بعد وفاة زوجته بأشهر قليلة …معمر أردني يفاجئ أبنائه برفض العيش معهم ويحتفل بعقد قرانه بعد تخطيه ال103 عاما !

بعد وفاة زوجته بأشهر قليلة …معمر أردني  يفاجئ أبنائه برفض العيش معهم ويحتفل بعقد  قرانه بعد تخطيه ال103 عاما !

صحيفة المرصد : احتفل معمر أردني يدعى عارف عطية الجداية البالغ من العمر 103 عاما  في بلدة صما شمال الأردن، بعقد قرانه  لتكون الواقعة الأولى لمعمر يعقد قرانه بهذا العمر.

ووفقا لما نشرته  ”إرم نيوز“ فقد أكد عدد من أقارب المعمر الأردني  أن عارف البالغ من العمر 103 سنوات أقدم على خطبة سيدة بعمر 49عاما، وذلك لتكمل معه حياتها، عقب وفاة زوجته الأولى قبل عدة أشهر.

وتوفيت ” أم أبراهيم ” زوجة عارف في شهر أكتوبر من العام الماضي  وفقا لوسائل إعلام محلية ،وعقب ذلك حاول الأبناء  ، إقناع والدهم المعمر  للعيش معهم في منازلهم ، إلا أنه رفض ذلك، وأكد رغبته العيش بمنزل مستقل مع زوجته.

وأكد أقاربه  أن عارف يتمتع بصحة جيدة وبقي مواصلا عمله في التجارة حتى سنوات قريبة، لافتين إلى أنه يتمتع بروح شبابية وهو ما دفعه للإقدام على خطوة الخطوبة.

التعليقات مغلقة.

53 تعليق

  • 53
    غير معروف

    ابويمن مستعد يتزوج طفلة حتى لو كان عمرها سنتين مجرمين منتهكين حقوق الطفولة وبويهيميين!

  • 52
    ام 18-21 سنةأكبرمن ذلك مسكهاالباب

    لماذا لم تزوج شابة في العشرينيات ولماذا لم تأخذ بكرا تلاعبها وتلاعبك وهذه مما وصى النبي عليه السلام فكك من المطلقة لوفيها خير مارماها الطير عليك بالبكر البكر البكر

  • 51
    غير معروف

    معروف ان المرأة تدخل علم الشيخوخةوتصبح عجوزا اذا تجاوزت سن 22 او 23 كالفاكهة تقطف اذا استوت اما اذا اذا تركتها تحمض وتفسد

  • 50
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    كفو الله يبارك لك يعارف احسنت تعيش عزيز خاصة عمر الزوج 49 واقفة عن الحمل

  • 49
    غير معروف

    طيب ياشايب اذا نويت على الزواج ابحث عن ريانة العود من سن 18-21 سنة ويش تبي بعجوز عمرها فوق الأربعين سنة خلاص نشفت خذ ريانة العود خذ شابه ترجع شباب خل عنك العحيز

  • 48
    بوعبدالرحمن

    سبحان الله المراه عجوز من زمن فرعون عمرها 49 سنة يعني أحفادها متزوجين وعندهم عيال ويش يبيبهاكان أخذت من سن 18 – 21 سنة ريانة العود عمرها 49 سنة وتبي العرس صدق ماتستحي لاوجه في المقعد ولا…. في المرقد

  • 47
    غير معروف

    مبروك للعجيز ومبروك للشايب وكما قال المثل صردان طاح على بردان

  • 46
    ف

    مايستحي هالشايب – حتى وهو في أخر عمره و باقي يفكر في شهوته – لو فيه ذرة عقل كان صار حريص على تزويج احفاده –

  • 45
    ..

