زوج ” بدور البراهيم” يخرج عن صمته ويكشف لأول مرة عن جنسيته وكيف تعرف عليها وأكثر شيء جذبه نحوها!

زوج ” بدور البراهيم” يخرج عن صمته ويكشف لأول مرة عن جنسيته وكيف تعرف عليها وأكثر شيء جذبه نحوها!

صحيفة المرصد: خرج زوج خبيرة التجميل بدور البراهيم، للمرة الأولى ليتحدث لجمهورها منذ إعلان زواجهما قبل نحو شهرين، وكشف أنه سعودي الجنسية وليس إماراتيا كما تناولت بعض وسائل الإعلام.

جمعهما إعلان
وأوضح أنه يقيم في دبي بشكل مستمر بحكم عمله، لافتا إلى أنه تعرف على خبيرة التجميل خلال علاقة عمل جمعتهما، حيث كانت تقوم بالإعلان عن إحدى منتجاته وتعرف عليها فقال: ”كنت مجتمعا معها بدبي لعمل إعلان لأحد منتجاتي والله وفق واتزوجنا“.

أكثر شيء جذبه إليها
وعن أكثر شيء جذبه في شخصيتها، قال زوج بدور في حسابها الخاص على تطبيق ”سناب شات“ من خلال فقرة الرد على الأسئلة، إن جمالها وطيبتها أكثر ما جذباه، نافيا ما تم تناقله حول كونها الزوجة الثانية له، مبينا أنه منفصل عن زوجته الأولى وأن بدور -حاليا- هي زوجته الوحيدة.

شرطه قبل الزواج
وأكد أنه اشترط عليها خلال فترة تعارفهما وقبل الزواج على عدم ظهورها في السوشيال ميديا، مبينا أن اختفاءها خلال الفترة الأخيرة، ومطالبتها وسائل الإعلام بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، كان بناء على طلب منه لأنه يرفض ظهورها بسبب غيرته عليها، مشيرا إلى أنه من المستحيل أن يقبل فكرة ظهور زوجته بوجهها مرة أخرى كون هذا الأمر محسوما بالنسبة له.

التعليقات مغلقة.

141 تعليق

  • 141
    ت133

    الوعد بكره .. وسوف ترين كيف يتفاضحون ثم يتطلقون

  • 140
    غير معروف

    ت121 وين الجمال اللي تقول عنه مع المكياج استغفر الله وبدونه اعوذ بالله

  • 139
    فواز

    ياريتهم ناموا.

  • 138
    استغفر الله

    بما ان تعارفهم كان بعمل اعلان بكره تعلن لغيره وتسحب عليه وتطير مع غيره
    وبالنهاية هالزوج مغطي وجهة وزوجته اللي هو يغار عليها بكل مقطع واعلان
    وعليه وافق طبق شنه والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع!

  • 137
    غير معروف

    زواج مؤقت بكرا تمل وترجع تجمع فلوس من ناقصين العقل

  • 136
    حامد الفرخ الشيخ

    الصلاح من الله

  • 135
    صح لكن خطأ

    الله ياخذكم جميع يامعفّن 🤮

  • 134
    العراق مسقط راسي

    المتبرجات سافرات الوجوه زواجهم غير دائم . والسبب هو طريقة الزواج.(( ومبدأ الزوج )) الزوج يبحث عن سافره فيعجب فيها ثم يتزوجها ثم ينظر حوله فيجد سافره اجمل منها فيترك الاولى ويلحق الثانيه (تعليق رائع)

  • 133
    غير معروف

    لو كانت منقبة ومشهورة بالنقاب كان محد طل بوجهها لكن زوجها هذا حبها يوم شافها كاشفة وتعرف عليها ودخلت مزاجه واغلب الرجال يلهثون وراء جمال المرأة ويتزوجونها لجمالها حتى لو كانت سمعتها في الحضيض

