شاهد: ناصر الفهد ينشر صورة لـ”عمر المهنا” مع رئيس لجنة الحكام.. ويعلق: إلى متى واللوبي الأزرق مسيطر على رياضتنا ؟

شاهد: ناصر الفهد ينشر صورة لـ”عمر المهنا” مع رئيس لجنة الحكام.. ويعلق: إلى متى واللوبي الأزرق مسيطر على رياضتنا ؟

صحيفة المرصد: طرح لاعب النصر السابق ناصر الفهد سؤالا يثير الجدل حول لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ونشر الفهد عبر صفحته الشخصية على تويتر صورة للحكم السابق عمر المهنا مع رئيس لجنة الحكام وعلق عليها بقوله ” سؤال يحتاج إجابة، ماهو دور عمر المهنا في لجنة الحكام خاصه أنه ليس رئيس ولا نائب ولا عضو ولا مستشار !

وأضاف قائلاً” إلى متى واللوبي الأزرق مسيطر على رياضتنا ؟

التعليقات مغلقة.

152 تعليق

  • 152
    نئطة

    شخبار الضغط

  • 151
    فضل

    تعليق رقم ١٣٠ يقول انه يعاني من امراض نفسيه لعدم معرفته للرقص مثل زملائه اتكفل بدورة رقص عند فيفي عبده لهذا المريض شامله جميع المصاريف

  • 150
    حرمان السنين

    اكثر لاعب استفاد من وجود الحكم عمر المهنا اللاعب الفقير فنيا الجزار بالملعب ناصر الفهد ولا نستغرب وجوده فقد تكون الخطة الثانية لفريق الفقر من الرئيس السابق للجنة أيام الدفع اارباعي

  • 149
    محمد الحدري

    فقراوي فقراوي فقراوي داعسك عمك العالمي

  • 148
    ابوعبدالله

    تفكير النصراوي وضيع كالعادة مهازل عمر المهنا مع الهلال لا تنسى كمثال فقط بلنتي الكاتو وهدف النية 😂😂😂😂

  • 147
    💙 نويصر 💙

    عجيب
    عمر المهنا اشهر شخصية خدمت كيان الفقر وأهداهم انواع البطولات طلع هلالي !!!
    نسينا يوم النصر يدعم عمر المهنا ليكون رئيس لجنة الحكام؟؟
    كتشب مضغووووط

  • 146
    شنتر بن عداد !

    المدفععيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎
    ههههههههههههه مصدق نفسك مدفعيه انتم صرتم طرطيعا..

  • 145
    فهد الفهد

    وش عنده صالح بو نخرور يتكلم عن العدالة يابو عدالة نسيت ماضيكم هه

  • 144
    المدفععيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    ماشاء الله
    عمر المهنا
    ورئيس لجنة الحكام
    ناقصهم الحكم
    عبد الرحمن العمري
    الشقير
    ومطرف
    وتشتكي رصة البطولات الهلاليه
    المسروقة 🍎🍏

  • 143
    غير معروف

    السؤال المهم

    هل لعمر المهنا اي صفة رسمية لكي يجتمع مع الاسباني؟

  • 142
    غير معروف

    صدق اللي يقول إذا جاك واحد وقالك الأرض مستطيلة فاعلم انه من نادي الفقر

  • 141
    عبد الرحمن

    لاعب مغمور

  • 140
    ابوصالح سكري

    اتمناوزير الرياضة تكريم يوسف الثنيان نجم الزعيم العالمي والمنتخب بطل اسيا في منصب رياضي

  • 139
    داعس البرابر البقراويه ابنا احمد بربري

    هالمسكين المطرود كالمطلقة بلا ماعون وجاي الآن بحثً عن الظهور اللهم ليس الا ! اقول يالبضما الزعيم الملكي مو للظالين الذين يريدون الظهور ! اظهر على اكتاف نويديك البربري البقراوي وخل نشوف وش يبي يصير معك

  • 138
    زعقاوي مجروح ومعنف ومنبوذ

    ما معنا الا الزعيق واللطم والسب والشتم لمواجهة أي مغرد نصراوي
    هذي حيلتنا فقط فقوطه ارحمونا وكفوا عن التغريد خلاص جننتونا

  • 137
    زعقاوي مجروح ومعنف ومنبوذ

    آه آه آه منكم يانصراويين ياعالميين كم انتوا جبارين ولا تقدرون ظروفنا ونفسياتنا وجروحنا الملتهبه منذو 20 عام وحنا نتألم …. يعني لازم تفضحونا قدام العالم

  • 136
    فقراوي مع سبق الاصرار والترصد

    ت 17 القضاعي ليست الرياضة فقط بل جميع مناحي الحياة .