    جميع زوجات الرسول عليه الصلاة والسلام مطلقات وأرامل إلا عائشة بكر
    ..
    من حق المرأة مهما كان عمرها مدامت فوق سن ال18 إنها تتزوج اذا كانت ترغب بالزواج وحصلت على رجل مناسب لها

  • 44
    غير معروف

    الحين اللي يتزوجون شيبان ايش يبون فلوس! واذا ماعندو اسنان ،ولو طقم طيب  ريحة اثمو كيف بتقابلو ولا بيعطونو، معجون دبتول معقم بالنعناع ويبون اهتمام وبامبرز كبار جد الموضوع مايضحك شذنب المخلوقه

  • 43
    غير معروف

    هذا شايب عايب منتهي الصلاحية ، وهذي أم 49 سنه ايش لاقيه في هالشايب المنتهي ، هي بعمر وحدة من بناته ، ايش اللي أجبرها على الزواج من واحد عمره مليون ؟ إلا إذا كان ثري وبتحصل من وراه فلوس بقوة القانون

  • 42
    أم 18-21 سنة أكبرمن ذلك مسكهاالباب

    اناجدي عمره 99 سنة ولقينا له عروس مطلقة عمرها 26 سنة رفض يقول ويش ابي بعجيز ابحثوالي اصغر شوي

  • 41
    أم 18-21 أكبرمن ذلك مسكهاالباب

    يا شايب تصوم تصوم وتفطر على بصلة الحين انت تتزوج عجوز عمرها 49 سنة كان يوم تبي تتزوج تزوجت عجيز عجيز بس صغيرة شوي يعني عمرها بين 25-29 سنة

  • 40
    غير معروف

    يا تعليق ٣٦ شكلك صغيرة ما عرفتي معنى العشق العذري معذوره

  • 39
    شاب عزوبي

    الي يخبرلي مره على سنه الله ورسوله

  • 38
    محمد

    العرب أكذب الخلق الرجل لم يصل 103 سنوات ولا أقترب منها والأرجل أنه حول الثمانين أقل أو أكثر بقليل

  • 37
    سماح

    أبد مهوب ناقص وفاء. ابد والله بس ناقصة العقل في رأيهم ( جعلهم الهبال) هي اللي ماعندها وفاء لو يموت زوجها وهي في العشرينات لو ودهم دفنوها معه الله ياخذهم اهذة عزيز مقتدر

  • 36
    الدهمشيه

    أخص أخص ياتعليق 35 تقول حكم

  • 35
    غير معروف

    تعليق ٢٨ مو لازم يكون فيه حيل يكفي السوالف و التونس و يحس نفسه عايش العشق العذري اقوى من العشق الجنسي

  • 34
    غير معروف

    يأبى عزيز النفس الا أن يعيش عزيز

  • 33
    غير معروف

    عنده فلوس ..
    الفلوس تخلي الشايب شباب.
    والفقر يخلي الشباب شايب .
    الله يرزقنا بالمال الحلال ويرزق جميع المسلمين
    انه هو الرزاق الكريم

  • 32
    بلور ضد الرصاص

    *** ههههههه، يتزوج بركي يرزق بولد، مو احسن من***

  • 31
    العنقاء

    ت29 الوهم هي وش بتلقي فيه على الأقل اللي عندها مايحتاج تشغيل ههههههههههه

  • 30
    الدعجاني

    ت ٢٧
    من حقه يتزوج ماتت وش يعمل وش تستفيد لو ماتزوج كلام فاضي لو مات قبلها تزوجت ي شهري

  • 29
    الوهم

    عجوز هي ايش يلقا فيها

  • 28
    الدهمشيه

    طيب هو فيه حيل يعرس. هذا لو يعطس مااات

  • 27
    محمد الشهري☑️

    الكذاب كذاب وقليل من يوفي مع زوجتة هذا الشائب له مقاطع في السناب والتوكتك وهو مع زوجته الله يرحمة قبل فترة وكان يقول انا احبها انا وانا ويتعانقون يبوسن بعص . وهذا النهاية يتزوج عليها لأسرع وقت

  • 26
    العنقاء

    ت 17و21اللي مايطول العنب حامض عنه يقول هيفاء وهبي على أبواب الستين ومزة المزز اشوف ماقلتوا شي عن المعمر اللي ماخذها ضعف عمرها مرتين مسكينه الحرمه مأكوله ومذمومه

  • 25
    حسين السبيعي

    لك العمر كله ياجدي الله يحفظك ويوفقك .

