صادق بس الضحكة غصب طلعت هههه
    ولكن الغريب بالامر يقولو حوش ١١٢ ??

  • 182
    غير معروف

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ عطه هالمخمه

  • 181
    راع الشاص ========================

    من متى يالاعمى جمعه راقيه يالاثول ابك علي الملازيم لو امسكك لوديها واوديك جفن ضب واخليكم صبابين قهوه عندي

  • 180
    غير معروف

    178??

  • 179
    غير معروف

    يقول راقيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ذي انجس من ذنب الكلب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 178
    غير معروف

    الأخت الراقية ريما

  • 177
    غير معروف

    176 من هي؟؟

  • 176
    غير معروف

    أخت راقيه في تعليقاتها لايمكن تخرج عن المألوف شاعره مثقفه تعليقاتها هداف تنتقي الكلمات والجمل بعنايه دخلت إلى قلوب الجميع بماتحمله من ادب وسمو أخلاقي اعجب بها الجميع رغم كلمات الجهل والتخلف من البع

  • 175
    غير معروف

    174 عهوطي ماتنلامين اذا الحياء والادب ماتعرفينه ودامك فاتحه الطريق ع البحري مثل ت55 فالله يخلف على من رباك

  • 174
    عهودي

    وحنا ياراع الشاص مالنا حق في حقك

  • 173
    غير معروف

    ?

  • 172
    غير معروف

    جواب اللغز مساحة التعليقات

  • 171
    غير معروف

    البعض تعليقاتهم عبثيه لاترقي إلى الذوق السليم حجر عثره في طريق كل معلق شريف يقول ماينفع الناس أو وجهة نظر تناقش بطريقه عقلانيه ولغة حوار راقيه

  • 170
    غير معروف

    ابتليت الصفحه بمرضى عدوانيين الكلمة الطيبه لاتعجبهم والنصح لايخجلون من السقوط في الكلمات البذئيه التى يخجل منها من تربى على المرؤه

  • 169
    عهودي

    أغلى هدية جاتني شكرًا أتمنى أردها لك إن شاء الله مستقبلاً ?

  • 168
    مفتاح علبة العسسل

    163 منتحل وتعليق162 لي فزعه مع اختي ساره ياكذوب. عسووول ? ?

  • 167
    164 مفتاح علبة العسسل

    نبا ورقة مصدقة من الإعلام المرئي والمسموع .

  • 166
    راع السقس ========

    مفتاح وراع الشاص
    كلكم حول بعض حتى المنتحل واحد منكم
    قم بس قم

  • 165
    براشوت

    مجبور السكوت لا كلام يفيد ولا أنين
    براشوت قفز روحي بوح إزعاج وصخوب

  • 164
    مفتاح علبة العسسل

    ألى جميع متابعيني الأعزاء. احذرو من منتحلين المعرفات الكريمه والاقلام الجميله وحسبي الله عليهم. من ها الحظه انا خروج. ماكان بعدي منتحل. إلى اشعار اخر مني شخصياً.تحياتي لكم جميعين. عسووول ? ?

  • 163
    مفتاح علبة العسسل

    162 حسبي الله عليك منتحل وقليل أدب. حسبي الله عليك. عسووول ? ?

  • 162
    مفتاح علبة العسسل

    رجعت أقولك يا159 ياراعي الشاص تخسي حقها لحقي وانت لك التراب

  • 161
    راع السقس ========

    ي 159 راع الشاص ======
    والله ترى قلت والله وما بعدها تعببير لتوضيح
    إن ما أودرررر من شاصك الا حضرتك هذا تعليق
    إذا لا تعرف العيب أو إحترام نفسك فارق لا تعلق

  • 160
    مفتاح علبة العسسل

    خروج

  • 159
    راع الشاص ========================

    طيب ياسارونه حقي في حقك وابشري باللي يرضيك

  • 158
    سـارونھَہّ

    استودعتكم الله في امان الله خروووج.. ????

  • 157
    سـارونھَہّ

    ‏إن مُحمَّداً له في القلبِ حُباً..
    فصلّوا عليه كي يزيد الحُبّ حباً..

    آللَّهُــمَّ صَلِّ وَسَـــلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَـــا مُحمَّد ﷺ.. ❤??

  • 156
    سـارونھَہّ

    ‏اللهم ارحم من فارقونا الى القبور وانزل عليهم الضياء والنور والفسحه والسرور رب اجعل بطون الالحاد خيير منازلهم وفسيح جناتك هي ديارهم وقرارهم.. ? ??

