سلطان خميس: تحقيق الهلال للآسيوية رفع ضغط النصر!

سلطان خميس: تحقيق الهلال للآسيوية رفع ضغط النصر!

صحيفة المرصد: انتقد المدرب الوطني سلطان خميس، تشكيك جماهير النصر في أداء مباريات الفرق الأخرى وتحديداً الهلال.

ووفقاً لـ”الرياض”، قال في حديثه لدى أحد البرامج التلفزيونية، إنه لا يمكن لحكم أن يتعمد خسارة فريق معين، وهنا أتكلم عن مباريات النصر.

وأضاف: “ما يحدث هو من تأثير تحقيق الهلال البطولة الآسيوية بحكم أنها العقدة الوحيدة التي يتغنى بها النصراويون لعدم تحقيق الهلال بطولتها منذ أن شارك النصر في أول نسخة من بطولة العالم للأندية قبل 20 عاما، وبتحقيق الهلال لتلك البطولة أصبح هناك حالة من الاضطرابات الفكرية لدى أنصار النصر، وأصبحت الشكوى حاضرة في كل شيء يتحقق للزعيم، وهذا الأمر لا يصح حيث يتوجب أن يكون التنافس داخل الملعب وحتى آخر رمق”.

التعليقات مغلقة.

109 تعليق

  • 109
    عايد

    المشكلة ليست في النصر فهذه تصرفاتهم من ٤٠ سنه المشكلة في من سمح لهم بالتطاول على الهلال ودخول معترك المنافسة الكاذبه الهلال بعيد عن الكل والحلاق به يحتاج كذب وتظليل وتحايل على جمهور الفقر

  • 108
    بني فقر

    يارجال ترشيح وازعجونا مدرييف لو اخذو اسيا بس صعبه ياخذوها اسيا لها رجاله. مو نادي القرنبع ههههههه موتو حسد 😭😭

  • 107
    سلملم

    الهلال واجهة الانديه الاسيويه

  • 106
    سلملم

    دائما والنصر منضغط من الهلال حتى من الاسم حقق الهلال الاسيويه بجداره
    ولايوجد نادي يستحق التشجيع غير الهلال
    اما النصر فكانت عالميته على قولهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 105
    ابو عبدالمحسن

    تعليق مخالف

  • 104
    Meeedooo84

    الهلال تغنى فيه العرب المهتمين بالدوري السعودي فهو واجهة مشرفة للسعودية وبالارقام.حالة التخبط اللي يمر النصراوي طبيعية. اعلامه جبار في طريقة غسل المخ وايهامه انه افضل من بطل اسيا واتهام الهلال بالفساد

  • 103
    نصراوية واعشق ماجد عبدالله

    العالمية صعبة قوية 💛💛💛

  • 102
    السهم الملتهب

    جمهور الشمس العظيم تحية من القلب الي العالمي الاول في اسيا * لا تردوا علي الشواذ والنيفيا مكانهم تحت الحذاء من عرفناهم وحنا نجلدهم جلد كم سنهَ بس الضرب فالميت حرام استمتعوا بصياحهم

  • 101
    ابو عرام

    سبحان الله كل واحد تنساه الجماهير يطلع يبرر للطواقي من شان يرجع للاضواء
    سلطان كل نساك

  • 100
    طن

    ثلاث مرات يحققها بطل الأبطال .. ولاهو مقنعهم ولا خارسهم
    ومعها بطولتين كاس ..وبطولتين سوبر
    والأدهي .. أنهم ماحققوها ولا مره !
    لقوا دعوه طايحه … لقطوها وراحو للعرس مغاتير !
    عالمية المغاتير !

  • 99
    سلطان بن كويحة

    6 نقاط سرقها الزعيق اخر مباراتين وتجد جمهوره يبرر بكل وقاحة

  • 98
    طال عمره الهلال في دمه

    للتصحيح * الهلال اشترى البطولة بأموال طال عمره ولم يحققها بمجهوده

  • 97
    ابو بدر المدريد

    *كلام واقعي وحقيقي ويحكي حالة الكتشب للأسف..! إعلامهم شحن جمهوره بالهلال العالمي💙 ورابع العالم وسيد اسيا من الملعب.؟! وهذي حجة إعلام زميره وأم زكي وابو كمخه وشلة مرتزفه(معيشين جماهيرهم والأوهام..!*

  • 96
    قوم لا

    المشكله جماهير النصر مسلمين عقولهم لإعلامهم الهابط ليشحذوا به التعصب الاعمى

  • 95
    ادميرال

    من يفهمهم هالكلام ياسلطان اعلامهم مجرجرهم المساكين من مكان لمكان ويصدقونه والله ارحم جماهيرهم ماتدري وش السالفه بس مع الخيل ياشقرا😕

