“تترك البصق والبصيق”.. العقيلي ينتقد قرار لجنة الانضباط بمعاقبة “الشلهوب”!

“تترك البصق والبصيق”.. العقيلي ينتقد قرار لجنة الانضباط بمعاقبة “الشلهوب”!

صحيفة المرصد: انتقد لاعب النصر السابق، خالد العقيلي، قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة لاعب الهلال ”محمد الشلهوب” بتغريمه 20 ألف ريال بسبب دخوله غرفة تبديل الملابس رغم عدم قيد اسمه في كشف لقاء فريقه أمام الاتفاق.

وكتب العقيلي عبر حسابه الرسمي على تويتر: ”لجنة الانضباط تترك البصق والبصيق والإساءات وتذهب للخلوق محمد الشلهوب ، ليه يدخل غرفة تبديل الملابس؟”.

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    سايتاما بس

    تلك الظهيرة ألهبت جلود بني حفظ فكانت ردودهم مثل وجوههم .. تابعوها تحت

  • 75
    الحفايظ أتفه التافهين

    لجنة الخراط بينتقمون من الشلهوب لانه اكثر بطولات من نادي ****

  • 74
    فكر بعقل

    إذا عرف السبب بطل العجب الاولين قالوها

  • 73
    خالد تبوك

    مرضى الفقراويه ههههههههه
    الحمدلله والشكر

  • 72
    خالد تبوك

    نادي الفقراويه القرمبع يحزنون ماعندهم سالفه ههههههههه
    مثل واحد من أخوياي فقراويه للحين يعلق ع مباراة فلامنجو هههههههههه

  • 71
    لايك

    ادهن نفسك نيفيا وبلغ العافية تكفيكم بطولات الرشاوي وكمان زعلانين على الدراهم حقته 😂

  • 70
    فهد

    تاريخ الشلهوب اكبر من نادي الف

  • 69
    شي عجيب

    شي عجيب الفقراوية يقارنون إنجازات اللاعب راعي المشاكل حمد لله بإنجازات اللاعب الأسطوري الشلهوب

  • 68
    افهموا يافقراوية

    افهموا يافقراوية هذا الشلهوب صاحب إنجازات على كيفه وبنصفق له

  • 67
    ليه يالشلهوب تشوف نفسك فوق النظام

    نادي القرمبع الطراقي مستغربين عقوبة الشلهوب لانهم متعودين مايعاقبون حتى الشلهوب شاف نفسه فوق الانظمة ويحسب انه المنشآت ملكه يدخل على كيفه بدون تصريح

  • 66
    الشلهوب اللهلوب

    والله بصقه في وجهك ووجه كل زعيقي من فيلسوف الاكواع والتفلات الثنيان الى الشلهوب اللهلوب وسامي باقابر سنتوره

  • 65
    زعيم آسيا وعالمي من الميدان

    انجاوات الشلهوب اكبر من إنجازات نادي القرمبع الترشيحي
    أكبر منهم إنجازات وأخلاق

  • 64
    ريح الخزامى الغامدي

    أين انتم يالجنة الانبطاح
    عن بصق وابقاس ورفص
    مضارط .

  • 63
    زياد

    الشلهوب اخلاق اعتقد اعطوه عقوبه بس لرش الرماد على العيون لان اللجنه هلاليه

  • 62
    لايك

    الطواقي فوق الأنظمة 😂

  • 61
    ريح الخزامى الغامدي

    يعاقبون الشلهوب علشان بطولاته اكبر وأكثر من بطولات القرنيع الجاليات ابو كتشب ،
    بل تاريخ الكابتن الشلهوب بتاريخ ربع الفساتين والبراقع والاشياء الكيوت ،

  • 60
    طاق طاق طاقية

    المفروض الفيفا يعاقب نادي الطواقي لفوضويتهم

  • 59
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 58
    فقراوي لاتحاول

    الفقراوية لا تحاولون كعاداتكم تضغطون على الحكام واللجان علشان بطولاتكم الخرطي

  • 57
    ثامر

    متعودين الدلال على الفوضى

  • 56
    الطواقي فوضويين

    انتم يالطواقي يابوقرمبع متعودين على الفوضى من ايّام النعيمة وشوتة العارضة وفوضوية القطو ( ليس ذئب) سنتورة. متعودين تزاعقون للتأثير على الحكام واللجان

