شاهد.. مشهور سناب ”أبو دباس“ بعد القبض عليه : اعتذر ومستعد للتطوع معكم !

شاهد..  مشهور سناب ”أبو دباس“ بعد القبض عليه : اعتذر ومستعد للتطوع معكم !

صحيفة المرصد: قدم المواطن ”أبو دباس“ مشهور سناب شات الذي ظهر في مقطع فيديو ينتقد ويسخر من الكادر التمريضي ورجال الأمن إثر انتشار فيروس ”كورونا”، أعتذاره عما بدر منه.

وأعلن ”أبو دباس“، تقديره لعمل الكادر التمريضي، مؤكدا استعداده التطوع في العمل معهم ساعات عمل كاملة ودون مقابل، مناشدا قبول اعتذاره.

وقال في مقطع فيديو له: ”هذا الفيديو اعتذار عما تداولته في المقطع اللي نزل عني، لجميع الممرضين السعوديين بصدق النية، مقدر ومثمن لجهودكم بكافة أماكن تواجدكم لجميع الممرضين السعوديين، وأشهد الله على كلامي، وندعو الله أن يوفقكم بهذه الأزمة، وبرغبة شخصية مني أعلن استعدادي للتطوع معكم في أي مكان تراه جمعية الممرضين السعوديين بدوام كامل من دون مقابل، (..) ألتمس منكم العذر للمرة الألف، اعذروا فأنتم تاج على رؤوسنا“.

وكانت شرطة الرياض ألقت القبض على ”أبو دباس“، الأحد الماضي، بعد انتقاصه وتهكمه على الجهود الكبيرة التي يقدمها العاملون والممارسون من منسوبي الكادر الصحي، ورجال الأمن.

التعليقات مغلقة.

176 تعليق

  • 176
    مواطن محب للوطنه

    سواء اعتذرت او لم تعتذر من يسيء لهذا البلد المعطاء لابد ان ياخذ جزاه من قبل الشرع العادل (في هذه الايام لايجوز الهياط والظحك علي الاخرين الشعب كله مع حكومته هناك ناس معه للدس دقو خشومهم لا لا اعتذار.

  • 175
    غير معروف

    تعليق ١٦٠ احلف ان ما فيه صحونج ***

  • 174
    رؤى ماهر

    ت160 / كلامك في متمه عشان كذا مانبي نصير زيهم نقصي ونظلم , ضاعت اعمارنا واكتئبنا عقود بسببهم وشوفي وين حنا الان ووين هم ! الكل محتقرهم ومايصدقهم ومالهم الا اللطم في التعليقات

  • 173
    أول 1

    اعتذاره غير مقبول والمشكلة اذا هو ارغم على الاعتذار علشان يسامحونه هذا المفروض يعاقب ويمنع من وسائل التواصل الإجتماعي نهائياً.

  • 172
    غير معروف

    تعبنا من هياط المشاهير
    أشتهروا بالهياط الفاضي والتفاهات والسخافات …وليس لهم جهة رسمية أو رقابية توقفهم عند حدهم….لا كثرهم الله..والشرهة على البدو الي يعطونهم وجه
    ولكن النيابة لهم بالمرصاد.

  • 171
    بدون زعل

    اعتذارك مردود عليك ولا يساوي شيء الوطن لا يحتاج الى امثالك

  • 170
    السيف

    انا عندي احساس هالمتخلف و المعاق انه مدسوس للاساءه لبلد الحبيب و حكامنا عزهم الله و جعلهم ذخر لنا . شغلوا عليه الخيازرين لين يقر وشو السبب اللي خلها يقول هالكلام .

  • 169
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    هذا ناقصه لهايه توضع فى فمه وتودونه ملاهى الاطفال ولاتنسون اعزكم الله تمرون البقاله وتشترون له حفاظات

  • 168
    السيف

    ما يكفي اعتذارك ليه كنت بزر و غير مدرك من تهكمت علي الناس اللي يشرفونك بعملهم و تجي بعد يومين تعتذر يعني بلغت الرشد بهاليومين يا التافه اقلب وجهك بس .

