بالفيديو .. “نجود الزهراني” : الفار ظلم الرائد أمام النصر!

بالفيديو  .. “نجود الزهراني” : الفار ظلم الرائد أمام النصر!

صحيفة المرصد: واصل برنامج الكورة عندنا والذي تقدمه ناهد الأحمد حلقاته عبر قناة 24 بتواجد كل من نجود الزهراني وأماني الغامدي لتحليل مباريات الدوري والحديث عن الأخطاء التحكيمية.

وتحدثت نجود الزهراني والتي كانت تتناسى في بداية الأمر تقنية الفار عن مباراة الرائد والنصر وظُلم الفار لفريق الرائد حسبما ذكرت، حيث قالت: كان فيه اللي شو إسمه هذا الفار ظلم الرائد في مباراة النصر وكان عليه شوشرة وبكل تأكيد تعرض الرائد للظلم من تقنية الفار في المباراة ولكن في النهاية النصر حسم النتيجة.

التعليقات مغلقة.

143 تعليق

  • 143
    البرنس n

    كملت

  • 142
    غير معروف

    الواحد مو مصدق اننا رجعنا لطبيعتنا ك بشر عاددين زينا زي غيرنا والنسا يشاركون ويتفاعلون في المجتمع ولله الحمد . بس اللاحظ مركزين في هذا الحوار على الفار الحل جيبوا مصيده ونتهى الموضوع 😂

  • 141
    الشجره هي الحياه

    احنا فخروين فيكن ـ ندعم ونشجع بنات الوطن بكل مكان كي ياخذوا كامل حقوقهم المسلوبه من منحرفين الدين الاسلامي قبل 40 سنه

  • 140
    136 هل تقبلها على ***

    تعليق مخالف

  • 139
    العلياني

    ههههه*

  • 138
    ابوصالح سكري

    مبصوط سامي لايوجد فار بين الهلال والرايد وفاز الهلال ب8 وطلع هداف الدوري والضحية ماجد

  • 137
    سائق الشاص

    عقبال مانشوف مراسلات على ارض الميدان من العنصر النسائي

  • 136
    عاشق البداوه

    برافوا عليهم محللات مبدعات بتوفيق لهم ـ تحياتي

  • 135
    خادم نجود

    👍

  • 134
    شنكار

    انظلموا ناس على حساب ناس ههههه هذي انديه ماهي مظاربه والله شي يجيب الغثى

  • 133
    الصقر 555

    خلاص اعتمدوهم محليين في جميع البرامج احسن من صراخ المريسل وجستنيه والشمراني وعادل التويجري وباقي الشله المتعصبه ـ صراحه احسن منهم مليوووووون مره

  • 132
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    قري في بيتك مالك ومال مقارعة الرجال

  • 131
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    انتبهي للفار في البول فأر
    ههههههههههههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 130
    المسافر الصحونجي الملتحي المتشدد

    والله
    والتررررررررررررررررررررررررررر ااااااابببببببب

  • 129
    غير معروف

    مالي ومال الكوره

  • 128
    سحس

    تعرفي عايض

  • 127
    خذ على سبيل المثال

    اتمنى من ولاة الامر الحفاظ على المكون القبلي الذي نتمناه هو توعية المجتمع والتشديد على نبذ العنصرية وما يخالف الدين والنظام

  • 126
    الرفاعي

    والله مايدرون وين الله قاطهم امحق تحليل. انتو ماتفلحون الا في المطابخ غير كذا مافيه

  • 125
    غير معروف

    من وين طلعت لنا هذه 🐭💄

  • 124
    خالد...

    هههههههه
    صرحة لا تعليق

  • 123
    غير معروف

    تعليق صريح وجميل

  • 122
    👑الآسيوية🏆صعبة قوية👑

    فضيحة تاريخيه لو علم الفيفا لشطب الدوري لكن الله ستر

  • 121
    حمد الله الفحل

    حتى البرامج النسائية طواقي متعصبين

  • 120
    """""""

    وععععع وش ذا

  • 119
    غير معروف

    وَقَرْنَ فِى بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ ٱلْجَٰهِلِيَّةِ ٱلْأُولَىٰ

  • 118
    الردادي

    يا زين سوالفهم عن الكوره هدوء وروقان الله يسعدهم ، ما هو مثل الجحلط اللي يتضاربون وكرهونا في الكوره ، وكله كوم يوم واحد هدد واحد ويقوله اطلع لي بره ،

  • 117
    غير معروف

    على الدنيا السلام الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الاعراقي إذا كانت ألامهات بهذا المستوى فعلى الأجيال القادمة السلام لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا اللة ونعم الوكيل