  • 135
    زعقاوي متألم

    يا ناصر لعبت في نفسياتنا وخزوقتنا مثلما لعب ماجد بنفسياتنا وشقق شبكتنا الزرقاء خخخخخ ماتخافون من الله ياعالميين ؟

  • 134
    فقراوي مع سبق الاصرار والترصد

    لن تجد أكذب من النصراوي . أصبح الكذب عندهم عادة .
    رمزهم سبق أن قال بعد مباراة لهم , فزنا رغم عن الحكم النفيسة الهلالي والنفيسة نصراوي قح ولا يخفي نصراويته .

  • 133
    العاصوف

    ناصر تتذكر يوم طردك رئيس النصر ولم تطال ريال واحد منهم والأندية الأخرى رفضتك لأن ليس لديك ما تقدمه للكرة .
    الآن بعد هذه السنين تتحدث عن الآخرين ونسيت ما فعلوا بك *.اذكر شيء جميل قدمته لناديك ؟

  • premium medal
    132
    saadalotaibi

    بعدما حصل زعيم آسيا على كأس القارة قبل فترة
    والصياح والنياح واللطم شاد حيله على بعض من فقد طعم البطولات
    وسوف يزداد أضعافاً مضاعفة متى ما أخذ الزعيم بطولة الدوري إن شاء الله

  • 131
    فهد ابو تركي

    اتركوا عنكم الهلال وخلوكم بناديكم أي هزيمه لكم تشغلون جمهوركم بالهلال

  • 130
    يخوان ممكن مساعدة و استشارة عاجلة...

    يخوان انا مشجع نصراوي من 35 سنة ، اصابني الاكتئاب و الحزن و القهر ، كل اصدقائي من مشجعي الزعيم من سنين و هم فرحانين بكل موسم و كاس و رى كاس ، حتى رقص و فله و افراح و انا منضغط؟ اش الحل؟

  • 129
    العالمي الجديد

    اللوبي الهلالي بيض وجوهكم بشهادة العالم رفع رأس الرياضة السعودية عالميا ولم يصل فريق سعودي إلى ما وصل له.الكرة السعودية جعل العالم يتحدث عنها .
    ولكن الحسد والغيرة اعمى بصائرهم .النصراويه مرضى نفسين

  • 128
    صدقة ابو الخير ( عمو صدقة)

    تفرصع عيونك ع بالك بتخوفنا ، ياواد قوم بس قوم ، سيقراط على غفله…ياواد لا تتكلم على الزعيم ياوااد..

  • 127
    صدقة ابو الخير ( عمو صدقة)

    ياواااد روح بلا بهلله حقك….

  • 126
    غير معروف

    لا فائدة

    مضى زمن وزمن وعمر المهنا ناشب في حلوقنا وحتى لو كان عسل صافي الواحد يمل منه
    ثم لاحظوا ان عمر المهنا كأنه يجلس في صدارة الطاولة وربما للصورة ظروفها

  • 125
    نايف صقر

    نحن جمهور النصر العالمي كرهنا نادينا بسبب انت والمريسل واشكاله الهلال الهلال الهلال الهلال……
    ادخلتوا في قلوبنا الاحباط وعشنا على المظلوميه دائما.
    يا اخي تبي الصحيح ليتك تسكت واياه

  • 124
    مرجان

    هههههه اذا طلب محلل من جولي شك

  • 123
    حماده هلال

    هذاللاعب كان يوسف الثنيان يتسلى عليه ويرقص فيه مهاريا الله ذكرتونا بأيام وش طلعه الحين ذا كل زادات انتصارات الزعيم خرجو ينعقون من كل حدب وصوب

