شاهد طائرة قطرية قادمة من إيران في رحلة غامضة تحطّ في مطار بيروت رغم إغلاقه .. ماذا تحمل ؟

شاهد طائرة قطرية قادمة من إيران في رحلة غامضة تحطّ في مطار بيروت رغم إغلاقه .. ماذا تحمل ؟

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو يوضح وصول طائرة قطرية إلى مطار رفيق الحريري الدولي، قادمة من إيران ، بالرغم من إغلاق المطار لمواجهة أزمة “كورونا”.

وأثار ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي موجة من التساؤلات بشأن هذه الطائرة، التي غادرت طهران في إيران قبل وصولها إلى لبنان.

ولم يتبين نوع الطائرة القطرية سواء كانت طائرة ركاب أو طائرة شحن ، والحمولة التي على متنها وتم نقلها من إيران إلى بيروت .

التعليقات مغلقة.

51 تعليق

  • 51
    في الصميم

    هذي الدويلة تفعل ببلاد المسلمين ماكان يفعل المنافقين امثال مسيلمة وابن ابي بن سلول ومن امثالهم على مر العصور حتى اصبح لهم دولة تسمى قطر ..فقد لعنهم الله واعد لهم الدرك الاسفل من جهنم

  • 50
    السهم الرابح دائماً

    كله بأمر حزب اللات ، يأتون الخليجيين بإيران إلى بيروت علشان الحكومات الخليجة ترحمهم .!!

  • 49
    احمد الزهراني

    الأنظمة المالية الايرانية اللبنانية مراقبة من الأجهزة الامنية ووزارة الخزانة الامريكية لذلك تكفلت حمارة المجوس قطر بتهريب الأموال بالطائرات للحرس الثوري وحزب الله .

  • 48
    حازم

    شكرا قطر وقطر تساعد وتنقل الدواء والغذاء الى شعوب العالم

  • 47
    محمد

    اكيد بين امرين يامثل الشبث الذي ينقل العقرب على ظهر ويحطه بين الناس اومثل الحمار ينقل السفاره لان قطر ماجايبه خير لحد

  • 46
    غير معروف

    قطر دولة النفاق والشقاق في الحقيقة لا تعد دولة أنما هي على مساحة الكف يعني مفروض تعرف حجمها في الخليج أنه لاوزن لها مها طارة شمال وجنوب وغرب وشرق ولا ينفعها الا محيطها العربي مهما طبل لها من الفرس

  • premium medal
    45
    مع زاتك

    من أمس وانا اصيح📣📣فيه طائره ثانيه غير اللي نقلت مرضى .. وش حمولتها..🤔🤔🤔🤔ما حد عبرني

  • 44
    أبو الدحم

    لمعرفة ماذا تحمل الطائرة القطرية ، عليك أن تعرف ماذا لدى طهران! ولمعرفة ماذا لدى طهران ! يجب أن تتمعن في أسم كبيرهم الذي علمهم السحر. أسم كبيرهم “خرامنئي” هل عرفت ماذا لدى طهران لتعطي دويلة موزة “تبن”

  • 43
    عبدالرحمن

    مكتوب بالإنجليزي انها طائرة شحن. Qatar Cargo.

  • 42
    القضاعي

    أي شيء تدخل فيه دويلة موزه وعصابتها فمؤكد أنه فساد للبشرية عموماً وللعرب وخصوصاً

  • 41
    الناقد

    أعتقد أن معممي قم وطهران يستغلون أي فرصه لنقل أسلحه ومعدات لحزب الشيطان في لبنان مغتنمه إنشغال العالم بفيروس كورونا .. وخصوصاً إنشغال أمريكا بكورونا وهي التي ترصد كل شاردة وواردة من إيران !!

  • 40
    غير معروف

    طائره تنقل عناصر من حزب الله ذهبت وعادت من مهمة تعقيم وتطهير مدينة قم الايرانيه من فيروس كورونا بأمر من حسن زميره.

  • 39
    ابراهيم

    ***مرسلين طايرتان لاحس ولاتعليق

  • 38
    ابو مشعاب...

    قطر عاهرة الخليج مرسال بين الفرس والاتراك.. وعاجبها الشغل.

  • 37
    غير معروف

    الله يفكنا من المفتنين وذباب مزابل خريص كود الله مبتلينا بسببكم يا حلف الفجور يا مرتزقة

  • 36
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 35
    غير معروف

    بقلعتهم مالنا خص فيهم اهم شي بلدنا الله يحرسه من كيدالكائدين الاوباش

  • 34
    نمس

    خوفا من فقدان السيطره

  • 33
    نمس

    وش يعني ممكن تنقل من إيران ؟ غير القذاره
    أو يمكن شي بتوزيه ايران عند نصر الشيطان خوفا من فقان السيطره

  • 32
    الضربون عنوده

    على متنها 150 راكب ايراني وتم هبوطها رغما عن الحكومة اللبنانية بحماية حزب نصر الشيطان