  • 116
    عنتر

    طيب الغاز ظلم الكدر أنحرق الرز والزوج زعلان

  • 115
    غير معروف

    الفأر هزم الرائد
    طيب جيبو قطو 🙀
    يخلصكم من الفار🐀
    نجود الزهراني
    أماني الغامدي

  • 114
    كجمغلو

    ههههههههههههههههههههههههههه انتم شوفو كيف يوصفو المباريات وتعرفو ان حدهم جلسه عصرية في مجلس مع فصفص ومكسرات وشاهي وقهوة …. عجبي لرياضتنا السعودية … هزلت ورب الكعبة

  • 113
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    طقطقو عليها النصراويين والمشهر الاصفر وحاتم لين قالو بس ههههههه شكرا

  • 112
    ساري الظلام

    لحمد الله والشكر بس الناس خايفة على صحتها وسلامتها وتدعي ربها وهذولي فاضي يحللون مبارة

  • 111
    غير معروف

    ياحليلهم
    وشسمه سواليف رياضة بدنية عنف
    بس متعة

  • 110
    saif09

    الفار ………والصرصار طار

  • 109
    الذهبي بلس

    بصراحة هذه الخطوة لم تسبقنا عليها اي دولة
    يعني لو انها مقبوله لاتسبقوا عليها

  • 108
    الذهبي بلس

    اهم شي النصر فاز اربعه واحد والرائد واحد..
    ياناس وين يصلح مكان هذه الفتاة المظلومة….

  • 107
    ابومحمد

    ماتوقف الدوري بسبب كرونا ايش الي جاب

  • 106
    واحد من الناس

    اسسسسس وين الفار ذية تهرجون عنه ماشي فارن في املعب يكنه هنيه ولا هنيه افار كبيرن ولا صغيرن هويه ما هبدتيه بشونن ولا بحجرن بقوف ما يخرع الي يتلعبون باكوره…هااااهيه ماشي زحمه

  • 105
    حساس المشاعر

    ت 101 الفار يدخل ويخرج وماهم جايبين خبره الخط دولي ومزدوج

  • 104
    أهل العقول تكفيهم الإشارة

    يبدو لي ان ازواجهم ان كانو متزوجات أو ان كان وراهم رجال كلهم منفتحين انفتاح مابعده انفتاح ياليت يتعالجون ان كان يوجد علاج لحالاتهم ويتعلمون علوم المرجله

  • 103
    غير معروف

    صح النوم

  • 102
    ابوياسر

    ليتهن يراعن عيالهن وازوجهن وتترك الكوره لهالها حتا الحريم تحلل كوره اخر زمن

  • 101
    سعد العسيري

    انتبهي من الفار تريه يحب الجحور

  • 100
    hima

    الله يوفقهم ويبارك فيهم ويكثر من امثالهم البطلات فخر وقدوة لفتيات وطنهم,والله انهم فيهم لباقه وفهم واناقه فلكلام تجبر المتابع على الانصات وعدم تفويت البرنامج.

  • 99
    جبران التليدي

    استغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم _احسن خواتمنا

  • 98
    غير معروف

    يازين السنون قالت الفار قلعه تقلع وجهك ووجه من رباك الليبرالي ياليبراليه

  • 97
    عاشق سراب

    جعل الفار يأكلك حدك مطبخ حاشره نفسك مع الرجال

  • 96
    أبو الدحم

    أجل فيه اللي شو إسمه هذا الفار !!! والله إنك إنتي الفارة بس يبي لك “مياااااااااو”

  • 95
    غير معروف

    هذه وسم عار على نفسها واهلها لاتمثل ولاتشرف قبيلة زهران العريقه بأفعالها

  • 94
    مميز

    اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحمنا برحمته الواسعة!!!آخر الزمن

  • 93
    ياحليلك

    ياحليلك يا نجود توك تدرين

    دايم الفار يظلم الانديه إذا لعبو مع النصر مو اول مره على وقت الدفع الرباعي والسداسي والحال كذا ظلم عيني عينك

  • 92
    جبل طويق

    الحين صرتي مشهوره بسبه النصر العالمي قاهر بعض الناس

  • 91
    saif09

    وين ووين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 90
    اعلام سعودي باهت

    لا يستضيف خبيرات كورة من الدرجة الاعلى في الخبرة والدراية حتى لو تطلب ذلك كونهن اربعينيات وحتى خمسينيات واكثر , لماذا الحكر على الصغيرات عمرات والصغيرين ؟

  • 89
    غير معروف

    سوالف حريم

  • 88
    غير معروف

    هههههههه

  • 87
    وفضحيتا

    تعليق مخالف

  • 86
    تش تش 🤗

    ياليت من من لين ضهوركن بمشعاب .

