شاهد : شاب يوثق بالفيديو مخالفته لقرار منع التجول ويسخر من رجال الأمن.. وبيان من شرطة الشرقية بشأنه!

شاهد : شاب يوثق بالفيديو مخالفته لقرار منع التجول ويسخر من رجال الأمن.. وبيان من شرطة الشرقية بشأنه!

صحيفة المرصد : تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره شاب عبر حسابه على سناب شات يوثق خلاله خرقه لمنع التجوال في أحد شوارع المنطقة الشرقية وسخريته من رجال الأمن.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أنه بالإشارة إلى المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلاله تجول شخصٍ أثناء فترة المنع بمحافظة حفر الباطن، والتقليل من دور رجال الأمن، وتصوير الآليات الأمنية أثناء أداء مهامها بتطبيق منع التجول في أحد الطرق العامة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية -بفضل من الله- عن تحديد هويته والقبض عليه وهو مواطن بالعقد الثالث من العمر، وقد جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

التعليقات مغلقة.

154 تعليق

  • 154
    عادل عبدالله بأمطرف

    الأخوة والأخوات الكرام هناك قواعد وضوابط وضعتها الدولة عدم التجوال من السابعة مساءا وحتي السادسة صباحاً ولكن للأسف هناك بعض الأشخاص يستهزون بالقرار وينشرون مقاطع مخلة بالآداب لابد من ردعهم والتشهير

  • 153
    ابوسامي

    حسبنا الله عليك ونعم الوكيل هذا لوامسكه لبطه بالخيزرانه يوميا من الساعه 7 مساء الى 6 صباحا لين يعرف ان الاستهتار برجال الامن خط احمر

  • 152
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 151
    عبدالله

    الله يصلحه ..ويهديه

  • 150
    بن بن ناصر.

    والله إنه غطاء على الاستهزاء؟ والحياء ؟والهبل؟ بمعنى الكلمة وأظن تعبان ومريض صعب علاجه إسمه وينكم ندوركم من أمس حضرو لك حظك نرجو تلينهم بلمد والمده.

  • 149
    دموع نار

    ياخي اتقو الله الرجال الامن جالسين يتعبو عشان الشعب يعيش والله عالم ماتستاهل
    الا الحرق سلامة الناس الطيبيين

  • 148
    بهلول زمان

    ايه والله كلنا فدا المملكة وقادتها ورجال امنها والقايمين علي سلامتها اما هذا اللي يتباها بحرق منع التجوال اتمنى مكان ما مسكوه يجلد لين يعض الارض بدون رحمة حتى يكون عبرة لغيره ويخلي الهايط ينفعه

  • 147
    خضراحمد

    كلنا فدا المملكة ورجال الأمن تاج على روسنا ناس تاركة بيتها واهلها وتسهر بالشوارع على شانا شكر لكم من القلب

  • 146
    ابو فهد

    الجاهل عدو نفسه

  • 145
    أبو مدة

    يقول لك ثلاثيني !!
    الصلاح من الله

  • 144
    غير معروف

    عالم مريضه

  • 143
    عغ

    قمة الهبل والاستهتار

  • 142
    ابو محمد

    ينسجن ويعطى غرامة تقص ظهره علشان يتأدب هو ومن على شاكلته

  • 141
    الاسمر

    الحكومه تبغا سلامت الناس وهم يستهزون جهل

  • 140
    غير معروف

    الغير مبالاة مصيبه وهي إلا مباله بأوامر الدين اولا” وبي أمر ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين. ومثل هاؤلا الامبالين يجب ردعهم بالعقاب وسؤلهم عن أوامر الدين وعن أركان الصلاة وسوف يتضح جهلهم.

  • 139
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يصلح الحال الدولة تجي من وين والا من وين استهتار بعض المواطنين وإلا من حقد بعض المقيمين يمشي ويليص بتفاله ع العربات والسيارات لكن أملنا في الله كبير يرفع الغمه عن هذه الامه

  • 138
    ابو نور

    ناس مريضه الله لايبلانا

  • 137
    ابو محمد

    معقول بالثلاثينات وهذا تصرفه .. والله اني حزنت عليه واشعر انه مو طبيعي هذا لو عنده اطفال بايش بيرفع راسه قدامهم حتى يفتخرون فيه كأب … الله يهديه

  • 136
    خالد الفارس

    هبال في هبال

  • 135
    غير معروف

    انشاء الله سجن+غرامه
    ***

  • 134
    احمد

    من فرح وضحك

    الى بكاء وحزن وقهر و ١٠ الاف .