  • 167
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    حنا فى معركه مصيريه مع شبح لاتنفع الأعذار اما ان ننتصر عليه او يهزمنا ليس هناك وقت للإعتذار يجب ان نعمل بجد ونترك الإستزاء والأعذار والتبطح وإلا فمصيرنا الفناء لامحاله اتبعوا انضمة وقرارات الدوله تنجو

  • 166
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    تعتذر والا ماتعتذر خلوه ينضف حمامات المساجين واذا قبلتوا اعتذاره رايح اخرق الأنظمه مثله يعنى على راسه ريشه النظام يطبق على الجميع دون اعذار او استثناء ماعدا مانصت عليه القرارت الصحه والامن وعيرها 🚑🚒

  • 165
    اهلاويaa

    عذر غير مقبول
    ولايشرفنا امثالك يا تافه
    اتمنى يخيس في زنزانه لين يعرف يتكلم زين

  • 164
    عابر سبيل

    هذا بعد ماتووطو براسه يدورون شهره على حساب الحكومه

  • 163
    سليم

    الناس تريد تسمع تطبيق العقوبة الرادعه . اذا ظهر فيما بعد شخص اخر يسيئ لاي قطاع في الدوله لاتستغربون مادام المسأله إعتذار فقط

  • 162
    فاهم صح

    هل يعقل مثل هذه العقليات لمشاهير الفلس تدخل بيوت الناس والله مصيبة !!!

  • 161
    غير معروف

    الذكور ناقصين عقل ما ينعطون وجه
    وما ينفع معهم إلا دق الخشوم عشان يبطلون هياط واستهتار وقلة أدب

  • 160
    غير معروف

    ت147 تقولين مخيييف تسلط الناس على بعض وين المرؤه // ماذا عن تسلط الصحونجية والمتشددين والمستشرفين على المرأة وإحتقارهم لها وإهانتهم لها وتلذذهم بقمعها واساءاتهم الدائمة لها ؟!

  • 159
    (....)

    لا نقبل اعتذارك ولابد من تطبيق النظام عليك لو مامسكوك لكنت استمريت
    في عملك المشين

  • 158
    أسباب

    نام أعطيناك تصريح نام منزلك ودي تؤدونه الى غزة فلسطين يعرف فضل ولد الملك لايحتاجك

  • 157
    الصرحهۃ . . .

    قمط العافيۃ

  • 156
    هاني

    بتحطو نفسكو في مواقف بايخه

  • 155
    محمد العلياني

    نأمل من الدولة حفظها الله أن تمنع ظهور مثل هؤلاء في وسائل التواصل الاجتماعي ونمنع عنهم كلمة مشهور سناب إلا بعد أن يلتحق بدورات تدريبية في الإعلام ويكون له دور إيجابي ومؤثر في المجتمع

  • 154
    كاشفهم

    152 الجواب بسيط واحد يدافع عن اهل السنة والبقية يستخدون التقية في محاربتهم تحت مسميات مختلفة

  • 153
    غير معروف

    انته انثبر وسكت ولا نسمعلك حس انته وامثالك وخليكم في تفاهتكم

  • 152
    غير معروف

    ممكن اجدالاجابه
    مارس 25, 2020 | 1:22 م
    ابوفراس //واسم //وقلم الحقيقه//ورحال//وانسان منصف// هل هؤلاء بشر مثلنا ام ذباب اكتروني اوشخصيات مهمه ولماذا يستخدمون الشخصنه في تعليقاتهم ويتنابزون بل اللقاب

  • 151
    حارثكو

    عذرك غير مقبول ومكانك الطبيعي السجن في الوقت الذي سخرت الدولة كل امكاناتها لمحاربة الوباء نجد حثالة من البشر اشتهروا بتفاهتهم لدى السذج واعتقدوا انهم بخروجهم على النظام سيسيزيد رصيدهم من البلهاء

  • 150
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    يابو دباس الوضع جد لايحتمل الهزل الموضوع سمع وطاعة والعقوبة لازم تاخذها ولازم تسجن ويشهربك حتى تعي وتمون عبرة لغيرك من الهملق

  • 149
    سعودي وافتخر

    لا معليش مانقبل اعتذار ..نبي النظام يتطبق

  • 148
    منغوش

    اول شي زور الزنزانة
    بعدين جيب إلى قاعد يطبلك
    يجلس يونسك (لا كثركم الله حمقى
    البلاد في صراع مع المرض الخطير
    وأنت والحمقى تناهقون)

  • 147
    رؤى ماهر

    خلاص الرجال اعتذر وابدا استعداده للتطوع في خدمه المرضى وش تبون اكثر !! قال كلام غلط في وقت غلط وطاح بمجتمع فاضل يبي يسجنه ويقطع رزقه وينبذه ويعايره ويقصيه!! مخيييف تسلط الناس على بعض وين المرؤه

  • 146
    غير معروف

    إلى اهله ماربوه~ الحكومه تربيه
    فى السجن حتتعرف على ابو جنط وزرعه
    وابو حمامه وابو سستا يا ويلك لو طحت بيد ابوقرمبع والباقي انك تعرفه

  • 145
    Nasser Nasser

    الوكيشن الي انت فيه يبين سبب الاعتذار
    ناس ماتتعض لين ينهان كرامتها

  • 144
    نسيم الصباح

    شوف التلطيش ويش يسوي اعتذار من فوق خشمه وزيادة فوقها تطوع ،، يازين الكفوف لبعض الوجيه ..