  • 85
    زائر

    ألله يرحم ايام الدغابيس والعصيدة طلاقن انك ماتفلح جعل السم يطعن في نحري

  • 84
    jinjer_7700

    هههههههههههه وشذا قاعدين بقهوة لعبو وراحو وجو إدارة د فة الحديث في الاعلام وتحليل المباريات يبيلها تمرس في المهنة مو اييي شايفتها 🥴😬😬😬😬

  • 83
    البارع

    يابنت مالك ومال الكوره ..
    يابنت انتي أم تبني مجتمع .
    السعودية الكوره ماترضى غروره ..
    مايرضيها إلا العلم لصار نجمها يسطع

  • 82
    طائر

    ياشين السرج على البقر..

  • 81
    غير معروف

    حريم أخر زمن ❌ ههههههههههه 😷

  • 80
    معصرجي

    الله يرحم الأمير نايف ويسكنه الجنه والدي وجميع موتى المسلمين

  • 79
    ابوسليمان

    انتبهي من الفار الذي يدور ***

  • 78
    SAMS

    حلوين ماشاء الله

  • 77
    سحس

    تعليق مخالف

  • 76
    حمد

    لو دخلو جحر ضب لدخلتموه ومع الخيل ياشقراء وما احد احسن من احد كل الشغله مكرفون وكمره يعني جات علينا

  • 75
    غير معروف

    ( وقرن في بيوتكن ) .

  • 74
    مشهد غبي

    ماينبلع
    فهاوه وسماجه
    الكوره مشرقه وأنتم مغربين
    لكل إنسان في الحياة أعمال تناسبه
    أماتبادل الأدوار فمقيت وغير لائق

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    أقول كل وحده ترتب بيتها وتنتبه لعيالها

    ناقص شاهي وفصفص !!؟؟
    ياشين السرج على ****

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    انت

    معلومة
    المثل الشعبي يقول :

    ياشين السرج على ***

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    انتبهي الفار لايلحق صرصور سمير غانم

  • 67
    غير معروف

    ايها الرجال احفظوا نساءكم واستروهم ***

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    غيب ياقط العب يا فار

    التحليل غيب ياقط العب يا فار

  • 64
    غير معروف

    خالتي قماشه

  • 63
    الصاعقه

    ت32 انت ***مقرف

  • 62
    saif09

    أول برنامج تحليلي نسائي 💯 % فى الوطن العربي🏟️
    اوول مسخرررره………..عندنا

  • 61
    غير معروف

    ذي محلله
    وااااههههههههه وااااهههههخخخخخخخ

  • 60
    غير معروف

    ت47 خادم نجود/
    انت محمدالعبدالله مكشوف

  • 59
    Mr.Nice guy

    كلمة حق، المفروض اذا بيصير برنامج تحكيم رياضي نسائي يكون على العاب وفرق اندية نسائية فقط وليس رجالية

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    ناقصات عقل ودين

  • 55
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    حتى الحريم اللي ما يعرفون كورة شافوا الظلم للرائد .. بصراحة القرمبع مدعوم على اعلى المستويات

  • 54
    خادم نجود

    ولا احلى ولا اجمل

  • 53
    عقاب

    واضح تم تحفيظها حتى الفار نسيت اسمه وانقذتها الورقة
    يمدحون لف السمبوسة فرمضان على الأبواب
    والمقدمة شي ثاني النصراويين يركضون ههههه

  • 52
    saif09

    تعليق مخالف

  • 51
    saif09

    ههههههههههههههههههههههه لاتكون من شلة المهرجيين بعد …………؟؟؟؟؟

  • 50
    شاروخان

    😂😂😂
    تضحكون

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    صلاة الفجر في المسجد مع الجماعه سكينة وراحة واطمئنان ونجاة من العذاب

    إنا لله وإنا إليه راجعون … اللهم أصلح نساء المسلمين وارزقهن الحشمة والحجاب***

  • 47
    ولد البلد

    ت٣٢ ****خليك في الشمة حقتكم انقلع لعزبتك.

