الصرامي ينتقد ياسر القحطاني بعد هجومه على مروجي شائعات إصابته بكورونا : ” الله يحفظك لكن المفردات غير مناسبة”

الصرامي ينتقد ياسر القحطاني بعد هجومه على مروجي شائعات إصابته بكورونا : ” الله يحفظك لكن المفردات غير مناسبة”

صحيفة المرصد : انتقد سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر ، ياسر القحطاني لاعب الهلال السابق، وذلك بعد أن ظهر غاضبًا في أحد مقاطع الفيديو وهو يُهاجم مروجي شائعات إصابته بفيروس كورونا بأسلوب عنيف.

وعلّق الصرامي على ما قاله القحطاني عبر حسابه في تويتر قائلًا: “الله يحفظك من كل مكروه ولكن المفردات غير مناسبة”.

وكان القحطاني قد هاجم مروجي شائعات إصابته بكورونا قائلاً : “البعض لا يكون وراءه أي شيء، يمسك هاتفه ويقول على من أطلع شائعات اليوم، والبعض الآخر يتناول الأمر بطريقة تافهة”.

وأضاف ياسر القحطاني: “ما تقومون به عيب، استحوا على وجوهكم، إذا عرفت أن شخص قال لك إنه مصاب بكورونا، يمكنك الاتصال برقم وزارة الصحة والإبلاغ عنه، وما ستقوم به سيكون أمرًا صحيحًا، ولكن لا يفيد إنك تطلع شائعات على خلق الله، وهم غير مصابين بشيء”.

التعليقات مغلقة.

91 تعليق

  • 91
    غير معروف

    49 ابو وسواس تعقب عن اهل السنة

  • 90
    مجرد سؤال لغير القرنبع

    هل رأيتم متحدث رسمي لنادي يظهر بدون مناسبة ويتحدث بلا عقلانية ؟
    وماذا يعني ذلك ؟

  • 89
    غير معروف

    58 غراب مين وطير مين ماحد درى عنكم بس على غفلة ماجد ولا جيل الثمانينات والتسعينات هم اللي صنعو إنجازات فقط شي مسجل باسمهم ام حكاية الأساطير وقال فلان وعلان انتهى

  • 88
    في المرمى

    هذا مدير مركز اعلامي للنصر ولا زميره كل يوم يزمر على احد مايعرف السكوت يقولون ياصرامي الشيب ولا العيب

  • 87
    نجاة محمد

    اقول للصرامي انطم و سكر فمك كل ما ينطق منك حقد و حسد و قلة ادب حسبي الله عليك

  • 86
    منى

    85/ الحمدلله والشكر على نعمة العقل مريض نفسي انت 😂

  • 85
    عجب

    اذا نطق السفية فلا تجبه
    يستهزي بالفقراء واضح من كلامه
    ترا والدك يلبس فوطه زمان
    دافع عن نفسك بالادب لكن الطيور على أشكالها تقع.

  • 84
    ابوخالد...واشنطن

    الله وأكبر ياماجد عبدالله على غفله تراك غثيتنا يألقحطاني

  • 83
    غير معروف

    الصرامي جزاه الله خير انتقد البذاءة والكلمات السوقية من القحطاني فليس من المعقول الدفاع عن نفسه بالفجور في الخصومة واستخدام أساليب أبناء الشوارع.

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    غير معروف

    وأراك تلقح بالرشاد عقولنا
    تهدي وأنت من الرشاد عقيم!!
    ابدأ بنفسك وانهها عن غيها
    فاذا انتهت عنه فأنت حكيم

  • 80
    غير معروف

    ألا لنفسك كان ذا التعليما

  • 79
    معهد الدنيا

    ماشاء الله تطبيق العزلة 100% شكراً للجميع .
    أنا ساكن جنب هيئة الخرج وحقيقة في وعي كبير حتى من أصحاب الاستراحات.

