شاهد: كمامة أحلام المرصعة بالألماس التي أثارت الجدل على تويتر!

شاهد: كمامة أحلام المرصعة بالألماس التي أثارت الجدل على تويتر!

صحيفة المرصد: نشرت إحدى متابعات أحلام عبر موقع “تويتر” صورة لشكل الكمامة التي ترتديها أحلام؛ إذ طعمتها ببعض المجوهرات وعلقت قائلة: “كمامة الفنانة أحلام”، وأشارت فيها إلى حساب الفنانة الإماراتية على “تويتر”، حتى تحولت الكمامة المرصعة بالألماس هدفا لرواد التواصل الاجتماعي الذين سخروا منها على نطاق واسع.
وأعاد قطاع كبير من الجمهور مشاركة التغريدة عبر حساباتهم، وظلوا يعلقون بطريقة كوميدية على شكل الكمامة بالمجوهرات، غير أن بعضا من المتابعين تخطى الأمر عن كونه “مزحة” وبدأ ينتقد أحلام بسبب استعراض مجوهراتها بشكل عام على الملأ ودون أن تأخذ حيطتها من أن بعضهم ربما يحسدها أو يغضب منها.

التعليقات مغلقة.

118 تعليق

  • 118
    مها حجازي

    لاحول و لاقوه الا بالله الناس خايفه من هالوباء و تدعي ربها ليل نهار وتتوب اليه و نشوف هنا كمامة مرصعه الماس هذا وقت الموضه و الفشخره .. ان كنت في نعمة فأرعاها فإن المعاصي تُزيل النعم . يارب رحمتك نرجو

  • 117
    غير معروف

    مريضة وعندها قرشين ايش تتوقعون منها يعني ……

  • 116
    العراق مسقط راسي

    انتم من شجع هذه الطقاقة بحضور حفلاتها حتى تمادت في اغاضة الفقراء بالإستعراض بما تملكه من سيارات وطائرة خاصة وفلل في انحاء العالم بل وملابس بمئات الاف من الدولارات بينما هناك من يئن جوعا .

  • 115
    محد درى

    هذي مشكلة الطاقه حديثة النعمه

  • 114
    بدون زعل

    ان هذا صحيح اسأل الله ان يلجمها بها في نار جهنم

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    غير معروف

    نصيحه اكثروا من الصدقات

  • 111
    فاهم صح

    مهما الانسان فعل اي شي لابعاد حقيقته على الناس لن نفيده طل افعاله تظل احلام معروفة بانها طقاقة ولا يعيب ذلك ولكن مهما فعلت او اظهرت او لبست راح يقولون الكمامة الالماس مع الطقاقة

  • 110
    شنتر بن عداد !

    {فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا يا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَآ أُوتيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ*

  • 109
    شنتر بن عداد !

    ولازال قارون يمشي بيننا اللهم اهلك كل شخص يغيض الفقراء والمساكين وارح البلاد والعباد منه…

  • 108
    سحس

    الاهي مولاي انزل عليهم بأسك الشديد فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الأليم مرض كورونا رحمة من الله عز وجل واكثر من ثلثي البشر ليس لهم حاجة فوق الارض كالانعام بل هم اضل

  • 107
    غير معروف

    هذي ذكرتني بقارون
    اللهم احرمها ولا تعطيها

  • 106
    المتنبي

    الإحساس بالنقص ماتكمله الكماليات

  • 105
    بدرساري

    سبحان الله الوباء تذكره من ال للعباد بأن هذه الدنيا فانيه وتذكير بقدرة الله في الكون للرجوع إليه والخوف من الموت الذي رافق هذا المرض وهي تضع كمام بالماس صحيح المثل يقول الدجاجه تموت وعينها في السبوس

  • 104
    ابو امتنان

    متخلفه عقليا سوف يمحق الله مابين يديك في لحظه ماذا تردين توصلين بهذي الحركات التي اقل مايقال عنها انها السفه خفي شوي

  • 103
    انسان

    نوع من التفاخر وكسر قلوب الفقراء الفايروس دعوه للتوبه والاستغفار لا للتباهي والخيلاء حسبي الله ونعم الوكيل ماخلف وراكم الا الامراض في كل مكان نشرتو البلاء

  • 102
    ابن العلياء

    … قارونة هذا العصر …

  • 101
    ابو علي

    مريضه نفسيا هذي***

  • 100
    الزرقوى

    rhقال تعالى ( كلا ان الانسان ليطغى أن راه استغنى )

  • 99
    كجمغلو

    لو تدخلين في برميل مليان معقمات اذا اراد الله ان يبتليك فسيطولك المرض…. فلوسك لن تحكميك ابدا …. نعوذ بالله من التكبر والطغيان وسوء المنقلب ..