  • 46
    **

    تعليق مخالف

  • 45
    🐪طريخم بناخي صنيتان و يدلعوني طرخومي🕺

    والفراج يحشي كوسه اش صار بالدنيا 😱

  • 44
    نادر

    ما يكفي وليد وعادل والشاعر عدنان طلعت لنا نجود وأماني وناهد

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    تعليق مخالف

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    ت32 لاتتكلم بلسان السعوديين انت اجنبي وش دخلك بيننا انقلع ***

  • 40
    اكثروا الدعاء

    والفرج يرسله الله سبحانه وتعالى

  • 39
    غير معروف

    ت32 مثل الحرباء متلون مره قلم ورحمه ومحمدالعبدلله وبنت الحسب وغيرها الكثير

  • 38
    غير معروف

    روحي *** سوي العشا يالله حسن الختام

  • 37
    المنصف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    32 انتبه لا يبتليك الله فى نفسك

    اترك الفلسفه الزائده حتى لا تكون نهايتك***

  • 34
    غير معروف

    دحين يجي العراقي قلم الخنبقه

  • 33
    صح

    تعليق مخالف

  • 32
    محمد العبدالله

    كل سعودي يتشرف ويفتخر فيكم ولا عزاء للاخونتجيه والسروريه والجاميه والدواعش الملتحين المتشددين الارهابين أعداء الدين والوطن

  • 31
    عسير

    نسأل الله لكم الهدايه

  • 30
    زوم

    انتبهي الفار ***

  • 29
    علي

    تعليق مخالف

  • 28
    حمد

    وقرنا في بيوتكنا

  • 27
    حمد

    استغفر الله واتوب اليه

  • 26
    عزيز

    يابنت الحلال هذا ليس مكانك .. مكانك مع أولادك مربية لهم على الأخلاق الفاضالة والصفات الحميدة مكانك طبيبة نساء وولادة وأطفال ممرضة واي مهنة تناسب مكانتك الإجتماعية كإمرأة أما هذا المجال لايناسب أنوثتك

  • 25
    ذهب

    اتركي الفار بحاله ***

  • 24
    غير معروف

    الا تتعضون كرونا مجرد انذار وبعدها الكارثه الحقيقيه

  • 23
    رامي

    جعل الفار ***

  • 22
    غير معروف

    وين كورونا عنكم بس

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    عبدالله

    والله حاله. مسخرة 😁 تترك المطبخ وتبربر بشئ لا تعرفه بعمرها ما طقت كورة الدعوى ليست تحليل مباريات وهم يعلمون جهلهم المطبق بها وهدفهم الحقيقي إخراجها من بيتها وكشف وجهها

  • premium medal
    18
    معلم علوم

    علمو أبنائكم شهاده أن لاإله إلا الله محمد رسول الله واقامه الصلاه وايتاء الزكاه وصوم رمضان وحج بيت الله الحرام وبر الوالدين وحفظوهم القرآن الكريم والسنه النبويه وملازمه الصالحين والجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبعد عن المحرمات من غناء واختلاط وتبرج وسفور اللهم اجعلنا مصابيح للخير مغاليق للشر والفتنه يارب العالمين

  • 17
    مشبب

    مادام في نجود وامل في كورونا

  • 16
    غير معروف

    والقرنبع يقولون عن الهلال مدلل ههههههه

  • premium medal
    15
    معلم علوم

    اختي المحلله الرياضيه ( الزهراني) الإسلام يقول : يُحرم على المرأة كشف وجهها لغير محارمها ومخالفتها لذالك يدخلها النار وبئيس القرار… وشكراً

  • premium medal
    14
    معلم علوم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • 13
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 12
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ماذا يحدث ياسادة الى اين اريد ان اعرف فقط ؟

  • 11
    غير معروف

    انتي وش حاشرك برياضة رجال وش ذالقرف

  • 10
    حبيبة امها

    ياصبرالارض ***

  • 9
    الله تعالى ابتلانا بالكارونا وهذه منشغلة بكرة قدم !!!!!!

    العالم كله يوجه جهوده لتفادي انتشار مرض الكارونا وكل الجهود العالمية مركزة على تفادي انتشار مرض الكارونا وهذه منشغلة بكرة القدم حتى يقال متحضرين ومتقدمين ويحترمون المرأة!!!!

  • 8
    أفريقي

    الفيل يخاف من الفار لكن المرأة شجاعة ما تخاف منه أبد

  • 7
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 6
    ماركتو

    المفروض مثل هذه البرامج إللي فيها تجّمع سواء رجال أو نساء تلغى حتى إحتواء وباء كورونا إللي ينتقل بين الناس بسهولة وبسرعة لا يمكن تخيلها .

  • 5
    ناصر

    كورونا تنتظركم

  • 4
    غير معروف

    زمن غريب

  • 3
    الحرفي

    مررتفقط0

  • 2
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 1
    خلف

    العالم كله مشغول بكورونا وهذي تكلم عن مباراة… ***