شاهد.. رئيس صربيا يصاب بنوبة سعال شديدة أثناء مؤتمر عن فيروس كورونا

شاهد..  رئيس صربيا يصاب بنوبة سعال شديدة أثناء مؤتمر عن فيروس كورونا

صحيفة المرصد-وكالات : أصيب الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش بنوبة من السعال أثناء مؤتمر صحفي له حول فيروس كورونا.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو للرئيس الصربي وهو يسعل بعدما سأله أحد الصحفيين عن الوباء العالمي لفيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.

10 تعليقات

  • 10
    ابو خالد فرتيكه

    سمعتوا بالمثل اللي يقول يكح و ي ط ا ق ع هذي اعراض كورونا، تخليك تكح تكح لين ت ط ق ع

  • 9
    غير معروف

    كورونا ضيقت عليه الخناق في مؤتمر كورونا

  • 8
    محمد الشهري☑️

    اللهم كوّن في عونه وعون كل من يتعرض لمثل هذا الموقف المحرج بكل أمانة شيء محرج جدا خاصة في ضَل مثل هذا الأحداث مع مرض هذا الكورونا

  • 7
    أهلا بالحمير

    الأفضل أن نبتعد جميعا عن مثل هذه الإجتماعات

  • 6
    سعد

    الناس تحذر من التجمعات.وهذولا المتخلفين مسوين مؤتمر ومتجمعين على اساس ان كورونا بيحترمهم ويصد عنهم متخلفين صحيح.

  • 5
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 4
    غير معروف

    شكله كان في مصر ام الكورونا

  • 3
    غير معروف

    الله يجعل كورررررونا تطهر الارض من اعداء الله ورسوله

  • 2
    رامي

    مصاب بالكورونا ذا

  • 1
    كاوي الاخونج

    اعتقد انه يمثل