  • 155
    سـارونھَہّ

    ( إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا )

    ليكن شعارك في مواقع التواصل الاجتماعي ..

    ( بقاء مع الفائدة..
    أو
    رحيل بلا ذنب..? )

    ? ألا هل بلغت ❗?… ???

  • 154
    سـارونھَہّ

    ? أقصر قصة ?

    ( ولقد نادانا نوحٌ…فَـلَـنِعم المُـجيبـون )

    في الأزمات..
    اعرف من تُنادي..
    فليس الكل يسمعك❗

    ورفعتُ كَفّي نَحو بابك داعيًا
    وعلمتُ أنكَ لا تخيب دُعائي…? ??

  • 153
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    والله غير تعض الأرض والطقاع هذا يروح يا عاشق الجرو ٠٠٠٠٠

  • 152
    مفتاح علبة العسسل

    متابع بصمت ? ? عسووول

  • 151
    سـارونھَہّ

    ” كان أزهراللون..قلب لامع

    كان عَرَقه اللؤلؤ”

    ومامسست ديباجاً ولا حريراً ألينَ من كفه”
    ولا شممت مسكاً ولا عنبراً أطيبَ من رائحته ”

    القائل : أنس بن مالك رضي الله عنه يصف رسول الله ﷺ..❤??

  • 150
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    عندما تنعت باقذر المفردات ولا تخجل هذا يدل على إنك ليس رجل ولا تنتمي إلى بني آدم

  • 149
    سـارونھَہّ

    حسبه الله سوا كنت انت او غيرك وكلت الله الامر وانتهى.. ??

  • 148
    راع الشاص ========================

    ابك علي الملازيم لو امسك المسحراتي وزويته لوديهم جفن ضب واخليهم صبابين قهوه عندي

  • 147
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    لا سلمك الله يا ارذل المخلوقات ياناقص العقل يا عديم الشرف وبارد الوجه ٠٠٠٠٠٠

  • 146
    راع الشاص ========================

    سارونه شفت التعليقات البارحة اللي منتحل معرفي وغلط عليك هذا المسحراتي وزويته مدسوسين من ايران لأثارت النعرات بين القبائل

  • 145
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    خروج دخل أقبح المخلوقات بذيء اللسان
    عفن المنطق سيء الخلق عديم الرجوله ٠٠٠ج

  • 144
    سـارونھَہّ

    يا بدون من منعك اكتب انا لم اجبر احد ع السكوت.. ????

  • 143
    سـارونھَہّ

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.. تسلم اخي مفتاح وفيك يارب… ??

  • 142
    سـارونھَہّ

    فبلاءُ الإنسان من اللسانِ، و سلامةُ الإِنسان في حفظ اللسان !… ???

  • 141
    سـارونھَہّ

    • (( فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ بِمَا ( قَالُوا )جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا…ۚ ))

    • (( وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا ۘ ))

    القول:يرفع ويخفض فانتبه لما تقول❗
    ..يتبع ??

  • 140
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    طيب يا سارونه خليهم يكتبون ماقلنا شي غلط
    الوحيد بتاع الخطأ معروف جعله فقيده ودفنه بكره ان شاء الله

  • 139
    مفتاح علبة العسسل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير والنور والسرور والسعادة للجميع. عسووول ? ?. بارك الله فيك أختي الفاضلة // سـارونھَہّ.

  • 138
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    أبد حنا كرماء وأنتي تستاهلين كل خير ?⚘??

  • 137
    سـارونھَہّ

    تعليق 127 الله يسعدك.. ??

  • 136
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    الأخت سارونه
    مثل بعض الرجال في المجلس حيث يتصدر الحكي ويسولف ساعه دون إنقطاع ولا أحد يفتح فمه غيره لين يخلص زحول الرياجيل ٠٠٠

  • 135
    سـارونھَہّ

    انتقِ ما تكتب …فأنت تكتب …
    والملائكة تكتب..❗❗

  • 134
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    أبد اعتبريها هديه من أخ إلى أخته والقلوب البيضاء تبقى بيضاء مهما كان ولا تؤثر فيها الأيام وعوامل التعريه ??⚘?

  • 133
    سـارونھَہّ

    ( وَجِئْتُكَ مِن سَبَإٍ بِنَبَإٍ يَقِينٍ )

    “كان الهدهد راقياً في نقل الأخبار..
    فلم يقل : سمعت..أو قرأت..أو قالوا..

