“حسبي الله”.. شاهد : حسن الصبحان يُهشم شاشة التلفزيون بسبب جوميز ويوجه له رسائل نارية !

“حسبي الله”.. شاهد : حسن الصبحان يُهشم شاشة التلفزيون بسبب جوميز ويوجه له رسائل نارية !

صحيفة المرصد : نشر حسن الصبحان الشهير بملك التوقعات فيديو جديد حمَّل خلاله جوميز لاعب الهلال مسؤولية تهشيم شاشته خاصة وأن الفرنسي أهدر أكثر من فرصة في مباراة فريقه أمام ضمك بالجولة ٢٢.

وقال الصبحان خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي تويتر: “حسبي الله شوف السبب كان جوميز كسرت الشاشة بسببه اليوم، لكمت الشاشة هذا بسببك يا جوميز أنت تتحمل الخسارة.”

وسخر الصبحان من احتفال جوميز الشهير في نهاية الفيديو، حيث ظهر وهو غاضبًا بسبب تهشيم شاشته بعد إهدار جوميز للعديد من الفرص.

التعليقات مغلقة.

108 تعليق

  • 108
    رائد الحربي

    الله يشفيه ولايبلانا

  • 107
    رائد الحربي

    انا احرقت بيتنا عشان جوميز يتحمل ويدفع فلوسه😏

  • 106
    قوميز

    هههههههههههههههههههه

  • 105
    الذهبي بلس

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 104
    غير معروف

    مريض الله يشافيه

  • 103
    علي منصور العيسى😂

    هذا يسمونه خبال. والمجانبن في شقاء وليس راحه. الله يكمله بعقله.

  • 102
    نجد

    ماعندك إلا الخرط

  • 101
    مخاوي الطير

    سؤال لصبحان
    متى توقعك تعقل؟

  • 100
    ابويحي

    والله ماعندك سالفة توقعاتك كل ابوها خرطي

  • 99
    الجلاد

    تستاهلون سجل لكم كم هدف جعلتوه مدلل كشكات ودلع َرزه وكانع جاي ببلاش عقبال الباقي يارب

  • 98
    ابوسمير

    أخس ياطقعان مسوي نفسك ملك التوقعات

  • 97
    غير معروف

    جايب له شاشة مكسوره وقال انا كصرتها طيب ليش ماتجيب فيديو لك يوم كسرتها

  • 96
    غير معروف

    بالله هذا م حوله أحد ينصحه يبينله بأنه كبير
    وهذا اللي يسويه عيب وقلط
    ولأ تعطي الناس فرصه تضحك عليك

  • premium medal
    95
    saadalotaibi

    يا هو سامج بكل ما تعني الكلمة

  • 94
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    زمن التافهين

  • 93
    كلمة حق

    بيشتري له شاشه من فلوس المجانين اللي عنده اعلان ونشر مستغني منهم لاننسى فيحان من وين جاب الروزرايس في المملكه سو نفسك مجنون واهبل ومهرج وابشر بالملايين!!

  • 92
    معيض القحطاني

    ياشماتة ابله زازه فيك الا ياشماتة أمة محمد فيك ههههههههه الحمدلله الذي اخزاك

  • 91
    سلطانه

    غوميز اللي كسرت الشاشة على شانها هو اللي كشفك امام ملايين الناس غوميز هواللي كشف كذبك وهياطك وطقاعك ونصبك غوميز سيظهر حتى في أحلامك انت بعدغوميز تختلف عن قبل غوميز شكرا لك ياغوميز لانك كشفتك هاالبزقه

  • 90
    الحربي

    انت فاشل توقعاتك فاشله لا عاد نشوفك توكل على الله

  • 89
    ابوسمير

    تعليق مخالف

  • 88
    ابو سمير

    صدقتك نفسك انك ملك التوقعات بل هذا أسلوب جديد للشحاثه والتسول للاسف مااكتشفت كذبك ونصبك الا اليوم ياخبير الا انت خابر