    اتوقع سيتربى تربية ..

  • 133
    العنزي

    شفتوا الجابان اول مانزل العسكري من السياره انحاش مثل الفار

  • 132
    غير معروف

    هاذى الاشكال اللى تفرح بمصيبه اهلها لعنه الله عليه

  • 131
    رجيم

    اجلدوها لهلمعزة خلوها تتربى عدل ومعاد تعيد هذه التفاهات مرة ثانية

  • 130
    فوتو شوب

    الي ما يربونه أهله تربيه الحكومة

  • 129
    تعليق َمخالف

    👌👉 لابد أن يعاقب

  • 128
    عابر سبيل

    ناس مريضه الله لايبلانا والمشكله يمسكونه ويجلس يبكي ماكان قصدي انا كنت امزح انا ماكنت بوعيي انا مدري وش ويدعسون على راسه ***

  • 127
    REEM

    والله عيب كفايه كذا ولمتى؟

  • 126
    جلاد

    ماراح ينفع الا جلد قدام التاس وتشهير بالاسم وسجن ٥ سنوات وبعدين يذلعونه ويجلد مرة ثانية مع توثيق الجلد والتشهير غيه هالنوعية ماينفع معه النصح والطبطبة لانهم همج ومهايطية

  • 125
    صابر

    من اميس واضح

  • 124
    أبو الدحم

    نعيد نفس الكلام اللي قلنا سابقا. الظرف الإستثنائي يوجب الضرب بيد من نار وليس من حديد على كل من يتجرأ على رجال الأمن أو الكوادر الصحية أو أياً من الشرفاء الذين سخروا أنفسهم لخدمة دينهم ثم ملكهم ووطنهم.

  • 123
    زائر

    وش *** مايفهم

  • 122
    علي عامر الفيفي

    كفووووو يارجل الامن الله يحفضهم ويوفقهم في كل مكان

  • 121
    علي عامر الفيفي

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك. هاذولا رجال الامن الله يحفضهم ويوفقهم. وانشاء الله يقبضون عليك بدال ماتساعدهم تصورهم وتنشر الفديو تستاهل اقصى العقوبات

  • 120
    حسين السبيعي

    هذا قليل حياء مراهق ماعنده وعي وغير متربي لأن رجال الأمن الملقبين بالعيون الساهرة لحفظ الأمن والأمان والمحافظة على الأرواح والممتلكات يجب أن نحترمهم ونقدرهم وندعوا لهم بالحفظ والعافية .

  • 119
    لايك

    بسبب عدم وجود عقوبات مجزية كلها توقيف شهر أو تعهد وسلامتك

  • 118
    السعوديه العظيمه

    ومتى نخلص من المبزره هذي …… تكفون جلد الساعه 9 الصباح وتوثق لايف عز الله ولا اي احد بيجي بعدها

  • 117
    يحياوي

    تعليق مخالف

  • 116
    بهذا المقطع

    هي السخافة وما تفعل .

  • 115
    نايف العضلية

    ليش أكثر المستهرين بالحظر مواطنين

  • 114
    الوجي

    تعليق مخالف

  • 113
    الحرفي

    الله مقسم العقول لوكان كل الناس بعقولهم لماوجدت أي مخالفه ولكن هيك وهيك والسلام؟

  • 112
    علي

    والله ذا القرار صدق ومافي اي لعب انا كنت طالع اليوم ورايح لبيت عمي الساعه وحدة بالليل وجا جيب العسكر ووفقني رجل الأمن والله يا قعدت انتفض نفض قالي فيان رايح ذلحين ومر الموقف على خير والله يا اخذت درس

  • 111
    غير معروف

    وطارت الطياره طارت الطياره اديلو بين عيونو ايوا كذا والا بلاش كفو😎😎

  • 110
    سراب

    ترا يطلع بنهاية *** هههههه

  • 109
    غير معروف

    اشوه ذا احسن من غيره مابين صورته

  • 108
    غير معروف

    هناك امرأه تتبرع بعربات الخ وهنا شاب يسخر من رجال الأمن

  • 107
    عاشق المداهيل

    هذا مايستهزئ بالأمن وبالقرارات فقط هذا يستهزئ بوباء أرسله الله ..بدل ماينثبر في جحره هالجعري يطلق لسانه
    لكن فيه رجال يأدبونه

