رئيس التحرير : مشعل العريفي

الإمارات تعلن "تدابير" جديدة في حربها ضد كورونا.. والكشف عن أبرز الأماكن التي تم إغلاقها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : أعلنت "وزارة الصحة و وقاية المجتمع"بالإمارات و "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" إغلاقا مؤقتا للشواطئ العامة والخاصة والحدائق والمسابح الخاصة والعامة ودور السينما والصالات الرياضية المخصصة للتدريب مؤقتا اعتبارا من غد الأحد ولمدة أسبوعين قابلة للمراجعة والتقييم.
و قررت "الوزارة والهيئة" تقنين عمل المطاعم و المقاهي و منافذ تقديم خدمة الاكل و الشرب للفترة نفسها قابلة للمراجعة و التقييم على أن تقوم بتلبية طلبات التوصيل للمنازل واستضافة زبائنها بواقع 20 في المائة من طاقتها الاستيعابية مع مراعاة المسافات " التباعد الاجتماعي " و التي لا تقل عن مترين شريطة تطبيق إجراءات التعقيم و شروط الصحة العامة مع استثناء الأكشاك الخارجية و الطلبات الشخصية التي يقوم بها الزبائن بأنفسهم.
و حثت "وزارة الصحة و وقاية المجتمع" و "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" .. الجمهور على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.. .. وطالبتا في الوقت نفسه المؤسسات الاتحادية و المحلية والقطاع الخاص المسؤولة عن تنفيذ هذه القرارات وفق ما كفله لها القانون ..مراقبة إجراءات التطبيق و وضع الإرشادات اللازمة لتوعية الجمهور في هذا الشأن.

arrow up