  • 143
    ابو علي

    تخسى وتعقب والمتطوعين لايتشرفون بك ومن هم على شاكلتك

  • 142
    سعودي حر

    وشلون صور المقطع وهو بالسجن من عطاه جوال

  • 141
    حواز

    هؤلاء يخالفون ويستهزؤن ليس لانهم جهله ولكن يضنون أن الجزاء بسيط والمكسب اكبر ويشتهرون ليحققو مكاسب مأديه في المستقبل.
    يمنعون من الظهور اعلاميا

  • 140
    القاضي

    العذر لا ينفع ولا يقبل نهائيا.رب كلمه قالت لصاحبها دعني.!انت ومن هم على شاكلتك يجب تنظيف المجتمع منكم بالعقوبه الصارمة جزاء لكم وردعا لأمثالكم..

  • 139
    منى

    أرسلوه الى الحد الجنوبي خلوه كم سنه عسى يطلع بعدها من الرجال اللي يعتمد عليهم

  • 138
    ابو طلال - الرياض

    اعتذاره غير مقبول لابارك الله فيه .. نطالب كشعب سعودي انزال اشد العقوبات عليه باخذ حق ابنائنا الكادر الصحي وجنودنا البواسل

  • 137
    مرزوق

    اخي المشهور صاحب المقطع اعتذارك غير مقبول وتطوعك غير مرغوب فيه مع الابطال وقت الشدايد لكل زمان رجال قيم نفسك ماذا عملت لوطنك واهله ماذا قدمت لهم هل هو بس امام الكاميرا وتنتقص من الابطال قال مشاهير قال

  • 136
    هلال

    مشاهير تافهين

  • 135
    يقول ابو دباس مشهور

    لا اعرفه ولا ابغا اعرفه بس لا تكذب وتقول مشهور

  • 134
    محمد الغامدي

    مبداء العقاب بالجزمة القديمة قديم ومجرب وله نتايج إيجابية فورية وابو دباس لو عنده احساس ماعاد يطلع على اهله حتى مو المواقع لكني متاكد انه بعدها سجل مقطع عن بطولته في الاعتذار الجبان بالجزمة القديمة

  • 133
    غير معروف

    انشاء الله تنسجن خمس سنوات
    وتدفع الغرامه10000000 مليون ريال
    وخلى اعتذارك لنفسك حتندبس فى السجن والغرامة لابارك الله فيك

  • 132
    ابوشنب

    كل شخص هاجم رجال الأمن والتقليل منهم او الكادر الصحي#يجب محاسبتهم #ب الغرامة كامل المبلغ #والسجن المنصوص فيه ب النظام##وعدم التسامح#او تقليص مدة السجن##بسمي وكل مواطن —النظام فقط ولأغير النظام

  • 131
    ابوشنب

    حركات قديمة ##تعمل فوضئ بعدم احترام الكادر الصحي #ثمئ تقدم اعتذار #حتئ تفلت من العقاب #تطبق عليك العقوبة السجن والغرامة#وبعدها قدم اعتذارك@انت ومن هم على شاكلتك

  • 130
    عبدالله22

    مسكين ‏اتمرمط وتهزء ‏كلام ماله داعي ما هو قد كلامه كله على حساب الشهرة يستاهل ما جاه خلي الشهرة تنفعه ‏‏ما حد درى عنك اللي يعرفونك معدودين على الاصابع والله أول مرة نسمع فيه ‏وأن شاء الله ماعاد نشوفه

  • 129
    صقار

    تعليق مخالف

  • 128
    ابومشاري

    الواحد يحرج نفسه عشان يشتهر وبعدها يتهزاء ويعتذر
    لا احد يقول غلط وخلاص لا بلدنا فوق كل تفاهات مشاهير أو غيرهم
    المشكلة انهم كبار في السن مو مراهق نعذره لابد ان نكون مسئولين وطننا غالي بقادته ورجاله

  • 127
    قلم الحقيقه

    هذا الجرثومة وفيروس كورونا ربعه وجماعته هم إللي تم القبض عليهم حين خرجو وكسرو حظر منع التجول الذي أمرت به حكومتنا الرشيدة وكان من بينهم إللي رافع ثوبه ورابطه في خاصرته ومخرج سيقانه ويبحث عن حريسان.

  • 126
    فاعل خير

    في هذا الوقت لا مكان له ولأمثاله هذا وقت الساسة والعلماء الشرعيين والأطباء لحاذقين

  • 125
    غير معروف

    الحركات هذي استهبال على هيبة النظام .