    فلنكن هدهديين فيما ننقل أو ننشر ! ”
    انتقِ ما تكتب ..فأنت تكتب..?يتبع ??

  • 132
    سـارونھَہّ

    • الصيام :لم يحدد الأجر
    {كل عمل ابن آدم له إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به}… ???

  • 131
    سـارونھَہّ

    ثلاثة أعمال لا تدخل الموازين يوم القيامة لعظمتها❗

    • العفو عن الناس :لم يحدد الأجر
    {فمن عفا وأصلح فأجره على الله}

    • الصبر :لم يحدد الأجر
    {إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب}

    ..?يتبع ??

  • 130
    سـارونھَہّ

    إياك أن توافق أهل الباطل على باطلهم ولو لم تستطع قول الحق فلا تقل الباطل أو تصفق له ❗.. ??

  • 129
    سـارونھَہّ

    ( فَقَالَ لَهُمْ رَسُولُ اللَّهِ نَاقَةَ اللَّهِ وَسُقْيَاهَا …فَكَذَّبُوهُ فَعَقَرُوهَا …)

    عقرها واحد ❗
    ورضي البقية ..فنسب الله الجريمة للجميع وأهلكهم جميعاً..

    ?يتبع ??

  • 128
    سـارونھَہّ

    ” إذا رأيت المتكئين على العصي يصلون الفجر قياما وأهل الأجساد الصحيحة إذا أذن المؤذن نائمون …
    فاعلم أن الإعاقة إعاقة القلوب وليست إعاقة الأجساد!! ”
    …. ???

  • 127
    غير معروف

    انشهد رغم الإختلاف احياناً إن سارونه ضياء المرصد وجمالها
    من وجهة نظري وكل شخص له وجهة نظر تحترم

  • 126
    سـارونھَہّ

    ” السعادة :
    لا تعني أنك لا تبكي ولا تحزن!!
    إنما السعادة …
    أن تملك الرضا على كُل أقدارك
    وتعيشها حامِداً وشاكراً ومبتسماً ”

    ❤… ??

  • 125
    سـارونھَہّ

    وقضى 950 سنة ينادي البشر فاختاروا الغرق ❗

    ?غريزة سليمة خير من عقل مريض ?.. ??

  • 124
    سـارونھَہّ

    ( وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَىٰ قَوْمِهِ فَلَبِثَ فِيهِمْ أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا )

    نادى نوح في الحيوانات مرة واحدة فقط فركبت السفينة ونجت.. ❗

    ?يتبع ??

  • 123
    عهودي

    الله الله الله أبيات تسجل بماء الذهب والله مدري كيف أشكرك ? صح لسانك

  • 122
    سـارونھَہّ

    اللَّهُــمَّ صـَلِّ وَسَـــلِّمْ علـى نَبِيِّنَـــا مُحمَّد ﷺ❤..??
    ┄┉❈❥ًً❀(«❤»)❀❥❈┉┄

  • 121
    سـارونھَہّ

    ? من أجمل ما قيل في الصبر ?

    ” تجرع الصبر فإن قتلك قتلك شهيدا …وإن أحياك أحياك عزيزاً ”

    ابن القيم

    ——

    في يَقظةِ الصَّبرِ …تَغفُو المواجِعُ.. ❗??

  • 120
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    الحسود لايمكن ينام ويرتاح له بال وهو يشوفك مبسوط وتضحك مع هذا وتمزح مع هذا هذا يقتله حيل

  • 119
    سـارونھَہّ

    لا لا يتعدل باذن الله الله الهادي بس تفائل خير انت ????

  • 118
    سـارونھَہّ

    نظن بهم خير وانا اكتب للفائده وتذكير خير من الكلام الفاضي.. ويجزاك يارب ويصلحك ويهديك نذكر الله في المكان خير من ذكر الشيطان واعوانه.. ????

  • 117
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    لا أحد يتعب نفسه في نصح عوير وصوير لأن ذيل الكلب لا يمكن ينعدل ربطوه على عصا ٤٠يوم ولما فكوه رجع إلى صيغته الأولى أعوج

  • 116
    سـارونھَہّ

    قال الله تعالى:
    “ما يلفظ من قول إلا
    لديه رقيب عتيد”..