  • 106
    القلم

    كاتب ابن تيس وايش ترجى منه ٠ فعلا الحذر طلع على السطح للاسف عقم فكري كثير لاتعليم نفع معهم ولا تربيه

  • 105
    〽️ المسافر 〽️ الصحونجي

    تعليق ٣٧ محمد
    خسارة اسم محمد فيك
    إسمك عااااااااااااااااااااصي
    والعياذ بالله
    الله لايكثر من امثالك

  • 104
    ال✔❌

    مصور المقطع انسان قليل حياء، ولا يعرف قيمة التراب الذي عايش عليه ، الدولة رعاها الله في حالة استنفار لحماية المجتمع ، والنكره دا طالع يستهزء .. ان شاء الله يطبق عليك اشد العاقب وتنجلد في مكان عام .

  • 103
    غير معروف

    نحن في حالة حرب تقريبا ويجب من يخالف النظام متعمداً ان يحاكم محاكمة عسكرية ،

  • 102
    ابوعاصم

    انا متأكد انه مملي يده وله أيادي واصله ولا يطبه امر

  • 101
    غير معروف

    يبون لفت نظر هم عارفين انهم بينمسكون بس يحبون الإهانة ،، نماذج عاله لا خيرهم ولا كف شرهم

  • 100
    عبدالله

    المشكلة ان اغلب من تم القبض عليه اعمارهم فوق الثلاثين يالله لطفك.اللهم أحفظ حكامنا وبلادنا ورجال امننا من كل مكروه

  • 99
    قول

    لقيط حق شوارع يبغاله تربيه لاكن رجال الأمن خط احمرمن تسول له نفسه فهاذا مصيره السجن

  • 98
    غير معروف

    هياط وقلة أدب شباب همج

  • 97
    غير معروف

    الضحك هذا يجي من بعده بكاء ياورع

  • 96
    عباس

    وش اخبار اللي يقول الله مهوب بدوي ….تعالى الله عما يصفون

  • 95
    شمس نجد

    الله يخلف ع اهله

  • 94
    غصن اخضر

    أطالب شركات الاتصال وضع هذا الارعن ومن شاكلتة في القائمة السوداء والغاء حساباتهم وعدم إعطائهم ارقام خاصة لمدة لا تقل عن خمس سنوات.

  • 93
    غير معروف

    هذه الاشكال دائما موجودة سواء فيه كورونا او لا. هذا الشخص فقد قيمته الانسانية ويحتاج الى عقاب ثم توجيه وارشاد وتأصيل القيم الدينية بداخله.

  • 92
    غير معروف

    ياحليله مسيكين الله يهديه ويصلحه والله الناس توقع منها كل شين مع الحجر والدعوة سهالات

  • 91
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    ما ينفع لهذه الاشكال الا اكرمكم الله ***

  • 89
    غير معروف

    😒😒😒 ايش التخلف والسفاهة ذي ((( تكفون احذفوه في اقرب مصحة نفسية والا مستشفى مجانين )))

  • 88
    🖋️📄

    لا حولا ولا قوة الا بالله لازم اللي مثل هاهؤلاء البشر يتجندو اجباري عشان يسترجلوا ويعرفو كيف رجال الأمن بيتعبو لحمايتهم

  • 87
    هيثم

    ***. ماقول الا في ميزان حسناتكم انتم والكادر الصحي .. جزاكم الله عنا كل خير

  • 86
    غير معروف

    قمة قلة الوعي والادراك ……

  • 85
    طيب🚫⛔🚫

    مابقوا الا ما سوو والحكومه امامها٤ جبهات والخامسه كرونا تحافظ على الشعب وهم نا يبغون الا بالقوه الله يقويهم عليكم وكل مستهتر بالاتظمه والاوامر بالنظام يعرف ايش معناه ويفقه للن مخه فيه خراب وحبوب

  • 84
    عباس

    هيا بالله هادا قبضو عليه ….ممتاز جدا يا سيدي….بالله ايش أخبار اللاحم اللي يسخر من دين محمد….مافيه متحدث امني يطمنا عليه …

  • 83
    عبدالعزيز@

    نسال الله العافية.
    غباء وحماقة وسذاجة وهياط واستفزاز ويخالفون القوانين يصورون مخالفتهم
    يجب الضرب بيد من حديد وردعهم وامثالهم كفانا الله شرهم

  • 82
    البرنس n

    طيش شباب بس علموه انو ممنوع وارسلوة البيت ليه العجهيه في التعامل لامن شرطة ولا منهم يعلقون هنا اتوقع انهم من كوكب غير كوكب الارض انا متا كد

  • 81
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    ورعان ***.يجب تأديبهم

  • 79
    سعودي من وطن العز والفخر

    ت ٥٩ اوافقك لابد من الزام صاحب كل منزل وعماره ومحل ان يضع كاميرات محيطه بعقاره وتكون الزاميه لتكشف كل حركه حول العقار فهذه الان ضروره امنيه لصاحب العقار وللسكان .