  • 98
    غير معروف

    رغم كثرة الفلوس مع امانويل الا انه يحس بالنقص حتى بالمرض يحاول امانويل ان يميز نفسه بالمجوهرات وهذا ناتج عن قلة ادراكه للامور ونقص عقله , اجل الماس ياامانويل

  • 97
    ثائر

    كورونا لكل الطبقات .

  • 96
    غير معروف

    الله واكبر قل ان الموت الذي تفرون منه فانه ملاقيكم

  • 95
    ....... فيصل العنزي .......

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    واضح انها فوتوشوب مركبين عقد على كمامه

  • 93
    سامي

    هذة المجنونة مستعظمة على انعم الله قد يكتب الله عليها تموت فقيره عقاب لها يمكن سروالها به ذهب و مجوهرات

  • 92
    قلم الحقيقه

    كان الأجدر بك أعطيتي قيمتها لبنتك خليتيها تصرف على حالها ونفسها شوي بدلآ من أن تسرق أحد فصوص كمامتك المفقود كما هو واضح في الصورة لتذهب لعيادات السمكرة والصبغ والتلميع والتجميل كما تفعلين أنتي.

  • 91
    ابوتركي

    ياخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لموضوع احلام وغير احلام وجهة نظري الشخصي وكل انسان له وجهة نظر ارى اننا ندعي لها ولغيرها من نفس طبقتها بالهداية والصلاح ونقول لا حول ولاقوة الا بالله

  • 90
    غير معروف

    اذا كانت مجوهراتها تقليد …
    تبون الكمام يصير عليه الماس …
    هذا من ابو ريالين فصوص الصين

  • 89
    لاحول ولاقوة الا بالله

    شكله بيز دلال

  • 88
    عبدالقيوم

    احلام جاكسون تحب تلفت انتباه الناس مثل مايكل جاكسون لاكن النهايه وخيمه

  • 87
    ٣/٢

    ياعله يتسلل من بين خدك والالماس مانتي كفو للمال

  • 86
    اقول

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 85
    الشيطان إيران 😈

    لا مشكلة يا أحلام استمتعي بأموالك لكن لا تنسي الصدقات للفقراء والمحتاجين

  • 84
    اكثرو من الاستغفار ولا حول ولاقوة الا بالله

    المرض اذا جاء يااحلام مايرده لا كمامات مرصعه بالماس او زمرد انتبهي على نفسك وتوبي ترى كل الأموال الس معك أموال أغاني وحفلات حرام مازدا رصيدك الا من هيئة الترفيه شيكات لك ٢ مليون وعروس الأغنياء والشيوخ

  • 83
    متابع

    كمامة عادية وضعتها على العقد للتباهي فقط؟؟

  • 82
    والله من نظرة الكمامه باين أنها كلفه من محلات لوازم خياطه

    ماهو باين انها الماس
    بعييييد عليها كمامة الماس مادام ان مجوهراتها عباره عن فالصو من محلات الجمله والخرداوات في الصين

  • 81
    غير معروف

    الله يقول في محكم التنزيل “وأما بنعمة ربك فحدث”. ما سوت شيء غلط. الحمقى والأغبياء لهم آرائهم المنيلة التي تزكم الأنوف

  • 80
    لايمكن يقال الحق في هذا الزمان

    ربنا عزوجل خلا الحريم تحجب غصبن عنهن

  • 79
    خالد

    اتوقع هذي الحرمه بتكون نهايتها صادمه …

  • 78
    ن

    سواء ممن يحبها او يكرهها
    ما تشوفو انها فسقت في النعمه
    واخذها
    الرياء والكبرياء
    بشكل مفرط

  • 77
    غير معروف

    اقولك اتركي بطر النعمة ودي ارى يوم اسود فيكي وفي امثالك قال الماس لكمامة قال. حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعلى اشكالك الذي يحرقون المال حرقا

  • 76
    زعيمة ملكية عالمية

    الجنة تبي والنار تبي

  • 75
    غير معروف

    صورة من صور محدثي النعمة

  • 74
    قد قالها الأجداد :

    فسقة الطواف شينه

  • 73
    غير معروف

    ماأقبح حديث النعمه حين يغتني

  • 72
    غير معروف

    والله العظيم ان احلام كانت ساكنه ليت مايسكنه عمال ومن قوه الفقر كانت تحيي حفلات ب ٣٠٠٠ الاف ريال والا كمامه مرصعه بالالماس عساها بكرونا عشان ماتفسق الطق…