  • 87
    الحربي

    ومين * اللي يتابع هذا السفيه

  • 86
    ابو سمير

    فاشل في توقعاتك وفاشل في أسلوبك وفاشل في حركاتك وفاشل في توقعاتك

  • 85
    ابو سمير

    تعليق مخالف

  • 84
    بهلول

    منحقه يصايح طالما الطاقية زري هذا لايزال يقبع في عصر ابوجهل

  • 83
    بهلول

    ليس السبب قوميز بكسر الشاشه وانما صغارة عقلك يالأفدغ ووجهك هذا الي تقول كرشة حاشي

  • 82
    الخيزران علاج للمشاهيرالمتسولين

    شكرا لك يالله على انك فضحت هذا الكذاب الاشر يافضيحته فضيحتاه امام الناس والله اني كنت عارف ان طريقتك طريقة جديدة للشحاته والتسول

  • 81
    تش تش 🤗

    صحيح انا شاهد شفت قوميز دخل بيتك وكسر الشاشه ابشر بالتعويض الحمد الله نعمة العقل والدين ناس استخفت خلاص .

  • 80
    حصة

    الحمدلله الذي فضحك على رؤوس الإشهاد وعرف الناس حركات النصب والخداع والغش والكذب طريقة جديدة للتسول والشحاثة ياضعييف

  • 79
    القحطاني

    تعليق مخالف

  • 78
    قحطاني من تثليث

    ياشماتة ابله زازه فيه ***

  • 77
    القحطاني يكره النصاب والدجال والكذاب

    رد على تعليق 68 هههههه أحسده أحسده على ايش على فضيحته امام ملايين الناس صغيرهم وكبيرهم وإلا أحسده على اسمه الجديد خبير ***الا أقول الله لايجعلني في مكانه والله ان بطن الارض له خير له فضيحه

  • 76
    هناء

    تعليق مخالف

  • 75
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 74
    حنفي

    تبغا تعرف عقليه اغلب الشعب شوف مين يتابعون ولا زي هذا المهرج احد يعطيه وجه شبعت فلوس قمت تكسر الشاشات الله فيه

  • 73
    البارقي

    الله يشفيك ويعافيك

  • 72
    ابو سمير

    تعليق ٥٦*** في خشمك

  • 71
    ابو علي

    الله ياخذ عمرك ياتافه

  • 70
    وجه كرونا

    سفيه ومريض نفسي الله يعينه على نفسه

  • 69
    الحسدوالحقد

    والله لا اعرفة ولكن مالة داعي الشتم ‘تبي تابعة تابع ولا منت مجبور ‘انا والله ماتابع توقعاتة’ وتوني اعرفة بس عندنا ناس فيها كمية حسد ومرض وسب ماهو جالس على راسك انت وياة

  • 68
    تعليق54

    ليش حاسد خويك مدام انك تعرفة

  • 67
    سكوبي

    صدق انك سخيف عنجد انك سخيف

  • 66
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنغالي

    الطواقي منضغطين ولا زالو يشعرون بخطر التنين النصراوي الاصفر القادم من الخلف رغم فارق 6 نقاط

  • 65
    سعيدان ابو اذان

    هذا ابو تفاله يامال الصراط

  • 64
    القحطاني

    فشلتنا حرام عليك

  • 63
    غير معروف

    أخس ***** مسوي نفسك خبير توقعات اصبح لقبك الذي يعرفك الناس به خبير الطقعات

  • 62
    غير معروف

    قلنا لكم ياناس لاتصدقون هؤلاء الذين يدعون مشاهيرفهو والله اسلوبهم أسلوب شحاتة وتسول لزيادة المتابعين للحصول على الإعلانات والمال ولكن الله اخزاه وكشف كذبه ودجله ونصبه امام كل الناس فالحمدلله على ذلك

  • 61
    مشبب

    ياخبيرالطقعات في بطني طقعه فهل لديك توقعات لطقعتي كم عددها

  • 60
    ابو خالد الصالح2018

    اعطي اكبر من حجمه هالبزقه

  • 59
    ابوحسين

    الحمدلله لو صحت توقعات هذا النصاب يمكن الناس تتبارك فيه وتعتبره من اولياء الله الصالحين ولكن الله فضحه وأذله وكشف كذبه وخداعه امام ملايين الناس حتى يعرف الناس ان الغيب لايعلمه الاالله عزوجل