  • 94
    أبو متعب

    يا سلطان خميس العالم في حرب مع كرونا وأنت تبربر في القنوات ليتك تعض شحمه وتأكل شابورة

  • 93
    شررقاووي

    ياويلي ياكوينينه

  • 92
    بيتكوين

    ههههههههههه
    القرنبع نادي الحسد

  • 91
    غير معروف

    اهم شي رقصت معهم الظفر مايطلع من الحم

  • 90
    بدون زعل

    انا اهلاوي بس ملاحظ ان فيه مأجورين ضد النصر

  • 89
    بدون زعل

    وانت مرتفع ضغطك من يوم كنت في السجن والبلطان جاب لك السكر

  • 88
    طموح النصراويين الفوز على الهلال

    كل همهم السنوات الماضيه الهلال لايفوز باسيا عملوا المستحيل دفعوا اموال طائله وفي الاخير يشككون بحصول الهلال على كاس اسيا هل نسيتم يانصراويين من الاحق بلمشاركه في كاس العالم

  • 87
    غير معروف

    النصراويين يقولون الهلال بعدعشرين عام يحقق الهلال اسيا والنصراويين خلال عشرون عام لم يحققواسوى 3بطولات بينمالهلال يحقق مايفوق 40بطوله خلال عشرون عاماوختموهاباسياورابع العالم

  • 86
    غير معروف

    هم مظغوطين قبل هاالكلام وبعد
    هاالكلام دلوهم على شهار. صاروا يخورورن والصح غلط والغلط صح.

  • 85
    غير معروف

    ليس هذا فقط بل اين يعيش النصراويين بعد تحقيق الهلال كاس اسيا

  • 84
    🕊ببووححمموودد

    ▪ أي والله ما ننوم الليل من الضغط والزعل والتبكبك😭
    ▪ يا افدغ إذا أنت ما تعرف الزعيم العالمي النصراوي ، نحن ليس مسؤولين عن جهلك 🤣
    ▪ أقول: الله يرحم الملك فيصل 🤲

  • 83
    الجليلة

    ياذا الخبر رفع ضغط فريق الجاليات زود وياعساهم من هالحال وأردى

  • 82
    ٠٠٧

    المفروض أن تحقيق الهلال للأسيويه يحفز النصر ويحفز باقي الأنديه لتحقيق الأسيويه

  • 81
    فهد الفهد

    شيء مضحك الفقراوية يقلون الهلال حقق البطولة بعد عشرون سنة طيب النصر لم يحقق البطولة ولا مره خخخخ

  • 80
    ابو محمد

    اقول ياقدر العزوبيه انطم يجعل ضغط في قلبك

  • 79
    متابع

    عقول صغيره وتفكير عقيم النصر اكبر من تحليل كل من هب ودب وانا متأكد ان النصراويين لا راحت ولاجت عندهم بطولة الهلال بعد عشرييييين سنه

  • 78
    جبل طويق

    انديه عليه لها عشرين سنه تأخذ اسيا صح النوم

  • 77
    المسااافر

    أنت من؟!!!!

  • 76
    الزعيم العالمي الملكي

    رد 5 انت من فصيلة الببغاء الذي يردد مايقولون وهو لايعرف مايقول
    ارتفع سعر حبوب الضغط والمناديل بسبب صياح نادي الفقر اللهم زدهم

  • 75
    بهلول

    تعليق مخالف

  • 74
    العالمى الأول

    جمهور كداد اسيا الزعيقى أكثرهم مبزره وحمضيات…

  • 73
    إت

    جبت البس من ديلو يا كابتن سلطان
    ماحرقهم زي الآسيويه
    والكذبه العالميه اللي صدعو روسنا بيها طارت منهم ولا عندهم غيرها
    أما الشكايه ,, فهادي من طبعهم ولا راح يتركوها
    صبرنا يا رب

  • 72
    طواقي الفيران

    إذا أنت تحكم وتقول كل شي مصيبه وكارثه، انت فشلت لاعب وفشلت مدرب وفشلت ناقد وفشلت إداري ربما افشلت حتى بحياتك،، هههههههه ويتابعك افشل جمهور الطواقي،، وفشل هههه

  • 71
    مبيد الحثاله المتخلفين

    ت 65 الفقراوي الخمسه المستأنث أي عالميه ياتنكه انتم مضحوك عليكم وفهمناكم بس عندكم صعوبه في الفهم يعني لو ثور كان فهم

  • 70
    مبيد الحثاله المتخلفين

    ت 47 يافقراوي ياحفاظه يابو خرقه ياثقيل الطينه مين الي ضحك عليك وقالك دمك خفيف ؟!