  • 78
    المفردات غير مناسبة

    انت ما استخدمت عبارة …. الأفواه القذره ؟؟
    في عنوان كتابك المنتظر ؟؟
    وش تسمي هالعباره ؟؟

  • 77
    عك

    عندما تكون دوافع النقد .. الألوان
    فلا تلتقط العين الا لونا واحدا هو مصدر إنزعاجها وضجرها وارتفاع ضغطها
    فعين الميول والتعصب … عن كل عيب كليلة
    وعين الضغط .. تبدي لك المسا وئا

  • 76
    غير معروف

    كل ما حس ان الناس نسوه طلع ابو الهياط بأثقل طينتك

  • 75
    غير معروف

    يا ياسر القحطاني لك في قلب كل سعودي حيز ومكانه فلا عليك من المغرضين ممن يريدون الشهره على حسابك طنش تعش تنتعش ونت مكانتك عاليه عند القريب والبعيد 🌹

  • 74
    غير معروف

    أجل الأنسب منها يالصرامي ….
    ***

  • 73
    ماركتو

    الصرامي ينطبق عليه قول الشاعر (نعيب زماننا والعيب فينا … وما لزمانا عيب سوانا) الظاهر إنه نسى نفسه ونسى مفرداته العجيبة والغريبة والغير لائقة التي كان يقولها على الهواء مباشرة في برنامج الحصاد.

  • 72
    كنت فقراوي واستخرت الله

    لا حول ولا قوة الا بالله وش عنده هالفقراوي بعد / وجيه مغسولة

  • 71
    اتحادي صميم

    وش عنده ابو خرقه ترشيحية كل شوي ناط ينتقد يعني انت مفرداتك اللي مضبوطة يا كتشب مضغوط

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    ماجد عبدالله

    اهم شى قفل الاستراحات كلها
    تفادى لتجمعات احلى قرار

  • 68
    صحيفة المرصد

    عزيزتي صحيفة المرصد انتي معشوقتي الاولى وأنتي همسة وصل بين الناس والعالم***

  • 67
    كالي

    اسلوبه 👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  • 66
    ابوفراس زودهاااا كثييير

    بصراحه ابوفراس زودها كثيييير كيف ينصب نفسه عن اهل السنه

  • 65
    غير معروف

    هذا بتاع كله

  • 64
    اناسني وأتبرأ من ابوفراس

    من انت لتمثلنا

  • 63
    اناسني وأتبرأ من ابوفراس

    ابوفراس ابوفراس ماعادإلاهي ابوفراس ينصب نفسه عن اهل السنه هههههه ياناس بلاه عليكم في احدبالغ عاقل ينصب نفسه عن اهل السنه

  • 62
    عبدالرحمن

    والله إنكم تزيدون عليكم ذنوب انتم في غنى عنها بسبب الكراهيه والتعصب بسبب كرة قدم النصراوي يعلق على الهلالي والعكس صحيح وكأنكم لستم بأبناء وطن واحد. فشلتونا

  • 61
    غير معروف

    مو اي شيء على الارض تروح تحركه، يمكن يطلع ز….. 😷

  • 60
    مواطن 1

    مشكلة الصرامي ليست مرض كارونا إنما مشكلته كل شئ ازرق يتعلق بالهلال ولذلك هاجم الرجل الخلوق جدا ياسر القحطاني عيب عليك انت رجل كبير جدا في السن اتق الله وتوب اليه

  • 59
    محمد

    اعتقد من يبث الكذب والاشاعات انه انسان وضيع وسي ومهما قيل عنه يستحق

  • 58
    غير معروف

    مشاهير/اشهرسعودي بمرالتاريخ لاعب قدم سعيدغراب الغامدي ولقبه الملك فيصل رحمه الله (بعقاب بدلامن غراب عندمااعجب به بنهاي كاس الملك واحسن حكم سعودي مونديالي عالمي خليل جلال الغامدي ثم الكويتي صبرالجلاهمه

  • 57
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    مفردات تستحي يسمعها أولادك الصفارية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 56
    غير معروف

    الشخصنه والحقد طبع النصراويين

  • 55
    أتقي الله يابوفراس أتقي الله أناسني واتبرأمنك

    اتقي الله ياابوفراس من انت لتمثل اهل السنه كم عمرك ماهيا مؤهلاتك هل انت شيخ اوعالم اوماذا بزبط //ابوفراس شعبية ياسر القحطاني ويطالب بمناظرته

  • 54
    سعود الرشيد / الرس

    عزيزي الصرامي هذه هي وسيلته واسلوبه العاجز ومفرداته البليده من وين يتطور الثقافه بعيدة المنال وهذا نتاج مدرسة الزعيق وموروثه التعيس انظر الى الاعلام الهلالي واعتبر لاتلومه لقد حشوه بكل شيء ضحل ورديء

  • 53
    حماده هلال

    يعني الأفضل انه يطلع خرقه تثبت انه مافيه الاالعافيه كلام عادي تكلم بمنطق وخلى الخرق لأهل الخرق يثبتون بها كلامهم

