الكشف عن سعر إغلاق سهم أرامكو اليوم الأربعاء !

الكشف عن سعر إغلاق سهم أرامكو اليوم الأربعاء !

صحيفة المرصد : أنهى مؤشر السوق السعودي جلسة اليوم الأربعاء على تراجع بنسبة 0.4 % عند 7525 نقطة (- 32 نقطة)، وسط تداولات بلغت قيمتها الإجمالية نحو 4.3 مليار ريال.

واستقر سهم “أرامكو السعودية” اليوم الأربعاء على نفس سعر أمس الثلاثاء عند 33.05 ريال للسهم .

وأنهت أسهم “سامبا” و”بنك ساب” و”العربي الوطني” و”بنك الرياض” و”الأهلي التجاري” و”استثمار” تداولاتها اليوم على تراجع بنسب تراوح بين 2 و5 %.

التعليقات مغلقة.

16 تعليق

  • 16
    غير معروف

    يابختكم ياهل الأسهم …. دوروا لكم خياش عشان تحطون فيها الأرباح خخخخخخخخخخخخ

  • 15
    غير معروف

    اقول المره تبي أواني رمضان اشغلتني بروح والله ابيعها وعلى السيف قلري تخفيضات
    الآن ولا بنروح نصرفها في القبيله ومعونات اصل المبلغ 10000…إن شاء الله تجملنا من اليماعه إي نعم من اليماعه

  • 14
    غير معروف

    طيب انا عمري 80وشاريه ب36
    ابي مربح الآن خسران طيب بعد 10سنين اذا ربي كتب لي عمر وعمري 90 كيف أسوي بينزل إلى 22 طيب ابي اكلم العيال يحافظون عليه تعبان انا وقتها بياخذونه الورثه وبقايم سوقه
    يا ربي

  • 13
    غير معروف

    طيب عمري61 طيب اصبر عليه ممكن 10سنين
    يصل ٤٥ريال عمري71 ماينفع المربح نصبر 10سنين ينزل 35وعمري 81 اذا كتب الله لي عمر
    طيب أبي مكسب وانا بصحتي ابي أخذ لي بيت وعيالي تدري نعطيه الورثه يبيعونه آه آه

  • 12
    غير معروف

    تكفون نزلوه إلى السعر المستهدف كما تريدون اشغلتونا كل يوم طالع نازل نازل طالع نازل نازل طالع نازل نازل طالع نازل نازل طالع نازل نازل طالع نازل نازل طالع نازل نازل طالع نازل
    ريحونا خلاص جتني فحمه

  • 11
    غير معروف

    اتوقع يصل خلال اسبوع الى ١٧٠ ريال يمني

  • 10
    أهلا بالحمير

    حتى لو وصل الى خمسة ريالات فهو سهم رابح على المدى البعيد

  • 9
    أبوفارس

    شخبط شخابيط سهم ارمكو

  • 8
    بدون زعل

    يطبقون المثل الي يقول صبه رده

  • 7
    عضيت اصابع الندم

    لااحد يستعجل السهم يبغى له نفس طويل الصبر طيب وفالكم التوفيق بريتفع ويوصل الى ١٢٠٠ روبيه

  • 6
    مستثمر

    اذا صار الكل يعزز بالاكتتاب الغير مسبوق على سهم شركة ابتعد عنه

  • 5
    اصابع الندم

    الصبر طيب سوف يصل سعر السهم الى 1000 روبيه في القريب العاجل

  • 4
    ابو نواف ... طلاع الثنايا

    بحول الله وقوته ثم بفضل القيادة الرشيدة سيكون القادم افضل فقط قليلا من الصبر .

  • 3
    الجبري

    🤣🤣🤣🤣

  • 2
    مواطن

    مستقر الف مبروك

  • 1
    ....

    استغفر الله