  • 122
    ابوصالح سكري

    شي غريب بعد اقالة اتحادالقدم واقالة عمرالمهناء وين الحكم الدولي مطرف القحطاني

  • 121
    السهم الرابح دائماً

    مسكين الفقراوي يحسب كل الناس هلاليين
    عمر المهنا نصراوي يخفي نصراويته مثله مثل السويلم هلالي

  • 120
    حماده هلال

    المهنا هواللي الغي هدف خميس العويران على النصر وكان هدف صحيح ماعرف بهدف النيه اي كان خميس ينوي ضرب لاعب النصر لكن لم يضربه وعمرالمهنا هو اللي طرد يوسف الثنيان ٣مرات في كل مباراه يعطيه احمر

  • 119
    كجمغلو

    اذا تبغو الرياضة السعودية تتطور فلا تحلمو … يمكن الرياضه الهندية تتطور بمراحل … اللوبي الهيلالي سبب ضياع مستقبل الكره السعودية

  • 118
    فريق الفول

    تعليق مخالف

  • 117
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    تعليق مخالف

  • 116
    بدون استثناء

    الكل بعرف الطواقي وخلاقينة. لذا اهتز الزعيق عندما ظهر اسم المهنا لانهم عرفوا قدرهم وما يطلعه غير الملاس🤭

  • 115
    جبار الخواطر

    خلصنا من أبو خرقة و جانا مرعوب !! منين طلعت أنت !! وش تبي بالضبط !! هذا النادي و بعض مشجعيه يذكروني بقناة الجزيرة و مذيعيها يكذبون و يفبركون و يدلسون و يؤلفون و يوزعون الاتهامات في كل اتجاه .

  • 114
    راعي السطحة

    النصراوية مرفوع ضغطهم ومرضى نفسيين وانت معهم وهذا واضح
    الغريب انت تزيد ضغطهم .الفرق الصغيرة تهزمكم منذ عشرات السنين حتى يومنا هذا وجاي تتهم لجنة الحكام والاتحاد السعودي يامريض انت كنت لاعب فاشل

  • 113
    لتكون هناك عدالة

    فيجب تغير طاقم اللوبي بكبرة😉

  • 112
    shakabamb

    ماهو التفسيير الحقيقى للرقرنبع
    عرف القرنبع لغة وشرعا

  • 111
    ابوفارس

    لاننظر الي الاسفل دائمآ الهلال الي منصات التتويج والذهب للذهب الف مبروك تصدر الدوري الغالي علي قلوبنا واتمني تجهيز منصه خاصه لكاس الدوري بجوار كأس اسيا ليكتمل البدر في منتصف الشهر القافله تسير ؟؟؟؟؟؟؟

  • 110
    shakabamb

    ماهوا تعريف القرنبع لغة وشرعا

  • 109
    جمال

    يقول الله تبارك وتعالى : لقد كان لكم فى رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرا
    ويقول الله تبارك وتعالى: الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم.

  • 108
    الشمطري

    عدوية

  • 107
    غير معروف

    نعم انه اللوبي الأزرق وكل الناس تعرف كلها لكن الله فيه مهما تلمعو لبس الذهب بالباطل فنهم يبقون فريق الدلال والسنافر والزعقان والطواقي ومداد اسيا عشرين سنه لين اتي*

  • 106
    التشمت على الناس مهي زينه

    ‏‎شف وجهك بالمراية يامريض بالكرونا اشكالك هم الي حرض الشارع الرياضي في تعصب وبتالي نتج جمهور نصراوي متعصب نفسية جبت لهم اول وتالي المرض يامريض

  • 105
    غير معروف

    ٧ لاعبين محترفين دعم للاصيفر صغير الرياض القرمبعاوي

  • 104
    💛💙 العالمي

    مليار ونص وعشرين سنة وباقي الخردة ١٧٠ مليون ولازال يبرشمونه علشان ينجح فريق الدلال 🤭

  • 103
    saif09

    الزعيق كوروناااااااااااااا الكورة لدينا

  • 102
    طاء طاء طائية

    بدون * العالمية صعبة قوية

  • 101
    💙 فيصل 💙

    الخبر فيه خطأ ولا كيف ؟
    عمر المهنا اكبر من خدم الفقراوية في تاريخ الرياضة السعودية اكتشفوا انه هلالي 🤪