  • 55
    نادي ولاعبين قرمبع على الحراج

    اسكتوا ترى المفروض حتى نادي القرمبع يعاقب ليش مايعاقب اللاعب اللي شايف نفسه فوق النظام تابع لنادي القرمبع بس متعودين نادي الدلال على الدلال

  • 54
    الشلهوب

    الشلهوب يسوى تاريخ فريقهم كله بطولاته مع الهلال اكثر من بطولاتهم كلها تجون تعاقبونه على فعل تافهه وتتركون اللي يبقس ويبصق ويدعس ؟
    بأي نظام هذا التصرف

  • 53
    افسدو

    افسدو رياضتنا كلها الله يشغلهم في انفسهم عشان فريقهم التعبان الكتشب حسبي ألله ونعم الوكيل عليهم

  • 52
    لجنة النصر الفاسده

    لجنة الانظباط لجنه نصراويه ميه بالميه تعاقب لاعبي الانديه لاتفه الاسباب وتتركب لاعبينهم يبصقون و يبقسون ويرفسون ويدعسون مانقول لهم شي
    وش تبون افسد من كذا

  • 51
    هذا يدل

    هذا يدل على أن لجنة الانظباط يديرها اللوبي النصراوي الخ ب ي ث

    كيف يتركون لاعب يبصق ولاعب يبقس ولاعب يصرح تصريح جارح بدون ايقاف بدون انذار بدون كرت ويجون يعاقبون لاعب بري ماسوى شي ؟

  • 50
    غير معروف

    المخالفة للنظام توجب العقوبه ولكن اللجنه تريد أن تقولها لكم وبصريح العباره نحن نكيل بالمكيال الذي يناسب الفريق اللي نشجعه واشربوا من البحر

  • 49
    امحق خلوق وشايف نفسه فوق النظام

    فيه خلوق يشوف نفسه فوق النظام ويدخل غرفة تبديل الملابس دون تصريح . قال ايش قال خلوق المفروض حتى نادي القرمبع يعاقبونه

  • 48
    XXX

    لجنة ابو ريالين والا الشلهوب لو اشوفه يبصق على حمدالله نفسه غمضت عيني هذا الشلهوب ياهبلاااان مهوب حمدالله

  • 47
    يا قربوع ٤٦

    لا تدرعم وتقربع بالعالم ،،، اذا ما فهمت كلامه من بين السطور أنا أفهمك!!!
    يقول منطقياً وعقلاً يوم انك طبقتي النظام اللي ما يترتب عليه الضرر لأحد وينك عن سواد الوجه ابو تفله ولكمه.

  • 46
    saif09

    ياطوووووواقي افهمووووووووووو يادلووووووووخ ……هذا اقل شي يستحقه وش دخل خلووق والا غيرهااااااااااااااا…….طوواقي مخرررخررره

  • 45
    لاعب ونجم خلوق داخل الملعب وخارجه وسجله الرياضي مشرف

    يتعاقب عشان دخل غرفة الملابس . اجل ويش نقول عن مرابط اللي يصارع وحمد الله تسدحي تبطحي ابو بصقه

  • 44
    فهد

    بصراحة استحي أعاقب لاعب بتاريخ الشلهوب والله عيب

  • 43
    حقاني

    صح لسانك يالعقيلي حمدالله بصق على لاعب ولجنة الانضباط لا حس ولا خبر والشلهوب دخل غرفة ملابس فريقه عاقبوه بغرامة ههههههههه الكتشب مضغوط من رابع العالم

  • 42
    ٢٩ بطولة

    الشلهوب إنجازاته اكبر من نادي القرمبع

  • 41
    راار

    كان بإمكان اللجنه التجاوز عن هذه المخالفه التي ليس لها تأثير على أحد إحتراما لتاريخ اللاعب ولسلوكه ولسجله النظيف .. لكن الروبوتات المبرمجه تفتقد للمشاعر و للحس القيمي او القدره على الخروج عن النص

