بالفيديو.. الزامل بعد إيقاف الدوري :“اعرف مقام نفسك.. من أنت لتؤثر على قرار دولة!”

بالفيديو.. الزامل بعد إيقاف الدوري :“اعرف مقام نفسك.. من أنت لتؤثر على قرار دولة!”

صحيفة المرصد : هاجم الناقد الرياضي عبدالكريم الزامل أحد الإعلاميين في حديث غامض دون ذكر أي أسماء بعد قرار وزارة الرياضة بإيقاف النشاط الرياضي لحين إشعار آخر بسبب فيروس كورونا.

وخلال ظهور الزامل ببرنامج الديوانية تطرق للحديث عن قرار الدولة بإيقاف النشاط كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا، وكذلك وجه حديثه لأحد الإعلاميين ولكن لم يذكر إسمه قائلا: نحن كإعلام علينا مسئولية كبيرة خصوصا في القضايا هذي ولا تحتمل المزح أو الهرج أو غيره.

وتطرق الزامل للحديث عن بعض الإعلاميين الذين يرون أنفسهم مؤثرين قائلا: مشكلتنا في الإعلام أن البعض يرى نفسه مؤثر، لابد أن تعرف مقام نفسك أتحدث عن نفسي وعلى الآخرين لابد أن تعرف نفسك أنت وين، المملكة العربية السعودية بقرار تهز العالم ورأينا الأيام الماضية، فمن أنت لتأتي وتؤثر على قرارات مصيرية للدولة هذا يجب اللي يعرفه ونتحمل جميعنا المسؤولية.

التعليقات مغلقة.

73 تعليق

  • 73
    راعي السطحة 2020

    الله أكبر على المثالية التي يتحدث عنها الزامل مريض نفسي !!!!

  • 72
    ابو سلمان

    تعليق مخالف

  • 71
    حرقان النصر

    نعم ثم نعم ثم نعم
    هذا مكانكم الديوانبات والاستراحات والنقد الهادم والدخول في الذمم والله ثم والله ما ينفعك لا زامل ولا فراج ولا هلال ولا نصر ولا غيره أبعد عن اتهام الناس انشغل بنفسك وأصلح بيتك

  • 70
    اهلاوي ملكي

    نعم وقت الازمات بين الناس من اخوننا الغير مبالين والمسوليه على من وضعهم فى برامج موثره على الجماهير كل يوم يكشف اعلام النصر ماكان من سنوات يعبث في الرياضه

  • 69
    محمد الغامدي

    البعض ***او اشد جهلا
    والزامل هنا أشار إشارة بما لايدع مجالًا للشك لوليد الفراج وتبعه التويجري انهم يرون في أنفسهم بوصلة الرياضة السعودية وان قرار الإيقاف جاء بتوصية منه بل إلحاح واصرار وتصرصررر

  • 68
    ماحد

    اقول يالدحمي موكفو لانت ولا نديك تمرمط فين الأرض لاتنسى رأسيت برونو
    الي مرمط فيكم

  • 67
    فرقة الفنون الشعبية

    مطلوب طبال ملم بكرة القدم ويحب الهلال للانضمام لفرقتنا العريقة

  • 66
    اهلاوي ملكي

    والله انك صادق
    الهراج شايف نفسه انه مؤثر ادعس باسعدمقعس
    لا واليوم ام حسن اليوم التويجري
    يقيم اسوى تعليق هههههه

    معى ان اسوى تعليق تعليقه هو والهراج

    لقولتهم دوري ام احمد بالله هذولا يستحون

  • 65
    أبو أحمد2020

    صح لسانك وفيت وكفيت … وياليت الهراج يؤثر فيه الكلام ويضف وجهه . المشكلة ان الهراج ماكل مقلب بنفسه على باله انه مؤثر

  • 64
    الحقباني

    علم وبس … بصفتي مشجع نا دي ملوك … الهلال … اتمن عدم يقاف الدوري الانه يمنع طفش الانه وشي تابعه ..فلام عادل امام سلمه الله ..مثل فلام عندي باب الوزير خلاص طفش الكوريه زين الشباب مثلي علم وبس