  • 69
    دمي سعودي

    جمهور الفقرويه يقولون طاقية مايدرون هذا شرف للبس و احسن من الحضاضة ويقولون عشرين سنة ماجابو آسيا وهم لهم ولله مادخل نادهم وهم يحلمون بة من عشرين سنة يفحطون وبعيد عن شوربهم

  • 68
    لو لم اكن فقراوي لتمنيت ان اكون قرنبعاوي

    اكثر الاندية تعصبا هي:
    ١. نادي الفقر
    ٢. نادي القرنبع
    ٣. نادي الجاليات
    ٤. نادي الحالمي
    ٥. نادي الطحالب

  • 67
    🤔

    ✅💯❌💯

  • 66
    مرجان

    النصر نادي مصنوع اعتمد على ماجد عبدالله وعلى عبدالرحمن بن سعود وبطولاته كلها بالتزكيه بدءاً بخالد بن فهد ومروراً بنايف بن سلمان

  • 65
    ام عبدالعزيز ا

    وش فيهم على، البطل العالمي، حار قلبهم مايشفون، قدام عيونهم لا العالمي💛💙،، حره في قلوبهم

  • 64
    ، خالد،

    ههههههههههه يكفي المضغوط عشرين سنة قادمون يااسيا والله يخلي لهم حياة الفهد اقصد أحمد الفهد وال الشيخ والمليار والنصف وكيف اقنعوا اوراوا يبيع المباراة لهم

  • 63
    فاهم

    تحدث فأوجز
    وأوجز فاوجع
    وأوجع فضغط💙😉

  • 62
    غير معروف

    لا تلومون ***يبي ياكل عيش

  • 61
    كل واحد يدافع عن ابنه

    تعليق مخالف

  • 60
    نصيحة لكل حفاظي

    لاتقرأ هذا المقال فسيرفع الضغط وتحصل عندك نفس اعراض كورونا ثم يتم حجزك بالحجر الصحي

  • 59
    غير معروف

    والله النصر الى رافع ضغطك من زمان يا سلطين من يومك كنت تعلب في الشباب

  • 58
    غير معروف

    ليش الحمدلله لاضغط ولاشي ***

  • 57
    M A D

    بحسب محللين مع هذا المرض كثير من الفعاليات الرياضية ستلغى أو على الأقل ستقام بدون جماهير
    الآن دويلة قطر صرفت مليارات على ملاعب ودورة في طريقها للإلغاء أو على الأقل الفشل الذريع بسبب عدم وجود جمهور

  • 56
    محايد

    تعليق مخالف

  • 55
    عساهم

    عساهم للضغط اللي يغجر روسهم ***

  • 54
    والله

    والله العظيم يا سلطان هذي الحقيقه كلامك صحيح منظغطين باقي شوي وتنفجر ***بوجيههم

  • 53
    مواطن 1

    لتلك البطولة أصبح هناك حالة من الاضطرابات الفكرية لدى أنصار النصر، وأصبحت الشكوى حاضرة في كل شيء يتحقق للزعيم، كلام كامل الدسم أخبار الضغط

  • 52
    الحارثي

    ابو جلنبو الفقراوي قفل على مخه مستحيل يفهم

  • 51
    بدبد

    أى هوازاته قلتليك

  • 50
    دمي سعودي

    والله لو تقول عن هذا النادي وجمهورة ماتقول هاذي تركبتهم التشكيك في كل صغيرة وكبيرة الهلال درهم بي كأس آسيا والغلى يقولونة هم السيد آسيا القوطي يضل قوطواطي

  • 49
    أهل العقول تكفيهم الإشارة

    الزعماء لاينظرون للوراء ولا يتحدثون مع جماهير الحثالة ولكن احقاقاً للحق هذا الرجل اول نصراوي عاقل ويتحدث بمصداقيه

  • 48
    محمد

    الحمد لله الجميع عارف نظرية المؤامره والتبكبك والزعيق والصريخ عند القرنبع حقد وكره ودناءه ووضاعه وعقده من الترشيح فالمفروض الاتحاد الدولي بوقفهم عند حدهم شوهوا سمعه الكره السعودية