  • 124
    غير معروف

    السجن محتاج سجين .

  • 123
    لوله

    الله لايحطنا مكانه والله يصلحه موقف صعب

  • 122
    💖بنت أغلى الناس💖

    عذرك غير مقبول ولا تتعب نفسك وتتطوع
    الكادر الطبي فيهم الخير والبركة
    لا نضحك على بعض لو ماتم القبض عليك ما أعتذرت

  • 121
    غير معروف

    كل السالفة :
    خالف تُعْرَفْ

  • 120
    الابي

    مااايكفي هالهيااااط نريدغرااامة سجن جلد حتى يكون عبرة وعظة لمن يقدح ف هذا الوطن ورجاله

  • 119
    قلم الحقيقه

    عذرك غير مقبول نهائيآ ثم أنت جرثومة وفيروس ضار وناقل لكل العاهات والصفات والتصرفات التي يحاربها المجتمع السعودي وبالتالي لايمكن أن تخالط وتشارك لاكادر طبي ولاتمريضي بل مكانك الصحيح هو السجن ليربيك.

  • 118
    أصيل

    لازم تتأدب عشان تصير عبره لغيرك

    ولو تم السماح لك والخروج من هالقضيه بلا عقاب رادع
    فلا نستغرب خروج وتجاوز امثالك على اي جهه

    لأن من أمن العقوبه أساء الأدب

  • 117
    غير معروف

    عذرك غير مقبول
    يا الرخمة يالرخمه يالرخمة.

  • 116
    غير معروف

    انا ممرض وما اقبل اعتذارك الين اعطيك كفين حارة يمين ويسار انت توحي مافي عندي عذر وسموحة

  • 115
    في الحقيقة...

    ناس تخاف ما تستحي

  • 114
    سين من الناس

    غريبة القلم وين راح 🙂

  • 113
    سعبولة

    المفروض يصير عبرة لغيرة ذا المتميلح ؛ ويسجن ع كيسه ويسكرون حسابه …

  • 112
    حسبي الله ونعم الوكيل

    نبي عقوبة صارمة مانبي اعتذار ماهو طفل جاهل ونقول نقبل هذا رجال ويتحمل مسؤولية كلامة والا يترك عنه الهياط

  • 111
    حسبي الله ونعم الوكيل

    لا تجعلوا من الحمقى مشاهير
    هذي اولها مشهور يحسب نفسه فوق القانون بدل ماتكون قدوة لمتابعينك سمعنا واطعنا للملك جاي تهايط هذا المفروض جلد وسجن ٥سنوات لانه استهزاء بجنود واطباء الوطن
    نبي عقوبة

  • 110
    بوب

    اعتذار مايكفي لازم دفع مبلغ وقدره تنظيف الشوارع وتعقيمها من دون مرتب لمده شهرين وسجن لمده 10 ايام ومطالبه تقفيل حسابه في التواصل الاجتماعي

  • 109
    ابو سيف

    والله اتمنى وقت الأزمات ان هذا وامثاله تكون جرائمهم من الجرائم الكبرى التي يحكم فيها بقطع راسه بالسيف وصلبه في مكان عام

  • 108
    بنت الشايب

    تعليق مخالف

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    خطير

    راحت عليك خلاص رحت فيها

  • 105
    غير معروف

    بعد التلطيم 🤣👍

  • 104
    سارعي للمجد

    هل طلب منه الاعتذار عشان يفكوه والاكيف

  • 103
    واحد من الناس

    هههههه اعتذر بفركة خشم هذا افضل علاج لفايرس الهياط دق الخشم وبعدها يبدأ الفايرس في الانحسار التدريجي حتى يصبح حامل هالفايرس انسان سوي ..دام عزك ياوطن

  • 102
    غير معروف

    الله يخارجنا من ذي النوعيات

  • 101
    ابومحمد

    مانبي اعتذارات فالكل يقدر يعتذر
    طبقوا النظام فالكل يعتبر ويتعض

  • 100
    ابو سعود

    ال***ليس لها مكان مع الاسود والابطال

  • 99
    زائره

    ماينفع في هالذكور الا كذا خل كل واحد يعرف مقامه

  • 98
    برنقو

    مساء الخير
    لابد من تطبيق النظام ويكون عبره .
    انا قلتك في تعليق سابق ان الموضوع اعتذار وسماح لذا يتجرئون ويتمادون لان لهم معارف و بكره يطلع يسوي اعلان عن المنقه ….