  • 63
    قطرنصر جنون البقر

    نفسي اعرف الم يتم ايقاف كل المسابقات هذه الاشكال وغيرها وش تبون فيهم تزيدون المرض مرض

  • 62
    قطر نصر جنون البقر

    مسلء الكورونا ياشباب اقصد مساء المتصدر وكاس اسياورابع العالم ونهاىي كلس الملك لاو1ولا2ولا3بل اربع وزيدهم ظغط

  • 61
    غير معروف

    هل في يوم من الايام قام هذا النكره بتقديم شيئ مثلآ مثلآ قمقدم برنامج مثلآ ام ينعق كنعيق الضفادع

  • 60
    ابو صالح ٢٠٢٠

    بالع ريقه… هذا اعلامي هذا عديم الثقه.. ماهو عارف نفسه اصلا.. ههههههه

  • 59
    طيار متقاعد

    الزامل اول من اطلق ع جماهير واعلام الدلال اعلام ابو صياح ههههههههههه مجرم

  • 58
    وكأنه تم ايقاف المسابقات من اجل الفراج

    منذان استضافة رئيس الاتحادالسعودي في برنامج الدوري مع وليد جن جنونهم بصراحه معهم حق وشلون ينسب الدوري لاسم وليد🤯🤯🤯🤯

  • 57
    الدحمي الخامس عشر

    54
    ستموتون لامحالة من افلاسكم الواضح .
    كلكم بلداءءءءءءءء وعذركم مسح السبورة ى.

  • 56
    غير معروف

    الغيرة وما تفعل

  • 55
    🤔

    ياكافي ياكافي

  • 54
    نسيم الصباح

    الفراج دائماً كلامه غمز ولمز لنادي معين وبخاصة اذا استضاف ابو شفايف ورديه تحصل الاثنين بينشقون من الضحك ، برنامج هابط وصلت به الحقاره الى الاستهزاء بالدوري وتسميته بمسميات غير لائقة .

  • 53
    عالمي اصلي من الملاعب

    من أنت يالزامل تزمر بكل ثانيه ازعجت العالم ياترشيخي الدوري ووقف خلاص تحقيقا لمخططكم اللوبي الزعفراني وصياحكم يازميره للتغطيه ع دفعكم الرباعي

  • 52
    ريبورت

    اعلام زميررره ازعجتونا ينطبق عليهم المثل خذوهم بالصوت ليغلبوكم ازعجتوا أمنا خططتوا. ونجح مخططكم وتم ايقاف الدوري كلوا تبن وريحونا من صياحكم وأزعاجكم وزعاقكم بكل مكان الف تصريح صدق من سماكم النونو

  • 51
    غير معروف

    وليد الفرج يتلقا دعم؟؟؟؟ مادي من ؟؟؟؟؟

  • 50
    ابوابراهيم

    والله مساكين رافع ظغطهم ويدورون الزله عليه اي شي بس اهم يطيرونه وهو قاعد على قلوبهم ولاهمه تفرك قلوبهم فرك عليه وهو ولاجاب خبرهم برنامجه الافصل والاعلى مشاهده وعلى الاقل سوالف برنامجه وتقديمه متعه

  • 49
    بدون زعل

    بصراحه البلد ماهي ناقصه هذا المعتوه يجب عمل تصويت لازاحته من عالم الرياضه السعوديه

  • 48
    زوم

    ارجو من وزير الرياضه ووزير الاعلام ايقاف وليد الفراج ومنعه من الظهور لترتاح البلد من تدخلاته التكرره فيما لا يعنيه ونرتاح من صوته المزعج

  • 47
    الحمد لله

    تعليق مخالف

  • 46
    .......... فيصل العنزي..........