  • 52
    حماده هلال

    كلام ياسر القحطاني صحيح لايجب ترويج الإشاعات استحو متى بتستحو على وجيهكم متى

  • 51
    الحربيه

    اللهم رضاك والجنه 🍓

  • 50
    ابو راكان

    سعود الصرامي اعتقد ان النصر حاطينك متحدث باسمهم على مستوى تويتر
    امحق من وظيفه

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    نداء عاجل 👈 أوجهه عبر صحيفتي صحيفة المرصد إلى اسم وقلم ورحال وإنسان منصف أو من ينوب عنهم من زوجات أو بنات أدعوهم إلى مناقشتي ومناظرتي لكي نصل نحن وهم إلى كلمة سواء أنا أمثل أهل السنة وهم يمثلون الجانب المخالف للسنة تماما أتمنى أن يقبلوا ندائي والله تعبت وأنا على مدار سنة كاملة أدعوهم إلى المناظرة وهم يهربون ويفرون مني المايك إليكم جميعا قولوا تم🎤

  • 48
    بدون زعل

    كلكم الاثنين على؟؟؟؟؟؟؟ماحد فاضي لكم

  • 47
    مسمار

    اعذروووه النفسيه عنده 👎 بعد انزواء الاضواء عنه لذلك يظهر الشخص على حقيقته ويكون الشخصي الطبيعي غير المزيف الذي كان وهو تحت الاضواء يتصنع كل شي كلامه وابتسامته وحتى جلسته تكون مزيفه !!

  • 46
    ابو صالح ٢٠٢٠

    يالصرامي.. لا تحتك بالزمل وانت حويشي… ههههه ياسر القحطاني تكلم عن نفسه انت وش دخلك بالآخرين…. هههههه

  • 45
    👑الآسيوية🏆صعبة قوية👑

    اتفق معك يالصرامي . ماكنت اتوقع كلام مثل هذا يخرج من نجمنا الكبير / ياسر القحطاني

  • 44
    الشرقيه

    أي كبار الله يهديك
    تارة لاعب كرة
    كبر بالسن وتنهى وتنهى معناة كلشي
    جعلتني أشك بأنه هو مخترع القاذفة الامريكيه b52 ..

  • 43
    اتفق معك يا الصرامي

    المفردات كانت غريبة على نجم بحجم ياسر القحطاني

  • 42
    علي

    لقافه زايده اش خليت للصغار؟؟

  • 41
    مناع

    الله يسامحك ياستاذ مفتاح هذا حاشي هذا هرش ههههههه مو حاشي هذا هرش بعير كبير خخخخخخخخخ اخ يابطني 😂😂

  • 40
    يقول : لكن المفردات غير مناسبة

    وين للوضع الراهن !!!
    .
    يا مسلم هولاي وهولايك ههه هؤلاء وهؤلائك
    منا فقين كذابين قبل التلفض بأي مفردة

  • 39
    المدير

    فيه ناس بنطيرهم قريب

  • 38
    المدير

    انا ساكن بحارة مفتاح امر تدلل

  • 37
    أبو عبدالله

    خلوه ينفس عن نفسه يدور شيئ اسمه ه ل ا ل

  • 36
    غير معروف

    تصحيح
    لاتعلمون

  • 35
    غير معروف

    الادب زين وبعدين لاعب كبير ويتلفظ بالالفاظ هذي صراحة شيئ مقزز ومقرف
    الاستظراف مشنقة الكبار لان كل حركاتهم والفاظهم محسوبه عليهم فانتبه انت قدوة لاتلمون عيالنا الهياط المقزز

  • 34
    المدفععيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    وهو قدم ثلأث مفردات على بعضها صح …

  • 33
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    كلامة عامي مافي اي شي بالعكس ياسر يتكلم بعفوية وموضوع ضايقة بس الصرامى يبغي يبحث عن الشهرة عن طريق المشاهير يعنى يترزق

  • 32
    سعد سعيد مسعود ساعد سعود


    15
    المدير
    انت وين 👌

  • 31
    مفتاح

    يدورراها الصرامي ويتشوفون الملقوف مصيره يتورط وهذا مدرعم مثل الحاشي الضايع

  • 30
    ياسر وينه

    اتوقع ياسر جالس في الاستراحة

  • 29
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    القحطاني خلاص كرتك احترق كنت لاعب وانتهت صلاحيتك اجلس ببيتك وكل مرق وانتبه لايجي المرق علي فنيتلك