  • 132
    مريبض

    تعليق مخالف

  • 131
    مريبض

    تعليق مخالف

  • 130
    ابوفهد سليمان

    الرجال يغار ***

  • 129
    ولد الشيوخ

    الله يزوجني سعوديه في العبايه مخفيه ؛؛ عفيفه نظيفه
    لا اذن سمعتها ولا عين رأتها ولا خطرت على قلب رجل

  • 128
    غير معروف

    المتبرجات سافرات الوجوه زواجهم غير دائم . والسبب هو طريقة الزواج.(( ومبدأ الزوج )) الزوج يبحث عن سافره فيعجب فيها ثم يتزوجها ثم ينظر حوله فيجد سافره اجمل منها فيترك الاولى ويلحق الثانيه وهكذا دواليك

  • 127
    ت 105

    المملكه 10 مليون انثى 99% بالمئه منقبات ومتزوجات .؟ موتي بغيضك …
    واضح ان اللي سوقها واقف تضطر لكشف وجهها حتى تمشي وجه البضاعه البايره

  • 126
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 125
    ت 105

    كذابه ..وين احصائياتك ؟ الكل يشهد ويشاهد

  • 124
    غير معروف

    يا كثر تعليقات يا أجنبي

  • 123
    عاشق البداوه

    الله يوفقهم ويرزقهم الاولاد الصالحين ، ويوفقنا حنا ويزوج الى ماتزوج مثلي انا

  • 122
    سكوبي

    اخر. زمن. الرجال يخفي وجهه واسمه في امر. أحله الله له والمره. صارت. تطلع متزينه ومتمكيجة قدام الناس بشي حرم الله ان تتزين الا لزوجها

  • 121
    غير معروف

    بدور احدى جميلات السعودية
    ماشالله الجمال السعودي بدا يثبت وجوده
    في ظل القضاء على التشدد الصحوي
    صحيح إن بدور اعتزلت الشهرة بعد الزواج ولكن لازال الكل يعرف جمالها ويتذكر جمالها من الصور في قوقل

  • 120
    متابع على خفيف

    تعليق مخالف

  • 119
    ........ فيصل العنزي.......

    ارجعي يابدور ياجميلة الجميلات

  • 118
    غير معروف

    هذي عبدة ذكور ، على طول رضخت لشروط الزوج القمعية ، لكن هند القحطاني مستحيل ترضخ لذكر يستعبدها ويشرط عليها شروط قمعية تجعلها محرومة ومحبوسة ومكبلة وبلا قيمة

  • 117
    -

    الحين راح تموت قهر صامولي العثيم
    والله ياهي تبي تولع من الخبر هذا

  • 116
    عبدالله

    سوال لكل رجل::
    هل تقبل الزواج من فتاة ظهرت مع إيراني رافضي وتقول بتزوجك عشان اربيك وتنظر اليه نظرة اعجاب ثم تظهر معه في مطاعم لوحدهم ؟

  • 115
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 114
    غير معروف

    شهر واحد بس يصير الغزال قرد
    ويلعن اليوم إلى تزوجها

  • 113
    غير معروف

    المراة الليبرالية المتحررة مرغوبة اكثر من الدرة المصونة وهذا الدليل قدامكم ترك الدرة المصونة وراح للمتبرجة مشهورة سناب

  • 112
    غير معروف

    يغار !! .. بعد ايش .. بعد ما شبعنا منها .. جاي يقول أغار عليها .. ***

  • 111
    فرح

    105 ، 106 ، 108 ي كثر تعليقاتك من غير فائدة ،،

  • 110
    غير معروف

    يقول جمالها وطيبتها
    ***

  • 109
    غير معروف

    الجمال السعودي ماله مثيل شوفوا زوجها وش يقول فيها

  • 108
    غير معروف

    المغنية اللبنانية الجميلة ليلى إسكندر زوجها سعودي معروف ومن قبيلة معروفة وهذا دليل على أن التعارف والحب قبل الزواج وإنه يشوفها وهي تشوفه ويتفاهمون فيما بينهم على أمور كثيرة افضل من الزواج التقليدي