  • 97
    غير معروف

    سنابي وأكيد يعرف عقوبة الجرائم المعلوماتية واساءة الاستخدام، اذا انتظر مصيرك لتكون عبرة لغيرك

  • 96
    الله بالخير

    أقول تعرف عايض قصدي المثل اللي يقول لا فات الفوت ما ينفع الصوت
    هذا و الله بالخير

  • 95
    غير معروف

    الله يسلط النيابة على مثل هالاشكال وتربيهم

  • 94
    غير معروف

    مجدي فيك شكله مصفقينه وكفوف على خشته يحسب رجال الامن لعب وضحك هذولا رجال ابو سلمان انتبه تلعب معاهم الله ينصرهم ويقويهم امين

  • 93
    بنت الحسب ونسب

    ليه تهين نفسك !!

  • 92
    ابوفصيل

    الشكرلايكفي ولاكن نقل شكرالكل دكتوروممرض وصيدلي وموظف في وزاره الصحه انا توني طالع من المستشفى خليه نحل تعمل بكل جدوتفاني واحترافيه شكرالكل العاملين لكم كل الاحترام والتقديروالاجلال

  • premium medal
    91
    مع زاتك

    🤔🤔🤔هل سمعتم من احد المشهورين المستشهرين مبادرات اجتماعيه.تبرعات.مقاطع تنصح وتفيد في ازمه كورونا إلا من رحم ربي..لم أسمع بذلك.اتمنى النظر للمشاهير المستشهرين المتسلقين بنظام صارم .اصدار بطاقه من وزاره الإعلام وتسجيل في وزاره التجاره.وتزكيه امنيه..مامنهم فائده. إلا لأنفسهم فقط.(انا والطوفان من بعدي.) هذا شعارهم ونشاهده وقت هذه الازمه الأمن رحم ربي

  • 90
    نياز

    سمرمدي مايسوى التالية من الغنم

  • 89
    نياز

    لايكون الموضوع خلص على كذا بصراحة مهزلة المفروض يجلد ويلعن خيييره ليكون عبرة لغيره

  • 88
    سحس

    اعطوه بالدبسا تسعة وتسعين صوط وعشرين يوم في الحاير ولا عاد نشوف وجهه ينثبر في بيته ويخلص الناس من ازعاجه ما نبي منه لا فرض ولا تطوع

  • 87
    غير معروف

    ما احد يبغى منك شي الا تبلع لسانك الطويل وتسكت ولا احد في انتظار تطوعك وبعض البشر ناقص تربيه ولايبلع لسانه الا اذا وقع الفاس في الراس وبعدين يجيك يبكبك يطيح كرامته وقيمة بيده لعنه عليه من وجه قذر

  • 86
    ردوس

    اخذ كم مخمس على وجهه وطلع يعتذر هالكائنات البشرية لابد من وضعهم في انفرادي لمدة شهر حتى يعرف ان الفاتحة اول القران

  • 85
    غير معروف

    انتهت السهرة واتت العبرة يحلم بأطلاق سراح ليتطوع في العمل الخيري 😂 وين رايح باقي المحاكمة والحبس والغرامة هذا نظام يطبق على الجميع 😎

  • 84
    غير معروف

    هوس الفلوس لوث عقله هو وغيره

  • 83
    ابوسعدا

    مو كل من اعتذر خلاص لازم يطبق علية النظام

  • 82
    نيوم

    طيط
    عرفت حجمك الان

  • 81
    القنصل

    ياشين الرغى بعد الهدير اهم شي وجهك احمر يبدو انك محصل خير

  • 80
    رايحه فيها

    الاشكال هذي يفترض ان يكون عقابه ممنوع منعا باتا من استخدام الانترنت بقرار فوري ولن تجد احد بظهر يقول كلمه ( هو بيحث عن الشهره فحرموه منها بمنعه من الانترنت)

  • 79
    ابوالحسم

    مستعد يتطوع …يمن عليكم ويهايط .. الغريب ان الحكومة تسمح له ينشر هياطه بعدما قبضوا عليه.. صارت الشغلة مسخرة.. ينشهر ويعتذر ويهايط بالتطوع. للاسف زادت واخاف تضيع هيبة الحكومة بسبب هالاشكال.