  • 28
    غير معروف

    الهلاليين اخلاقهم سياحية

  • 27
    مفتاح

    ناس تاكل البعض وهذا من الغيبة والنميمة

  • 26
    وش يبي بالضبط

    ملقووووووووووف 👉ملقووووووووووف 👉ملقووووووووووف 👉ملقووووووووووف 👉

  • 25
    غير معروف

    فقراوي مقهور خلك في حالك يا***

  • 24
    ناقدفني محترف

    هذا مذي وملقوف ولسانه طويل انا اسئل كيف صار وسمح له ان يكون صحفي او اعلامي ياخي هذا موذي ماخلااحد من شره الله يعين اللي حوله وحواليه هم اللي يعرفونه هدا عايش بالاستراحات ولعب البلوت مع شلة مثله أوقفوه

  • 23
    الصرامي يجلدمشجعي النصر

    لكل نصراوي ادخلوا اليوتوب واكتبوا الصرامي وشوفوا وش يقول عنكم كلام مخجل ومؤسف

  • 22
    ابو خالد الصالح2018

    والصرامي مايعرف يسكت على كل شيء يعلق الفضاوة شينه

  • 21
    ابو شيشه وبراد

    الصرامي ينتقد ياسر لأنه وبخ النصراويه لأنهم هم من صدر الإشاعات فبدل أن يعتذر هالصرامي لياسر من تصرفات القرنبع سبحان الله ينتقده قلنا لكم إعلامهم مزور ويتلاعب بالحقائق قرنبع.

  • 20
    غير معروف

    انت يا صرامي ماعرفت وش كان يقصد ياسر الله يهديك وبس الرجال بعد ماعتزل الكوره ماعد احد جاب له طاري قال يولد خلني اشغل الناس في وسايل الاتصال الاجتماعي عشان يتذكروني هذا هو المقصد

  • 19
    المفروض من الصرامي على اخر عمره يحترم نفسه

    ولا له شغل في الاخرين ) شكله يدور لطمه على عينه

  • 18
    عمر

    من بعد ما وقف الدوري و ابو خرقة مشعلل

  • 17
    المدير

    اعقل يالصرامي احسن لك

  • 16
    غير معروف

    عشان تعرفون حقيقة النصراويين حتى المعتزلين ماسلموا منهم

  • 15
    مفتاح

    الخبلان كثرو ويتدخلون هنا وهناك

  • 14
    غير معروف

    يالبى قلبك.

  • 13
    الدعلج الشوكي

    اخو سعيد .

  • 12
    بقيق

    ياجماعه بالله عليكم هذي مفردات إنسان عاقل يقول الواحد منهم منسدح والمرق منكب على صدره ولا قشتها واصله السقف انا ماقول كذا علشاني نصراوي بس علشان محد يعيب على لاعبينا

  • 11
    لا تنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك ان فعلت عظيم

    يصاب القارئ بانفصام في الشخصية،، حينما يرى بعض مدعي المثالية،، ينظّرون وهم لا يطبقون،، ولميولهم يتعصبون،،ولناديهم يعشقون،، فطبيعي لياسر ينتقدون.

  • 10
    يمني كلي طناخة وزلط

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    شايب خبل لاتردون عليه محتاج بريق ولان لايوجد ههههههه

  • 8
    فوز

    مافيه اقبح من الفاظك يالصرامي ولا نسيت تلميحاتك * ف كل لقاء وشتايمك لزملائك المحللين

  • 7
    كلام ياسر القحطاني صحيح

    اللي عنده أعراض او مشكله يكلم المختصين عن وباء كرونا ) اما بنسبه للصرامي لا حظنا بان الرجل منفلت ويتدخل في شوؤن الاخرين بدون مبرر ويجب يلزم ارضه ويتعوذ من بليس

  • 6
    نشر

    المثل يقول على الأصل دور والواحد اذا افلس وضاقت فيه طلع معدنه***

  • 5
    مكتشف

    محروق الصرامي من ياسعود وبيموت قهر من الأهداف اللي مزقت شباك ناديه النصر الفقير الصغير👉😅

  • 4
    واحد من الناس

    مصاب بكرونا ولا غير مصاب الامر لا يعيننا في شيء ولكن اعتقد انك مصاب بماهو اشد من كرونا …وهو هياااااط فقط لاغير واحيان تكون اعراضه قريبة من اعراض كرونا لأنها فايروس حالها حال باقي الفيروسات..وصلت ؟؟

  • 3
    الحربي

    صحيح اجلده هذا ماله غير الجلد

  • 2
    غير معروف

    عاااشق سميررره المغرببيه ابوقحط والله كنت معه باستراحة الشبااب ***

  • 1
    ع

    فعلاً