  • 100
    اسمرعبر💙الملكــي

    يالله صباح خير .. امس واحد يطالب برجوع المربع الذهبي واليوم هذا يتهم المهنا الفقراوي بأنه هلالي !! الظاهر الكتشب مضغوط للآخر

  • 99
    K2

    🤣🤣
    هذي جديدة
    الصراحة جديدة اول مرة اسمعها من اعلام الجاليات 🤣
    عمر المهنا خادم نادي النصر المطيع صار هلالي 🤣🤣
    قوووية 🤣

  • 98
    bairaqffffg

    لين تقوم ناقة صالح

  • 97
    عيصو

    الزعيق دمر الكورة السعودية

  • 96
    سيف

    ابو الشباب يتوقع ان الهلاليين نسوا يوم النصر يحشد بعض الاندية ويدعم بقوة ( انتخاب ) عمر المهنا على رأس لجنة الحكام!!

  • 95
    جاسم

    ههههه
    اعلام الكتشب
    يطبق نظرية (اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس)
    عمر المهنا حبيب النصر ومانحهم عشرات البطولات صار في النهاية هلالي!!!
    دنيا عجيبة

  • 94
    سعود

    🔴
    🔴
    🔴
    هذي نكتة فقراوية ؟؟
    او من تأثير الضغط ؟؟
    نسينا ما كلينا يا فقراوي
    تتوقع الجمهور نسى مهازل عمر المهنا وفزعاته لكم
    (( تتوقع الجمهور نسى يوم نادي النصر يصوت لانتخاب عمر المهنا ))
    🔴
    🔴
    🔴

  • 93
    جار القمر

    اكتشفت أن كل منتسب لهذا النادي يعاني من مشكلة نفسية اسمها الهلال

  • 92
    ForEver

    من يتابع تحكيم الدوري يعلم ان الطواقي طابخينها بدهن السير بالمهنا وغير المهنا حتى الفار شاهر ياظاهر ماسلم منهم عينك عينك . . ! فماذا تترجى من هالدوري . . !

  • 91
    المدفععيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    وافضيحتاة
    رئيس لجنة الحكام متزين بشعار الهلال
    جانا يطور وصار يدمر
    لأ عاد تطورنا لوبي مزمن متمكن 🍏 🍎

  • 90
    ابو فيصل

    اللوبي ؟ اللوبي والله انت وامثالك ياكشرة الشر .. اللهم لك الحمد غير مقبول وقتك ونسوك الناس ورجعت تبي الشهرة

  • 89
    🕊ببووححمموودد

    إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها🤧

  • 88
    محمد

    عندما تظهر نتيجة تحقيق الباصات والجاليات على العلن ويُعاقب المخطي ويُشهر به الذي دفع رشاوي لحكام كأس العلام عندما يتأهل الهلال. وعندما يتعاقب من دفع رشوه للشركة الراعيه لتعطيل كأس العالم عام 2000

  • 87
    سارب النهار

    \كرني بأحمد عدوية ÷÷÷÷÷هههههه

  • 86
    ترشيحي

    الإجابه:إلى أن يُلغى الترشيح،وبتوقف الدفع الرباعي،والبلنتايات للفقراوي ، وتظهر نتائج التحقيق بالباصات والجاليات ومعاقبة الاصيفر عندما دفع الرشاوي للشركة الراعية لكأس العالم عندما تأهل الهلال عام 2000

  • 85
    عمر

    سبحان الله التفكير وعقلية واحدة من 40 سنة وهم على الخطة هذي مع التسهيلات اللي حاصلة لفرقة الدفع الرباعي لكن لزوم الصياح واللطميات يمكن يشتغل الدفع الرباعي بالجولات القادمة

  • 84
    عايد

    الكل يعرف بأن المهنا ظلم وأضر بالهلال كثيراً ولكن الفهد ربما يبعد الشبهات عن ناديه لذلك رماها على الهلال (لإبعاد الشبهات عن ناديه ) واضحه

  • 83
    ابو

    والله ماضيع النصر الا التشكي والتبكي ولاعذار الواهيه الهلال حصد البطولات وحقق إنجازات وحنا الحكم والفار وتسلل وش الفايده من عشرين سنه وحنا ماطولك ياليل