  • 71
    محمد الغامدي

    احلام ابتداءت فقيرة معدمة طقاقة في الأعرا وهذا جميل ولكن عقدتها حب الظهور جعلها تكذب في كل شي فهي ادعتس انها تملك طائرة اتضح بعدها انها لمليونير خليجي وهو متجمل عليها وبعدها اتضح ان كل مجوهراتها فالصو

  • 70
    غير معروف

    طيب ايش دخل الناس فيها ان شاء الله شرته بحلالها كله كيفها الله انعم عليها وتعبت وشقت لين جتها ذا الفلوس اييييش دخل الناااااس ياربي من هم اساسا عشان ينتقدونها كنها شاريته من حلال اهلهم

  • 69
    عقبال مايدفنونك معها بسبب كورونا ان شاء الله

    عقبال مايدفنونك معها بسبب كورونا ان شاء الله
    انتي واشكالك سبب غضب الرحمن فينا

  • 68
    شيخ

    هذي مريضه وأدعوا لها بالشفاء

  • 67
    hima

    اذا صحيح,الله يباركلها البطله احلام,هو فيه اغلى من صحة الانسان,ولا اموال الدنيا,تساويها,انسانه حكيمه الله يزيدها خيرات.

  • 66
    الجنوبي

    هذي المرأه كل ما تتقدم في العمر يزد جهلها ويقل عقلها .. ياصبر الارض عليها

  • 65
    ابو ثامر

    انشالله الفايرس يقضي على جميع *

  • 64
    جلاد

    هالناعقة وراح تجيها مصيبة وبيطقها الفقر بسبب هياطها السامج وبتدور القرش بعدين وعموما كل قدوسها جايك عن طريق العفن الفني

  • 63
    مجموعة انسان

    بعض المعلقين ما يقراون الخبر كله ويدرعمون . الموضوع مزحه من وحده من متابعينها وشفيكم طرتوا في العجه .

  • 62
    مواطن 1

    هذه الامه تستعرض بأموالها*

  • 61
    غير معروف

    طيب*

  • 60
    غير معروف

    الله واكبر يا احلام بعد الطار. صار الماس صدقت والله ي تعليق ٥٦

  • 59
    الحربي..

    هم كذا الشحادين حديثي النعمة!!

  • 58
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 57
    قلم الحقيقه

    عاشت احلام قاهره المتعبدين

  • 56
    غير معروف

    هي فيروس ، كيف فيروس يسكن داخل فيروس ؟

  • 55
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 54
    قلم الحقيقه

    غيرانين من احلام ﻷنها افضل منكم كلكم

  • 53
    خذ على سبيل المثال

    التعليق 50
    نحن مفروض علينا أن نجعل التافهين مشاهير

  • 52
    البركان

    ياقلم إذاعندك ذره رجوله حدد مكان نتواجه فيه انا وانت وبس إذا ماخليت مضحكه للعالم كله

  • 51
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    مانكب العالم غير هالاشكال ذي
    الله ينتقم من كل من غرته الدنيا وتجبر وظلم
    اللهم انصرنا على من ظلمنا

  • 50
    لاادري

    اذا كان هذا حقيقي فهذه الافعال تعكس العقول السطحيه وتوقفوا عن جعل ا ل ت ا ف ه ي ن مشاهير.

  • 49
    قلم الحقيقه

    *********

  • 48
    غير معروف

    باقي الكفن تحط له الماس وتتفاخر فيه!!

  • 47
    Carl Richard

    انتم من شجع هذه الطقاقة بحضور حفلاتها حتى تمادت في اغاضة الفقراء بالإستعراض بما تملكه من سيارات وطائرة خاصة وفلل في انحاء العالم بل وملابس بمئات الاف من الدولارات بينما هناك من يئن جوعا .

  • 46
    فهد

    – ثم لتسئلن يومئذ عن النعيم _ العالم تموت جوع وتكدح يومها كله عشان لقمة عيشهم

  • 45
    خبل

    تعليق مخالف

  • 44
    بحر

    تعليق مخالف

  • 43
    حبشوش

    اسال الله ان يجعلها عبرة قريب غير بعيد وان ياخذها اخذ عزيز مقتدر

  • 42
    لحيه غانمه

    هذي الطقاقه لا تطورت

  • 41
    فاعل خير

    لاتكلمون عليها كذا احتمال يكون فبركه صوره ثم ناخذ ذنوب

  • 40
    غير معروف

    قالتها مره مايهموني المنتقدين اهتمامي كله الشهره الى العالميه. اخزاها الله

  • 39
    غير معروف

    وتقول جهنم هل من مزيد

  • 38
    بلوي تبوك

    ان يمهل ولا يهمل والله شديد العقاب

  • 37
    محلل اقتصادي

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    حسبنا الله على هالاشكال

  • 35
    غير معروف

    تبرعي بقيمتة للمرضى يامريضة

  • 34
    غير معروف

    حسبنا الله عليك يا احلام حتى المرض تتفاخرين فيه ياكذابة

  • 33
    غير معروف

    جاها عقوبة الغاء كل الاعراس والاحتفلات
    وهي محجوزة كل سنة 2020 كاملة
    والحفلة بـ600الف الليلة وسكن الفرقة48 ساعة في فندق 5نجوم