  • 107
    زاير جديد

    علمها طاقه حوله

  • 106
    غير معروف

    لو كانت منقبة ومشهورة بالنقاب كان محد طل بوجهها لكن زوجها هذا حبها يوم شافها كاشفة وتعرف عليها ودخلت مزاجه واغلب الرجال يلهثون وراء الجمال حتى لو كانت المرأة سمعتها في الحضيض ولكنها جميلة سوف تتزوج

  • 105
    غير معروف

    فيه محجبات مطلقات وفاشلات في الزواج
    بسبب الزواج التقليدي
    لكن لو لهن حرية الاختيار مثل بدور البراهيم اختارت زوجها هذا وهو ايضاً اختارها بدون ضغوط وبدون عوائق وبدون اجبار او اكراه وبدون عضل

  • 104
    ابومشاري

    الله يهني سعيد بسعيدة
    العالم كله محووس في مكافحة فيروس كورونا وهذا يبشرنا انها زوجته الوحيدة وكيف تعرف عليها وميزاتها الله لك الحمد يارب

  • 103
    غير معروف

    تعليق100 😂😂 كلامك مضحك 😂 خلي الطابق مستور بس 😂 اجل مين المنقبات اللي نشوفهن في المحاكم يطالبون بالنفقة ؟!

  • 102
    ت 81 اجنبيه متبرجه ملعوب فيها ومقهوره

    موتى بغيظك . انت بالامس تقولين كشف الوجه حلال عشان نتزوج ؟ ندري ان كشفكن للوجه من اجل نواياكم السيئه زواج متعه وخراب بيوت ! وهذا الدليل على ان الاصل في الحجاب ستر الوجه

  • 101
    ت32

    تعليق مخالف

  • 100
    ت32

    كل المتبرجات مطلقات وفاشلات في الزواج ..!!
    اما المتسترات فمن اسمهم مسترات ولاحد يدري عنهن ولا عن ازواجهن لذا زواجهن مستمر وماشي

  • 99
    ابو محمد)

    نعوذ بالله شوفو كيف اضافرها كانها من ذوات المخالب يارب سترك

  • 98
    زائره

    عفواً

  • 97
    زائره

    عقواً أقصد 81

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    منتحي

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    التبرج والاختلاط في مجال العمل يقضي على العنوسة
    والدليل في قصة بدور وزوجها

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    فاهم

    هي اذا حطت مكياج تطلع خرافيه واذا طاح تسير عاديه جدا وماترقي للمودل بدري عليها

  • 91
    أصيل

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    الله يهني سعيد بسعيده

  • 89
    ابو محمد الحساوي

    كونها تزوجت بالحلال المفروض نقول عدلت من وضعها اللي كان غلط والان تزوجت اسأل الله لها التوفيق *

  • 88
    غير معروف

    81 ورى ما تروح تصلي وتنام وتفكنا من التعليق المكرر

  • 87
    غير معروف

    يالطيف الطف بنا المكياج على الوجه ٣ كيلو

  • 86
    غير معروف

    اهم شي دفعت مهر مليون

  • 85
    غير معروف

    لو إنها مشهورة بالنقاب كان مافكر يتزوجها

  • 84
    غير معروف

    بناتنا الحمد لله يتغطون ،، لا تشغلنا وتكثر تعليقات

  • 83
    زائره

    ت 77 لذكر غير سعودي

  • 82
    حقاااني...

    قرار سليم كل الامااااني لكم بالتوفيق ودوام المحبة

  • 81
    غير معروف

    التبرج يأتي بعريس
    تخيلوا لو كانت بدور متسترة
    هل هذا راح يتزوجها ؟
    الرجال يبحثون عن الجمال وبدور جميلة
    وعندما كشفت وجهها ورآها الأثرياء
    انبهروا بجمالها وصاروا يعرضون عليها
    الزواج

  • 80
    نيوم

    متزوج بكريم اساس

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    تعليق69 كلامك كله خرطي
    انا لم أرى بدور صيده سهله على قولتك
    بل أراها الان متزوجة من سعودي
    ولازالت بدور حتى بعد الزواج حرة وتسافر وتحقق احلامها ولكن بعيداً عن السوشل ميديا

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    مرزوقه

    تعليق مخالف

  • 74
    برنقو

    مساء الخير
    اتوقع خلال السته شهور القادمة راح ينفصلون لان هوس الشهرة والظهور في السوشل ميديا ماراح يخليها تستمر ….