  • 47
    الطاقيه عباره عن خرقه مخيطه ومخرمه

    أيها الحاجب الزعقاوي اعط سليطين والد جحفلي وقوميز وبليهي وياسر شهراني وكنو واحمد نيفاوي مبلغ 370 ريال مقابل هذا الدعم لنادينا النيفاوي

  • 46
    ثلج مشوي

    وأنت الصادق
    وأضف عليها تصريح مدربهم مدرب الكاتشب
    وتصريح بن زكري

    ههههههههه

  • 45
    مهند111

    اخ سلطان اشكرك على شفافييتك الجمهور النصراوي شكك حتا في حكام الاسيويه الجمهور النصراوي لم يجد طريق للتشكيك الا وسلكه رفظو الحكام السعودين رفظو حكام النخبه رفظو الفار جمعور الدجه

  • 44
    قال خذ خير قال مامعي ماعون

    قبل ماتتكلم عن النصر العالمي تكلم عن ناديك الشباب كل مباراه ينهزم بالاربعه والخمسه

  • 43
    الشلفان

    الله اكبر يا سليطين!
    كنك نسيت ان الهلال نسقو اسمك يومك تلعب في شبابهم لانك كسمرت رجلين لاعبينهم في التدريب ورحت للنصر ومابغاك وكان فيه اخوك يوسف وسجلت في الشباب!
    اثرك حاقد على النصر الين الحين؟!

  • 42
    دباس صباب القهوة

    هم في وادي والاعلام في وادي بس اكل عيش ولازم يمدحوون والا الباب مفتووح خرووج نهائي

  • premium medal
    41
    العنيد

    ‏مع اعلام ‎#الزعيق عرفنا :

    أن للكورة بطن ..

    وأن اليد يطلق عليها ركبة ..

    وأن ميسي يقلد يوسف الثنيان ..

    وأن العابد أفضل موهبة من بيكهام ..

    أنه الاعلام اللولبي الكذاب 🤚

  • 40
    ابو دلش

    انت رفعت ضغطهم زياده يستاهلون جمهور ساذج واعلامه كاذب طقاقين ابو خرقه وكاتشب فريق القرنبع .

  • 39
    M A D

    تعليق مخالف

  • 38
    دباس صباب القهوة

    مالكم شبيه الاكرونا ضجيج في كل مكان

  • 37
    ForEver

    العالمي قاهر الطواقي قول ماتقول
    ماعلى الذيب من دبي الجرادههههه

  • 36
    غير معروف

    سلطان خميس شقيق يوسف خميس كان لاعبا في الشباب ويشجع النصر وعائلتهم كلها نصراوية لكنهم للحق اعقل النصراويين

  • 35
    الجنوبي

    تعليق مخالف

  • 34
    ForEver

    المثل يقول طال وجة العنز واحلب لبن ههههههه

  • 33
    العسيري

    اسيا وحققنها من زمن سالم الزير
    والعالميه وصلناها والعيون تدمع
    حققنا ووصلنا من زمن بعيبببد
    النصر حقق المستحيل
    كل شيء
    💙💛
    ويسلم عليكم ال سويلم يقول ممكن يرجع

  • 32
    قاهر الطواقي

    لم تكن صادقا
    الظلم موجود مبطي قبل تفحيط الدلال 20 سنة بالاسيوية
    كله على اليوتيوب موجود
    والطامة كأس المؤسس

  • 31
    علي مرشد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    30
    العنيد

    ‏مع اعلام ‎#الزعيق عرفنا :

    أن للكورة بطن ..

    وأن اليد يطلق عليها ركبة ..

    وأن ميسي يقلد يوسف الثنيان ..

    وأن العابد أفضل موهبة من بيكهام ..

    أنه الاعلام الزعيقي الكذاب 🤚

  • 29
    غير معروف

    اضحك كثير عندما يردد على كميخ النصر سيد اسيا ليليلا عشرين مرة

  • 28
    دباس صباب القهوة

    لن تجد طاقيه يقوول الحقيقه…………؟؟؟؟مالوومهم النصر مجننهم

  • 27
    نعم ياسلطان

    ولازال لجنون النصراوية بقية … لسا باقي هبال ونرى اكثر اذا وفق الله الزعيم وحسم الدوري هذه البسنة سنرى اتهامات وتشكيك وهواش واغماءات وتكتمل اذا خرج جحيش اسيا منها .. زادهم الله ضغطا وهبالا وخبالا

  • 26
    .