  • 58
    غير معروف

    اطاقيه فوق راسك

  • 57
    علي الشهري

    سلوا المطيري فرع السعوديه

  • 56
    القحطاني

    تعليق مخالف

  • 55
    الخيزران علاج المشاهير الشحاتين

    كذب المنجمون ولو طقعوا

  • 54
    القحطاني

    نعم هو يشجع ضمك لانه قريب منه ولكن يدعي انه هلالي للبحث عن الشهرة وطريقة جديدة للتسول والشحاثة لزيادة المتابعين واللهث وراء المال والله لاهو هلالي ولايعرف في الرياضة شي انا اعرفه شخصيا

  • 53
    ابو سلطان

    ياحسن اجل خبير التوقعات بل انت خبير اللي تطلع بعد الإكثار من الفول والفلافل والبيض وتسبب خرم الأوزون ههههههههههههههههه

  • 52
    ابو كديميس

    المفروض شجعت ضمك لا نه جنب بيتك انت من ضهران الجنوب
    بس تبي تنسب نفسك للهلال عشان شحاثة متابعين وانت كنت ضمكاوي والان انت ضمكاوي بس تسوي نفسك هلالي

  • 51
    بومحمد

    كذب المنجمون ولو صدقوا
    هذا شايف نفسه على لاشئ و لا شي من كلامة طلع صح غير مباراة الوحدة و الاتحاد و الباقي فاشوش كما قالو بعض الإخوان بان ميوله و فرقة الي يشجعه.

  • 50
    الخيزران علاج للمشاهير المتسولين

    من لم يشحث عند الإشارة شحت بغيرها تعددت الأسباب والشحاثة واحد أسلوب رخيص للتسول والشحاثة لزيادة المتابعين والحصول على الاموال

  • 49
    جوفي منذو مبطي

    المنديل يقولون له الطواقي شماغ وعلى اساس كذا علقت طاق طاق طاقيه هذا عمل الضماوكيه

  • 48
    الهلال المهلهل

    ازعجنا هالادامي

  • 47
    جوفي منذو مبطي

    الطواقي هذا حالهم يدورون الشهره باي ثمن امرح بس تراك خنقت العقال يبغى يتنفس ابعد الشماغ عنه ياطاقيه

  • 46
    2030

    اهل العقول في راحة

  • 45
    حلوه وصغيرة ودلوعه

    ولك وجه تطلع لو انا مكانك والله لا اتحجب واقعد في البيت
    ياشماتة ابله زازه فيك

  • 44
    متابع بعض الأحيان

    صاحي جدا …يدور اعلانات وفلوس..الشرهه على اللي يتابعه…نفسي اعرف وش يحس فيه ..

  • 43
    فرعون

    تعليق مخالف

  • 42
    متابع متميز.......

    اسلوب رخيص للشحادة….

  • 41
    عبدالله22

    من طاقيته شكله ماهو صاحي عليه قل صح مكانه الصحيح شهار

  • 40
    عبدالله22

    لا تعليق

  • 39
    بدبد

    يقول الشاعر ياصبحا هاتي الصينيه صبي الشاي لك وليا

  • 38
    غير معروف

    ياليت من لكمك على خشتك وعدل خشمك بدون عملية تجميل 🐒

  • 37
    بتال العامري

    هاذا مريض نفسي. حقه والله. من. حطه عند *. اشهرين في عز القيض. لين يفقد الشاشه ولهياط

  • 36
    عبدالرحمن

    بعد ماعرفنا ميولك مانواخذك فإشكالية كثيرين للاسف.

  • 35
    ههه

    ياحب هذه ( ص)
    للمجانين

  • 34
    سامي

    من الفقر بطاله كل وده يشتهر علشان اعلانااات والله

  • 33
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    منين طلع علينا ***

  • 32
    غير معروف

    غلطانه الشاشه ليه تجلس عندك وقت زوغان عقلك

  • 31
    ظامي اليل

    الا الحماقة..اعيت من يداويها.