  • 73
    زعتور

    تعليق مخالف

  • 72
    وين الشفافية

    يا اخي جعله بميزان حسناتك *

  • 71
    ردوس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    70
    اللامي

    اللهم ارفع عنا البلاء والوباء

  • 69
    ت59 لاتمكر واضحه الحقيقه

    ت59 ليه ماتقول الصراحه والصدق تعتبر ياليبرالي وياعلماني سلعه رخيصه وصيده سهله لك ولمثالك من البشر اللذي لاعندهم حياء ولا مروه ولاغيره ولارجوله ولا ضمير وفي قلوبهم مرض وخبث وحقد دفين على المرأه

  • 68
    ردوس

    بسمالله طالعو الدمية ميك اب صارخ عدسات رموش صناعية وقسم بالله فنجال مويه كافي لاخافة الجرذان وليس الورعان

  • 67
    زائر

    واحد مشغلنا مكثر تعليقات يحاول يوصل فكرة أن إذا كشفت البنت لوجهها راح تتزوج وماراح تعنس هههه ، شايف العالم مالهم عقل يفكرون فيه ؟! رح إنشغل بنفسك ، الله لا يبلانا

  • 66
    غير معروف

    الطيور على اشكالها تقع سبحانك

  • 65
    غير معروف

    قال “اشترط ” قال…😜😜
    الحياة عبارة عن مسلسل سبهللة..
    دعك من إدعاء إنك من أصحاب الشروط؛ لأن لو كان لديك شروط، وتحترمها، ولا تتنازل عنها، لكان طرقت باباً آخراً.
    سبهلل.. ودع الشروط لأهلها..

  • 64
    سحس

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    نور 👍أحسنت وأضف معهم 56 و 58

  • 62
    غير معروف

    دائماً عقود الزواجات السوشلية تنتهي بمجرد إنتهاء المصالح..
    متى المسير…
    ولا تلتفت خلفك…
    ” وانتهينا كل واحد في طريق خالي.. طوييييييييل “…
    متى المسير…
    نخولتوا رؤوسنا يا هؤلاء السفهاء..😡😡😡

  • 61
    غير معروف

    طالما أدخلتنا في أمورك الخاصة.. فلو سمحت، صورة من البطاقة المدنية نشوف فيها أسمك..
    هذا إذا عندك…

  • 60
    علي

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    الزواج عن حب واختلاط وتعارف وتكون المراة كاشفة وجهها ترا يعتبر حل للعنوسة

  • 58
    غير معروف

    تعليق 50 داعية خليجي يتزوج فتاة داغستانية كاشفة الوجه! وبمهر مليون ريال!
    ليش بما إنه داعيه ليش مايتزوج من منقبة؟

  • 57
    نور

    شارخان ،ت 29، 32 ،33 ، 35 < لذكر واحد ( غير ) سعودي

  • 56
    غير معروف

    تعليق50 لكن اغلب الرجال حتى المحافظين يفضلون الكاشفة والمتبرجة والدليل زوج بدور سعودي ورغم ذلك ترك المنقبات واختار الزواج من مشهورة كاشفة الوجه ! وبعض السعوديين يتزوج من اجنبية كاشفة ومتبرجة !

  • 55
    ملهوي

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    *****

  • 52
    غير معروف

    آخر زمن أصبحوا الرجال يكلمون من ورى حجاب زمن العجائب الحريم أصبحوا متبرجات وبعين قوية وبعض الرجال نسأل ألله السلامة لنا ولاولادنا ولجميع المسلمين

  • 51
    ابو خالد الصالح2018

    المبادئ لا تجزأ تغار عليها ولا قدرت شيبه امها وابوها من الأساس.. كان لو انك رجل ماجتها ولا صرحت بتصريح هذا وبعدين اذكر اسمك وطلع صورتك.. ذكور اخر زمن

  • 50
    الاختلاط لا يأتي بخير

    اللي يقول (مستحيل وحدة كاشفة وجهها تعنس). ريح بالك يا حبيبي الأمر محسوم من رب العباد. أفضل وصف وصفت به المرأة (الحياء) رسولك الكريم وصف بأنه أشد حياء من العذراء في خدرها.