  • 32
    البركان

    بكل وقاحه تتفاخر بمجوهراتها والعالم تعاني المشاكل والامراض

  • 31
    غير معروف

    عقبال كمامه الاوكسجين بالمستشفى

  • 30
    ابوعبدالله

    خوفي من الله النعمة زوالة ولكي في سوق المناخ عبرة ناس كانت فوق وتلعب بالفوس والان على الحديدة و غيرها من الامثلة إن الله يمهل ولايهمل

  • 29
    غييييوووورررر

    ربنا لاتؤاخذنا بما يفعل السفهاء منا

  • 28
    الرعد.الاسود

    اتوقع سيأتيها يوم اغبر
    إن الله يمهل ولايهمل

  • 27
    غير معروف

    ت11 قلم بدون معرف شكله خايف من معلق
    خخخخخخ

  • 26
    غير معروف

    ت6 احمق رح العب بعيد

  • 25
    الصاعقه

    ت23 انت لبرالي ***

  • 24
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    تعليق مخالف

  • 23
    ٠٠٧

    🖕

  • 22
    غير معروف

    عقبال الكورونا و عقبال التحاميل المرصعه بالألماس يا الملكه انتي

  • 21
    سبحان من أجبر هؤلاء النساء على تغطية وجوههن غصب عنهن.

    أين الليبراليون والعلمانيون ومن تبعهم فهل سيقولون بأن تغطية الوجه تعيق تنفس المرأة وأنها خطر من الناحية الأمنية وأنها تفقد المرأة شخصيتها ويطالبونها بخلع الكمامات والأقنعة أم أن فيروس كارونا أخرسهم؟

  • 20
    ابو حسام

    هذي اخت قارون يتباها بالي عطاه الله الين الله خسف به الارض

  • 19
    غير معروف

    ***عليك يالطقاقه

  • 18
    غير معروف

    العالم عندهم مصيبه كرونا وهذي جايه تتفاخر اسأل الله ان يعذبها مع فرعون وقارون

  • 17
    ولد البلد

    ت١١ شكلك من ***

  • 16
    تم منع حفلتها بفضل الله تعالى بالمملكة خوفا من الكارونا.

    تعليق مخالف

  • 15
    غيور

    سيفنى الجسد وسياكله الدود وسيتعفن يجب العمل للاخرةوالحياةالابدية

  • 14
    مسمار

    هالاشكال اللي يجيبو السخط من الله بحبهم للتباهي والخيلاء ولو ان فقيرا استطعمهم لما اطعموه ولا اعطوه مايسد به رمقه لكنهم ينفقون ويسرفون ويبذرون ولايعلمون انهم اخوة للشياطين !!

  • 13
    غير معروف

    متحس ان العالم يكرهونها معقوله

  • 12
    غير معروف

    عليك الله قدرت فتذكر الناس ظلم علي قدرتك دعتك اذا

  • 11
    غير معروف

    اخونجي اول الليل طرب ***

  • 10
    حنان

    لعلك تصابين به هذه الكمامة ليست للوقاية انما للتباهي حسبي الله ونعم الوكيل

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    الحقباني

    علم وبس … سوف ينتح اي داو الابعد مصاب به مسئوله الانه هم الذي سوف يهتم به وسوف ينتح عنه داو سبحان الله العظيم علم وبس

  • 7
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    صادها هذاك الولد وهي تشتري مجوهرات مقلدة من الصين .. المشكلة عندنا ناس تطير بالعجة يصدقون اي شي !! هي كفو تلبس عقد الماس قيمته ٥٠ مليون

  • 6
    مبارك الهاجري

    تستاهل بنت الشامسي الملكة أحلام ، الم تحصل على تمثال من الذهب الخالص قبل شهر في عاصمة خليجية ؟ اين المشكلة في ذلك ؟

  • 5
    ***

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    انتو مدلجين يمكن كذب

  • 3
    سحس

    احلام الطقاقة؟؟؟؟

  • 2
    الودعاني

    ان الله يمهل ولا يهمل

  • 1
    غير معروف

    حسبنا ألله ونعم الوكيل