    ” اكبح بها هذر لسانك…
    راقب بها مخرجات شفتيك
    نقّ بها ثرثرة وسائل اتصالك
    هذّب بها مزاحك وضحكاتك
    كن رقيبا عتيدا قبل رقابة الرقباء”❗.. ??

  • 115
    سـارونھَہّ

    الأرزاق مقسومة…
    من رضي سعد
    ومن سخط شقي
    ولن ينال مع شقائه ونكده أكثر مما كتب له”… ????

  • 114
    سـارونھَہّ

    ( نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا )

    “قال حاتم الأصم:
    تأملتها فعلمت أن القسمة من الله فما حسدت احدا أبدا❗

    الحسد: سوء أدب مع الله قبل أن يكون سوء أدب مع الناس.. ❗
    .. ?يتبع ??

  • 113
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    الأخت سارونه
    جزاك الله خيرا ٠٠ كل إللي تبين تنصحينهم يعرفون هذا حرام وهذا حلال بس إن المثل يقول ذيل الكلب لا يمكن ينعدل وهؤلاء مثله لا تتعبي نفسك

  • 112
    سـارونھَہّ

    لهِ سلَّمتُ أمرًا … لستُ أَعلمهُ
    ماَلي عَلى حِملِه! لكن سَأرضاهُ

    ربّاَهُ لولاَكَ لاَ سندٌ ولاَ أحدٌ!
    فأنتَ حَسبي..وَحَسبي أنَّكَ اللهُ…. ???

  • 111
    سـارونھَہّ

    قال محمد بن سيرين رحمه الله تعالى:
    “إن اكثر الناس خطايا أكثرهم ذكراً لخطايا الناس… ???

  • 110
    سـارونھَہّ

    ” إذا سجدتم فأطيلوا السجود؛ فإن البلاء لا يستقر على ظهر ساجد “… ???

  • 109
    سـارونھَہّ

    وأدعوهُ ليرحمني فيُدركُني برُحماه
    لطيفٌ لا يؤاخذنا وإن نحن عصيناهُ

    رؤوفٌ لا يقاطعنا وإن نحن قطعناهُ
    هو الله .. هو الله وما للروح إلاهو… ???

  • 108
    غير معروف

    جميل أن تحكم على الآخرين بمنظورك تأكد إنك جزء من الحكم

  • 107
    سـارونھَہّ

    قال مسعر رحمه الله :
    “ما نصحت أحداً قط إلا وجدته يفتش عن عيوبي ❗.. ??

  • 106
    سـارونھَہّ

    ﴿وقال موسى لأخيه هارون اخلفني في قومي وأصلح ولا تتبع سبيل المفسدين﴾

    نبيٌ ينصح نبيًا❗

    لا تظن يوما أنك مستغنٍ عن النصيحة،
    أو فوق مستوى النصح

    قال مسعر رحمه الله :
    .. ?يتبع ??

  • 105
    غير معروف

    عود نفسك على أن الحياة ليست السرور والفرح دائماً متناقضة فيها الفرح والجزن الألم والراحه والتعب الفقر الغناء تذكر ان الحياة جاهد

  • 104
    سـارونھَہّ

    في ذِمَّةِ اللهِ ما ألقَى وما أجِدُ
    أهذِهِ صَخرةٌ أمْ هذِه كبِدُ

    قدْ يقتُلُ الحُزنُ مَنْ أحبابهُ بَعُدوا
    عنه فكيفَ بمنْ أحبابُهُ فُقِدُوا❗…???

  • 103
    سـارونھَہّ

    ? روائع قرآنية ?

    قال الله عز وجل :

    (( وحصل ما في الصدور ))

    ” صدرك مستودع لكل نواياك …
    الحسن منها والسيء..❗

    “فانظر ما الذي تود أن يُفتح عليه صدرك يوم تُبلى السرائر”…???

  • 102
    سـارونھَہّ

    قيل لأعرابي:إنك ميّت
    فقال:ثم إلى أين؟
    قيل له:إلى الله
    قال :ما وجدنا الخير إلّا من الله تعالى
    أفنخشى لقاءه؟!…. ???

  • 101
    سـارونھَہّ

    قال الصحابي جابر بن عبدالله :

    سمعتُ رسولَ اللهِ ﷺ قبل موتِه بثلاثةِ أيامٍ يقول :
    “لا يموتنَّ أحدكم إلا وهو يحسنُ الظنَّ باللهِ عزَّ وجلَّ ”

    صحيح مسلم.. ???

