رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق للهريفي على عصيان "حمد الله" بعد الخصم من راتبه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي، على عقوبة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، بعد تفاقم الأزمة بينه وبين إدارة النادي بعد حسم 15% من راتبه.
تعليق الهريفي وقال الهريفي خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": عقوبة حمدالله قرار إداري نحترمه وعلى العين والرأس .!! لكن ( توقيت ) العقاب في فترات الحسم خطأ فادح .!! وتابع: قد يقول قائل لا يستطيعون معاقبته بدايات الموسم .!! أقول كل القريبين من أحداث الفريق وأسراره يدركون أن حمدالله لاعب كرر سفراته وعدم انضباطه وحتى داخل الملعب". وأضاف في تغريدة أخرى:"مع غير الجمهور كحادثة المطار .!! كان يفترض أن ( تؤدبه ) ببدايات الموسم ليكون أولاً عبرة لغيره وليعلم الجميع أن النصر فوق الجميع .!! ثانياً أن تبتعد بالعقوبات عن أوقات الحسم ..!! للأسف قلّة الخبرة أدت لاتخاذ قرار غير سليم ".
رد فعل حمدالله بعد حسم راتبه وكان مهاجم نادي النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله قررعدم مرافقة الفريق قبل مباراة الفيصلي، كما أغلق حساباته على مواقع التواصل، وذلك بسبب أزمة بين اللاعب وإدارة النادي. ونشر الحساب الرسمي لقناة 24 الرياضية عبر “تويتر” تغريدة جاء فيها : ” عبدالرزاق حمدالله يرفض مرافقة النصر للمجمعة لملاقاة الفيصلي غداً ويغلق جميع جوالاته بعد أن خصمت عليه الإدارة 15٪ من راتبه بسبب غيابه ويطالب بعدم معاقبته والإدارة ترفض الرضوخ له وتصر على عقابه”. الأمر لم يتوقف هنا، بل قام حمد الله بإغلاق حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها “تويتر”، و “إنستجرام”،.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up