  • 78
    غير معروف

    انا بصراحة افضل إنك تتطوع بمقابل بحيث كل واحد من الكادر الطبي مخلص دوام وهو طالع يطرقك طراق على منااخيرك وهذا بمثابة لقاح لك عن كارونا

  • 77
    غلا

    عيب عليك رجال طول وعرض وشنب وتخرج منك هالالفاظ الكلمة اذا خرجت تقلل من قيمتك حتى لواعتذرت الان

  • premium medal
    76
    مع زاتك

    🤔🤔🤔أتمنى مثل هذا وغيره اللذين لم يفيدنا وقت السلم.ووقت الطوارئ الطبيه.بعد توقيع العقوبه عليه.مخالفه ب10 آلاف ريال .وتعهد بعدم الظهور في وسائل التواصل الاجتماعي. 2 سنتين بعد تنفيذ العقوبه

  • 75
    ناصر الغامدي

    هؤلاء الاشكال لازم تدق خشمه يمشي زين
    الامن والصحة جهود عاليه يشكرون عليها

  • 74
    الله المستعان

    قال مشاهير ماغير متخلفين وناقصين عقل وثقه يبون يعوظونها باي شيء تافه او حرام

  • premium medal
    73
    مع زاتك

    الاعتذار يزيد متابعيه..اذا ماعندكم علم.. وتخدم المشاهير المستتشهرين اللي سوقهم كسد وقت كورونا… ستزيد بكثره.ان لم يوضع لهم حد.بنشر الحكم الصادر عليهم وتطبيقه…كذا البزارين المتطفلين ماعاد تشوفهم يوطوطون..اكثر المشاهير إلا من رحم ربي هم عقبه لنا لرؤيه2030 للأمانه

  • 72
    ابوهاني

    اللهم لاشماته دام الموضوع وصل للنيابه مستحيل ينتهي بحب خشوم الإجراءات بتستمر واتوقع ما بيطلع منها بدون احاله للقضاء والله لايبلانا فعلا لسانك حصانك انتهى زمن العنتريات
    عافانا الله واياكم

  • 71
    غير معروف

    حتى لو اعتذر بياخذ جزاه

  • 70
    ملهوي

    مشهور عند خفاف العقول اول مره اشوفه ناكر الجميل

  • 69
    علي اليامي

    النيابه العامه يعطيهم العافيه بس لو كل واحد مسموه وقام يعتذر ويبرر مافيه فايده.. الا يطبق عليه عقوبه تعزيريه عشان يكون قدوه.. الحين تعتذر عرفت ان الله حق.. ياشين اللي يتمسكن بعد مايمسكونه…

  • 68
    العلم عندي

    قل قسم…

  • 67
    السياف

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    استحلوها حقين السنابات يغلط ويعتذر لهدف في راسه المفروض عقابه يحرم مدى الحياة عن الظهور في التواصل الاجتماعي ولا يقبل في اي وظيفة

  • 65
    غير معروف

    الحين ذا* وش قدم محتوى علشان ينشهر ويرى نفسه ناقد

  • 64
    غير معروف

    والله إنه أول مرة أسمع به ولا عمري قد شفته

  • 63
    غير معروف

    منشفين ريقه يستاهل هالابله ودي هالمشاهير الي مانعرفهم الي كل متابعينهم بزران اول خطأ وزلة لسان حبس وغرامه ومنعه من الدخول لاي منصة تواصل اجتماعي

  • 62
    غير معروف

    الحين الواحد اذا حس انه مشهور وتابعه كم واحد يحس انه مايشوف احد ويرى نفسه أعلى من الدوله ويبدأ يلخبط وسرعان مايبان حجمه الحقيقي لا من ثوارته يبي يتطوع بدون مقابل هو مايعرف معنى التطوع في المجتمع

  • 61
    غير معروف

    مشاهير و مشاهير و كل تافه خليتوه مشهور و الله ماحد درا عنه ولا نعرفه

  • 60
    غير معروف

    احرموكل من يسي علي اي جهه من الضهور في وسائل التواصل الاجتماعي نهائيا

  • 59
    ملاحظ ملاحظ

    لا ياشيخ

  • 58
    أبو ثاامر 🥰

    هذا زخمه عنده نقص لايستيع فعل رجال الأمن ولايستطيع ان يكون ممرضا ويطقطق تفففو على هالعينات الخسيسه

  • 57
    مزم

    ليش تطاقع الحين ،،،، أدبوك الرجاجيل ،،،، و المثل يقول اللي مايربونه أهله يربيه الناس

  • 56
    أحمد أبو راشد

    فيه ناس تورط نفسها وتجيب لنفسها الكلام
    وتطلع تعتذر وتحلف
    يا أخي امسك لسانك واذا ما تقدر تمسكه اقطعه
    وشغل قدر الضغط اللي فوق أكتافك قبل ما تسجل وتنشر

  • 55
    غير معروف

    ليتهم يقفلو حسابه حتى ما يكرر غيره هالافعال .

  • 54
    ابن بلد

    مسكين….ياله ظف وجهك

  • 53
    بدر

    ياشين الواحد اذا تفلسف وهايط ثم رجع زي البسه يعني القطوه ياشينها ياااااااو من اول احترم نفسك وقفل لسانك الوسخ واسكت البلد ماهي فاضيه لاشكالك الان

  • 52
    الصادر والوارد

    اطلع علينا فيروس جديد الصياف هذا وباء والله يبعد وبا عنءى

  • 51
    إيران دولة الجاني المنتظر.