  • 100
    سـارونھَہّ

    هِيَ الأخلاقُ تَرْفَعُ كُلِّ بَيْتٍ
    وَإِن كانَ البِناءُ من الجَريدِ
    فما يُجدي البِناءُ بلا ضَميرٍ
    وَإِنْ كانَ الجِدارُ مِنَ الْحَدِيدِ…. ???

  • 99
    سـارونھَہّ

    قال حاتم الأصم :تعاهد نفسك في ثلاث مواضع
    إذا عملت فاذكر نظر الله عليك وإذا تكلمت فانظر سمع الله منك وإذا سكتّ فانظر علم الله فيك…. ☘️??

  • 98
    سـارونھَہّ

    ( واصبر لحكم ربّكَ فإنّكَ بأعيُنِنَا )

    قال الثعالبي في تفسيره :
    “هذه الآيةُ ينبغي أَنْ يُقرها كلّ مؤمن في نفسه ، فإنّهَا تُفسّحُ مضايقَ الدنيا”…? ??

  • 97
    سـارونھَہّ

    “عندما تسجد لله: فإنك تهمس في أذن الأرض، فتسمعك السماء” ..!??

  • 96
    سـارونھَہّ

    يقول أحد السلف :
    “من طلبَ عِزاً بباطل ، أورثه الله ذُلاً بحَق”
    … ???

  • 95
    سـارونھَہّ

    تَذَكَّر دائِماً:
    “أَنَّ اليَوم هُوَ الغَد الَّذي كُنتَ قلقاً عليهِ بالأمس”… ??

  • 94
    سـارونھَہّ

    ( لمْ يكُنْ مشغولاً عن يعقوب
    ولكنه كان يصنعُ من يوسف ملكاً !)
    “لعلَّ الله حين أخَّرها عليك
    أرادها أجمل مما لو جاءتْ باكراً… ???

  • 93
    سـارونھَہّ

    قُل للذي أحصى السنين مُفاخرًا
    ياصاح ليس السر في السنواتِ
    لكنه في المرء كيف .. يعيشـهُ ؟
    في يقظةٍ أم في عميقِ سُبات !
    ،
    ايليا أبوماضي…?? ??

  • 92
    سـارونھَہّ

    °•┈••ৡ★°

    “رب كلمة جرى بها اللسان هلك بها الإنسان”

    – ابن الجوزي..

    °•┈••ৡ★°??

  • 91
    سـارونھَہّ

    ويبقى ذكر الله هو اﻵجمل ”

    سبحآن الله وبحمدهہ :
    عدد خلقہ ، ورضآ نفسہ ،وزنة عرشہ ،
    ومداد كلمآتہ… ???

  • 90
    سـارونھَہّ

    من ظن باللہ خيراً فلن يُخيب ظنہ،
    ومن ​شكره​ على نعمہ زادهُ من فضلہ ،
    ومن ​توكـل عليه​ فهـو كـافـيہ وحسبہ …. ???

  • 89
    سـارونھَہّ

    الحمدلله حُبًا ، الحمدلله شُكرًا ، الحمدلله رجاءًا و طاعة ؛ الحمدلله دائمًا وابدًا.. ❤???

  • 88
    سـارونھَہّ

    رسـالة تفـائُـل:
    كيـف تيـأس وسمـاء ربـّي رحبـهۂ والكـونُ أوسـع مـن مسـافـات النّظـر ‹
    ?

    °•┈••ৡ★°??

  • 87
    سـارونھَہّ

    اللهُم جنبنا أذى الدُنيا ، وموت الضمير
    وسوء الخاتمة ، وآجعلنا من عِبادك الصالحين… ???

  • 86
    سـارونھَہّ

    كُلّ نجاح دائم أصلُه نيّةٌ طيّبة ،
    أحسنُوا النّوايا توهب لكُم الحياة !

    °♪♬
    … ??

  • 85
    سـارونھَہّ

    قال صلى الله عليه وسلم لابن عمر:
    “كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل”.
    … ???

  • 84
    سـارونھَہّ

    قال الإمام الشافعي رحمه الله:
    “ما رأيتُ أنفعَ للوَباءِ من التَّسبيحِ”… ☘️??

  • 83
    سـارونھَہّ

    كُلّما خالطت ٱلنّاس ازددت يقيناً أنّ الأخلاق كا الأرزاق قسمة من الله… ???

المزيد