  • 49
    ملهوي

    *******

  • 48
    غير معروف

    الناس تستغفر وتتوب لله وهاالمشاهير ماهم دارين ان كورونا تحصد ارواح العالم

  • 47
    الصادر والوارد

    ريما 🤕

  • 46
    الصادر والوارد

    بذور ابراهيم فنانة مفضالة لدي اتبع كل مهو جداد لديها

  • 45
    تعليق ماله علاقه

    خبرونا عن تحضيرات رمضان في كل المجالات

  • 44
    غير معروف

    افففففف
    وبعدين ماخلصنا منها طلعت أنت
    بس هالشيء اللي قالت لك تقوله ؟
    لجمالها وطيبتها
    مسكين الا تطلعه يقول هالكلمتين*

  • 43
    أبو الدحم

    أحنا وش لنا علاقة بك انت وهي؟ كنت سعودي او أفريقي وانك تعرفت عليها في إجتماع أو على الكورنيش ! مالنا ومالك؟ الناس تحصلها من كورونا والا منك أنت وياها. لاعاد تشغلنا، ترى اللي فينا مكفينا. طس أنت واياها

  • 42
    غير معروف

    طيب وش نسوي مثلا
    مع ان ماحد سالك والحمدلله افتكينا منها
    لا تطلع كل ساع تغثنا احنا في حجر ومش
    ناقصين 😷

  • 41
    رؤى ماهر

    طيب انا كمواطنه حابسه نفسي بالبيت من الامراض وامتثالا للقانون بحظر التجول وفي امان الله وكافيه خيري وشري افتح الجوال اشوف وش صار ع العالم ،القى زوج بدور يغار على زوجته!انا كمتلقيه وش استفدت !!

  • 40
    غير معروف

    الحين زوجتك صورها بكل مكان وانت مستحي اطلع وجهك
    يالله العجب انقلبت الايه
    الرجال يتسترون والحريم يتبرجون

  • 39
    ريما

    اكيد الزوج سيمدح زوجته ولو كانت غوريلا😏وإلا صارت مشاكل

  • 38
    ريما

    إذا مو مقتنعه بتركها للسوشيال ميديا بس عشانك تركته اتوقع ماراح تصبر وقد تحمل وتنجب وثم تطالبك بالعودة للسوشيال ميديا إذا رفضت تطلب الطلاق عاد مدري فيه مؤخر💰

  • 37
    غير معروف

    وافق شن طبقة ومبروك وعاد لا تشغلونا

  • 36
    احمد الحربي

    أحسن شي سوّيته رحمت الناس من ……………… .

  • 35
    غير معروف

    التبرج والاختلاط في العمل يسهل عملية الاختيار والحب والزواج ويقضي على العنوسة
    ، قلنالكم الزواج عن حب واختيار هو الأفضل والدليل قصة بدور البراهيم وزوجها 👆

  • 34
    ابو خالد رابغ

    منها المال ومنك العيال

  • 33
    -

    يعني الاختلاط والتبرج يأتي بالعريس ويقضي على العنوسة

    هي كاشفة الوجه وهو رآها في مكان العمل وأعجب بشكلها وطيبتها وحبها وتعرف عليها وتعلق فيها وتزوجها

  • 32
    غير معروف

    مستحيل وحدة كاشفة وجهها تعنس ، ايضاً الاختلاط له دور في الزواج ، هو شافها واُعجب بجمالها وتعرف عليها وقرر يتزوجها وعرض عليها الزواج وهي وافقت
    ، لو إنها مشهورة بالنقاب كان مافكر يتزوجها ، هذي الحقيقة