    العصا لمن عصا

  • 50
    السهم

    46
    عاشق سراب
    2020 | 11:05 ص
    علومك الرجال السنع >>>>> تقصد علموك الرجال السنع اصلآ ياصاحبي مايدخل مثل هذه العينة على الرجال ويخرج الا قيدهم فاركين خشمه لأن هذا واشباهه مايعتدل الا بفرك الخشم

  • 49
    الناقد

    تعليق مخالف

  • 48
    السهم

    ******

  • 47
    مشاهير الفضيحه

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 46
    عاشق سراب

    علومك الرجال السنع

  • 45
    أبو الدحم

    حلوة منك نطلب التطوع دون مقابل. هل سمعت عن تطوع بمقابل؟ تحتاج درس في اللغة العربية! إستهزاءك وتطاولك على الكادر الصحي ورجال الأمن لا يمكن أن ينتهي باعتذار. لابد من العقوبة والتطوع هو جزأ من العقوبة.

  • 44
    غير معروف

    رجال الأمن البواسل والممرضات البطلات ما تسوى غسيل رجولهم. أقل من 5 سنوات سجن عقوبة غير عادلة بحقك

  • 43
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    انا ماشفت المقطع الي انتقص فيه جهود الممرضين ولكن يمكن شاف غلط ماادري وانتقده ليه حنا نزعل اذا انتقدنا احد وشاف غلط في عملنا بالعكس نشكره ونصحح الغلط لسنا معصومين

  • 42
    غير معروف

    الله لا يقبل عذرك ويجعلهم ما يخرجونك الا بعد ما يطفون كل الاستهتار الذي لديك
    انت بهذا العقل بالله من يتبعك الا عقول اصغر من عقلك؟
    قال يتطوع واساسا احد يثق في شغلك؟

  • 41
    بهلول

    مستعد يتطوع معهم 🤣🤣🤣🤣 كيف تتطوع مع رجال الأمن وكذلك الكادر التمريضي فهمني يعني وش بتسوي والله حدك تغسل النعل الي يلبسونها

  • 40
    الزهراني999

    لو فرضنا انه تطوع فهذا سيسى لهم ويخرب عليهم
    غرامه 100 الف والسجن ثلاث اشهر
    أو غرامه 300الف بدون سجن
    التربية طيبه طيبه

  • 39
    غير معروف

    راتب شعبان يوم الاثنين 4رمضان وراتب رمضان يوم الاربعاء4شوال

  • 38
    دندووور

    انقلععععع

  • 37
    سنابي

    الازمه كشفتكم ي مشاهير والله مالنا عذر بعد حنا في إلغاء متابعتكم ووالله لن اتابع من خذلني

  • 36
    مسافر

    اهبل

  • 35
    أبوعبدالله

    كل ابن آدم خطائون وخير الخطائون التوابون .بس ها بعد ما تاخذ جزاك

  • 34
    تعليق

    قالها الدكتور عبالله الفوزان( لا تجعلوا من الحمقى مشاهير)،

  • 33
    ...

    تحطو نفسيكو في مواقف باااايخاااااه…

  • 32
    غير معروف

    تعليق 2 كلامك صح صح صح هذا كل السالفه تهكم وانشر وبعدين اعتذر عشان تنشر 👌👌👌

  • 31
    تعليق

    اتمنى الحجر على هولاء حتى انتهاء الازمة، فنفوسهم الضعيفة وعقولهم الهمجية هي كورونا التي تدمر جيل قادم

  • 30
    عبدالله

    ما ينسينا الخطا حب الخشوم
    ولا يطهرك المطر سبعين عام

  • 29
    ع

    تكفون ادخلوه السجن مع الغرامة ويكون عبره لغيره مع حذف السناب وتعهد بعدم تفعيله والظهور فيه

  • 28
    سلطان

    ‏‎اللي ما ربوه اهله يربيه يربيه النظام و القانون اين كان رب كلمة قالت لصاحبها دعني و الله ان بعض الأحداث أظهرت لنا المعادن و كشفت و بينت كل واحد ومدى فكره و عقله

  • 27
    ابو فيصل

    اذا ترك بدون عقوبه راح نعود لموال الاهانات وكل واحد راح يقول بااعتذر ويفكوني واذا عوقب لن تجد احدا يتجرأ على اهانة أحد او تجاوز النظام