  • 78
    اسمرعبر العالمـــي

    خلوه يخيس بالسجن ها***

  • 77
    غير معروف

    والله اني اتمنى من يترفص في بطنه الين يعرف ان الله حق
    رجال الامن هم حماة الوطن يا التافه الحقير
    وانت تجينا بصوت ليس انثى ولا ذكر وتتريق على رجال الأمن؟
    صكوه الين يؤمن بأن الوطن اولا

  • 76
    محب السعودية العظمى

    نتمنى من الله يخلص المجتمع من هوالا الحثالات ناس بلا عقول ماهي مصلحته بمخالفة التعليمات التي وضعه لجله ولجل اسرته سقيم عقل يجب ان بعاقب اشد عقوبه

  • 75
    الزهراني

    الدوله تمنع التجول لسلامة الشعب من هذا الوباء رفعه الله عنا وعن بلاد المسلمين وهناك مجموعه هل هيا خباثه حقد اشغال رجال البواسل عن مهامهم عدو ام ورعنه لم يربونهم على الشكل الصحيح انا لا اعلم يا اخوان

  • premium medal
    74
    العنيد

    72
    إنسان منصف //بالعقد الثالث….والاطفال ارجل منك…….مسكينه اللي تتقدم لها….تظنك رجل…..وانت لا هذا ولا ذاك…////// العلم الاكيد انه ارجل منك خذ العلم ,,,,,,,,,

  • 73
    غير معروف

    متخيلين انه واحد بهالعمر ممكن يكون اب ومتخيل التربية اللي بيربيها لابناءه

  • 72
    إنسان منصف

    بالعقد الثالث….والاطفال ارجل منك…….مسكينه اللي تتقدم لها….تظنك رجل…..وانت لا هذا ولا ذاك…..حسبي الله عليك. ..بالثلاثينيات وانت تتصرف كذا….😡

  • 71
    غير معروف

    ت37 محمد //
    انتي طلعتي حرمه ومعرفك للتمويه فقط

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    زائره

    ناقص عقل

  • 68
    دنقوول

    وش في امهم المبزره ذولا كل شوي واحط طالع يستخف دمه

  • 67
    .

    أولاً تم القبض عليه وسيلقى عقاب قاسي
    ثانياً الجميع ملتزم بمنع التجول بالرغم من الحالات الشاذة القليلة جداً جداَ فالحمد لله

  • 66
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    يتطلب أحذ الحيطة والحذر من مخالفي قرار التجوال ويجب أخضاع المخالف للتفتيش الشخصي وتفتيش المركبة بلاش تساهل وغفلة عن عربجي هذا وطن وشعب الدوله تستنزف مليارات من أجل أن يكون الوطن بخير وأمن 🌴

  • 65
    الثقفي

    أكيد وافد

  • 64
    زائر

    في العقد الثالث من العمر!!! لا حول ولا قوة الا بالله.. والله حركات جاهل ابو عشر سنوات الله يرأف بحاله ويرده لصوابه ويعين عايلته ويعوضهم خير.الله المستعان

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    سعد غنام

    ارجو اعطاء رجال الأمن الصلاحية في استخدام القوة مثل الصعق الكهربائي، أو استخدام السلاح -إذا دعت الحاجة- لفرض القوة والسيطرة .

  • 61
    واحد من الناس

    تعليق مخالف

  • 60
    العز للسعودية والمغرب

    عيب عليك ،الشرطة مضحية بنفسها وبأهلها وانت تتهايط
    عيب متخلف

  • 59
    .

    نحن بحاجة الى كاميرات مراقبة في جميع الشوارع والأحياء والاماكن العامة

  • 58
    غير معروف

    هذا دلاله على فشل البيت والمدرسة في التربيه والتعليم ،،،

  • 57
    كجمغلو

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    رجال الشرطة الأمريكية يتعاملون بصرامة وحزم مع المستهترين والمخالفين ليش مايكون عندنا زي نظام امريكا ، الشرطة في امريكا كلن يهابها ، وعندنا للاسف نجد الناس مستهترين لا يحترمون رجال الأمن

  • 55
    .