  • 31
    غير معروف

    من هي هذه البدور؟

  • 30
    شنكار

    والله اخر زمن صارت الحرمه هي اللي تطلع وزوجها من خلف الشاشه ههههه

  • 29
    تناقض الرجل السعودي يُثير التساؤلات

    قال ايش قال يغار عليها ويرفض ظهورها في السوشل ميديا 😂😂 طيب ليش تترك بنات عمك المتسترات والمتحجبات والمصونات وتروح تاخذلك وحدة مشهورة بالتبرج في السناب شات؟ ليش تترك المحجبات وتروح تاخذلك متبرجة؟

  • 28
    العهد الاجرب

    تعليق مخالف

  • 27
    ...

    ****

  • 26
    ...

    كلام الليل يمحيه النهار…👌

  • 25
    ...

    لو مارحات لغيرك كان ماجاتك…🙋🏾‍♂️

  • 24
    ...

    تعليق مخالف

  • 23
    Nawaf Al-Shehri

    تعليق مخالف

  • 22
    زحيزيح

    السعودي اماراتي والاماراتي سعودي كلهم واحد

  • 21
    صحيخ

    ت1 صحيح السوري والمصري والعراقي والكويتي حلوين وطوال القامه لاكن اليمني تلاقيه قصير وهزيلخخخخخخخخخخ

  • 20
    ابو زياد

    انعكست الدنيا الزوج مخفي وجهه والحرمه كاشفه وجهها

  • 19
    غير معروف

    قد شفناها من الاول خلاص ليش من الاول المفروض اي بنت تحافض علي عدم ضهور مفاتنها الي لزوجها مذكور ذلك حتي الخلخال ماتلبسه الي لزوجها بس الله يهديها ويهدي بنات المسلمين جميع

  • 18
    غير معروف

    كل البنات يحبون الفلوس وبس مالهم دخل في جنسيتك معاك فلوس قصور سيارات يلاحقونك ملكات جمال اوروبيات يطاردون اصحاب سيارات فخمة في لندن وموناكو اما فقير وسيم ياخذونك البنات تضييع وقت واشباع رغبه كم شهر

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    زائر

    هذي ام مفرق راس 😅😅

  • 15
    غير معروف

    ماحد سألكم ولا فكرنا فيكم ينشرن خصوصياتهم واذا الناس تنمروا عليهم جلسوا يصايحون ويتبكبكون علينا

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    ابو خالد فرتيكه

    وش تطلع بعد ذي وش سالفة مشاهير السناب

  • 12
    غير معروف

    ذكية أنت يا بدور يا أم المليون.

  • 11
    غير معروف

    هذا الزواج من طرف واحد “جمالها وطيبتها” ولهذا هو فاشل

  • 10
    غير معروف

    ت١ابةك افغاني✋

  • 9
    غير معروف

    كنا ببدور الحين صرنا بزوج بدور

  • 8
    ابو انفال

    جمال مؤقت غسلة وحدة تشوف المستخبي يطلع الوجة الحقيقي انا ما اشوف في جمال عادي جداً الصراحة احس انو تسرع وراح يندم قريب 😂🤣😂

  • 7
    غير معروف

    الطلاق قدامكم لا محالة أيها الزوج السادي. يمكن يستمر زواجكما إذا أصبحت زوجتك مازوخية والواقع يقول غير ذلك

  • 6
    محمد الاحمدي

    تعليق مخالف

  • 5
    غير الناس

    وافق شنن طبقه..

  • 4
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    عزالله انة بلع الطعم

  • 3
    بضايع جبل الشيطان

    تعليق مخالف

  • 2
    سعودي اصيل

    الحمدلله شي طيب الله يوفقكم ويسعدكم ويبعد عنكم عيال الحرام الذين يملؤن كل مكان جميل ان ان تجد من تحب والمحبوب يظحي كل مالديه في سبيل المحبوب والعيشه الهنيه خاليه من النفاق والكذب وبعيده عن الشياطين

  • 1
    شاروخان

    أغلب البنات يحبون الرجال الأجانب مصري على سوري على يمني على كويتي على عراقي 🤮🤮🤮