  • 82
    رأي

    أكثر من استفاد من عمر المهنا النصر واكثر تضرر الهلال ( نحن الان نسأل وش جاب المهنا في لجنة الحكام ) اذا متى والفقر مسيطر على اللجان ومع ذلك دلوخ ما ينفع فيهم

  • 81
    اللهم ارزقتي ياربي

    النصر مطنشينك وانت تتدافع عنهم ناصر الفهد: استغرب من إدارة نادي النصر و الأستاذ “سعود السويلم” عدم إرسال دعوات لنا كلاعبين قدامى

  • 80
    اللهم ارزقتي ياربي

    ماسويت شي ع وقت قمت تحسي من غير رايك

  • 79
    سؤال تاريخي في الرياضة

    من هو مؤسس لجان الطواقي

  • 78
    saif09

    مادام معاي الفار……………..العب يالااااااااااااااااااااااااااا

  • 77
    ما تسمع قربيعهم الا يوم انهزموا

    ليش ما كان كلامهم في التشكيك بالحكام أول الدوري، الهلال من اول الدوري وهو يشتكي من الحكم والفار .
    تدرون ذكرتوني في البزران اذا انهزموا في السوني قالوا اليد خربانه .

  • 76
    هو فعلا قديم

    وطور لجان المهنا 😉

  • 75
    بو طاقية

    مصدق حاله ماهو مستوعب ان التحكيم خلاهم يوصلون هالمراكز والا هم في باب الحارة 🤭

  • 74
    ابو دلش

    الثنيان والغشيان خلوه يصيح.

  • 73
    مدمن قهوة

    سؤال محق ويبحث عن اجابة؟

  • 72
    غير معروف

    تواجد المهنا معنى هذا ان الزعيق مدعوم تحكمين

  • 71
    فهيد

    شركة ابو مهنا
    هههههه

  • 70
    سحس

    تعليق مخالف

  • 69
    حمد

    أصبح التشكيك في الذمم أمرا مستساغا لدى من إعتادوا الممارسات المشبوهه .. وهم لايتوانون عن التصريح بها بلامبالاة و دون أي دليل و لا مراعاة لسمعة الأشخاص وبمايعكس المستوى الأخلاقي الذي هم عليه

  • 68
    ادعس

    ياناصر الفهد

  • 67
    عادي الطواقي

    يخلونه يشتغل معهم عن بعد 🤭😉

  • 66
    🤔

    الظلم ،، ظلمات ….

  • 65
    الطاقية في

    حالة وكاد المريب يقول خذوني🤭

  • 64
    الطواقي يوم

    سمعوا اسم المهنا تلخبطوا. عارفين انهم مقصودين🤣😂

  • 63
    M

    ناصر الفهد وش ذالغبار اللي طلع (: انت منت كفو احد يرد عليك وشف لك طريقة ثانية للشهرة والظهور والله ناس ماعدا تستحي بكل بساطة يتهم ويشكك وشف من يتهم !؟عمر المهنا اللي أصلا تاريخه مع الهلال ظالم ومجحف

  • 62
    غير معروف

    لجان الزعيق مثل الكرونا منتشر والعياذ بالله

  • 61
    sultan

    وش اخبار الضغط بشروني:) 🙂 🙂

  • 60
    عبدالله بن محمد

    حتى انت يا عدوية، تبي تنشهر على حساب الزعيم، المهنا اكبر من تضرر منه الهلال يا الكسرة.

  • 59
    غير معروف

    وجود المهنا ماله داعي هذا يثبت ان الهلال يفوز بالفار والتحكيم

  • 58
    خارج الصلاحية

    يعني استخدام شي إكسبايرد 🤭🤗

  • 57
    غير معروف

    المهنا كان يسميه رئيس النصر بانه اسماعيل ياسين الهلال هههههههه

  • 56
    ابو دلش

    فاشل كوره وفاشل كتابه الله يعينه على نفسه.