  • 26
    الوالو هاه وش عاقبوك فيه ابدابدتعهدولاتعودها

    السالفه صارت شهره وزيادة متابعين المسلسل ذا لن ينتهي طالما تعهد ولاتعودها

  • 25
    البشري الجنوبي

    هذا الي يدور عليه ضعيف النفس الشهره…ليش ما يتعاقب

  • 24
    غير معروف

    غرامة مالية 50الف وسجن شهرين كافية لتاديبك رجال الامن والكادر الصحي بعضهم مغتربين في مناطق ثانية وتجي انت تنتقدهم

  • 23
    Ali

    لا ينفع اعتذارك لان والله لو لم تكن في قبضة الأمن كان كابرت وتماديت أرجو من السلطات ان تجعله عبرت لأي متهاون ومستهتر بمن وهبوا أنفسهم ووقتهم لخدمة هذا البلد المعطاء

  • 22
    محب لوطني

    اعتذار غير مقبول ولابد من عقوبتك انت وكافة التافهين … وعقوبة اخرى الغاء كل متابعيه متابعته

  • 21
    النابض

    حان وقت منع السناب بالسعودية إلا للجهات الرسمية والشخصيات الحكومية.. والله ماشفنا من السناب غير الحتحت…

  • 20
    مفتاح/

    لا لآل الكلام هذا مايمشي وانت من وجهك واضح انك خاين وخسيس لازم التحقيق يأخذ مجراه لك انت وأشكالك من يسيئون للوطن الغالي وابنائه وبناته المخلصين انت ماعندك الا البربرة والتصوير والاسائة ومكانك السجن

  • 19
    مراد

    هولاء مرضى وحمقى ويبغون الظهور حتى على حساب الوضع الراهن

  • 18
    الحربي

    كسر وعتذر .
    نود اعلان العقوبه ومتابعة هنوعيه من الناس..

  • 17
    غير معروف

    طعس *, مشهور على ايش ,,,احقر منه من دفعه لشهرة خرطي ,,

  • 16
    مراد

    وجدوا فرصة لنشر حماقاتهم وانكشف عمرهم العقلي المتوقف من سنوات

  • 15
    العهد الاجرب

    * هذولا الجبنا الجهله اللي تشهرونهم.. تافه

  • 14
    غير معروف

    ومن تكون يانكره ياعديم الفائدة حتى تسخر من افراد الامن الذين يحرسونك والاطباء والممرضين الذين يعالجونك ؟

  • 13
    مراد

    سذاجة وهمجية وقلة حياء اعوذ بالله

  • 12
    زكي قِدرة

    والله من فرته ما اقبل اعتذاره ابد وارجوا ان يعاقب انا مؤمن والمؤمن كيس فطن انت من سحنتك من عيال الصحوة ولكن تحاول أن تركب الموجة بس سقها على السذج ويا كثرهم !

  • 11
    الحربي

    الله لا يجزاك بخير عشانك تقدر عملنا من انت من تتخيل نفسك هذي النوعيه والله ثم والله تجيب الأمراض إللى اخطر من كورونا نفسه

  • 10
    من الآخر

    يعتذر بعد ما مسكوه الشرطة ؟

  • 9
    عضوية

    استغرب العالم مشغلها البحث عن لقاح او دواء وهولاء لا ذوق ولا تقدير الظروف الصحية، هذه الاشكال زادت عن حدها، وكشفت الظروف عقولهم الفارغة وهي فرصة لتحذير الجيل منهم

  • 8
    عبدالرحمن الدوسي

    مالله حادك انت وغيرك استحقار الناس والانتقاص منهم….الصحه والجيش والحرس والامن بفضل الله ثم جهودهم تغرد من سعه

  • 7
    محمدعلي

    تمام.يكون عبره لغيره.لكت عذره غير مقبول لأنه ما إعتذر إلا بعد القبض عليه

  • 6
    الحربي

    نامل من النيابة العامه عدم التهاون معهم و تطبيق الحد الأعلى من العقوبه المنصوص عليها في النظام ، هذا حق لك مواطن نحن ما نرضى التنازل عنه ولا العفو فيه ، ونرجو من صحيفتنا صحيفة المرصد بعدم ذكر مشهور

  • 5
    غير معروف

    هاذا بعد الجمس الاسود

  • 4
    غير معروف

    هذا حنا

  • 3
    غير معروف

    أنت لم تمتنع عن نشر مواقفك السيئة فهل يمكن الوثوق بك؟ السجن يهذبك. لا للغرامة مع هذه النوعيات من البشر

  • 2
    غير معروف

    انشر وتهكم وبعدين اعتذر حتى تنشهر اكثر هذا الوضع

  • 1
    ابو معاذ

    أنت كنت في غنى عن هذا الإحراج .
    لاحول ولا قوة الا بالله.