  • 31
    جامح

    يمكن تحمل المهدي حقهم ومعاه كورونا

  • 30
    واحد

    🏆 العالم في قطر 2022

  • 29
    ريما

    🔴اللي كاتب عن الإمارات منتحل معرفي..خروج

  • 28
    غير معروف

    إذا ما تحرك الشعب القطري الآن وفتك بالطغمه الفاسدة وأعوانها من الترك والفرس فسيأتي اليوم الذي يصيح فيه خازوق لا خازوق لا

  • 27
    ريما

    من يحكمون قطر خنجر مسموم مايرتاحون إلا إذا نشرو الكورونا والدعم لحسن زميرة عميل إيران الله ينتقم منهم

  • 26
    غير معروف

    قطر صايره زي القواد بين تركيا وايران

  • 25
    عجاج

    لايمكن يدافع عن مثل هالفعايل المخزيه في قطرإلا أتباع السلطه من المنافقين والإنتهازيين ومن المرتزقه
    أما الشعب القطري الأصيل فلا يمكن ان يرضى يشتغل كداد عند الفرس اوعند نصر الشيطان وفي شغل قذر

  • 24
    أبو عبد الرحمن

    الطائرة القطرية تحمل على متنها إيراني ن مصابون بفايروس كورونا

  • 23
    🤔

    خطة خطة رباعية لنشر كورونا في الوطن العربي
    إيرانية قطرية لبنانية تركية

  • 22
    طرناح الاعور

    يا ناصبي الاحساء عند الغيب وش دراك

  • 21
    فهد عوض

    جزاكم الله خير ماهو وقت قطر وخرابيط
    بكرا منع التجول الوضع الله يستر

  • 20
    غير معروف

    لابد من الجد مع اعوان ايران من ابناء شريفه حوش حمير شرق سلوي لابد ترحيل اي خاين

  • 19
    زعبور المطيري

    كل ما تشمتوا وسبيتوا الآخرين انتشر الوباء عندما حسبي الله ونعم الوكيل

  • 18
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    الطائرة هبطت بمطار الحريري بالقوة الجبريه وتحت حماية وأشراف جيش حزالله تحمل ايرانيين مرضى ومصابي مرض كورونا ماذا تهدف ايران وحزب ابليس من هذا لأجراء الله أعلم 🌴

  • 17
    وعل

    تعليق 13
    ريما
    الطائرات الإماراتيه تنقل مساعدات إنسانيه
    ماتنقل زعما مليشيات ارهابيه ولا اسلحه ولا موبؤين يرمونهم في لبنان

  • 16
    ناريو

    الخشاش مايخلي عنه الفساد
    قولوا بعد انها ناقله اطباء و أدويه ومعدات طبيه مساعده من ايران للبنان .. وكوونا لاعبة في حلة الأيرانيين ..!

  • 15
    معلمة منقاعدة

    الله يشغلهم بعمرهم ويصيبهم الوباء ويريحون الناس من شرهم حكام قطر وحسن زميرة واردوغان وروحاني قااادر ياكريم

  • 14
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    يقول المثل الى …… …. .الله يعينك على خلاصه هذه غطر المتورطة مع ايران وتركيا اكلت تبن.

  • 13
    ريما

    الطائرات والمعونات الاماراتية بالالاف الاطنان يوميا تشحن إلى ايران باسم مساعدات كرونا ولم نقرا عنها اي مقال

  • 12
    غير معروف

    طيران خدمة سبعة نجوم وثقة ومصداقية في احلك الازمات والظروف وعلى اتم الاستعداد وترك الخوف والصياح لغيره من ذباب طويق ومطايا طرمبة

  • 11
    كاوي الاخونج

    قبلها طائرة إماراتية
    وصلت لإيران مساعدات طبية

  • 10
    غير معروف

    الله يوفقهم لما فيه خير الاسلام والمسلمين من اعمال دعم ومساعدات طبية

  • 9
    1 فاتن 🌸

    الطاسة ضايعة .

  • 8
    حمد. محب السلام

    لبنان وفلسطين واليمن. اعطيناهم. وساعدناهم. وغدروا فينا. حنا وقطر دول خليج وعرب. ونغدر فى بعض وين الاسلام والعروبه والجيره.

  • 7
    غير معروف

    اي كلاب من كلاب ايران تسحب الجنسيه وترحيله

  • 6
    مفتاح

    في حريقة هم وياهم شي مايخصنا ولايستحق خسارة دقيقة من وقتنا

  • 5
    2 وبالاسحار هم يستغفرون

    وفقك الله .

  • 4
    إنها تحمل

    المزيد من الضرر للبشرية القدوم من إيران والناقل عميل إيران والمستقبل بقيا ضحية إيران

  • 3
    سلمان البقمي

    واضحة. لبنان محافظة تتبع إيران حاليآ. وتم إجبار مرتزقة قطر على نقل أسلحة لحزب الشيطان وكذلك مصابين من الحرس الثوري لعلاجهم في بيروت. حكومة لبنان والمطار يتحكم فيها حزب المخدرات والدعارة

  • 2
    وبالاسحار هم يستغفرون

    اكثروا من استغفار الاسحار بهذا الوقت .. استغفر الله العظيم واتوب اليه

  • 1
    فاتن 🌸

    تحمل الحب والسلام