    الفقراويه يفكرون التأجيل لمصلحتهم لكن في الحقيقه المستفيد الاكبر من التأجيل هو الزعيم لان مستواه تراجع خصوصا في ال٦ جولات الاخيره بسبب الارهاق الشديد واذا استمر الدوري من الممكن ان يفقده

  • 45
    غير معروف

    دوري لأحلام فيه يازعيق النصر بطل الدوري

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    ابوشنب

    الصياح على قد الوجع من الحقيقة وليد لا يجامل وهذا @@لا يعجب زميرة

  • 42
    ابو فارس

    تعليق مخالف

  • 41
    ابوشنب

    لو انا وليد الفراج غير مواثر وبرنامجة ناجح وله أصداء

  • 40
    جوج

    ماهو وقت مهاترات ياجمهور الطواقي الان الوضع وباء نسئل الله السلامه لنا ولجميع العالم

  • 39
    زائر

    صلاة الجماعه المذاهب الربعه منهم قال سنه مؤمكده ومنهم قال فرض كفايه ومنهم قال واجب هي محل خلاف لكن هي في الاحوال عاديه واجب للي قريب من المسجد وسمع الاذان بدون ميكرفون

  • 38
    زائر

    يقصد اللي سوى نفسه طباخ لانه شغله وقف ——–قرقرته الفاضيه

  • 37
    .......... فيصل العنزي..........

    هو يقصد : من انتم يا اعلاميين الهلال ، ترى نصرنا مؤثر

  • 36
    الدحمي الخامس عشر

    بعض الهياكل والاشباح الموتورة لو يتوقف الدوري 5 سنوات سيضل الزعيم يقلقهم ويقتلهم ويمرمط بكرمتهم وتواريخهم الارض ! فقط لانه الزعيم ((ذو النجمات السبع)) ، وهم لازالوا يفكرون يتقاطون في نجمة صنع الصين !

  • 35
    غير معروف

    يقول علينا كأعلاميين مسؤليه كبيره نعم نعم فانتم من ينفث سمومه في الشارع الرياضي حسب ميولكم للانديه

  • 34
    رافع ظغطكم ظغط

    من اصدر القرار اهل القرار واهل القرار استجابوا لتوجيهات العليا يعني انتم مالكم يد في القرار تقيمون الليالي والافراح لان هذا الشخص لايروق لكم

  • 33
    غير معروف

    لو خلي عصر من إمام، لتعطلت فيه الأحكام، وضاعت الأيتام، ولم يحج البيت الحرام. لولا الأئمة والقضاة والسلاطين والولاة، لما نكحت الأيامى، ولا كفلت اليتامى. لولا السلطان، لكان الناس فوضى، ولأكل بعضهم بعضا)

  • 32
    غير معروف

    تعرفون متى يبين لك الشخص انه ضعيف اذا استغل زلة الاخرين تجده سعيدمبسوط ويتشمشت

  • 31
    فاضين

    فاضين هالاعلاميين
    وتفكيرهم سطحي
    وما عندهم ماده تستحق المشاهده
    بصراحه مساكين

  • 30
    ابو دلش

    الحمد لله على السلامه غالبيتهم تلبسوا لبساسا مغاير

  • 29
    الدحمي الخامس عشر

    مثل هذه العقليات لاتؤتمن على كلامها ، فرغم انها كرة قدم وبرامج حوارات متباينة المستويات والاراء الا ان كلام هذا الشخص يندرج تحت مايسمى الوشاية الرخيصة كائنا ما كان ومن كان قصده ! خيالات رجال !

  • 28
    غير معروف

    وواحد يقول صلاة الجماعه سنة ماهي واجب إيش احنا آخر الوقت

  • 27
    وليد

    قال اعلاميين قال. همز ولمز وسب وشتم. جبناء ويطلقون القاب على بعضهم البعض مثل الجاهل والنونو والمطبل وغيره…

  • 26
    غير معروف

    اللهم أصلح اىمي وولاة أمري

  • 25
    غير معروف

    كلام خطير جدا دون أي عقاب أطاح به قديما دول

  • 24
    يا طاقية

    ليش يتم السكوت عن الهراج اللي استهزأ بدوري ام احمد و اخرتها جاب برنامج طبخ قمة الاستهزاء بالدوري. مطالبة بتوقيف الهراج!

