شاهد.. اللاعب الشهير ” رونالدينيو” وشقيقه مكبلين اليدين بعد اعتقالهما في الباراغواي

شاهد.. اللاعب  الشهير ” رونالدينيو” وشقيقه مكبلين اليدين بعد اعتقالهما في الباراغواي

صحيفة المرصد-وكالات: ظهر لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو مكبل اليدين، بين شرطيين في محكمة بباراغواي أمس السبت.

وتم نقل نجم برشلونة السابق وشقيقه في أصفاد إلى محكمة في باراغواي السبت بعد اعتقالهما بسبب دخولهما البلاد بوثائق مزورة، وفق ما تداولته الصحافة المحلية.

وكالة أسوشيتد برس قالت إن المدعين العامين يسعون إلى مد فترة احتجاز رونالدينيو وشقيقه روبرتو أسيس البالغ من العمر 39 عامًا، بينما قال محامي الدفاع سيرجيو كويروز إنه يسعى لإطلاق سراحهما لأنهما لا يمثلان أي تهديد أو خطر.

وتم القبض على الشقيقين مساء الجمعة في فندق في أسونسيون، عاصمة باراغواي، واتُهما باستخدام وثائق هوية مزورة من باراغواي​.

التعليقات مغلقة.

24 تعليق

  • 24
    غير معروف

    حمار ضيع فلوسه

  • 23
    مصدار الوارد

    تزواير وثقة جريمة عقب عليها. قنون

  • 22
    سائق الشاص

    كانت الدول تستقبله بالورد وافخم المركبات الان يستقبل بسجون والمحاكم ـ هذا عقاب من يضيع نفسه ومستقبله

  • 21
    الشجره هي الحياه

    اه يازمن وينك يارونالدينهو ايام عزك ـ انت ورونالدو من جعلني ايام مراهقتي سعيد وانا اتابعكم ـ ليت الزمن يعود الان كبرنا وكبرت همومنا وتفكيرنا

  • 20
    زائر

    رونالدينيو والزمن ههههه ايام حلوه كانت مع نادي برشلونه كان حتى الي ماله اي اهتمام بالكورة ابداع رونالدينيو اجبره انه يتابع كرة القدم والدوري الاسباني

  • 19
    قصيمي

    هذا اللي طلب من العرب والمسلمين مايشاهدون مبارياته

  • 18
    غير معروف

    اذا طلعت تعال وراح تجد مغفلينا يغرقونك 💰

  • 17
    غير معروف

    الجريمة تجري في عروقهم مستحيل يصيرون اوادم

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    كان رونالدينهو عندنا من كم شهر وفاز بسيارة بالملايين وترفه بموسم الرياض للترفيه

  • 14
    سلطان السهلي

    عندنا اللاعب ملك محد يقدر يقول له شيء

  • 13
    غير معروف

    خذا قبل كم شهر كان عندنا لا يكون دخل بجواز مزور

  • 12
    طارق

    تعليق مخالف

  • 11
    الشيطان إيران 😈

    لقد دخلت السوق الحرة في الباراغواي على الحدود مع البرازيل عبر الجسر مع ولم يطلب أحد مني إبراز الهوية.
    ربما بعد تجاوز السوق للداخل يطلبوا جواز السفر،السوق الحرة يمتلكه شيعة حزب الله اللبناني

  • 10
    تركي tt

    ليه وش ناقصه عشان يزور أثاري النصابين بكل مكان الدعوى ابتزاز ومع دراهم

  • premium medal
    9
    غمد عِـطاف

    روبرتو شقيق رونالدينيو شكله مجرم شرير و أستغل أخوه المشهور في تمرير جرائم قد خطط لها مسبقاً في الباراغواي.

  • 8
    سعد بن سعيد

    يفترض لاعب متميز مثله يكون عنده حصانه
    قضائية ..

  • 7
    أبو إياد

    دوام الحال من المحال

    لكل شيءٍ إذا ما تم نقصانُ فلا يُغرُّ بطيب العيش إنسانُ
    هي الأيامُ كما شاهدتها دُولٌ مَن سَرَّهُ زَمنٌ ساءَتهُ أزمانُ

  • 6
    محمد الشهري☑️

    يقول المثل الجمل اطاح كثرت سكاكينه هذا يعتبرنه صيد ثمين

  • 5
    ماجده

    مسوي هياط عند بعض الدول وهو نصاب

  • 4
    سارعي للمجد

    شكله اخواني عشان كذا خايفين منه

  • 3
    قفير

    وش الي أجبره على وثائق مزورة

  • 2
    اللهم ارزقتي ياربي

    جحيم

  • premium medal
    1
    الرحااال

    مايستاهل 💚