    كله تنظير ولا اساس له من الصحة

  • 25
    علي

    ونت وشنت من لحيه

  • 24
    بفضل الله

    سرقوا دوري السنة الماضية فوفقهم الله ببطولة اسيا والذهاب لكاس العالم بدون ترشيح

  • 23
    علي

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    الامر واضح ياسلطان وبالرغم من ميلك للنصر الا انك تكلمت بواقعية .. انظر للصرامي والملحم وكل كبارهم اصابتهم هستريا وامراض نفسية بعد العالمية من الملعب فكانت النتيجة هذا الهبال اللي نشوفه

  • 21
    ماعليهم شرهه !

    مبضع الجراح سلطان خميس يحدد مكمن الداء (إضطرابات فكريه وعاطفيه) فالله دره من خبير وما سالفة أحد الضعوف يتبلى كذبا وتلميحا بأنه عامل نظافه والأطخم (الأشهب) اللي يقول لزميله أبي أدعس عليك ! حالتهم مزريه

  • 20
    ياليل اليييل

    ‏وانت وش رافع ضغطك رباعية العالمي ‏اللي خله العميد يطير الخمسة عقبها‏يا المطية😁

  • 19
    سحس

    فقراوية في الكورة والاخلاق وش ترجي منهم فاقد الشيء لا يعطيه

  • 18
    خالد ع ف

    والله انك ياطبشيرة تعليق 11 ماتدري وين الله حاطك
    أجل سلطان خميس لاعب هلالي!!!
    مافيه أحد يقول الحق الا ترجمونه بالقواطي

  • 17
    غير معروف

    15

    9999

    مارس 5, 2020 | 3:15 م

    شوف وجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واحلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كبتشينووو

  • 16
    غير معروف

    كلامك مردوود عليك فالزعيق 20 سنه يبحث عن العالميه…………يابطن الكووره

  • 15
    9999

    شوف وجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واحلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 14
    saif09

    لن تجد من يبحث عن الاثاره الا ويسئي للعالمي ……كبير يانصر حتى الحافي يدوور للشهررررره

  • 13
    saif09

    شخبار الباصات…………………وعندك وااحد حراااااااااااااااااق

  • 12
    غير معروف

    يقولون برشلونه يبحث عنه ليدرب الفريق خخخخخخ

  • 11
    طبشوره

    انت كنت لاعب هلالي يا سلطان خميس وش حققت يوم كنت لاعب للهلال.
    لا ومدرب وطني الله يعين لو حطوك مدرب للمنتخب وش بتسوي إذا هذا اسلوبك

  • 10
    مفتاح

    إعلام النصر صاحب ضجيج وصياح وصراخ وتلفيق وكذب ونفاق وتدليس وكله من الضغط والكاتشب دمرهم الهلال ولسا الباقي اعظم

  • 9
    مكتشف

    مابقى الا قوم الكاتشب والخرقة هههههههه مدلسين ههههههه وش اخبار الضغط طار عليهم الدوري وانهبلو ههههه

  • 8
    مفتاح

    الصراخ على قدر الالم هههههههه 🤣🤣

  • 7
    ناقدفني

    نادي النصر وجمهوره يعانون من فوبيا الهلال واصبحو يشككون في الحكام ويشككون في كل شي ويتدخلون في نتائج الاندية الاخرى ويفتنون بالإعلام ويكذبون ويدلسون وهذا كله من واقع الفشل لنادي النصر وادارته ولاعبيه

  • 6
    جحفلي مفصخ البشوت

    الله يكون في عونك ياسلطان خميس على الزميرات. اعتقد اجتماع الاستراحه اليوم سيكون مخصص لمهاجمتك وتلفيق اتهامات ضدك.

  • premium medal
    5
    العنيد

    إنه لا يمكن لحكم أن يتعمد خسارة فريق معين، وهنا أتكلم عن مباريات النصر. انت تنكت ولا صاااادق قال وش دراك انها كذبه قال من كبر ها😂😂 اجل حكم التعاون والزعيق ،،، ولاتحاد والزعيق وش تسميها تحكيم عدل بارجل خف على عقولنا شوي حتا الشايب الي مايعرف كوره عارف كيف سحبت النقاط وهديت للفريق الذي لايستحق (( حسبنا الله وكفى

  • 4
    متابع

    صح لسانك ياكابتن سلطان قلت الحقيقة المره لدى النصراوية

  • 3
    صحيح

    قرنبع قرنقع قرنقعوه قرنبعوه قرابيع قربعه قربوعه + خرقه + كتشاب = الفقر

  • 2
    شخبار الضغط

    شخبار الضغط
    شخبار الضغط
    شخبار الضغط😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 1
    مستر تام

    والله ان ** سلطان ترفع الضغط . ماهو الهلال 🤾‍♀️