  • 30
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    منين طلع علينا ***

  • 29
    غرد❤❤💚💚❤❤

    ومنفعل وكسر الشاشه وليش ماحد درى عنك صيحت بكيت والا تبغى الناس تشوك يعني انك بطل ولاعندك الا الدجه كان خايت المهايط وتعال للحد تشوف قومز ومومز والنار الحمرا تبين الرجوله اما على قومز فالله يسترمنك

  • 28
    سليمان

    أهلا ياابو مليار*** هـ أكمل الحرف الناقص في ما بين القوسين هههههه
    ملحوظة درجة هذا السؤال مليار درجة

  • 27
    الحر

    نسبة فوز التعاون صفر 😂 😂 😂

  • 26
    زكي قِدرة

    تبا لهذه الدواب من اين تطلع !!

  • 25
    غير معروف

    علامك يامعود تشجع الزعيق كبير القوطي الزعيقي

  • 24
    صريح صراحه

    قوميز ليس له الا مباراة قادمه لإثبات ذاته وإلا دكة الاحتياط وبعدها نرجوا الا يحصل هل اللاعب لديه مشاكل او انه شبع ولم يعد يعطى كالسابق

  • 23
    سحس

    اهبل واعطيتوه اكبر من حجمه

  • 22
    واحد من الناس

    ودك كرونا يتفلت على هالشكال ونرتاح منهم ومن غثاهم.

  • 21
    سعد

    احمق…

  • 20
    زائر

    لا تجعلوا من الاغبياء مشاهير

  • 19
    مواطن مطحون

    الله يقلعك انت و طاقيتك اللي من ايام حفرو البحر .. ما كسرت الشاشة إلا من بطرتك .. تراها كورة يا سفيه .

  • 18
    غير معروف

    هههههه فرقه ام حديجان احلى لقب من ابو هدايه يلوموني فيك يابو هدايه

  • 17
    ابومحمد

    انك لست خبير التوقعات فقد فضحك الله ولكنك خبير الط …. عات وفقط

  • 16
    غير معروف

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    ايش صار في الناس؟
    لكم ان تتخيلوا لو أحدكم في مثل هذا الوضع أو غيرم من مشاهير السناب!!!

    اللهم اني اسألك العفو والعافية والصلاح لي و للناس أجمعين

  • 15
    رند

    أقول ياحسن على رأي المثل ياشماتة ابله زازه فيه ياالكذوب

  • 14
    .

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 13
    مها

    أهلا يا ابو مليار ***

  • 12
    غير معروف

    اترك من جوميز وين توقعات ياابو **/

  • 11
    مليارت تصرف علي كرة القدم وتجنيس وبالاخير هزائم ونتائج سيئة

    مليارت تصرف علي كرة القدم والمنشات وملايين وتجنيس لللاعبين وبالاخير هزائم ونتائج سيئة بل وتهزئم بكاس العالم اخرها بروسيا

  • 10
    شنكار

    تعليق مخالف

  • 9
    قالب حلوى

    اي ملك واي كلام فاضي لهجته يمنيه هذا الشخص هل هو سعودي ام يمني

  • 8
    لحيه غانمه

    يبي من يكسر رأسك يا طاقيه

  • 7
    في الحقيقة…

    الحمد لله الذي عافانا
    وأسأل الله ‎ﷻ أن يشفيه شفاءاً لا يغادر سقما

  • 6
    غير معروف

    العقل نعمه. اللهم متعنا. به

  • 5
    عاشق سراب

    حسبي الله عليك انت ياطاقيه ايش ذنب الشاشه

  • 4
    عبد الله

    اللهم لك الحمد والشكر .

  • 3
    غير معروف

    صدق من قال لا تجعلو من الحمقى مشاهير

  • 2
    الأرض مسطحه

    تافه

  • 1
    غير معروف

    صرب. الفيور