  • 40
    لله درك

    اسمع يا مقربع النزاهة والعدالة

  • 39
    مشعان

    لابد من معرفة لماذا تعدى هذا الكاتب على نظام صادر من هيئة الرياضة

  • 38
    مشعل

    ابي افهم كيف الخلوق يكسر النظام

  • 37
    تركي

    أزعجونا بالشلهوب خلوق لكن ماقد سمعت انه تبرع بمكافآته لجمعيات خيرية

  • 36
    غير معروف

    يعني لاعب نصراوي يتعاقب كويس لاعب زعيقي لا

  • 35
    غير معروف

    وش يعني خلوق جالس يبيع مصاحف
    لاعب مثل بقية اللاعبين يحترم النظام
    الشلهوب لم يحقق اي لقب مهم للمنتخب
    وانجازاته مع الهلال اغلبها بالتحكيم
    لكن اعلام الهلال يطبل له وكأنه الكابتن ماجد

  • 34
    سيف

    كل هذا حب للزعيق ودفاع عن احد لاعبيه

  • 33
    غير معروف

    هذا الشخص المجهول يعرف نفسه بأنه لاعب سابق في نادي النصر وكل تغريداته وظهوره التلفزيوني تطبيل للزعيق واساءة للنصر ربما يكون مثل دباس عامل نظافة في نادي النصر

  • 32
    مروان

    جا بيكحلها وأعماها ياعقيلي انت الان أنت أكدت للجميع مخالفة الشلهوب وشهرت بمخالفته وأسأت له وأنه راعي مخالفات . وأنا متأكد ان الشلهوب يقول ليتني سالم من العقيلي ودفاعه . من الحب ماقتل

  • 31
    الدحمي

    انا ماهمني لا هلال ولا نصر ولا اي فريق لكن اللي هامني ضرورة صنفرة العقول القديمة المصدية التي تعتقد انها توقف النظام ولازم تمنع من الكتابة ولو مؤقتاً

  • 30
    صالح

    أتمنى من هيئة الرياضة ان اي كاتب يتعدى على نظام صادر ان يعاقب ويوقف عن الكتابة

  • 29
    نواف

    مشكلة بعض الكتاب اصابهم جنون العظمة وافتكروا ان لهم كامل الحرية في كتابة مايحلو لهم ولو كان ضد الانظمة والتعليمات لكن عقوبة واحد منهم تصحي البقية . القلم والكلمة أمانة وتكون للصالح العام.

  • 28
    قاهر الطواقي

    وتركوا النهيق والزعيق
    وعاقبوا المئات لنفس السبب
    ولا الشلهوب على رأسه ريشة
    ما في سنفور واحد يقول كلمة حق ؟؟

  • 27
    فيصل

    المواضيع هذي مافيها هلال ولا نصر ولا شباب ولا اتحاد ولا اهلي ولا اي نادي آخر . نظام وسيطبق على الجميع ولن يلتفت الى من يريد كسر النظام.

  • 26
    ناصر

    النظام بيطبق على الجميع ريحوا انفسكم من محاولاتكم للضغط حتى لا يطبق النظام أهل الاختصاص مافكروا ولا جابوا خبر لأي صاحب هوى يريد كسر النظام

  • 25
    سعد

    متى نتخلص من الغير نظاميين عاشقي الفوضى

  • 24
    مشاري

    تشجع نادي من حقك ، لك لاعب مفضل من حقك لكن تتعدى على النظام ولو بكلمة سيقال لك قف عند حدك .وستدفع ثمن تعديك ولن يمرر لك ولا لغيرك

  • 23
    saif09

    ياشين عقوول الزعييقيين…………………لايوجد الا الصياح فقط…….؟؟؟عقووبة حاله حال غيره بس لاعقوول ولا تفكير وحتى اللي معهم يتبع لهم

  • 22
    طلال

    دائما مايناكف النظام الا الانسان الفوضوي الذي يعرف ان النظام يوقف أهوائه

  • 21
    مشعل

    وانت جاي تحاول عدم تطبيق النظام على الشلهوب منهو انت ومنهو الشلهوب حتى تكسرون النظام . ياليت يوقفونك عن الكتابة جزاء لك وردعاً لأمثالك

  • 20
    مشعل

    وينك رايح ياعقيلي حنا في عهد الحزم والعزم النظام طبق على الأمراء والوزراء وانت جاي تحاول