    مكثر في الشاهي

  • 54
    قلم الحقيقه

    هذا * يجب جلدة عشرة الآف جلدة وغرامة مالية مليون ريال وسجن عشر سنوات والتشهير به ليكون عبرة للمعتبرين

  • 53
    أبو غسان

    للأسف ظاهرة لا تبشر بخير أن يكبر الرجل ويظل عقله في مرحلة الطفولة، شيء غريب كل حياة هؤلاء استهتار، هذا يضحك على موقف يترفع عنه كل من يحترم نفسه.

  • 52
    متقاعد٨٥

    لكل داء دواء يستطبّ به إلا الحماقة أعيت من يداويها”، والحماقة لها أخوات وبنات عمات وخالات كالجهالة والسذاجة والبلاهة والغباوة والسماجة والتفاهة والحقارة والسفاهة، وهاهي قد اظهرها التوثيق ،،

  • 51
    غير معروف

    يجب ان تكون الدولة اكثر صرامة مع هؤلاء الهمج المتخلفين اللي يستهزئ برجال الامن واللي يفحط عليهم ويمشي ، اي واحد لا يتقيد بالوقوف لرجال الامن يطلق عليه النار

  • 50
    غير معروف

    اتمنى إنشاء عدة سجون في كافة المناطق لأن المستهترين والمخالفين والمجرمين كُثر ويحتاجون لقانون رادع يأدبهم

  • 49
    كنت دبا

    أتمنى أن تقيد أرجل كل من يستهتر بالأنظمة ويجبرون على العمل في المستشفيات في قسم النظافة ١٨ ساعة يوميا .

  • 48
    ابوعبدالله

    العسكر الأردنيين فيهم غلظه غير طبيعيه شاهدو اليتيوب

  • 47
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 46
    زائرة

    من أمن العقوبة أساء الأدب انتهاء

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    وصلنا لمنطقة التخلف بعينه لابارك الله فيك وبتربيك المخيسه

  • 43
    ضمير الناس

    المشكله اذاتعامل رجال الامن بصرامه مع شخص ماهومن هالنوعيه رجال محترم لكن وقعته الضروف في يدالامن هل تم دراسة العواقب النفسيه والاجتماعيه لذلك بعض رجال الامن يحتاج توعيه ***

  • 42
    العربي

    **
    حتى بعدين لو مافيه حظر تجول ماطلع ،،،
    صراحة فيه ناس أسوأ من تصرفات الحيوانات ،،

  • 41
    ركز

    الحل حجب السناب حتى مايطلع كل يوم واحد او وحدة يستهتلر بجهود رجال الامن ويشغلهم وعبث بقرار الدولة كثير من الدول حاجبته

  • 40
    خيال علمي

    تعليق مخالف

  • 39
    فريد مخلص

    سبحان الله
    العن فصيله بشر عندي المهايطي الكذوب رح نام وريح نفسك ماسكه ماتبي تنام رح غرفتك وريح الناس من هياطك

  • 38
    طبشوره

    بصراحه هذا وأشكاله المفروض في حالة القبض عليهم توديهم للربع الخالي أو في النفود وتحط كل واحد في خيمه لمدة شهر حجر علشان يعرف ان هذا اقل شيء يسوونه فيه لأستهتاره بالأمن ورجاله حفظهم الله

  • 37
    محمد

    هههههه
    صدق خير القائلين : الرجال ناقصون عقل ودين

  • 36
    غير معروف

    تعليق 30
    ركز بارك الله فيك يقول لك في العقد الثالث من عمره .

  • 35
    ....

    خبل

  • 34
    غير معروف

    والله لو أنا مسؤول في الشرطه ووقع في يدي لأدخله في زنزانه مدة عام مع الجلد والإهانة حتى تطلع البطرة من عينه

  • 33
    نجداوي

    ترحيلة لسجن الدمام ومحاكمته بعيداً عن منطقته اثبت علمياً وعالمياً بانه له مردود ايجابي في تقليل او القضاء على الجريمة في مهدها مهما كان نوعها وشكلها

  • 32
    غير معروف

    يا ورع ما تبي تعقل ما درست ما تعلمت ما ربوك اهلك إذن انتظر الحكومة تربيك

  • 31
    مرزوق

    الحمدلله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقه ولله في خلقه شؤون

  • 30
    جمعان

    الله يعين امه هي الي بتحزن عليه بشده بعدما يدخل السجن ويضيع مستقبله بسبب صغر عقله وتفاهته