  • 55
    saif09

    43

    كنت فقراوي واستخرت الله
    هههههههههههههههههه
    صحيح انك طاقيه مخرووومه

  • 54
    فريق أم أحمد

    وهذا خلاقينة

  • 53
    وش تتوقع

    فريق دوري أم أحمد🤭

  • 52
    على قولة المثل

    الطيور على اشكالها تقع وهذا يفسر تواجده

  • 51
    سبحان الله وبحمده

    ( من قال حين يصبح وحين يمسي، سبحان الله وبحمده مائة مرة، غفرت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر )

  • 50
    بعدما

    ***صار يختار اللي مثله

  • 49
    حماده هلال

    ذكرته ذاالاعب اللي كان الثنيان الله يذكره بالخير ***

  • 48
    فيه شيء

    تواجد المهنا مع رئيس الحكام يثبت ان النصر معه حق عندما طالب إبعاده

  • 47
    هذي صوره قديمه الله لا يشفيك

    وحتى لو كانت حديثه اكيد المهنا جاء لتوضيح او مناقشة امر معين في الرياضة

  • 46
    الفقراوية بناقزون لين ينزلونهم دوري ركا

    مغير مثل الفيران يحفر له عشرين حفره ويجلس يقمز بينها

  • 45
    ابو قاسم

    يجيب محاسبه المهنا على تواجده وعلى المهنا ان يتعرف كم بطوله اهدها للزعيق

  • 44
    ناصر

    هذا اتهام خطير ويجب على المهنا رفع دعوة قضائية على عدوية لتشكيكة في ذمته

  • 43
    كنت فقراوي واستخرت الله

    يجب على ادارة نادي الهلال التحرك لرفع شكوى لدى المحاكم وسحب الفقراوي وإدخاله التوقيف حتى يثبت صحة كلامه او ينجلد بملعب محيط الرعب

  • 42
    جحفلي مفصخ البشوت

    ياهم سذوبييييين القرنبع كل بطولاتهم الاخيره ( محلياً ) من اخراج المهنا وخليلو ومع ذلك يذمونهم.

  • 41
    اتحادي صميم

    المهنا نصراوي يا كتشب

  • 40
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    المهنا هو العدو الاول لنادي الهلال وهذا معروف منذ قديم الازل .. قصة المهنا ويوسف الثنيان موجودة عاليوتيوب .. المهنا حرم الهلال من بطولة عشان نادي الفقر واقصد بلنتي الكاتو الشهير .. اسلوب القرمبع معروف

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    كل هذا عشان مهزومين وما قدرتو تفوزون رجعتو على الهلال
    مضغوطييييييييين

  • 37
    غير معروف

    يجب ردعك ومحاسبتك والتحقيق معك من قبل وزارة الرياضه

  • 36
    غير معروف

    يجب محاسبته بالتشكيك في ذمم المسؤلين ورمي التهم دون اي دليل

  • 35
    غير معروف

    إلى أن تتم برمجة عقلياتكم ***
    التي لاترى الااللون الواحد ياقواطي

  • 34
    ابو قاسم

    ‏‎سوف يبقى مسيطر حتى يرأس الاندية رجال اكفاء مثل السويلم ويتحدون ضد الفساد
    اما في وجود الروساء المغلوب على امرهم لن يتغير الحال

  • 33
    saif09

    عاااااااااااااااااااااااااااااااااادي

  • 32
    جحفلي مفصخ البشوت

    اكيد طفران.

  • 31
    غير معروف

    ‏‎هذا شغل سنين ياكبتن!؟
    مهو بين يوم وليلة ولذالك هم يرون انفسهم ابناء البطة البيضاء

  • 30
    عبدالله الناصر / حائل

    الهيئة اصبحت وزارة الان عليها ان تصحح الامور بجديه واقتلاع الشوائب المهنا سيء السمعه وتاريخه بشع ولم ولن يذكر بخير سوى للازيرق

  • 29
    غير معروف

    ‏‎الي ان ينظف الاتحاد كامل من اللوبي الازرق

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    فريق

    قالت لي خالتي قماشة

  • 26
    ابوشنب

    كل شوي يظهر واحد من المصباح العجيب 😂شكلهم يجتمعون داخل المصباح برياسة الهامور الكبير اعلام زميرة والعجائب السبع

  • 25
    عاد كلا

    إذا زال الحقد الأصفر

  • 24
    ابوشنب

    هذا اتهم ب الذمم لايستغرب هذا الكلام من فريق يمئ كان التحكيم مصدر سعادة له

  • 23
    سعودي اصيل

    سبحان الله اي قرنبعاري منسي من التاريخ يجيب طاري الهلال ويصبح مشهور ذبحكم الهلال يا عيال الفقر