  • 24
    غير معروف

    مايطرح الرجل غير المرض الله أكبر عليه ومادام انه بصحته وعافيته وليه مايتزوج ويدور الحلال والف مبروك منه المال ومنها العيال على سنة الله ورسوله

  • 23
    غير معروف

    ليش ما يدور له وحده عمرها اكبر اما في الاربعين هذي توها

  • 22
    صابر

    أم ٤٩ راحت على أهلها

  • 21
    Nawaf Al-Shehri

    ت 16 وين بنت الناس ! 49 جدة ناس ذي :> هههههههههههههه وبعدين ذي ت 17 ومشكلتك اذا ما عرفتي تديرين حياتك وجاية تنقدين ع الناس :> الله يرزقك بالي احسن ان شاء الله 🙂

  • 20
    غير معروف

    ربنا أغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين وللعالمين يوم يقوم الحساب ، وسبحانك ربنا وبحمدك نستغفرك ونتوب إليك عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

  • 19
    غير معروف

    معظم الردود سلبية وتنحصر في الجانب الاخر… الرجل لا يستطيع العيش بدون امرأة تقوم على اموره وتؤنس وحدته مهما كان عنده من ابناء صالحين. هم ادرى بظروف بعض.

  • 18
    عمر

    اذا كان ا***ليش لا

  • 17
    غير معروف

    عجوزعمرها 49 وتتزوج ماتستحي انا عمري 29 سنة ومطلقة واستحي اتزوج مره ثانيه بعدين ويش يبي بعجوز خذ وحدها عمرها 25- 29 سنة

  • 16
    ميادة

    الله يسامحه بس لاتظلم بنت الناس معاك

  • 15
    غير معروف

    ماشاء الله تبارك الله و الله يعطيه الصحة والعافية الأعمار بيد الله عز وجل يمكن أسلوبه في الحياة يمارس الأعمال الحرفية و الغذاء وأغلب جيل الطيبين زيت الزيتون هذا شيء أساسي في طعامه اليومي(زيت الزيتون

  • 14
    سحس

    كفو يالنشمي ولو كنت مكانك جبتها 18 بالدراهم

  • 13
    M A D

    هذا بدوي عظامه حديد من حليب النياق ، يضربها مسمار يخليها تمشي متباعدة

  • 12
    غير معروف

    الله يوفقه ويبارك له يارب ((( هاذا لوهو في ديرة ثانية كان لقيته مطلق ٣ او ٤ وعلى ذمته ٤ قاصرات )))

  • 11
    أبوعامر الحربي

    هو شايب صحيح أما إن 103 فكثر منها
    هذه ملكة بريطانيا و امبروطور اليابان يعيشون منذ الميلاد في نعيم و رغد و رعاية صحية , و أحنت ظهورهم تسعون عاما
    يجيك حافي يا كافي و يقول عمري مية > هين صدقتك!

  • 10
    لا يصلح العطار ما أفسد الدهر؟! المفروض الي بسنه يبحث ان يموت بستر لامفضوح

    1
    ابو حمزة
    | 3:20
    الله يعطية الصحه والعافيه وطول بعمره
    والف مبروك🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 يعطيه الصحة والعافيه هذا اذا يبغى يقرب منها لابد تكون انوبة الكسجين في ظهره وممكن يودع مع اول شهقة وزفرة عند رؤيتها

  • 9
    hima

    الله يوفقو,ويعطيه طولة العمر بصحةوعافيه.

  • 8
    مهندس كاميرات

    103 عنده واحد يشتغل بالنيابة

  • 7
    غير معروف

    شكله ابو 80

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    السهم

    ظلم نفسه وش رايح يسوي مع وحده مثل البركان في هذا السن

  • 4
    فلس طيني اردني

    بدي أكول…بدي مصاري….بدي أحول مصاري على بلدي…بدي الجنسية السعودية…انا ابيض وانت اسود … مش طايق حالي…مافي حدا طايقني…بدي أحل الكظيه …بدي الطوخك

  • 3
    ابو حمزة

    الله يعطية الصحه والعافيه وطول بعمره
    والف مبروك

  • 2
    ابوصالح سكري

    كفوكفو عم الشيخ الحلال بركة في العمروالمال والصحة والعافية هيا تفرجو ياشباب بانكوك

  • 1
    ابو عادل

    الله يوفقه
    عيش حياتك بطريقتك