رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجآت مثيرة في قضية خاطفة الأطفال بالدمام .. لغز جديد حول 7 مختطفين وتشكيل نسائي ووافد مصري تواصل مع أسرة "نسيم حبتور" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فجر أبو طلال الحمراني الصحفي الأمني المتخصص في الحوادث والجرائم ، مفاجآت جديدة تتعلق بقضية اختطاف الأطفال في الدمام  ، تفيد بوجود 7 أطفال مختطفين من قبل السيدة المتهمة بخطف الأطفال الثلاثة العماري والخنيزي والقرادي.
وأكد  الحمراني في سلسلة تغريدات عبر صفحته على تويتر ، أن هناك 7 أطفال مخطوفين بناء على معطيات تواتر أحداث القضية، متسائلاً عن هوية هؤلاء المختطفين المتبقين،وقال "في أمور ماأقدر ابطها بهالسرعه لكن، ”مريم“ نفذت جريمة عام 1414 و1417 و1420، كل 3 سنوات واحد، إلى 1441 المفروض في 7 مخطوفين، من هم؟؟ في طبخه تنطبخ واللي بالجدر يطلع الملاس!!“.
وألمح الحمراني إلى شخص مصري قد يكون له دور في الأحداث خلال التحقيقات الجارية، مشيرا إلى أن هذا المصري كان يتصل على والد نسيم حبتور لمساومته حول معلومات بشأن ابنه المخطوف وتحدث الحمراني عن وجود  تشكيل نسائي محتمل لخطف الأطفال بعد تورط سيدة قريبة من مريم" خاطفة الدمام "  .
وقال: ”نسيت أقولكم، في الأيام الأولى من إختطاف #نسيم_حبتور، كان في شخص مصري الجنسية يتصل على بيت أبو نسيم ويساومه مقابل يرشده على مكان ولده المخطوف وقعد يماطل ويستغل معاناة الأسرة إلى أن أبلغ والد نسيم رجال الأمن وضبط ”المجهول المصري“ واحتجازه في مركز الشرطة“.
وتابع قائلاً: ”طبعا أهل وجماعة ”المصري“ راحوا يترجون أبو نسيم وأكدوا له إنه كان يستغله ولايعرف شي عن ولده، أبو نسيم رجال مثل ماتعرفون طيب، تنازل عنه، المهم في القصه من هو ”المصري“؟ وهل له علاقة بمصطفى صديق منصور؟“.

arrow up