  • 19
    فهد

    أتمنى من لجنة الانضباط رفع شكوى على العقيلي لتعديه على اختصاصاتها

  • 18
    سلطان

    بكرة بيجي واحد ثاني بيستغل انه كاتب صحفي وبيقول لا تعاقبون صديقي او لاعبي المفضل عندما يخطىء . الى متى استغلال الكتابة لتجاوز الانظمة

  • 17
    استح على وجهة ياعقيلي

    وياليتهم يعاقبونك ياعقيلي لتعديك على الانظمة الرسمية في وسيلة إعلامية

  • 16
    استح على وجهة ياعقيلي

    قرار اللجنة صحيح مئة في المئة القرارات طبقت على من هو اكبر من الشلهوب وعلى الجميع لكن مشكلتنا في أمثال هذا الكاتب اللي عبثا يحاول اختراق وكسر التعليمات والتنظيمات التي أصدرتها هيئة الرياضة. وياليتهم

  • premium medal
    15
    غمد عِـطاف

    محمد الشلهوب ما يحتاج منا شهادة في أخلاقه و أدبه و سلوكه الحسن و هو مثال للاعب المحترم الخلوق و الذي يحتذى به و القدوة الحسنة و لكن النظام نظام يطبق على الزين و الشين و الموس على كافة الرؤوس.

  • 14
    م

    ت،،،،،،، 9
    خالد ،،،، مريض الله يشفيك وإن كنت جاهل فالمثل يقول ،، صبرك على الجاهل ولا فراقه !!!!!

  • 13
    saif09

    ومن يكوون الشلهووب حتى مايعاقبوونه………………؟؟؟اخطا ويتحمل الخطا واللي بيدفع غيره اذا كان هناك عقووبة اصلاااا

  • 12
    غير معروف

    لجنة فرد العضلات على لاعب خلوق يستحق منا كل الاحترام والتقدير

  • 11
    شنكار

    لجنه خريط سريط السويلم عاقبوه بمليون عشان قال جمهور الشباب عدده قليل ونائب رئيس الشباب ب60 الف

  • 10
    صالح الغامدي

    يضل الشلهوب كبير بأخلاقه والمخالفة بيدفعها عالقندره للجنة القرمبع

  • 9
    خالد

    الشلهوب تاريخه اكبر من تاريخ نادي النصر وماجد ومحيسن والهريفي ياخي هذا عنده بطولة أندية اسيا ورابع العالم وحقق مع ناديه ٢٩ بطولة انت يالنصراوي ٢٥ بطولة فقط تاريخ صغير مقابل الشلهوب

  • 8
    غير معروف

    النظام وينه عن بصق حمدالله

  • 7
    الدحمي

    المخالفة اسمها مخالفة والا تبون النظام يتمطط على كيفكم دخول غرف الملابس لغير المقيدين في كشوفات الحكم عليه مخالفة لاعب = اداري = مدرب أيا كان بلاش ترا مصختوها

  • 6
    اتحادي صميم

    نادي الفقر ٢٥ بطولة والشلهوب لحاله ٢٨ بطولة ههههههه والله إهانة

  • 5
    حقاني

    ليش محمد الشلهوب جاي من كوكب اخر ، الشلهوب اخطا ويجب ان يدفع قيمة خطاه اذا انتم مرة زعلانيين سوى قطة واجمع الفلوسة وقلولة تفداك الفلوس انت بس يا شلهوب خالف ونحن مستعدون لدفع والدفاع عنك وطز في النظام

  • 4
    منكم و فيكم 🤭

    ذي لجنتكم تفاهموا معها باقي الفرق وش دخلها ابن و والده يتفاهمون على حجم الطاقية

  • 3
    اسمرعبر💙الملكـــي

    لأن الشلهوب بتاريخه ٢٩ بطولة اكثر من بطولات ناديهم المفضل القرمبعاوي .. حطوا حرتهم من الآسيوية بالشلهوب هذا حدهم

  • 2
    الرئيس

    النظام على الجميع

  • 1
    saif09

    مخالفة الشلهووب تستحق العقووبه…………
    اما راعي البصق يستحق الشطب والابعااااااااد