  • 29
    غير معروف

    هذا المريض المتخلف يبلغ من العمر ٣٠ سنه يعني المفروض إنه متزوج ومسؤول عن اسرة ، ماقول غير الله يخلف على أماً جابته ، والله يكون بعون زوجته وعياله

  • 28
    أذكرواالله--صلوا ع الرسول صل الله عليه وسلم-

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم-

  • 27
    ابومحمد

    قفلو السناب وفكونا اشغلو رجال الأمن وماحتخلصو منهم كل يوم يطلعلك واحد

  • 26
    بــــســــمــــه💙

    مهايطي وبس جاء الصدق هرب😂

  • 25
    غير معروف

    شباب ولكن * تترفع عن أفعالهم وهم من المأمول فيهم رجال الغد أقسم بالله أنهم يخجلونا فما بالك بأسرهم

  • 24
    غير معروف

    الرجال اثبتوا بالفعل إنهم ناقصين عقل ودين

  • 23
    سعد

    تعلموا من شرطة الهند اما غير هذا كله هراء وطبطبة ولا عاد تعيدها وتكتب تعهد هذه الإجراءات عفا عليها الزمان

  • 22
    ذيبان

    تعليق مخالف

  • 21
    رئيس دولة التماسيح

    تعليق مخالف

  • 20
    عاشق سراب

    الله يعين رجال الأمن على هل الأشكال

  • 19
    ابو الليل

    هذا المفروض عشرين الف غرامه وتربص خيزرانه بالماء والملح ست الف جلده ويجلد في جميع أنحاء مملكتنا العزيزه اَي واحد مستهتر لازم الضرب بيد من حديد الله يعز حكومتنا ويرفع عنا البلاء

  • 18
    النايف

    اتمنى من الدولة. ان تتخذ إجراء صارم. بحق من يستهزئ. برجال الدولة. بسجن 4سنوات و500الف.

    ناس متخلفة

  • premium medal
    17
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 16
    بــــســــمــــه💙

    الوضاعه وعدم المسؤوليه تحتاج قوانين جديدة لردعها 🤢

  • 15
    مفكر

    هاولاء لايمثلوث المواطن السعودي المتبع لتعليمات الحكومه حفضهاالله يجب محاسبتهم والقضاءعلى هالعينات الامبالئه بالنضام

  • 14
    محب من السعوديه ( المزيونه )

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    الذكور ناقصين عقل ودين ،هذا واحد من الذكور ناقص عقل ودين ومستهتر وقليل أدب ،هذي نهاية إعطاء الذكور قيمة أكثر مما يستحقونها ،فعلاً الذكور ما ينعطون وجه، هذي نهاية مقولة”الرجل مايعيبه شى”

  • 12
    شنتر بن عداد

    هؤلاء معاقين احزن علي ابآئهم

  • 11
    غير معروف

    الحين هذا بالعقد الثالث؟
    وش ذي المراهقة اللي ماخلصت

  • premium medal
    10
    معلم علوم

    العلمنه وماتفعل!

  • 9
    ابوحسين

    تعليق مخالف

  • 8
    زائر

    مازلنا نكرر الجلد والسجن والغرامة حتى يكونون عيرة صدوقني لن يتم القضاء على هؤلاء الفيروسات المرافقة للكورونا إلا بضرب بيد من حديد والتشهير والحرمان من استخدام التواصل الاجتماعي

  • 7
    عبدالقيوم

    هذا اللي ودك يمسكونه ويجلدونه بالمشعاب لين يشوف نجوم القايله من أمن العقوبه اساء الأدب ليته يروح الدول اللاتينية ويشوف نظام العصابات عشان يحس بنعمة الأمن والأمان

  • 6
    مواطن من الطبقه الإشتراكيه

    وش نوع الصنف اللي ماخذه ؟

  • 5
    غير معروف

    شاوي

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    سلمان البقمي

    هؤلاء مغفلين وخطرهم على المجتمع بأكمله والوطن.. لو تم تعجيل عقوبة كل مستهتر وإعلانها في التلفزيون ورسميا.. سوف يرتدعون البقية.. المثل يقول اضرب المربوط يعقل المفلوت..

  • 2
    غير معروف

    خله يتأدب👌🏻
    خل ضحكه واستهتاره ينفعه😂👌🏻

  • 1
    غير معروف

    والله ماندري وش هو يقول
    ماغير صوت صراخ كأنه عيّل