  • 22
    دمي سعودي

    وين طلع بعد لله يدرك يزعيم هذا البكلية القديم هذا من طقت المريسل والطخيم لاولسا الكذبون في الطريق هذا مطبل انضم الى مجمو عت المشككين المقربعين

  • 21
    اجاوبك

    من يوم لبسوهم الطاقية🤭

  • 20
    غير معروف

    مادام هذا الانسان موجود فالتحكيم من جرف لدحدبره

  • 19
    حنفي

    طبعا فريق الدلال يخص فىه مخمليه واغلبهم نساء واطفال فلابد من مرعات مشاعرهم هههههههه

  • 18
    عائد من مستشفى شهار

    للمره الثالثه يظهر بشكل مختلف

  • 17
    القضاعي

    لن ينصلح حال الرياضة وينتهي التعصب إلا بإلغاء نادي النصر . نقطة آخر السطر وسلامتكم
    هذا رأيي الشخصي وكل واحد حر في رأيه

  • 16
    خالد

    هل تذكر ماذا فعل المهنا بلاعب الهلال
    الكاتو عندما أسقطه حارسكم الخوجلي
    ولم يحتسب ضربة جزاء
    وعليها فما زلت وأكرر قال من عاقلكم ياالنصراويه قالو الصرامي!!!🔗 افهمها يالبيب

  • 15
    شراره

    لاحول ولاقوة الا بالله جاك المنتهي مرره القرنبع يدور شهره على حساب الزعيم يالقرنبع لكن حررر ذبحتكم ال8نقاط اقول الشهره على اللي طلعك شكرا لاداري الشباب على اللي سمى ناديكم بالقرنبع والجاليات

  • 14
    مواطن 1

    متى انت وامثالك من يرى ويسمع كل شئ اصفر فقط أن يكون عقله وتفكيره سليم ويبتعد عن التعصب الأسود المنافسه في الملعب وليس في المجالس والمكاتب والصياح والنباح وادعاء المظلوميه والتباكي للانديه الأخرى

  • 13
    فاهم

    ملينا ياجماعة الخير من مثل هذه الحركات
    خلاص كفاية طعن في الذمم خلونا نحب بعض ونخاف على بعض
    مثل هذه التعليقات الهدف منها الشهرة على حساب الذمم

  • 12
    الرياض

    لاعب مغمور سابقاً يريد الناس تعرفه قال انتقد الهلال

  • 11
    أبو عبدالله

    يبي يعيد مباراة النصر مع التعاون ويشارك حمدالله

  • 10
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    فيرناندو هذا الرئيس الكومبارس للجنة الحكام …اما الرئيس الحقيقي فمعروف انه من يدير المشهد عن بعد ليحقق الزعيق الدوري…وفضيحة مباراتي الزعيق مع الاتحاد والتعاون دليل واضح

  • 9
    غير معروف

    ‏‎‎الى ان نترك لهم دوريهم و نتابع دوريات الدول الخليجية و الدول الاخرى الاكثر نزاهة و مصداقية و عدل

  • 8
    ابو صالح

    هذا المطلوب.. وش اخبار الضغط.. انضغطوا يالفقراويه لين تحترقون هذا مايعمله الزعيم العالميبنادي القرنمبع .. نادي الجاليات شغلته التباكي والصياح.. الله يجعلكم من هذا وأردى.. ههههه

  • 7
    غير معروف

    المهنا أعطى الطواقي اكثر من ١٠ بطولات بصافره ضالمه لمصلحه الطواقي

  • 6
    غير معروف

    يعب معه اكشط وربح فار ازرق

  • 5
    Asg

    نحنو هلاليون و الي مايرضى يشرب من ماء البحر
    مقوله مشهوره من عثمان العمير

  • 4
    متابع بعض الأحيان

    هذا من وين طلع بعد ؟!!

  • 3
    اللوبي الأزرق

    نعم إلى متى كذالك تواجد الصحفي النعيمه هل يعملون باتحاد كره القدم

  • 2
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 1
    غير معروف

    وأيضا لابس أزرق!