رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الحمراني" يكشف التفاصيل الكاملة عن علاقة مشهورة السناب بخاطفة الدمام .. وهذه حكاية سلطانة السمراء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف أبو طلال الحمراني، الصحفي المتخصص في الشؤون الأمنية، تفاصيل جديدة في واقعة خاطفة الدمام وعلاقتها بمشهورة السناب، التي كان قد تحدث عنها سابقًا.
حلقة وصل
وقال "الحمراني" في سلسلة تغريدات على "تويتر": المشهورة إذا تحبون تمسكون طرف ثوبها ما هي في الشرقية حالياً ، وعلاقتها مع " مريم " والتاجر حلقة وصل سيدة سمراء وعلشان لا يضيع القارئ راح أتدرج بالقصة من حيث انتهيت سابقاً السر "سلطانة" السيدة السمراء شنو قصة أمها.
وأضاف: "سلطانة السيدة السمراء صديقة مريم في عمليات الخطف والسحر، بس كل واحدة فيهم تشتغل لحسابها الخاص ويتبادلن الخبرات ، "سلطانه" طلبت منها عائلة تجيب لهم طفل وعطوها فلوس "مقدم" والباقي بعد التسليم وهذه القصة قبل 16 سنة تقريبا.
ضحية جاهزة
وتابع: "سلطانة السمراء حصلت ضحية جاهزة هفت نفسها على طفلة جميلة بيضاء عيونها وساع عمرها تقريباً 4 سنوات وخطفتها وذهبت بها إلى العائلة التي تبحث عن طفلة لتربيتها لكن الزوج رفض أخذها لأن البنت تفهم وممكن تتكلم وينفضحون.
واختتم: "وطلب منها إعادتها وسامحها بالمبلغ "المقدم" لكن سلطانة أخذتها لبيتها وطلبت من زميلتها "مريم" أن تأخذها فرفضت بحجة عندها شباب في البيت، فتورطت بها "سلطانة" وخوفها أن تنكشف إذا أعادت الطفلة فاضطرت لتربيتها، لكن لما صار عمرها 15 سنة رغبت فيها مريم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up