  • 23
    ابو خالد الصالح2018

    الناقد الرياضي؟؟ والقرار الي له يومين نسيتوه،، بعدين يقصد الفراج

  • 22
    فهيد

    يعني اسمع يالهراااج
    هههههه
    اتوقع وصلته الرساله يالزامل
    المشكله انه مثل البزررر يغطي عيوونه بيديه ولاكنه يشوووف

  • 21
    للتاريخ !!!!

    لماذا يتم السكوت والتجاهل عن هذا الإعلامي
    المهنة الإعلامية لها شروط وموجبات
    اي كل وتخصصة

  • 20
    خالتي قماشة تقول

    نبيكم تلعبون وماعلينا من المعكرونة. عاد وش تفهم الطواقي شلون تشرح لهم

  • 19
    اعلام هيدي

    بالطائية وجبنه بالفول في العريجا🤭

  • 18
    ابو طارق

    تعليق مخالف

  • 17
    اسمه نعلم والا ما نعلم

    الهراج مع دوري ام احمد 🤭😉🤗

  • 16
    ana wbas

    القذافى سابقا قالها من انتم الزامل اختصرها من انت وهل انت مصدق نفسك ان مخلص اكثر من غيرك نرجسيه زايده مهما كان اعلام ابو رياليين معهم معهم عليهم عليهم دار بقروب واتس اب والكلام والطرح واحد كلن ببرمامج

  • 15
    غير معروف

    تبغون اسم الاعلامي على بلاطه ولا نقعد نلف وندور… طيب اكشن يادوري

  • 14
    متونس

    تعليق مخالف

  • 13
    اجلد يا جلاد 😂

    عليك فيهم هم واعلامهم فريق عيال خاله قماشة بو صياح المزعاقي ال طاقية!

  • 12
    معروف لدينا 🤭

    مو هم كذا عيال الدلال مثل اللي اشترى له ابوه سيكل بو ثلاث كفرات بس قاله تاخذه بعد النايجة لنجحت. فالاب و الابن نفس الفكرة كل من ضامن نجاحة بالبراشيم! طبعا الولد عم بيعيط

  • 11
    جزاك الله خير

    هالاعلامي الهراج الحين صار طباخ لان لازم بفصلونه ويمنعونه من الاعلام وحده مطاعم او عربه يمكن يفلح. والحين بعد الجلسات الخارجية ممنوعة. يعني كله على بعضه يرمونه بالبحر 🤭

  • 10
    نايف

    ما يقدر يقول اسم شخص معترض. لأنه أصلا ما عنده سالفه. ولا سمعنا أحد قال لا

  • 9
    جبل ورقان

    يقصد وليد الهراج

  • 8
    على العمري

    من انت

  • 7
    متونس

    الفراج اخذ يطقطق لا وخلى متصلين اجانب يطقطقوا معاه على قرار الدولة ولا صار له شي وهذا الأسلوب يضيع من هيبة الدولة هذا وهو اعلامي على غفلة

  • 6
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    صدق من قال أكذب الإعلام جمهور زميرة.. يحاول يأخذ دور البطل. في الأساس لا يوجد أحد معترض على قرار التعليق ولكن عقولهم مضروبة بعد تحقيق الهلال بطولة آسيا.. لو كان صادق لذكر إسم شخص واحد.؟؟

  • 5
    عبدالرحمن

    المقصود وليد الفراج ومنذ ان لاحد مع الهلاليين وهو من جرف الى دحديره ماهكذا تدار اللعبه ياوليد.

  • 4
    غير معروف

    الحمد لله
    مالي في الكورة لا ناقة ولا بعير

  • 3
    غير معروف

    طيب كان يستضيفك
    احفظ العيش والملح

  • 2
    عمر

    والله اخر زمن ***اوراوا تعلم الناس الصح من الخطا

  • 1
    مرتجع

    الشخص هذا الي في الصوره معطينه اكثر من حجمه بكثير